القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على سكن Summer Aura فورت نايت مجانا

كيفية الحصول على Summer Aura Skin في Fortnite



موقع يعطيك سكنات فورت نايت مجانا, كيفية الحصول على V-Bucks مجانا, كود سكن فورت نايت, أكواد سكنات فورت نايت مجانا
سكنات فورت نايت مجانا


كيفية الحصول على Summer Aura Skin في Fortnite


سكن Fortnite Summer Aura هي تلك التي يتوقع العديد من لاعبي Fortnite القلقين أن يتمكنوا من الحصول عليها في المستقبل غير البعيد. يبدو أن مظهر Summer Aura Fortnite هو أحدث إضافة إلى لعبة battle royale الشهيرة ، والتي كانت موجودة منذ عام 2017. في هذه المقالة ، سنرى كيفية الحصول على Summer Aura Skin في Fortnite.
على الرغم من حقيقة أنه لم يتم تأكيده رسميًا ، يبدو أنه سيتم إصدار الجلد الجديد كجزء من حدث Invasion للعبة ، بالإضافة إلى أحداث الصيف الخاصة الحالية. تعرف على كيفية الحصول على مظهر Summer Aura Fortnite من خلال مواصلة قراءة هذا المقال.



طريقة الحصول على سكن Summer Aura فورت نايت





Summer Aura Fortnite: قدم الموسم الحالي من Fortnite عددًا كبيرًا من السكنات الجديدة. هناك العديد من المؤشرات التي تشير إلى احتمالية ظهور جلد جديد. سوف ندخل في هذه التلميحات لاحقًا في هذه المقالة. استمر في القراءة لتتعلم كل ما يمكن معرفته عن Summer Aura Skin في Fortnite. تحقق أيضًا من New Loki Laufeyson Skin في Fortnite ، بالإضافة إلى أي شيء آخر تريد معرفته عنه ، هنا.



مقالات ذات صله

اكواد خرائط فورت نايت الإبداعية والأكثر رعبا في 2021

كيفية الحصول على سكن Trespasser Elite مجانا في فورت نايت

أحدث أسماء فورت نايت مزخرفة ومضحكة في 2021

سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite)

اكواد سكنات فورت نايت تحديث اليوم




مع الإصدار المستمر للسكنات والأزياء الجديدة طوال الموسم ، قد نتوقع حدوث تسرب آخر. إذا كنت تتذكر Aura Skin من Fortnite ، فنحن نأمل أن تكون قد استمتعت بها.



ما هو Summer Aura Skin في Fortnite وكيف يعمل؟


سكنات فورت نايت مجانا, سكنات فورت نايت مجانا سوني 4 2021, سكنات فورت نايت نادرة مجانا, كود سكن مجانا
سكنات فورت نايت مجانا سوني 4 2021


تم توفير Aura Skin لأول مرة في مايو 2015 ، أي منذ حوالي عامين. سيصبح الارتباط بين هذا وبين تسرب الجلد الجديد أكثر وضوحًا لاحقًا في الطابق. إذا قمت بشراء Aura Skin بشكل منفصل ، فستكلفك 800 V-bucks. إذا قمت بشرائه كجزء من حزمة Reverse2k ، فسوف يكلفك 1400 V-bucks.
كان أول ظهور لها في جلد النقابة (الذكور). لديها أيضًا الكثير من المجوهرات الذهبية على شخصها. إنها أيضًا شخصية جديدة في الفصل الأول من المواسم 7 و 8 ، بعد أن تم تطويرها بواسطة FantasyFull. تصف مهمتها "احصل على الأشياء بأناقة".
بداية من الفصل الأول من الموسم الثامن ، هذه عودة إلى الشكل. الهالة هي زي غير مألوف في اللعبة. لقد ظهرت حوالي 25 ظهورًا في المتجر حتى الآن ، وبالتالي فهي ليست سكن يصعب العثور عليها. إذن ، ما الذي يجعلها مميزة جدًا؟ تعال واكتشف معنا.



تفاصيل أخرى عن Summer Aura Skin في Fortnite

تم ذكر مظهر Summer Aura Fortnite كاحتمال ، ومع ذلك ، على عكس اختلافات الجلد الصيفية السابقة في Fortnite ، ليس لدينا حاليًا صورة للجلد لمشاركتها معكم جميعًا. ليس من غير المألوف أن تنشأ التسريبات من ملفات اللعبة أو تفريغ البيانات ؛ ومع ذلك ، هذا فريد من نوعه. بدلاً من ذلك ، استنتجها المعجبون بناءً على الفترة الفاصلة بين إصدارات سكنات Aura.
عادةً ، ستتغيب الشخصية عن التدوير لمدة 90 يومًا تقريبًا قبل استبدالها بحرف جديد. لقد انقضت هذه الفترة الزمنية تقريبًا منذ أن تم توفير Aura للشراء آخر مرة. عندما تقوم بدمج ذلك مع تحول الصيف الحالي ، يبدو من المنطقي أننا سنرى سكن Summer Aura في المستقبل القريب.



تحديثات Epic Games على Summer Aura Skin Fortnite


موقع يعطيك سكنات فورت نايت مجانا, كيفية الحصول على V-Bucks مجانا, كود سكن فورت نايت, أكواد سكنات فورت نايت مجانا
سكنات فورت نايت نادرة مجانا

يبدو أن كل سكن مشهورة من Epic Games تشهد تحولًا صيفيًا ، ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيهاسكن Aura على تحول موسمي من المطور. بعد إصدارها الأصلي في مايو 2019 ، تم نشر سكن Winter Aura في فبراير 2020 ، مما يشير إلى أن الشخصية قد تحصل على تحول صيفي في المستقبل. بالطبع ، لن نعرف على وجه التحديد حتى تكون هناك تسريبات أكثر موثوقية أو حتى تصدر Epic Games بيانًا رسميًا. من ناحية أخرى ، أصبح احتمال ظهور جلد Summer Aura Fortnite أكثر احتمالًا.
عندما يتعلق الأمر بالسكنات ، فإن Aura هي واحدة من أكثر الشخصيات شعبية في Fortnite. حاليًا ، لديها نوعان مختلفان: المظهر الافتراضي ومتغير Winter Hunter. تم إطلاق الإصدار الافتراضي في شهر مايو من هذا العام ، وتبعه إصدار Winter Hunter في فبراير من العام التالي.




أسئلة حولة طريقة الحصول على سكن Summer Aura فورت نايت مجانا


كيف أحصل على سكن هالة فورتنايت؟

كيفية الحصول على Aura Skin Fortnite. تنتمي هالة الأزياء إلى الفصل الأول من الموسم الثامن. يمكن شراء هذا الزي في Fortnite Item Shop مقابل 800 V-Bucks عندما يظهر مرة أخرى في دورة المذكرات الخاصة به.

هل الهالة سكن نادرة؟

Aura هي زي غير مألوف في Fortnite: Battle Royale ، يمكن شراؤها في متجر العناصر مقابل 800 V-Bucks أو شراؤها من Reverse2K's Locker Bundle مقابل 1400 V-Bucks. تم إصدار Aura لأول مرة في الموسم الثامن.




ما هو أجمل سكن Fortnite 2020؟

أفضل 15 سكنات Fortnite مرتبة:
  1. 8 رهبان.
  2. 9 بوش الحارس.
  3. 10 نيسيي.
  4. 11 مرحلة الثأر 1.
  5. 12 ليل سوط.
  6. 13 دائخ.
  7. 14 Tinseltoes. قزم عيد الميلاد هذا هو لطيف جدا.
  8. 15 بيلي. بيلي هي السكن المفضلة لدى المعجبين والتي تم تقديمها مع تمريرة معركة الموسم الثامن.

ما هو السكن الأكثر تعرقًا في Fortnite؟

  1. 6 من أفضل أنواع سكنات وأكثرها تعرقًا في Fortnite.
  2. رينيجيد رايدر. لقد ذهبنا مع Renegade Raider هنا ولكن هذا ينطبق حقًا على جميع مظاهر OG.
  3. وكيل النخبة.
  4. الغول تروبر.
  5. القط البري.
  6. خارقة.
  7. كريستال.



كم عمر سكن Aura Fortnite؟

Aura Skin هو زي Fortnite غير مألوف. تم إصداره في 8 مايو 2019 وكان آخر مرة متاحًا منذ 32 يومًا. يمكن شراؤها من متجر العناصر مقابل 800 نقود V-Bucks عند إدراجه. تمت إضافة Aura لأول مرة إلى اللعبة في Fortnite Chapter 1 Season 8.


ما هو أبشع السكن في الأسبوعين الماضيين؟
  1. أقبح 10 سكنات Fortnite.
  2. الملك فلامنغو: غير المزعجة شيء آخر.
  3. Cuddle Team Leader: يبدو الأمر خاطئًا جدًا.
  4. همهم: وجه جنوم الحديقة مع مزيج من الألوان السخيفة لا يتناسب مع موضوع Fortnite.
  5. Tender Defender.
  6. رابيت رايدر: ما هو الأمر مع سكنات الوردية الملحمية والقبيحة؟

كيف تحصل على نقود V مجانية في Fortnite؟

هناك عدة طرق للحصول على نقود V مجانية في Fortnite: إكمال التحديات والمهام في Fortnite Battle Royale. الحصول على المبالغ المستردة للسكنات القديمة أو مستحضرات التجميل. مكافآت تسجيل الدخول اليومية ومهامها في وضع Fortnite Save the World. يمكنك الحصول على نقود V-Bucks مجانًا في Fortnite من خلال إكمال المهام داخل اللعبة وكسب XP.



مقالات ذات صله

أكواد سكنات فورت نايت مجانا

موقع يعطيك سكنات فورت نايت مجانا

كود سكن فورت نايت

كود سكن مجانا

كيفية الحصول على V-Bucks مجانا







طريقة الحصول على سكن Summer Aura فورت نايت مجانا
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات