القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على سكن Trespasser Elite مجانا في فورت نايت

كيفية الحصول على سكن Trespasser Elite مجانا في Fortnite 


كيفية الحصول على مظهر  Trespasser Elite مجانا في Fortnite
كيفية الحصول على سكن Trespasser Elite مجانا في Fortnite 

سكن Trespasser Elite في فورت نايت وكيفية الحصول عليه مجانا


لم يتبق سوى عدد قليل من الأيام في Fortnite Season 7، ويقوم المطورون ببعض التغييرات النهائية على اللعبة. أصدرت Epic العديد من مستحضرات التجميل للموسم السابع، وتشير التسريبات الأخيرة إلى أن اللاعبين لديهم فرصة لكسب سكن Trespasser Elite مجانًا، وإذا كنت من عشاق التحديات إليك هذه المقالة عن كيفية إكمال جميع تحديات Free Guy في Fortnite.


كان الموسم السابع من فورت نايت رحلة سحرية للاعبين. جعلت تحديثات المحتوى المنتظمة متبوعة بإصلاحات للخلل في الوقت المناسب من المطورين اللعبة ممتعة طوال الوقت. حتى أن البعض ذهب إلى الادعاء بأن هذا كان أفضل موسم من فورت نايت على الإطلاق، أثبتت التكهنات الأخيرة المتعلقة بزي Trespasser Elite المجاني مرة أخرى أن الموسم ذي الطابع الفضائي هو واحد من الأفضل على الإطلاق في تاريخ فورت نايت، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن كيفية الحصول على مسدس الدعامة الجديد في Fortnite مجانا.


ما هو Trespasser Elite في Fortnite

لا يقوم المتسللون حاليًا بمهاجمة اللاعبين ما لم يتسببوا في تلف أطباقهم ويمكن هزهم لتحديد موقع المتسللين الآخرين أو الطفيليات الفضائية. يستبدل المتسللون بشكل عشوائي بعض الشخصيات غير القابلة للعب ومظهرها، للاندماج، ومع ذلك، عندما يتم تفجير غطاءهم، فإنهم سيهاجمون.



كيفية الحصول على مظهر  Trespasser Elite مجانا في Fortnite
كيفية الحصول على سكن  Trespasser Elite مجانا في Fortnite 

طريقة الحصول على مكافآت مجانية فورت نايت

فورت نايت Trespasser Elite Skin: سكن Trespasser Elite لـ Fortnite هو زي ملحمي. تم تسريب هذا المستحضر، ونأمل أن يصبح الجلد متاحًا قريبًا. تم تقديم Trespasser Elite إلى فورت نايت Chapter 2 Season 7 لأول مرة. لم يتبق سوى أيام قليلة في فورت نايت Season 7، وينتهي المطورون من اللعبة. نشرت Epic العديد من مستحضرات التجميل للموسم السابع، وتشير التسريبات الجديدة إلى أنه يمكن للاعبين الحصول على سكن Trespasser Elite مجانًا، إقراء أيضا أفضل اكواد Fortnite Deathrun للوضع الإبداعي.

بالنسبة للاعبين، كان الموسم السابع من فورت نايت رحلة رائعة. أدت التحديثات المنتظمة الجديدة لمنشئي المحتوى، جنبًا إلى جنب مع تصحيحات الأخطاء السريعة، إلى إبقاء اللعبة مثيرة حتى النهاية. حتى أن البعض قال إن هذا كان أعظم موسم في فورت نايت على الإطلاق. أظهرت الشائعات الأخيرة حول زي Trespasser Elite المجاني مرة أخرى مدى روعة الموسم ذي الطابع الفضائي في تاريخ فورت نايت.






طريقة الحصول على زي Trespasser Elite في Fortnite Season 7

تشتهر Epic بأحداث التعاون الخاصة بها. شارك المطورون مع العديد من الأسماء الشائعة لأحداث التعاون هذه في فورت نايت. تحظى هذه بشعبية كبيرة بين اللاعبين، لأنها تمنحهم فرصة لتأمين جلود حصرية وعناصر أخرى داخل اللعبة مجانًا.
يهدف تعاون Stream Elements x Fortnite الأخير إلى تقديم العديد من المكافآت ، بما في ذلك سكن Trespasser Elite المجاني. منذ أن تم إصدار أخبار البشرة المجانية، كان اللاعبون فضوليين لمعرفة كيفية الحصول عليها في Fortnite Season 7.

سيُطلب من اللاعبين بث فورت نايت لمدة 10 ساعات تقريبًا. يجب أن يشتمل البث على 5 مشاهدين متزامنين طوال البث. سيؤدي استيفاء هذه المعايير إلى جعل اللاعب مؤهلاً للحصول على مكافآت مجانية، ستكافئ Epic رمزًا خاصًا لهذا اللاعب بمجرد اكتمال الهدف. سيتمكن اللاعبون من استخدام هذا الرمز والحصول على سكن Trespasser Elite مجانًا في Fortnite Season 7.


لا داعي للقلق على اللاعبين الذين يفوتون فرصة الحصول على سكن Trespasser Elite في الموسم السابع من فورت نايت مجانًا. تم الكشف عن أن البشرة المرغوبة ستكون في متجر العناصر قريبًا. ومع ذلك، سيُطلب من اللاعبين دفع بضع مئات من نقود V-Bucks لإضافة هذا العنصر إلى مجموعتهم.

حدث Sky Fire في فورت نايت الموسم السابع

من المؤكد أن مستحضرات التجميل Trespasser Elite الجديدة كليًا قد أثارت إعجاب اللاعبين. يعد استيفاء المعايير أمرًا صعبًا بعض الشيء بالنسبة إلى اللافتات الجديدة. ومع ذلك، سيكون من السهل على منشئي المحتوى الذين كانوا حول اللعبة إكمال الحدث والحصول على السكن.

أدى توفر Trespasser Elite في متجر العناصر إلى إرضاء العديد من اللاعبين، ومن المتوقع أن تحقق Epic إيرادات كبيرة من مبيعات متجر العناصر، لم يتم الكشف عن تاريخ إصدار متجر العناصر. سيتم تحديثه بمجرد أن تصدر Epic بيانًا رسميًا أو سيتمكن معدّو البيانات من الكشف عن بعض المعلومات المفيدة، وأخيرا اخترنا لك هذه المقالة عن تحميل فورت نايت لنظام الأندرويد وآيفون.





Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات