كيفية تنزيل أحدث تحديثات ببجي موبايل وببجي موبايل لايت في عام 2023

يقوم المطورون أيضًا أحيانًا بإصدار إصدارات جديدة من عنوان battle royale ، مضيفين ميزات جديدة ومحتويات أخرى ليستمتع بها المعجبون. يمكن للاعبين تنزيل آخر تحديثات PUBG Mobile Lite من متجر Google Play أو باستخدام ملف APK المتاح على موقع اللعبة.

كيفية تنزيل أحدث تحديثات ببجي موبايل و ببجي موبايل لايت في عام 2022
How to download latest PUBG Mobile

 كيفية تنزيل أحدث تحديثات ببجي موبايل وببجي موبايل لايت

 وقد اكتسب امتياز PUBG حصة كبيرة في السوق على منصتها المتنقلة، مع PUBG Mobile التي تفتخر بأعداد هائلة وإصدارها المبسط الذي يقدم الطعام للجمهور مع الأجهزة المنخفضة.

وعلاوة على ذلك، يبدو أن جمهور هذه العناوين لتوسيع مع مرور كل شهر بسبب اللعب مبهجة عموما.

PUBG موبايل 1.8 التحديث ذهب العيش قبل بضعة أيام وجلبت في محتوى جديد لتقديم تجربة مبهجة. في المقابل، لقد مر وقت طويل منذ آخر تحديث رئيسي ل PUBG Mobile Lite ، حيث تم إصدار الإصدار 0.22.0 في سبتمبر 2023.

خطوات لتحميل وتثبيت ببجي موبايل 2.5 التحديث

يمكن للاعبين على أجهزة iOS و Android تنزيل أحدث إصدار 2.5 من متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play مباشرة من خلال البحث عن اللعبة والضغط على زر التحديث / التنزيل.

تحديث 0.23.0 هو أحدث إصدار من العنوان، ويمكن العثور على ملف APK لنفسه على الموقع الرسمي للعبة. فيما يلي الخطوات التفصيلية التي يمكن للمستخدمين اتباعها لتنزيله وتثبيته:

مقالات ذات صله

كيفية استخدام سلاح DP-28 مثل المحترفين في ببجي موبايل 2023

اكواد ببجي موبايل تحديث هذا اليوم 2023

تحديث ببجي موبايل 1.9 وضع Spider-Man الجديد وخريطة الوضع الكلاسيكي

اكواد شحن شدات ببجي مجانا 2023 (Free UC Redeem Code)

الطريقة الصحيحة للحصول على لقب شريك (PUBG Partner) ببجي موبايل


وعلاوة على ذلك، قد يحصل مستخدمي أندرويد على أحدث إصدار من اللعبة باستخدام ملف APK من الموقع الرسمي. الخطوات نفسها كما يلي:


كيفية تنزيل أحدث تحديثات ببجي موبايل و ببجي موبايل لايت في عام 2022
How to download latest PUBG Mobile
  • الخطوة الأولى: يمكن للمستخدمين زيارة الموقع من خلال هذا الرابط وتحميل ملف APK المطلوب. هناك خياران - ضغط (589 ميغابايت) وعادي (952 ميغابايت)،
  • الخطوة الثانية: بعد اكتمال التنزيل، قم بتثبيت الملف، ولكن سيتعين على اللاعبين تمكين الخيار تثبيت من مصدر غير معروف إذا لم يقوموا بذلك مسبقا.
  • الخطوة الثالثة: إذا كان اللاعبون يستخدمون APK العادية، يمكنهم الاستمتاع مباشرة بأحدث إصدار عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابهم.

سيحتاج اللاعبون الذين استخدموا APK المدمجة إلى تنزيل حزمة الموارد بعد بدء اللعبة لأول مرة. في وقت لاحق، فإنها يمكن أن تتمتع اللعب الوضع الجديد.


خطوات لتحميل ببجي موبايل لايت 0.24

PUBG موبايل لايت متاح فقط على أجهزة الروبوت. قد يحصل اللاعبون إما على التحديث 0.22.0 من المتجر أو تنزيله باستخدام APK ثم تطبيق التصحيح للترقية إلى الإصدار الحالي.

فيما يلي الخطوات التي يجب على المستخدمين اتباعها لتجنب أي خطأ:

كيفية تنزيل أحدث تحديثات ببجي موبايل و ببجي موبايل لايت في عام 2022
How to download latest PUBG Mobile Lite

  • الخطوة الأولى: يمكن للاعبين الوصول إلى الموقع الرسمي لتحميل APK من خلال هذا الرابط. حجم الملف هو 714 ميغا بايت.
  • الخطوة الثانية: يمكنهم تثبيت الملف على أجهزتهم وفتحه لاحقا.
  • الخطوة الثالثة: سيحصل المستخدمون على خيار تنزيل تحديث يزن حوالي 192 ميغابايت. بمجرد اكتمال ذلك، يمكنهم تسجيل الدخول للاستمتاع بالإصدار 0.22.1.

في حالة أي من اللعبتين، إذا تم عرض خطأ تحليل أثناء عملية التثبيت، قد تمضي قدما المستخدمين لإعادة تحميل APK من خلال موقع ويب وتثبيته مرة أخرى.

مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close