القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التسجيل في (سيرفر المطورين فري فاير) وربح 3000 جوهرة

  كيفية التسجيل في (سيرفر المطورين فري فاير) وربح 3000 جوهرة


كيفية التسجيل في (سيرفر المطورين فري فاير) وربح 3000 جوهرة
  كيفية التسجيل في (سيرفر المطورين فري فاير) وربح 3000 جوهرة

تسجيل خاص في سيرفر المطورين في Free Fire


لقد قطعت Garena Free Fire شوطًا طويلاً منذ إطلاقها الأولي في عام 2017، وهذه حقيقة لا يمكن لأحد أن ينكرها. لقد سجل مؤخرًا ما يصل إلى 100 مليون مستخدم نشط يوميًا، متصدرًا العديد من الألعاب الشائعة على منصة الهاتف المحمول. تسعى أفضل لعبة تصويت شعبية لعام 2019 إلى الحفاظ على شعبيتها من خلال تحديثات المحتوى المستمرة المليئة بالإثارة للمجتمع. ولكن من أجل القيام بذلك، فإنها تحتاج إلى استخدام مساعدة خادم اختبار. واليوم، سنلقي نظرة على كيفية فتح Free Fire Advance Server!.

لقد بدأت بالفعل عمليات التسجيل الخاصة بـ Free Fire OB26 Advance Server، وأصبح المشجعون أكثر إثارة من أي وقت مضى! سيمكن خادم Free Fire OB26 Advance Server اللاعبين من اختبار الميزات القادمة للعنوان قبل الإصدار العالمي لتحديث OB26. سيتمكن اللاعبون أيضًا من تقديم ملاحظات للمطورين بشأن التحديث بعد اختبارهم في الخادم المتقدم. طريقة التسجيل في (سيرفر المطورين فري فاير) وربح 3000 جوهرة هل يمكنك فتح Free Fire Advance Server فري فاير.
 والانضمام إلى Test Squad للحصول على فرصة للفوز بما يصل إلى 3000 Diamonds؟ إذا لم يكن كذلك، فهذا بالتأكيد هو المقال المناسب لك (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).

  طريقة التسجيل في سيرفر المطورين في فري فاير وتربح 3000 جوهرة

 لقد قطعت فري فاير  Garena Free Fire شوطًا طويلاً منذ إطلاقها الأولي في عام 2017، وهذه حقيقة لا يمكن لأحد أن ينكرها. لقد سجل مؤخرًا ما يصل إلى 100 مليون مستخدم نشط يوميًا، متصدرًا العديد من الألعاب الشائعة على منصة الهاتف المحمول. تسعى أفضل لعبة تصويت شعبية لعام 2019 إلى الحفاظ على شعبيتها من خلال تحديثات المحتوى المستمرة المليئة بالإثارة للمجتمع. ولكن من أجل القيام بذلك، فإنها تحتاج إلى استخدام مساعدة خادم اختبار. واليوم، سنلقي نظرة على كيفية فتح سيرفر المطورين Server ! "لشحن جواهر فري فاير مجاناً من هنا".

أفضل طريقة للتسجيل في سيرفر المطورين في فري فاير

كيفية التسجيل في (سيرفر المطورين فري فاير) وربح 3000 جوهرة
تحميل سيرفر المطورين فري فاير

بغض النظر عن حجم اللعبة أو مدى احتراف المطورين، فإن المشاكل لا مفر منها. عندما يتعلق الأمر بعالم الألعاب، فلا مفر من ارتكاب الأخطاء. لذلك، لا يمكن لمسؤولي اللعبة إنكار الأخطاء بشكل كامل، لكن يمكنهم تقييدها إلى الحد الأدنى. هذا أيضًا هو الدافع وراء سيرفر المطورين Server . إنه مكان للبعض لاختبار المحتوى الجديد قبل المنحنى وإبداء الرأي لتحسين تجربة الآخرين. 

ما هو خادم سيرفر المطورين في فري فاير؟

كما ذكرنا من قبل، فإن Advance Server هو اسم خادم اختبار فري فاير، 
 Free Fire. إنه المكان الذي يختبر فيه المطورون تحديث المحتوى القادم. سيكون اللاعبون في الواقع هم الحكام والنقاد للمحتوى أنفسهم. ومع ذلك، لا يوجد سوى عدد محدود من الفتحات المتاحة في سيرفر المطورين Server. يتم إعطاء الأولوية لمنشئي المحتوى والمؤثرين في المجتمع {لتحميل هكر فري فاير انقر هنا}


كيفية التسجيل في (سيرفر المطورين فري فاير) وربح 3000 جوهرة
تحميل سيرفر المطورين فري فاير

بالنسبة إلى لعبة شهيرة مثل Garena Free Fire، من الضروري للمطورين اختبار التحديثات قبل الضغط على زر "Live". حتى خطأ صغير يمكن أن يدمر الخادم الرئيسي للعبة حيث يزوره ملايين اللاعبين يوميًا. ناهيك عن الانتكاسات الاقتصادية المحتملة التي يمكن أن تجلبها هذه الأخطاء إلى المنتج النهائي. لذلك، يعد تقليل المخاطر عن طريق اختبار التحديث الجديد أمرًا بالغ الأهمية للتحكم في اللعبة وإدارتها {لشحن جواهر فري فاير مجاناً من هنا}.

كيفية التسجيل في سيرفر المطورين Server فري فاير؟

قبل أن ندخل في كيفية فتح Advanced Server في فري فاير Free Fire، دعنا ننتقل إلى الخطوات للتسجيل فيه أولاً. إليك التعليمات للرجوع إليها:

الخطوة 1: يتعين على اللاعبين أولاً زيارة الموقع الرسمي لخادم Advance Server.
الخطوة 2: بعد ذلك، سيتعين عليهم تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بهم للتسجيل في Advance Server.

الخطوة 3: سيتعين على المستخدمين ملء جميع التفاصيل الضرورية والنقر فوق خيار "الانضمام الآن".
الخطوة 4: بعد اكتمال عملية التسجيل، سيتمكن اللاعبون من تنزيل ملف APK لخادم Free Fire OB26 Advance بمجرد إتاحته في 21 يناير 2021.

من المهم ملاحظة أن المستخدمين المحددين فقط سيتلقون رمز التفعيل، وهو أمر إلزامي للوصول إلى الخادم.
لم يتم الكشف عن تاريخ البدء الدقيق وتاريخ الانتهاء لخادم Free Fire OB26 Advance Server بعد من قبل المطورين، ولكن يمكن للاعبين توقع الوصول إليه بعد إتاحة التنزيل مباشرة.
الخادم المتقدم هو تطبيق مستقل، ولا يحتاج المستخدمون إلى إلغاء تثبيت اللعبة الفعلية لتجربتها. علاوة على ذلك، فهو متاح فقط لأجهزة Android.
نظرًا لأنه تم تقديم الميزات الجديدة في البداية في الخادم المتقدم، فقد تحتوي على بعض الأخطاء ومواطن الخلل. يمكن للمستخدمين كسب بعض الماس عن طريق إبلاغ المطورين عن هذه الأخطاء.

ملاحظة: إذا صادفت الخطأ "مشكلة في تحليل الحزمة"، فتحقق من جهازك لمعرفة ما إذا كان لديك مساحة كافية للتطبيق أم لا. حاول إعادة التنزيل. سيتم حذف جميع العمليات التي تجريها على الخادم بعد مدة الاختبار ينتهي. 


كيفية التسجيل في (سيرفر المطورين فري فاير) وربح 3000 جوهرة
تحميل سيرفر المطورين فري فاير

كيفية فتح خادم سيرفر المطورين فري فاير؟

لسوء الحظ، لا توجد طريقة مشروعة للمستخدمين العاديين لفتح خادم Advance في Free Fire. فقط مسؤولي اللعبة لديهم السلطة لتشغيلها. كل ما يمكننا فعله هو انتظار تحديث المحتوى التالي، والتسجيل، والانضمام إلى خادم اختبار فري فاير 
 Free Fire (لشحن جواهر فري فاير مجاناً من هنا).


كيفية التسجيل في (سيرفر المطورين فري فاير) وربح 3000 جوهرة
تحميل سيرفر المطورين فري فاير


للحصول على آخر التحديثات، تابع قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة باللعبة في منطقتك أو تابع موقعنا على GuruGamer.com. أيضًا، قم بإعداد جهاز Android للانضمام إلى المعركة! لن تقوم أجهزة iOS بقصها لأنها لا تستطيع تثبيت ملف APK.

اربح ما يصل إلى 3000 Diamonds في سيرفر المطورين Server:

هل تعلم أنه يمكنك ربح الماس مجانًا في سيرفر المطورين Server؟ نعم، هذه حقيقة. المطورون على استعداد لدفع الماس لأي شخص يمكنه اكتشاف الأخطاء أو المشكلات المتعلقة باللعبة. هذه طريقة رائعة بالنسبة لهم لتشجيع اللاعبين على تقديم ملاحظات حول نكسات اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، تكسب Diamonds لتحسين تجربة فري فاير  Free Fire للآخرين. انه وضع فوز "لتحميل هكر فري فاير انقر هنا".


كيفية التسجيل في (سيرفر المطورين فري فاير) وربح 3000 جوهرة
تحميل سيرفر المطورين فري فاير


كيف يعمل سيرفر المطورين فري فاير
؟

 لنفترض أنك اكتشفت خطأً محتملاً في الخادم المتقدم، واتصل بالمطورين عبر البريد الإلكتروني واشرح الخطأ بعناية. إذا تم تأكيد المشكلة، فستتلقى الماس كمكافأة. يزداد عدد الماسات التي تربحها وفقًا لعدد الأخطاء التي تبلغ عنها. يحصل أفضل المستخدمين الذين يجدون أكبر عدد من الأخطاء على الجوائز الكبرى على النحو التالي:

  1. الجائزة الأولى: 3000 جوهرة (مستخدم واحد).
  2. الجائزة الثانية: 2000 جوهرة (2 مستخدمين).
  3. الجائزة الثانية: 1000 جوهرة (3 مستخدمين).

علاوة على ذلك، ستحصل على 100 Diamond مقابل كل خطأ غير معروف تقوم بالإبلاغ عنه. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة لكسب بعض الماسات المجانية!





قم بتسجيل وتحميل Free Fire OB23 Advance Serverخطوات التسجيل المسبق لخادم Free Fire OB23

خطوات التسجيل المسبق لخادم Free Fire OB23:
للمشاركة في مرحلة الاختبار المبكرة، يجب أن يكون لدى اللاعبين حساب Facebook مرتبط بـ Free Fire. فيما يلي

خطوات التسجيل في Free Fire Advanced Server

  • انتقل إلى موقع  Free Fire Advance Server.
  • قم بالتمرير لأسفل وانقر على زر تسجيل الدخول عبر Facebook وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك على Facebook المرتبط بـ Free Fire.
  • ستظهر استمارة التسجيل على الموقع. أدخل التفاصيل المطلوبة وانقر على إرسال.
  • بعد نجاح التسجيل، سيتم إعادة توجيه الموقع نحو صفحة التنزيل. سيبدأ تنزيل APK اعتبارًا من 15 يوليو 2020، وسيتم الإعلان عن تاريخ الإغلاق قريبًا.
  • انقر فوق Download APK لتنزيل ملف APK بعد أن يصبح متاحًا في 15 يوليو.
  • بعد ذلك، انتقل إلى مجلد التنزيل وافتح ملف APK الذي تم تنزيله.
  • اسمح بتثبيت مصادر غير معروفة، بالانتقال إلى الإعدادات> الأمان والخصوصية> تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • بعد الانتهاء من التثبيت، افتح تطبيق Free Fire Advanced Server وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook المرتبط.
كيفية التسجيل في (سيرفر المطورين فري فاير) وربح 3000 جوهرة
سيرفر المطورين فري فاير

ملاحظة: ليست هناك حاجة لإلغاء تثبيت الإصدار القياسي من Free Fire.

وفري فاير هو خادم مسبقا متوفر فقط في الروبوت الأجهزة في الوقت الراهن، ويمكن للاعبين الحصول على الماس المجانية كمكافأة للإبلاغ عن خطأ في اللعبة.
سيتم حذف خادم Free Fire المسبق للاعب بعد انتهاء الفترة. ومع ذلك، سيظل اللاعب قادرًا على اللعب على الخادم الرسمي.
كشفت Free Fire حاليًا عن Master of Death Bundle وهنا الفيديو الرسمي:


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات