برنامج تحميل حالات واتس اب فيديو وصور

إليك كيفية تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من حالات واتساب

تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس, تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس اب مجانا, كيفية تحميل فيديو على حالة الواتس اب, طريقة سرقة حالات الواتس اب
تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس اب مجانا


برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديو وصور:

لم يعد WhatsApp يتعلق فقط بالرسائل النصية ، فالعديد من الميزات الجديدة مثل حالة WhatsApp وعرض الصور تهم المستخدمين كثيرًا. تمامًا مثل قصص Instagram ، فإن قصص Facebook ونشر قصص WhatsApp هي أيضًا في الاتجاه. ولكن ماذا لو رأيت مقطع فيديو مضحكًا حقًا أو صورة رائعة عن حالة WhatsApp لشخص ما؟ بالطبع يمكنك التقاط لقطة شاشة للصورة ولكن ماذا عن مقطع فيديو؟ دعنا نتعمق في هذه الميزة اليوم ونرى كيف يمكننا تنزيل حالة WhatsApp الخاصة بشخص آخر على هاتفنا الذكي.

كيفية تنزيل حالات واتساب على هاتف Android


كما نذكرك مرة أخرى، رجاء إخبار أي شخص ما إذا كنت ترغب بحفظ /مشاركة صور أو مقاطع الفيديو الخاصة به على حالة واتس اب. أيضًا نطلب منك عزيزي القارئ مشاركة رابط المقالة مع أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك خدمًة لنا لما نقوم به من جهد في عمل الشروحات المطلوبة من أجل خدمتك، ولك منا فائق الحب والتقدير.

  • الخطوة 1: قم بتنزيل ملفات Google على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.
  • الخطوة 2: اضغط على أيقونة القائمة في الزاوية اليسرى العليا في التطبيق.
  • الخطوة 3: اضغط على "الإعدادات" وقم بتشغيل التبديل أمام "إظهار الملفات المخفية".
  • الخطوة 4: انتقل إلى مدير الملفات بجهازك.
  • الخطوة 5: التخزين الداخلي> WhatsApp> الوسائط> الحالات.
  • الخطوة 6: ستظهر كل الحالة التي شاهدتها في المجلد ، انقر فوق الصورة أو الفيديو المطلوب.
  • الخطوة 7: اضغط لفترة طويلة على العنصر المحدد واحفظه في الموقع الذي تريده على سبيل المثال الكاميرا وصور. WhatsApp والتنزيلات وما إلى ذلك.

يمكن أن تختلف هذه الخطوات من جهاز Android إلى آخر. في معظم الحالات ، ستجد مجلد وسائط WhatsApp على الشاشة مباشرة بمجرد فتح مدير الملفات.

برنامج تنزيل صور ومقاطع فيديو "WhatsApp Status" من الأصدقاء


تنزيل سحب حالات واتس اب, برنامج تنزيل حالات واتس 2022, برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديو, برنامج تحميل حالات الواتس للايفون
كيفية تحميل فيديو على حالة الواتس اب

جعل WhatsApp ميزة "الحالة" رسمية مرة أخرى في فبراير. يتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF التي تختفي تلقائيًا بعد 24 ساعة. أطلق المستخدمون والخبراء في جميع أنحاء العالم على هذه الميزة "استنساخ" لقصص Snapchat . ومع ذلك ، فإن الميزة تنتشر ببطء وتصبح شائعة بين المستخدمين.

تحديثات حالة WhatsApp قابلة للتلف بطبيعتها. وبالتالي ، لا يقدم WhatsApp طريقة "رسمية" لحفظ هذه المشاركات. يأخذ بعض المستخدمين لقطة شاشة لحفظ حالات الصورة ، ولكن ماذا عن مقاطع الفيديو؟ حتى لقطات الشاشة تفشل في الحفاظ على الصورة بنفس الجودة كما هي على WhatsApp. إذن ما هي أفضل طريقة لحفظ الحالات؟ هيا نكتشف.


حفظ / نسخ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بواتساب "الحالة":

هناك طريقتان لحفظ حالات WhatsApp بسهولة. الطريقة الأولى هي استخدام تطبيق مخصص. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى حفظ حالات الصور من حين لآخر ، فيمكنك اتباع الطريقة اليدوية. كلاهما موضح بالتفصيل أدناه:

حفظ ملفات الحالة يدويًا (باستخدام مدير الملفات):

يقوم WhatsApp بحفظ ملفات الحالة (الصور / مقاطع الفيديو) محليًا على الهاتف. لكن تمحى هذه بعد 24 ساعة. لذا ، ما يمكنك فعله هو نسخها من المجلد المؤقت وحفظها في مكان آمن. إليك الطريقة:

ملاحظة: ستحتاج إلى تطبيق File Manager لإجراء ذلك. معظم الهواتف (مثل Samsung و LG و Sony و Xiaomi و OnePlus) يتم تثبيتها افتراضيًا. يمكنك العثور عليه من خلال البحث عن تطبيق يسمى "الملفات" أو "مدير الملفات". إذا لم يكن هناك أي شيء (مثل هواتف Nokia Android) ، فيمكنك تنزيل واستخدام Solid Explorer أو ES File Explorer .


تطبيق لتنزيل حالات واتس اب فيديو وصور
  • اعرض الحالة التي تريد حفظها. سيؤدي ذلك إلى عمل نسخة مؤقتة من نفس الشيء على مساحة تخزين الهاتف.
  • افتح تطبيق File Manager - الملفات ، مدير الملفات ، Solid Explorer ؛ إلخ.
  • قم بتمكين "إظهار الملفات المخفية".
  • تحتاج إلى فتح إعدادات مدير الملفات الخاص بك وتعيينه لإظهار الملفات المخفية. يمكن لمستخدمي Solid Explorer اتباع هذا الدليل لتمكين الملفات المخفية.
  • انتقل إلى مجلد WhatsApp - التخزين الداخلي> WhatsApp> الوسائط> الحالات.
  • انسخ الصور / مقاطع الفيديو التي تريد حفظها.
  • الصقها في مجلد مختلف.
  • هذا هو! سيتم تخزين الصور أو مقاطع الفيديو المنسوخة إلى الأبد. يمكنك الوصول إليهم لاحقًا عن طريق فتح المجلد الذي تم النسخ إليه.



احفظ ملفات الحالة باستخدام تطبيق مخصص:

يمكنك تجنب التعقيد والاعتماد على تطبيق تابع لجهة خارجية لحفظ حالة WhatsApp الخاصة بصديقك. سيجمع التطبيق تلقائيًا الحالات التي رأيتها ويعرضها بطريقة منظمة.

  1. افتح واتساب وقم برصد الحالات التي تريد حفظها / تنزيلها.
  2. افتح متجر Play على جهاز Android وقم بتثبيت - Status Saver . يمكنك أيضًا النقر فوق الرابط أدناه لفتحه في متصفحك / متجر Play.
  3. تنزيل Status Saver من Play Store.
  4. اسمح للتطبيق بالوصول إلى الصور والوسائط والملفات الموجودة على جهازك. لأن هذه هي الطريقة التي سيقرأ بها التطبيق مساحة التخزين لجمع صور حالة WhatsApp.
  5. حدد الصور أو مقاطع الفيديو التي تريد حفظها واضغط على أيقونة حفظ ().
  6. سيتم تخزين الصور أو مقاطع الفيديو التي تقوم بحفظها في وحدة التخزين الداخلية لهاتفك.
  7. هذا هو! لقد قمت للتو بحفظ حالة / قصة صديقك على WhatsApp وسيتم الاحتفاظ بها إلى الأبد.

سيتم الوصول إلى جميع الحالات المحفوظة من داخل التطبيق. إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى المجلد مباشرة ، فيمكنك فتح تطبيق File Manager الخاص بك والاستعراض إلى وحدة التخزين الداخلية> Status Saver .


برنامج تحميل حالات اصدقائك في الوتس اب

ومن بين الأسئلة والاستفسارات المنتشرة والمتكررة بكثرة على الانترنت بخصوص هذه الحالة هى كيفية تحميل وتنزيل حالات الواتس آب سواء كانت فيديوهات أو صور وحفظهما على جهازك.

وهو ما سوف نتعرف عليه اليوم باستخدام طريقتين، الأولي عن طريق تنزيل وتثبيت واحد من تطبيقات الطرف الثالث المتوفرة على متجر جوجل بلاي Google Play والمتخصصة فقط في تحميل حالات الواتس اب سواء كانت فيديو أو صورة بالإضافة إلى توفير ميزة مشاركة الحالات أيضًا مع الأصدقاء. الطريقة الثانية وهي عن طريق الدخول لمجلد الحالات المخفي بداخل الهاتف.

1- برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديو:

هذه هي أسهل طريقة لتنزيل حالات واتس اب. يمكنك تثبيت برنامج بسيط يتيح لك تحميل حالات واتساب. هناك العديد من التطبيقات في المتجر، ولكن برنامج Status Saver رائع، وحجمه بسيط، والواجهة بسيطة للغاية. للبدء، ستحتاج إلى تنزيل التطبيق وتثبيته هنا.

بعد تثبيت البرنامج على هاتفك وتشغيله لأول مرة، سيطلب منك الإذن للوصول إلى ذاكرة التخزين الخاصة بالهاتف. امنحه الإذن ثم سيتم عرض جميع الحالات التي حددها أصدقاؤك وجهات الاتصال. يمكنك بسهولة تحميل حالات واتس اب بالنقر فوق الحالة والنقر فوق زر التنزيل. كما ويمكنك إعادة مشاركة هذه الحالات.

تحميل برنامج من Status Saver

2- طريقة تحميل حالات الواتساب بدون برامج:

عندما ترى حالة على WhatsApp، يتم تخزينها بشكل مؤقت في مجلد مخفي على نظام الاندرويد Android. للوصول لهذه الملفات، يجب عليك أولاً تحميل تطبيق مدير ملفات. مثل برنامج File Manager+.

بعد اكتمال التثبيت، قم بتشغيل التطبيق وانتقل إلى ذاكرة التخزين المثبت عليها الواتساب. انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية العلوية ثم اضغط علي "عرض" وحدد خيار "إظهار الملفات المخفية". انتقل الآن إلى مجلد WhatsApp، ثم الوسائط "Media" وستجد مجلدًا يسمى "Statuses" به جميع الحالات التي شاهدتها.

شرح برنامج تحميل وحفظ حالات واتساب


تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس, تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس اب مجانا, كيفية تحميل فيديو على حالة الواتس اب, طريقة سرقة حالات الواتس اب
طريقة سرقة حالات الواتس اب

لتنزيل وحفظ حالات واتساب على هاتفك، تتطلب العملية برمتها تطبيق مدير ملفات على هاتفك الأندرويد لأكثر. ولعمل ذلك يمكنك استخدام أي تطبيق مدير ملفات من اختيارك ولكن قد تختلف الخطوات.

وللحفاظ على الأمور بسهولة وبكل بساطة، سنقوم باستخدام تطبيق مدير الملفات من Google، كما أنه تطبيق مدير ملفات مجاني لنظام Android، وبجانب ذلك فإنه يمتلك العديد من الميزات الأخرى.

التطبيق يأتي مثبت مسبقًا على هواتف Pixel الذكية من Google ويمكنك تنزيله وتثبيته بسهولة عبر متجر Google Play .

الآن يجب عليك إتباع هذه الخطوات لحفظ الصور والفيديو لحالات الأصدقاء على هاتفك الذكي والذي يعمل بنظام، Android ولكن قبل أن نبدأ، للحفاظ على خصوصيات أصدقائك، ننوه أنه يجب عليك أخبار أي شخص تريد القيام بحفظ حالات واتس اب الخاصة به على هاتفك.

  1. افتح تطبيق ملفات Google على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android، ثم انقر على أيقونة القائمة الرئيسية الموجودة في الجزء العلوي بالواجهة الرئيسية.
  2.  بعد ذلك قم بالنقر فوق الإعدادات.
  3. وبالمثل إذا كنت تستخدم هاتف Pixel الذكي، افتح تطبيق الملفات، ثم انقر على أيقونة النقاط الثلاثة في الجزء العلوي ثم انقر فوق الإعدادات.
  4. في الشاشة التالية، قم بتمكين إظهار الملفات المخفية، أما على هواتف Pixel الذكية، تحتاج إلى تمكين إظهار التخزين الداخلي.
  5. انتقل الآن مرة أخرى إلى القائمة الرئيسية لتطبيق الملفات وانقر فوق "تصفُح" ثم وحدة التخزين الداخلي.
  6. انتقل الآن إلى مجلد WhatsApp > بعد ذلك مجلد Media > مجلد Statues.
  7. لحفظ صورة أو مقطع فيديو، اضغط عليه لفترة طويلة ثم اضغط على الثلاث النقاط الموجودة في الأعلى ثم بعد ذلك اضغط على نسخ  كما في الصورة التالية.
  8. الآن قم بلصق الملف في أي مجلد من اختيارك في وحدة التخزين الداخلية للهاتف أو في ذاكر التخزين الخارجي، ولكن في ذاكرة التخزين الخارجي سيطلب منك تمكين الذاكرة الخارجية قم بتمكينها.

باتباع هذه الخطوات، ستتمكن من حفظ أي صورة أو مقطع فيديو تم تعيينه كحالة WhatsApp على جهة الاتصال الخاصة بك.
هذه الطريقة تتيح لك حفظ أي حالة WhatsApp قمت بفتحها سابقًا حتى وإن مضي أكثر من 24 ساعة منذ نشر الحالة.

أيضًا هناك العديد من التطبيقات على متجر Google Plye، التي تتحدث على أنها تقوم بحفظ حالات واتس اب، لكنها في الغالب ما تحتوي على الإعلانات المزعجة بداخلها، لذلك يمكنك أيضَا تجربة تطبيق حفظ حالات واتساب‎ - تحميل حالات واتس اب بعد تحمله من على متجر Google Plye.

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم أكثر من طريقة لتحميل حالات الواتس اب بطريقة سهلة، مرة عبر استخدام تطبيق مجاني من متجر التطبيقات، والطريقة الأخرى دون استخدام أية برامج خارجية. كما وتستطيع مشاهدة هذا الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلى.


مقالات ذات صله

تنزيل سحب حالات واتس اب

برنامج تحميل حالات الواتس للايفون

برنامج تنزيل حالات واتس 2022

تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس

برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديو