القائمة الرئيسية

الصفحات

أين تجد جميع الأسلحة الغريبة في فورت نايت الموسم الثامن

 أين تجد جميع الأسلحة الغريبة في فورت نايت الموسم الثامن


أين تجد جميع الأسلحة الغريبة في فورت نايت الموسم الثامن، بطاقة المعركة فورت نايت، حزمة فورت نايت مجانا، حل مشكلة فورت نايت للايفون 6، فورت نايت الموسم الجديد
أفضل سكنات الأسلحة في فورت نايت الموسم الثامن


كيفية العثور على الأسلحة الغريبة في Fortnite Season 8


تعتبر الأسلحة الغريبة من أقوى البنادق التي يمكنك إضافتها إلى عتادك في Fortnite، ولكن ليس من السهل العثور عليها. إليك كيفية وضع يديك عليها جميعًا. ظهرت أسلحة غريبة مثل Dragon’s Breath Sniper و Burst Quad Launcher لأول مرة في في فورت نايت Season 5 وكانت متاحة للشراء من الشخصيات غير القابلة للعب في جميع أنحاء الجزيرة باستخدام العملة داخل اللعبة المعروفة باسم Gold Bars.

بينما يبدو أن الموسم الثامن يركز على الأسلحة الجانبية الجديدة ، لم يكن بعض اللاعبين متأكدين مما إذا كانت الأسلحة الغريبة ستستمر. لحسن الحظ، ما زالوا هنا، على الرغم من تغيير تفاصيل مكان العثور عليهم، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن Burning Wolf في فورت نايت الموسم الثامن.

ستجد أدناه كل ما تحتاج لمعرفته حول الأسلحة الغريبة في في فورت نايت Season 8، بما في ذلك الشخصيات غير القابلة للعب التي تبيعها وعدد السبائك الذهبية التي ستحتاج إلى إضافة كل منها إلى مخزونك. يقدم الموسم الثامن من في فورت نايت أسلحة غريبة قوية لمساعدتك في إحراز النصر الملكي ، لذلك يمكنك هنا العثور على كل عنصر من هذه العناصر النادرة، اقراء أيضا اكواد فورت نايت اخر تحديث. 

جلب الموسم الثامن من في فورت نايت بعض التغييرات الجديدة تمامًا في لعبة battle royale ، بما في ذلك بُعد Sideways الجديد. يحتوي هذا الموقع الجديد الغامض على مجموعة أسلحة خاصة به يمكنك استخدامها.
بينما يبدو أن هذه الأسلحة الجديدة هي محور الموسم الحالي، لا يزال بإمكانك العثور على أسلحة غريبة نادرة على الخريطة، وسيُعلمك هذا الدليل بالمكان الذي تريد البحث فيه، اقراء أيضا طريقة الحصول على سكن Summer Aura فورت نايت مجانا.


كيفية الحصول على أسلحة غريبة في فورت نايت الموسم الثامن




لا يمكن الحصول على أسلحة غريبة إلا من خلال تداول السبائك الذهبية مع شخصيات غير قابلة للعب معينة تظهر في مواقع مختلفة على الجزيرة. في السابق، كان من الممكن أن تظهر هذه الشخصيات غير القابلة للعب في مواقع متعددة، ولكن لحسن الحظ، كانت جميعها ثابتة حتى الآن في الموسم الثامن.

لست متأكدا ما هي سبائك الذهب؟ لقد قمنا بتغطيتك في دليلنا المفيد لعملة في فورت نايت داخل اللعبة. بشكل أساسي، ستحتاج إلى إكمال المكافآت أو المهام من الشخصيات غير القابلة للعب لكسب البارات، أو البحث في الخزائن وأدوات التسوق لجمعها.
العناصر الغريبة ليست بنفس قوة الأسلحة الأسطورية، ويعود إليك تحديد ما إذا كانت تستحق إنفاق البارات الخاصة بك. ولكن مثل جميع الأسلحة والمقتنيات محدودة الوقت في Fortnite، نحن على يقين من أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم لتجربتها جميعًا، قدي همك أيضا قراءة هه المقالة عن كيف العثور وتدمير الأماكن السرية في فورت نايت.


مواقع الأسلحة الغريبة في Fortnite Season 8

أين تجد جميع الأسلحة الغريبة في فورت نايت الموسم الثامن، أين تجد جميع الأسلحة الغريبة في فورت نايت الموسم الثامن، بطاقة المعركة فورت نايت، حزمة فورت نايت مجانا، حل مشكلة فورت نايت للايفون 6، فورت نايت الموسم الجديد
أماكن الأسلحة في فورت نايت الموسم الثامن


أعادت Epic Games الأشياء إلى الأساسيات في الموسم الثامن مع أربعة أسلحة غريبة فقط متاحة حاليًا للعثور عليها مخبأة حول الجزيرة. بالطبع، من المحتمل جدًا أن تتم إضافة المزيد في المستقبل.

في الوقت الحالي، هذه كلها أسلحة غريبة متوفرة في Fortnite Season 8:

  1. سلاح تعقب الظل (Shadow Tracker) يمكنك إيجاده في في الجبال الواقعة غرب بحيرة كسول.
  2. سلاح مطلق النار الرامي 6 (Marksman Six Shooter) يمكنك إيجاده في داخل بقايا المعقل الخفي.
  3. سلاح قناص أنفاس التنين (Dragon’s Breath Sniper) يمكنك إيجاده في شمال شرق بوني بوربس.
  4. سلاح تشوغ كانون (Chug Cannon) يمكنك إيجاده في شاحنة طعام سكين شوكة (شمال بحيرة ليزي).

بينما لا يمكن شراء Shadow Tracker و Dragon’s Breath Sniper و Marksman Six Shooter إلا من هذه الشخصيات المحددة، كان اللاعبون في السابق قادرين على الحصول على Chug Cannon من خلال تدمير Loot Llamas النادرة في الموسم السابع.
من غير المؤكد ما إذا كان هذا هو الحال في الموسم الثامن، ولكن حتى لو لم يكن الأمر كذلك، فإن Loot Llamas لا تزال تستحق المتابعة عندما تكتشفها في الموسم الثامن لأنها ستكافئك دائمًا بشيء نادر.

هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول الأسلحة الغريبة حتى الآن. سنقوم بتحديث هذا الدليل إذا تمت إضافة أي عناصر Exotics جديدة في تحديثات منتصف الموسم المستقبلية ، لذا تأكد من إعادة التحقق قريبًا. و للاطلاع على أحدث أخبار الموسم الثامن من في فورت نايت وإرشاداته وتسريباته، تفضل بزيارة صفحة Fortnite الرئيسية الخاصة بنا.



مقالات ذات صله

بطاقة المعركة فورت نايت

فورت نايت الموسم الجديد

حزمة فورت نايت مجانا

طريقة تحميل فورت نايت على الجوال

حل مشكلة فورت نايت للايفون 6



أين تجد جميع الأسلحة الغريبة في فورت نايت الموسم الثامن
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات