كول اوف ديوتي الموسم الخامس تاريخ الإصدار والخرائط الجديدة

 COD Mobile Season 5 تاريخ الإصدار وخرائط جديدة في 2022

كول اوف ديوتي الموسم الخامس تاريخ الإصدار والخرائط الجديدة
كول اوف ديوتي الموسم الخامس تاريخ الإصدار والخرائط الجديدة


 كول اوف ديوتي السيزون 5 أسلحة جديدة وتاريخ الإصدار في 2022:

من المقرر أن ينتهي الموسم الرابع من Call of Duty Mobile قريبًا ، مما يعني أن الموسم المقبل في الطريق. سيطلق على الموسم الخامس رؤية تروبيكال، لكل موسم موضوعه الخاص ، حيث يميل المحتوى إلى الارتباط بالموضوع. على سبيل المثال ، الموسم الرابع ، المعروف أيضًا باسم Wild Dogs ، يتمحور حول الصحاري. شهد الموسم خرائط وأحداثًا وجلودًا جديدة للمشغلين تستند جميعها إلى موضوع الصحراء.

نظرًا لأننا الآن في الشهر الخامس من العام ، يمكن أن يعني ذلك شيئًا واحدًا فقط. اقترب موعد التحديث الموسمي الخامس لشركة CoD Mobile، الحفاظ على الزخم المتداول مع كل المحتوى الجديد في شكل خرائط وأسلحة وأنماط والعديد من مستحضرات التجميل، من المؤكد أن الموسم الخامس سيكون مرحلة أخرى مثيرة لـ CoD Mobile، لذلك قبل بدء كل شيء، تأكد من الاطلاع على كل ما نعرفه حتى الآن عن CoD Mobile Season 5: Tropical Vision، اقراء ايضا كيفية فتح شخصيات اسطورية جديدة في كول اوف ديوتي التحديث الجديد.

CoD Mobile Season 5 Tropical Vision: تاريخ الإصدار


من المقرر إطلاق الموسم الخامس من CoD Mobile: Tropical Vision يوم الأربعاء، 1 يونيو الساعة 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، كالعادة، يتزامن هذا مع نهاية الموسم الرابع Battle Pass. بمجرد بدء تشغيل التحديث ، ستختفي عروض الموسم السابق حيث تحتل الموجة الجديدة من المحتوى مركز الصدارة.

خريطة نهاية العالم الجديدة في كول اوف ديوتي الموسم 5

في الوقت الحالي، ليس من الواضح عدد الخرائط الجديدة التي قد تنضم إلى CoD Mobile في تحديث الموسم الخامس. على الرغم من أننا نعرف على وجه اليقين أن هناك إضافة جديدة واحدة على الأقل مؤمنة بالفعل، تم التشويق لأول مرة في فيلم نهاية العالم للحرب الباردة في Black Ops في 16 مايو، مع المنشور المشفر المعتاد على وسائل التواصل الاجتماعي.

"ما هي الأسرار التي تختبئ في الغابة؟" طلب devs جنبًا إلى جنب مع صورة للخريطة التنافسية التي وصلت بالصدفة في الموسم الخامس من الحرب الباردة، توقع رؤية ميزة Apocalypse في جميع أنواع الألعاب القياسية عند وصولها إلى CoD Mobile Season 5، اقراء ايضا كيفية الحصول على قنبلة كول اوف ديوتي التكتيكية الجديدة.

أسلحة جديدة في CoD Mobile Season 5

الوصول إلى CoD Mobile Season 5 هو وضع لعبة Guns Blazing تم تجديده. في قائمة التشغيل الفريدة هذه، يمكنك أن تصبح جنديًا خارقًا يتمتع بقوة مدمرة، عند ملء مقياس Fury الخاص بك عن طريق كسب القتل واللعب بشكل جيد، فإنك تتحول إلى جندي خارق مجهز بآلات الموت في كلتا يديك جنبًا إلى جنب مع تعزيز الصحة، أول لاعب يحصل على 30 نقطة سيتوج الفائز في Guns Blazing Encore.

بعد إطلاقه في 10 مايو، وصل بناء الاختبار الجديد بثلاثة بنادق جديدة تمامًا غير متوفرة بعد في CoD Mobile. تتميز كل من Oden Assault Rifle و KSP45 SMG و LCAR9 Pistol جميعها في فترة الاختبار المحدودة.

بينما ظهرت هذه الأسلحة الثلاثة جميعًا، يظهر وجود واحد فقط في CoD Mobile Season 5: The Oden AR.
مع وجود المزيد من أسلحة Modern Warfare 2019 في CoD Mobile أكثر من أي عنوان آخر تقريبًا، يساعد Oden بالتأكيد في إنهاء القائمة.

طائرة مقاتلة في كول اوف ديوتي الموسم 5

كول اوف ديوتي الموسم الخامس تاريخ الإصدار والخرائط الجديدة
كول اوف ديوتي الموسم الخامس تاريخ الإصدار 

يقال إن طائرة Jackal Fighter Jet ستصل في الموسم الخامس، وفقًا لعدد من المسربين البارزين لـ CoD Mobile. كيف يمكن أن تعمل هذه السيارة بالضبط، ومع ذلك، لا يزال غير واضح.

يمكننا أن نرى الطائرة المستقبلية من Infinite Warfare بمثابة خط قتل في CoD Mobile Season 5. أو قد تكون جزءًا من وضع لعبة غير معلن عنه في الطريق في تحديث قريب،تأكد من إبقاء عينيك مقشرتين خلال الأيام القادمة للعديد من المضايقين على وسائل التواصل الاجتماعي حيث نتعلم المزيد عن هذه الميزة الجديدة، اقراء أيضا أحدث اسماء كلانات كول اوف ديوتي موبايل اقوى القاب call of duty.

تغييرات المزايا في CoD Mobile Season 5

يبدو أن تغيير ميزة مفتاح واحد قد اكتمل في أحدث اختبار CoD Mobile حيث تم تعديل الثبات، وبدلاً من مضاعفة تكاليف سلسلة النتائج ، يبدو الآن أن الخطوط مقسمة إلى ثلاث مستويات. يمكن للاعبين الذين يستخدمون الميزة اختيار ثلاث خطوط عبر الرتب المنخفضة والمتوسطة والعالية بتكاليف محددة لكل منها.

مرة أخرى، ليس هناك ما يضمن أن هذا التغيير يتم إجراؤه على الخادم المباشر. ولكن نظرًا لاكتمال هذا التغيير بالذات، سيكون من المفاجئ عدم رؤيته كجزء من ملاحظات التصحيح الخاصة بالموسم الخامس من CoD Mobile.

قنبلة تكتيكية جديدة في كول اوف ديوتي الموسم 5


ظهرت أيضًا في أحدث اختبار CoD Mobile قطعة جديدة من المعدات التكتيكية، وهي Echo Grenade. يمكن طرح هذه الأداة الجديدة "لاكتشاف مواقع العدو"، كما يقرأ الوصف الرسمي، في الأساس، سيتم تسليط الضوء على اللاعبين المنافسين الذين تم وضع علامة عليهم بواسطة القنبلة لفترة قصيرة. بغض النظر عن مكانها أو عدد الجدران التي قد تقف بينها، ستظل قادرًا على اكتشافها للحظة وجيزة بفضل هذه القنبلة اليدوية، اقراء ايضا حسابات كول اوف ديوتي مجانا اصدار مميز في 2022.

CoD Mobile الموسم الخامس Battle Pass

لأول مرة في CoD Mobile، تم تقديم أحدث إصدار من Battle Pass بواسطة مجموعة من الشخصيات النسائية. كما هو الحال دائمًا، تتلاءم هذه الشخصيات مع الجلود والأسلحة والمعدات الجديدة الموجودة في Battle Pass.

يتم عرض كل من المستويات المجانية والمتميزة مرة أخرى، حيث يتوفر كل شيء بدءًا من مخطط سلاح AK-47 إلى Echo Grenade المذكورة أعلاه في جميع الأنحاء، نظرًا لأننا لا نزال أمامنا أيام قليلة من التحديث، تأكد من إعادة التحقق كثيرًا حيث سنبقيك على اطلاع دائم بجميع أخبار CoD Mobile Season 5 الأخيرة هنا.






كول اوف ديوتي الموسم الخامس تاريخ الإصدار والخرائط الجديدة
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق