كيفية حذف أو إلغاء تنشيط حساب معرف Apple الخاص بك

لحذف أو تعطيل حساب وبيانات Apple ID الخاصة بك

كيفية حذف أو إلغاء تنشيط حساب معرف Apple الخاص بك، حذف حساب آيكلود، كيفية التحقق بخطوتين حساب apple، apple id، حذف حساب apple id، إنشاء حساب apple id، إنشاء حساب apple id جديد، تخطي تنشيط الآيفون، حذف حساب أبل آي دي apple id بشكل نهائي، الغاء الاشتراكات في الاب ستور، كيفية انشاء حساب اي كلاود، الغاء الايميل من حساب ببجي، فتح قفل التنشيط، الغاء اشتراك اب ستور، الغاء اشتراك ابل ميوزك، خاصية التحقق بخطوتين حساب apple، الغاء اشتراكات ابل ستور، الغاء اشتراك برامج ايفون، الغاء اشتراك خدمات ايفون، طريقة فتح قفل التنشيط
طريقة حذف حساب معرف Apple الخاص بك



كيفية حذف أو إلغاء تنشيط معرف Apple الخاص بك بأمان:

بينما يعد معرف Apple ضروريًا لاستخدام جهاز iOS ، إذا كنت تغادر النظام البيئي لجهاز Apple ، فقد ترغب في حذف حسابك لتنظيف بصمتك الرقمية. مهما كان السبب الذي قد يجعلك ترغب في إلغاء تنشيط حسابك، فإن Apple تجعل من السهل القيام بذلك على موقع البيانات والخصوصية الخاص بها.

يوضح لك هذا البرنامج التعليمي كيفية حذف معرف Apple أو حساب iCloud الخاص بك. لكن أولاً، من الضروري معرفة عواقب مثل هذا الإجراء، وما الذي سيتوقف عن العمل، وما يجب عليك فعله قبل حذف معرف Apple الخاص بك لمنع أجهزتك من أن تصبح غير قابلة للاستخدام، اقراء أيضا امشي واربح من خلال تطبيق Sweatcoin وكيفية تحويل المال.

لماذا تريد حذف معرف Apple الخاص بك؟



بما أنك هنا، فمن المحتمل أنك تعرف الإجابة بالفعل. ولكن فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك لم تعد ترغب في الاحتفاظ بمعرف Apple الخاص بك وحذفه:

  • لديك معرف Apple ثاني وترغب في التوقف عن استخدام الأول.
  • لقد انتقلت إلى منصات غير تابعة لشركة Apple مثل Android أو Windows PC ولم تعد تستخدم أو تخطط لاستخدام أجهزة Apple.
  • لديك مخاوف تتعلق بالخصوصية مع Apple.

ما يجب معرفته قبل حذف معرف Apple الخاص بك

عملية حذف معرف Apple الخاص بك دائمة ولها العواقب التالية:
  1. بمجرد حذف معرف Apple الخاص بك، تختفي كل التفاصيل والبيانات المرتبطة به!
  2. بعد ذلك، لا يمكنك تسجيل الدخول إلى معرف Apple الخاص بك على أي iPhone أو iPad أو Mac أو ويب iCloud أو في أي مكان آخر.
  3. لن تتم مزامنة جميع أجهزة Apple الخاصة بك وستظل البيانات محدثة.
  4. لم يعد بإمكانك نسخ iPhone أو iPad احتياطيًا إلى iCloud.
  5. لا يمكنك استخدام خدمة "تحديد الموقع" لتحديد موقع جهازك في حالة فقده.
  6. يتم حذف الصور المخزنة في صور iCloud.
  7. يتم حذف المستندات والملفات الموجودة في iCloud Drive.
  8. سيتم حذف الملاحظات المخزنة في iCloud ولن يمكن الوصول إليها.
  9. لم يعد بإمكانك الوصول إلى كلمات المرور المحفوظة في iCloud Keychain.
  10. سيتم حذف جهات الاتصال وأحداث التقويم والتذكارات المخزنة في iCloud.
  11. إذا كنت منظمًا في "المشاركة العائلية"، فسيتم حل مجموعة عائلتك. سيفقد جميع أفراد العائلة إمكانية الوصول إلى الاشتراكات المشتركة والمحتوى والأشياء المحمية بواسطة إدارة الحقوق الرقمية التي تم تنزيلها مثل أغاني Apple Music ومحتوى Apple TV وألعاب Apple Arcade والكتب وما إلى ذلك.
  12. عندما تكون منظمًا لمجموعة مشاركة عائلية، وإذا كان لهذه المجموعة طفل، فسيتم حذف معرف Apple الخاص بهذا الطفل أيضًا عندما تحذف (المنظم) معرف Apple الخاص بك. تعرف على كيفية إزالة حساب طفل من iCloud Family Sharing.
  13. لا يعني عدم وجود معرف Apple عدم وجود محرك iCloud. وبالتالي، لن تتمكن تطبيقات مثل WhatsApp من الاحتفاظ بنسخة احتياطية (إلا إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple مختلف على جهاز iPhone الخاص بك).
  14. يتم حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني المرسلة أو المستلمة عبر عنوان بريدك الإلكتروني على iCloud (المنتهية بـicloud) ، ولم يعد بإمكانك الوصول إليها.
  15. لن تتلقى رسائل بريد إلكتروني أو رسائل iMessages يرسلها شخص ما إليك على بريدك الإلكتروني على iCloud.
  16. لا يمكنك استخدام معرف Apple هذا لـ iMessage أو FaceTime.
  17. بمجرد حذف معرف Apple ، لا يمكن استخدامه في App Store و iTunes Store و Books Store و Apple Pay وما إلى ذلك.
  18. ستفقد إمكانية الوصول إلى جميع التطبيقات المدفوعة التي اشتريتها باستخدام Apple ID هذا.
  19. ستفقد إمكانية الوصول إلى جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى ونغمات الرنين والكتب والأشياء الرقمية الأخرى التي اشتريتها باستخدام معرف Apple هذا (إلا إذا قمت بتنزيل وسائط DRM المجانية محليًا مثل الموسيقى المشتراة).
  20. سيتم إلغاء اشتراكاتك الجارية تلقائيًا بعد انتهاء دورات الفوترة الحالية.
  21. لا يمكنك تشغيل أي عناصر مستأجرة مثل الأفلام أو البرامج التلفزيونية.
  22. لا يمكنك استخدام أو استرداد الرصيد غير المستخدم في App Store أو iTunes Store. لذا قبل الحذف، أنفقه على شيء يمكنك الاحتفاظ به حتى بعد حذف معرف Apple الخاص بك، مثل الأغاني المجانية DRM، أو استخدام رصيد Apple ID الخاص بك في متجر Apple. قبل حذف معرف Apple الخاص بك، يمكنك أيضًا الاتصال بدعم Apple واطلب منهم استرداد المبلغ المعلق.
  23. إذا كان لديك مواعيد معلقة في متجر Apple وحالات دعم AppleCare، فسيتم إلغاؤها تلقائيًا.

بمجرد حذف معرف Apple الخاص بك، لن تتمكن أنت أو دعم Apple من إعادة تنشيطه. وبالتالي، إذا كان لديك شك بسيط في رغبتك في استخدام معرف Apple هذا في المستقبل، فيجب عليك إلغاء تنشيط معرف Apple الخاص بك مؤقتًا بدلاً من حذفه نهائيًا.
إذا كنت متأكدًا بنسبة 100٪ من ذلك، فإليك كيفية المتابعة، اقراء ايضا تطبيقات لتحميل و الاستماع الى احدث الأغاني و الموسيقى مجانا.

قم بإزالة iPhone أو iPad أو Mac من حساب Apple الخاص بك

قبل إرسال طلبك لحذف معرف Apple الخاص بك، يجب عليك اتباع هذه الاقتراحات:

1- انقل بياناتك أو أعد نسخها احتياطيًا في مكان آخر: إذا كان لديك أي بيانات ذات معنى في iCloud، مثل الصور والملاحظات ورسائل البريد الإلكتروني المهمة وبيانات التطبيقات وما إلى ذلك، فقم بنقلها إلى مكان آخر. قم بتنزيلها، أو التقاط لقطة شاشة، أو نسخها ولصقها في مكان ما، أو القيام بما تشعر أنه مناسب لحفظ نسخة من بياناتك الهامة. إذا قام أحد التطبيقات بنسخ البيانات احتياطيًا إلى iCloud، فاستكشف إعداداته أو اتصل بمطور التطبيق واسأل عما إذا كانوا يسمحون بنسخ البيانات الموجودة احتياطيًا إلى خدمات أخرى، مثل التخزين السحابية الخاص بهم أو Google Drive و Dropbox وما إلى ذلك.

2- تنزيل مشترياتك: إذا كنت قد اشتريت أغانٍ من iTunes Store، فليس لديها حماية DRM. يمكنك تنزيلها من تطبيق الموسيقى أو iTunes. بعد ذلك، حدد المسار واسحبه إلى سطح المكتب. يمكنك أيضًا النقر بزر الماوس الأيمن فوق أغنية في تطبيق الموسيقى واختيار إظهار في Finder. الأغاني التي تم تنزيلها من Apple Music محمية، ولا يمكنك فعل أي شيء حيالها. ومع ذلك، يمكنك نقل قوائم تشغيل Apple Music الخاصة بك إلى Spotify أو خدمات الموسيقى الأخرى قبل حذف معرف Apple الخاص بك.

3- احفظ أي شيء آخر تعتقد أنه ضروري.

4- إذا كان لديك فواتير معلقة لشركة Apple ، فيجب عليك مسح هذا. لا يمكنك حذف معرف Apple الخاص بك ما لم تدفع أي رصيد مستحق لشركة Apple.

5-تسجيل الخروج من معرف Apple الخاص بك على جميع الأجهزة: هذه هي الخطوة الأكثر أهمية قبل حذف معرف Apple الخاص بك. إذا لم تفعل ذلك، فلن تتمكن لاحقًا من إيقاف "العثور على خدمتي" أو تسجيل الخروج من iCloud. هذا يعني أنه لا يمكنك تعطيل قفل التنشيط على أجهزتك. نتيجة لذلك، بعد استعادة جهازك، بيعه لشخص ما، فرض مسحه لإصلاح خطأ، وما إلى ذلك، لا يمكنك تنشيطه. بمعنى آخر، قد تصبح أجهزتك ذات وزن ثقيل باهظ الثمن - غير صالحة للاستعمال! لذا، قم بتسجيل الخروج من معرف Apple الخاص بك على جميع أجهزتك، iPhone ، و iPad ، و Mac ، و Apple TV، و Windows PC، وما إلى ذلك، قبل المتابعة.

كيفية حذف معرف Apple الخاص بك وحساب iCloud

إليك كيفية حذف معرف Apple الخاص بك نهائيًا:

1) انتقل إلى privacy.apple.com وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الذي ترغب في حذفه.
2) قم بالتمرير إلى النهاية، وضمن حذف حسابك، انقر فوق "طلب" لحذف حسابك.
3) بالنظر إلى الموضوع، تقدم الصفحة التالية قائمة طويلة من أسباب عدم حذف حساب Apple الخاص بك. يتضمن ذلك عدم القدرة على الوصول إلى مشترياتك ورؤية صورك ومقاطع الفيديو والمستندات على iCloud وما إلى ذلك.
4) قبل أن تطلب حذف حسابك، تطلب منك Apple إبداء سبب لقرارك. بعد تحديد السبب، انقر فوق "متابعة".
5) في الصفحة التالية، ستتاح لك فرصة واحدة أخرى لعدم حذف حساب Apple الخاص بك نهائيًا. بمجرد تأكيد قرارك بحذف مرة أخيرة، يتم تعيين حسابك للحذف، اقراء أيضا كيفية الحصول على نغمات مجانية للآيفون.


أثناء طلب حذف معرف Apple الخاص بك، ستمنحك Apple رمزًا. احتفظ بهذا الرمز في مكان آمن.

بمجرد إكمال جميع الخطوات وإرسال طلب حذف حسابك، ستتحقق Apple من أن صاحب الحساب الفعلي (أنت) قدم هذا الطلب. يمكن أن تستغرق عملية المراجعة ما يصل إلى 7 أيام. بمجرد مراجعة طلبك والموافقة عليه، يتم حذف معرف Apple الخاص بك وبياناته بشكل دائم. الآن، لا يمكنك أبدًا استعادتها، ولا تستطيع Apple ذلك.

هام: خلال فترة الأمان التي تبلغ 7 أيام، يمكنك الاتصال بدعم Apple، ومنحهم الرمز الذي تلقيته، واطلب منهم إلغاء حذف الحساب إذا غيرت رأيك، للاستمرار في الحصول على أفضل تجربة مع أجهزة Apple الخاصة بك، يمكنك إنشاء معرف Apple جديد.


مقالات ذات صله

لحذف أو تعطيل حساب وبيانات Apple ID الخاصة بك

كيفية حذف معرف أبل

كيفية حذف أو إلغاء تنشيط حساب وبيانات معرف APPLE الخاص

هل تواجه مشاكل في حذف معرف Apple؟ فيما يلي خطوات سريعة

كيفية إزالة "قفل التنشيط" - Apple الدعم