كيفية الحصول على قنبلة كول اوف ديوتي التكتيكية الجديدة

 COD Mobile تطلق قنبلة تكتيكية جديدة تسمح للاعبين برؤية الجدران

كيفية الحصول على قنبلة كول اوف ديوتي التكتيكية الجديدة، كول اوف ديوتي موبايل،  كول اوف ديوتي،  لعبة كول اوف ديوتي موبايل،  كول اوف ديوتي للموبايل،  شرح لعبة كول أوف ديوتي موبايل،  افضل سلاح في كول اوف ديوتي موبايل،  لعبة كول اوف ديوتي،  كول اوف ديوتي ضد ببجي،  كول اوف ديوتي باتل رويال،  شرح لعبة كول اوف ديوتي موبايل،  تحميل كول اوف ديوتي موبايل،  كول اوف ديوتي موبايل اعلان،  تسريبات كول اوف ديوتي موبايل،  كول اوف ديوتي موبايل للايفون،  كول اوف ديوتي موبايل جيم بلاي،  افضل لاعب كول اوف ديوتي موبايل،  اسرار وتسريبات كول اوف ديوتي موبايل
كيف تستخدم اقوى القنابل في كول اوف ديوتي


ما هي القنابل التكتيكية في COD Mobile:

COD Mobile Season 4: لا يزال أمام Wild Dogs طريق طويل لتقطعه، وتشتعل حاليًا البطولات والأحداث. ومع ذلك، فإن خوادم الاختبار لكل من Global و Garena متصلة بالإنترنت، وهناك الكثير من المحتويات التي يمكن للاعبين مراجعتها والتي ستتم إضافتها في المواسم القادمة.

هناك أسلحة جديدة، وتغييرات جديدة في واجهة المستخدم على اللاعبين المتعددين ولاعبي المعارك، وتسريبات للمشغلين الأسطوريين الجدد، والمخططات الأسطورية، والمزيد لاستكشافه. علاوة على ذلك، هناك قنبلة تكتيكية جديدة في الطريق والتي قد تكون أكثر المعدات تكسيرًا لبعض أوضاع اللعب الجماعي.

تعد الطائرات بدون طيار ومعدات الاستطلاع الأخرى في COD Mobile من أهم العناصر للاعبين الذين يحبون اللعب في الخطوط أو اللعب بشكل متخفي. قد تكون القنبلة التكتيكية الجديدة القادمة إلى اللعبة في الموسم الخامس هي أفضل صديق لهؤلاء اللاعبين، اقراء أيضا حدث البطولة في كول اوف ديوتي والحصول على مكافآت مجانية.

 Echo Grenade القادمة في COD Mobile اللاعبين على رؤية الجدران


هناك تسريبات جديدة تعرض القنبلة التكتيكية الجديدة القادمة التي يمكن أن تكون أفضل خيار إعادة للاعبين الذين يلعبون خلسة. تم اكتشاف قنبلة الصدى على خادم الاختبار وهي جيل جديد بالكامل من المعدات التكتيكية، باستخدام هذه القنبلة الجديدة ، يمكن للاعبين تحديد مواقع العدو بالضبط داخل المبنى. ستكون جميع مواقع العدو مرئية لبضع ثوان عبر الجدران أو أي عوائق قد يختبئ منها الأعداء.

تستخدم Echo Grenade الموجات الصوتية لاكتشاف مواقع الأعداء والكشف عنها من خلال الجدران. إنها تمامًا مثل سلسلة نقاط Dragonfire ، التي يستخدمها المحترفون غالبًا في البطولات للكشف عن مواقع العدو.

يبدو أن Echo Grenade هي عنصر COD أصلي للهاتف المحمول، حيث لا يوجد تاريخ لعنصر إعادة مماثل في عناوين Call of Duty السابقة. هناك العديد من المزايا التكتيكية لاستخدام هذه القنبلة، وسيتعين على اللاعبين الذين يلعبون Search and Destroy البدء في استخدام نظام الكأس إذا لم يرغبوا في التخلي عن مراكزهم.

كما يمكن استخدامه جيدًا لاستعادة موقع القنبلة بعد زراعته. ما عليك سوى إلقاء القنبلة وإلقاء نظرة فاحصة على جميع مواقع العدو قبل دفعها إلى الموقع، من المتوقع أن يتم إصدار Echo Grenade في COD Mobile Season 5. هناك أسبوعين متبقيين في الموسم الحالي قبل أن يسقط التحديث للموسم القادم في اللعبة، اقراء ايضا حسابات كول اوف ديوتي مجانا اصدار مميز في 2022.

ما هي القنابل التكتيكية في كول اوف ديوتي؟

تستخدم القنابل التكتيكية في COD Mobile لتزويد اللاعبين بميزة تكتيكية. هذه القنابل التكتيكية لا تعمل بشكل مميت. وهي تهدف إلى شل قدرة الخصوم لفترة قصيرة من الوقت لتزويد اللاعب بميزة تكتيكية. في المجموع، هناك 6 أنواع من القنابل التكتيكية في COD Mobile. تعرف على المزيد حول جميع أنواع القنابل التكتيكية أدناه:

كهرومغناطيسية:

تطلق القنبلة الكهرومغناطيسية نبضة كهرومغناطيسية تؤدي إلى خلل في معدات الخصم لفترة محددة. تم تصنيف نصف قطر هذه القنبلة على 60 ومدة تم تصنيفها 55.

Flashbang:

تعتبر قنبلة Flashbang أحد الأصول القيمة للاعب. هذه القنبلة لديها القدرة على تعمية الخصم تمامًا لفترة زمنية محددة حيث لا يمكنهم استخدام أي من معداتهم أو رؤية أي شيء في محيطهم. تم تصنيف نصف قطر قنبلة Flashbang بـ 60 وتم تصنيف المدة بـ 65.

قنبلة كروية:

هذه القنبلة لديها القدرة على التجميد، وسوف تبطئ حركات العدو وتدافع عن هجمات اللاعب. تم تصنيف نصف قطر Cryo Bomb على 40 ومدة 60.

قنبلة ارتجاج:

ستؤدي القنبلة الارتجاجية إلى إرباك العدو مؤقتًا والتأثير على سرعة حركته. ستسبب القنبلة اليدوية أيضًا ارتباكًا، مما سيوفر للاعبين وقتًا كافيًا لهزيمة عدوهم. تم تصنيف نصف قطر القنبلة الارتجاجية بـ 60 والمدة المقدرة 65، اقراء ايضا كيفية فتح سلاح القنص Koshka في كول اوف ديوتي الموسم 4.

قنبلة دخان:

هذه واحدة من أكثر القنابل التكتيكية استخدامًا. عندما تنطلق ، فإنها تشكل سحابة ضخمة من الدخان تغلف الأعداء ومحيطهم. الأعداء مصابون بالعمى في سحابة الدخان ويمكن للاعبين الذين ألقوا هذه القنبلة التكتيكية تحديد موقع العدو وسط ستار الدخان الكثيف. تم تصنيف نصف قطر قنبلة الدخان 65 والمدة مصنفة 75.

نظام الكأس:

هذه واحدة من أكثر المعدات التكتيكية قيمة عند استخدامها بحكمة. يدافع نظام الكأس عن اللاعبين ضد كل أنواع القذائف، الفتاكة والتكتيكية. سوف تدمر كل القاذفات التي تم إطلاقها في منطقتها. تم تصنيف نصف قطر نظام الكأس بـ 50 والمدة مصنفة 60.






كيفية الحصول على قنبلة كول اوف ديوتي التكتيكية الجديدة
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق