القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التسجيل المسبق تحديث فري فاير OB30

 كيفية التسجيل المسبق لتحديث فري فاير OB30


كيفية التسجيل المسبق لتحديث فري فاير OB30
كيفية التسجيل المسبق لتحديث فري فاير OB30


 رابط تحديث خادم Free Fire Advance OB30


الإثارة لتحديث Free Fire القادم عالية جدًا حيث تم فتح نافذة التسجيل لـ OB30 Advance Server مؤخرًا.
بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم، فإن Advance Server هو في الأساس خادم اختبار يتم إصداره قبل بضعة أسابيع من إجراء تحديث رئيسي. يمكن للاعبين الذين لديهم وصول إلى الخادم التحقق من جميع الميزات الجديدة التي ستشق طريقهم إلى فري فاير مع التحديث، هناك فتحات محدودة على Free Fire Advance Server، ولن يُسمح لجميع اللاعبين بالوصول إليه، وقد يهمك أيضا يا صديقي قراءة هذه المقالة عن كيفية التسجيل المسبق والحصول على عناصر مجانية في Free Fire Max.


حققت فري فاير من Garena، التي تم إطلاقها في عام 2017 ، نموًا غير مسبوق على مر السنين من حيث الشعبية والإيرادات. من ناحية أخرى، فإن الرياضات الإلكترونية للعبة آخذة في الارتفاع ، لتصل إلى ارتفاعات السماء مع العديد من الأحداث المتتالية. اللعبة لديها الكثير من التعاون تحت اسمها. بصرف النظر عن ذلك ، تقدم اللعبة تجربة لعب جيدة ويضيف المطورون محتوى جديدًا كل يوم. التحديث الحالي للعبة هو OB29 الذي حقق إصدارًا ناجحًا مع احتفالات الذكرى السنوية الرابعة. كلاهما أحضر الكثير من مستحضرات التجميل إلى اللعبة، وإذا أردت الحصول على شخصية مجانية في فري فاير إليك هذه المقالة عن طريقة فتح شخصية ثيفا مجانًا (Thiva Character).

بدأ تسجيل خادم فري فاير Advance لتحديث OB30. يمكن للاعبين التسجيل في الخادم المتقدم مجانًا. ستدرج هذه المقالة دليلًا تفصيليًا حول كيفية التسجيل في فري فاير OB30 Advanced Server، ومع ذلك، يجب أن يتم تمريره تمامًا مثل جميع التحديثات الأخرى ويتطلع اللاعبون جنبًا إلى جنب مع المطورين إلى تحديث فري فاير OB30. قام مطورو FF بنشر تسجيلات خادم Free Fire OB30 Advance، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن كيف تصبح لاعب محترف في Free Fire؟



ما هو رمز التفعيل، ولماذا من الضروري الوصول إلى خادم تحديث فري فاير؟


كيفية التسجيل المسبق لتحديث فري فاير OB30
كيفية التسجيل المسبق لتحديث فري فاير OB30


سيتم تزويد اللاعبين الذين قاموا بالتسجيل في فري فاير Advance Server وتم اختيارهم برمز التنشيط. يمكن استخدام هذا الرمز للوصول إلى الخادم، يمكن استخدام رمز التفعيل مرة واحدة فقط. عندما يفتح اللاعبون الخادم المتقدم لأول مرة، سيُطلب منهم إدخال هذا الرمز، لا توجد طريقة بديلة للحصول على رمز التفعيل. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه لا يوجد ضمان لاستلام الرمز حتى بعد تسجيل الشخص في خادم Advance.


رمز التنشيط هو رمز يتيح للاعبين الوصول إلى خادم FF OB30 Advance. بدون رمز التنشيط، لا يمكن لأي شخص دخول اللعبة أو اللعب على الخادم المتقدم. يتم منح هذا الرمز لعدد قليل فقط من اللاعبين، وربما يتم منحه لأولئك الذين سجلوا في البداية. يمكن لأي مستخدم مسجل تنزيل ملف APK لخادم Advance، ولكن الأشخاص الذين لديهم رمز التنشيط فقط سيكونون قادرين على اللعب. لا يتم تزويد جميع اللاعبين المسجلين برمز التفعيل، وإذا كنت ممن يلعب فري فاير على أجهزة الآيفون، إذا لا بد لك من قراءة هذه المقالة عن أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون.


طريقة التسجيل في خادم تحديث Free Fire OB30


الخادم المتقدم هو تطبيق منفصل يستخدم لاكتشاف الأخطاء ومواطن الخلل قبل إصدار التحديث الرسمي على الخوادم. اتبع الخطوات أدناه للتسجيل في خادم OB30 المتقدم.

فيما يلي الخطوات التي يمكن للاعبين اتباعها للتسجيل المسبق في فري فاير OB30 Advance Server:

الخطوة 1: قم بزيارة الموقع الرسمي لـ Free Fire Advance Server على متصفح ملائم. يمكن للقراء النقر فوق عنوان URL هذا لإعادة توجيههم إلى الموقع.


كيفية التسجيل المسبق لتحديث فري فاير OB30
كيفية التسجيل المسبق لتحديث فري فاير OB30


الخطوة 2: انقر فوق الزر "تسجيل الدخول إلى Facebook" وأكمل عملية تسجيل الدخول.
سيظهر نموذج على شاشتهم يطلب من اللاعبين إدخال تفاصيل مختلفة لإكمال ملفهم الشخصي.
الخطوة 3: بمجرد إدخال المعلومات المطلوبة (الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، وما إلى ذلك)، انقر فوق الزر "الانضمام الآن". اكتملت الآن عملية التسجيل، وسيتم إرسال الطلب إلى Garena للمراجعة، وأخيرا صديقنا العزيز اخترنا لك هذه المقالة عن كيفية إنشاء أفضل وأجمل الأسماء المزخرفة في فري فاير.








Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات