القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إيقاف تشغيل Hitboxes في ماين كرافت إصدار Java

كيفية إيقاف تشغيل Hitboxes في Minecraft


كيفية إيقاف تشغيل Hitboxes في ماين كرافت إصدار Java
كيفية إيقاف تشغيل Hitboxes في ماين كرافت إصدار Java


طريقة إزالة Hitboxes في اصدار Java ماين كرافت


Minecraft هي اللعبة الأكثر مبيعًا على الإطلاق. في حالة ماين كرافت، لا يمكن للعديد من الألعاب أن تقف ضدها.
يمكن إرجاع النجاح المحطم للأرقام القياسية لـ ماين كرافت إلى ظهور اللعبة لأول مرة في عام 2011 عندما باع Mojang Studio أكثر من 150 مليون نسخة من اللعبة، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن تحميل لعبة ماين كرافت مجانا (Minecraft).

السبب وراء استمرار شعبية ماين كرافت بمرور الوقت هو أنها تضاف إلى العديد من الميزات الجديدة التي تتم إضافتها مع كل تحديث جديد. ماين كرافت هو ما هو عليه الآن بسبب مبتكري اللعبة. حتى في حالة عدم وجود محتوى جديد، يتطلع اللاعبون إلى التحديثات.
ماين كرافت هي لعبة إنترنت يمكنك لعبها مع أصدقائك أيضًا. إذا كنت تريد اللعب مع أصدقائك على خادم، فستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft، اقراء أيضا هذه المقالة عن كيفية إنشاء خادم ماين كرافت الخاص بك.

إذا كنت من محبي ماين كرافت، فستحب هذه الألعاب الـ 15 الرائعة مثل ماين كرافت لنظامي Android و iOS التي تشبه Minecraft تمامًا. ومع ذلك، فإن الصعوبات المتعلقة بخطأ خادم المصادقة وعدم عمل متجر ماين كرافت تسبب مشاكل في الوقت الحالي.

لا يوجد لدى ماين كرافت أي قيود معينة ، وبالتالي فإن اللاعبين أحرار في فعل أي شيء في هذه اللعبة.تبدأ اللعبة عندما ينتشر اللاعبون بشكل عشوائي في عالم الألعاب الممتلئ. اللاعبون أحرار في فعل أي شيء لضمان بقائهم في بيئتهم. تعد مواقع تفرخ ماين كرافت عشوائية جدًا لأنه في كل مرة يتم فيها نشر لعبة جديدة، يتم وضع اللاعبين بشكل عشوائي في أماكن مختلفة.





طريقة إيقاف تشغيل Hitboxes في Minecraft



إذا أصبحت محترفًا في ماين كرافت وترغب في إزالة Hitboxes، فقد قمنا بتغطيتك. إن الإجابة على كيفية إيقاف تشغيل Hitboxes في ماين كرافت بسيطة للغاية.

من الملائم حقًا إيقاف تشغيل Hitboxes في إصدار Java للعبة. اضغط بشكل أساسي على F3 و B على لوحة المفاتيح في وقت واحد.
هذا كل شيء! يمكن استخدام مجموعة المفاتيح هذه لقلب الصناديق وإيقاف تشغيلها عندما يحتاج اللاعبون إلى إعادة تشغيلها مرة أخرى. للأسف، هذه الإستراتيجية تعمل فقط في إصدار Java، إليك أيضا هذه المقالة عن كيفية التخلص من Slimes في ماين كرافت.

ما هي Hitboxes في ماين كرافت؟


تصور مفاتيح F3 + B صناديق الوصول، والتي تشير إلى المساحة التي يشغلها الكائن. ‌
ستظهر الكيانات بمخطط أبيض للمساعدة في الإشارة إلى مكان وجودها ومقدار المساحة التي تشغلها.
بالإضافة إلى ذلك، هناك مستطيل قرمزي مسطح فوق "عينيه". هذا هو "خط الرؤية"، حيث تكون العيون داخل اللعبة منفصلة عن المواضع التي تُرى منها.

شاهد كيف يتبع خط الرؤية الشيء المحيط بمحيطه بالكامل. يوضح هذا كيف لا يمكن للمرء أن يتسلل إلى حشد ويبقى غير مرئي. يمتد هذا من خط البصر، مما يجعله خطًا أزرقًا مستقيمًا. الحشد ينظر في هذا الاتجاه، ويظهر من خلال هذا الخط.
تشير المربعات البيضاء إلى المساحة التي تشغلها، بينما يشير المربع الأحمر إلى خط الرؤية، بينما يرمز الصندوق الأخضر إلى المناطق التي يمكن أن يتلف فيها.

كيف تعمل Hitboxes في Minecraft 


عند تمكين صناديق النتائج ، يتم عرض خط أبيض يشكل مربعًا حول أي مخلوق يراه اللاعبون.
لهذا السبب، لا تتوافق الصناديق دائمًا مع الشكل الدقيق للكيانات، وفي بعض الحالات، ستبرز أجزاء مختلفة من الجسم.
الخطأ الأول الذي يرتكبه اللاعبون هو عدم إدراكهم أنه حتى لو تسببوا في ضرر لكيان ما بضربه بسيف في منطقة لا يوجد بها صندوق إصابة، فلن يحدث أي ضرر، اقراء أيضا أفضل 5 تعديلات Minecraft لـ SMP بعد التحديث الأخير.

بالإضافة إلى صناديق النتائج ، تمتلك الكيانات أيضًا خط رؤية (LOS). هذا هو الصندوق الأحمر الكبير الذي يشمل الرأس بالكامل.
نظرًا لحقيقة أن الوحوش مشفرة بحيث يكون لها نظائرها الفعلية الخاصة بالعيون على الجزء الخلفي من جمجمتها، فمن المستحيل التسلل إليها.

بسبب الخط الأزرق الذي يمتد بعيدًا عن العينين ، لا يزال بإمكان اللاعبين معرفة الاتجاه الذي يواجهه الكيان.
بالإضافة إلى ذلك، تكون صناديق النتائج مسؤولة عن تحديد ما إذا كان لاعب أو مخلوق يخنق.
عندما تصل كتلة صلبة إلى "مسافة الرأس للاعب أو NPC"، يحدث الضرر. تتميز هذه المنطقة بمساحة مستطيلة حمراء يبلغ طولها حوالي نصف رأس.



كيفية إيقاف تشغيل Hitboxes في ماين كرافت إصدار Java
كيفية إيقاف تشغيل Hitboxes في ماين كرافت إصدار Java


كيف يمكن أن تكون مشاهدة Hitboxes مفيدة في Minecraft 

قد تكون مفيدة بشكل خاص للاعبين الجدد في اللعبة بسبب الطرق المختلفة التي يرون بها مربعات النجاح.

ضرر التعامل:

تعد Hitboxes مفيدة للغاية في رؤية الأماكن التي يمكن أن يتضرر فيها الأعداء. لا يمتلك جميع الخصوم صناديق ضرب في المواقع التي يتوقعها اللاعب. لا تضيع وقتك في التقطيع والتقطيع غير المجدي - ليس له أي تأثير!


الخطوات التكتيكية:

إذا كنت صادقًا، فسيكون من الصعب التعامل مع الغوغاء في بعض الأحيان، وبالتالي سيحتاج اللاعبون إلى التراجع. بدلاً من ذلك، اجعل خط رؤية الغوغاء موجهًا نحو اللاعب. عندما يكون لعصابة معينة نطاق واسع، يصعب الهروب منها. من الأسهل استخدام الكتل لبناء جدار كبير بما يكفي للاختباء من المهاجمين.


الزراعة السريعة:

يحب اللاعبون صنع بدع لحيوانات المزرعة والأعداء والغوغاء بشكل عام. قد يوفر كمية مذهلة من المنتج في فترة زمنية قصيرة.
سيشاهد زوار المزرعة الآلية كتلًا أصغر للحيوانات الصغيرة مقابل الكبيرة للحيوانات كاملة النمو ، مما يجعل من الأسهل تشغيلها تلقائيًا.


كائنات التكسير:

تحتوي الكائنات على صناديق الوصول الخاصة بها ومعرفة مكانها بالضبط وكيفية تفاعلها مع اللاعبين هي معلومات قيمة.
إن مهاجمة صندوق إصابة الكائن مع البقاء بعيدًا عن أي صناديق إصابة أخرى حوله قادر على تدمير ليس فقط حشود العدو أو NPC أو اللاعب، ولكن أيضًا أي مركبات قد يركبها الهدف.




كيفية إيقاف تشغيل Hitboxes في ماين كرافت إصدار Java
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات