طريقة الحصول على جميع رقصات فورت نايت النادرة مجانا

كيف تحصل على جميع الرقصات النادرة مجانا أكثر من 20 رقصة

رقصات فورت نايت كلها, سكنات فورت نايت, قلتش رقصات فورت نايت
كيف تفتح جميع الرقصات والاسكنات فورت نايت


فورت نايت كيف تحصل جميع الرقصات مجانا:

فيما يلي دليل سريع حول كيفية الحصول على جميع الرقصات والسكنات فورت نايت Fortnite Stuck emote مجانًا؟
أضافت Fortnite للتو تعبيرًا آخر يسمى Stuck في متجر العناصر الخاص بها. خبر إطلاق Stuck Emote في Fortnite ترك الكثير من اللاعبين مذهولين لأن الإصدار يأتي قبل أيام قليلة من انتهاء الموسم الجاري.

بمجرد انتشار أخبار Fortnite التي أضافت Stuck emote إلى اللعبة على الإنترنت ، بدأ المشجعون في البحث عن طرق مجانية للحصول عليها. إذا كنت ترغب أيضًا في الحصول على هذا التعبير المذهل ، فأنت في المكان الصحيح. في هذا المنشور، سنشرح كيف يمكنك الحصول على أحدث إصدار من Fortnite مجانًا.


فورت نايت كيف تحصل على جميع الرقصات النادرة اكثر



الشيء الأول والأهم هو أن Stuck Emote يتم دفعها وسيتعين على اللاعبين صرف 500 V-bucks للحصول عليها. إذا كنت تحب هذا الرمز وتريد شرائه الآن ولكن لا تعرف العملية ، فاتبع الخطوات التي ذكرناها أدناه.


فورت نايت, فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3, فورت نايت سكنات مجانية للجميع, ماب السيزون الاول فورت نايت, سكنات فورت نايت, فورت نايت شابتر 3 السيزون الاول, فورت نايت خريطة السيزون الاول الشابتر 3, فورت نايت بث مباشر, قلتشات فورت نايت, فورت نايت تسريب حدث الموسم, احصل على سكنات فورت نايت, سكنات فورت نايت مجانا, سكنات السيزون الاول, فورت نايت الكشف عن تلتد, تسريبات فورت نايت, حسابات فورت نايت مجانا, قلتش فورت نايت, هكر سكنات فورت نايت, كسب سكنات فورت نايت
How To Get Stuck Emote In Fortnite For Free

  1. أولاً ، قم بتشغيل Fortnite على جهازك.
  2. انتقل إلى متجر العناصر.
  3. انقر فوق خيار الشراء. (تأكد من أن لديك نقود V-bucks كافية في مخزونك قبل النقر فوق خيار الشراء).
  4. بمجرد شرائك للعاطفة بنجاح، ستظهر نافذة جديدة على الشاشة لتأكيد حصولك على الرمز.




رقصات فورت نايت كلها, سكنات فورت نايت, قلتش رقصات فورت نايت
How To Get Stuck Emote In Fortnite For Free

  • يمكنك تجهيز هذا التعبيرات بمجرد النقر فوق الزر "تجهيز" كما هو موضح في الصورة أعلاه.
  • إذا لم يكن لديك المال وترغب في الحصول على Stuck Emote في Fortnite ، فسيتعين عليك الاشتراك في قناة YouTube تسمى ItsBen FN. نعم، تعد هذه القناة بمنح مشتركيها المحظوظين الخمسة إلى Emote Stuck مجانًا.
  • للحصول على Stuck Emote مجانًا، سيتعين عليك الانتقال إلى قائمة الردهة الرئيسية> الإعدادات> إمكانية تلقي الهدايا> تشغيل.
  • إذا لم يكن هذا الخيار قيد التشغيل، فلن تتمكن من الحصول على هذا الرمز مجانًا.

اندر سكنات فورت نايت


هناك العديد من سكنات Fortnite التي تدور في الداخل والخارج والتي لا يمتلكها أحد عمليًا. مع تكلفة الحفاظ على مظهر شخصيتك محدثة للغاية ، تصبح الكثير من سكنات نادرة جدًا. هذه هي أندر السكنات  في Fortnite.


 انجول البيضاء:

اول السكنات انجولا البيضاء بمصطلح الدول العربية تعتبر من اندر السكنات و اي واحد يعشق اللعبة يتمنى السكن يكون عنده وفي مواقع تبيعه بأسعار خيالية و غالية جدا.

ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى عمره. قد تبدو مملة بعض الشيء ، ولكن هذا هو الأفضل لأنك لا تملك فرصة كبيرة للحصول عليه. كان هذا سكن واحدًا من أول ما ظهر في اللعبة ، ولم يكن متاحًا إلا خلال الموسم الأول.

لم تكن اللعبة شائعة في ذلك الوقت ، لذلك اشترى عدد أقل من اللاعبين هذا سكن. إنه مظهر ممل إلى حد ما يعني أيضًا أنه ترك في كثير من الأحيان يجلس على الرفوف لصالح السكنات الأكثر جاذبية. يتم فقدان هذا السكن على مر العصور ما لم تقرر Epic إعادة إطلاقه ، وهو أمر غير مرجح ، مما يجعلها واحدة من أندر الجلود في Fortnite.


 البروفيسور:

البوفيسور في وضع فريد من حيث كونها موجودة في كل مكان تقريبًا على  Fortnite الترويجية ولكن نادرًا ما يتم رؤيتها في اللعبة. أصبحت هذه المجموعة واحدة من أندر السكنات في Fortnite من خلال خياراتها المحدودة لفتح. يمكن للاعبين كسب هذا السكن فقط من خلال الوصول إلى Tier 100 من Season 3 Battle Pass.

كان الموسم 3 في وقت مبكر جدًا بالنسبة لـ Fortnite ، لذلك كان عدد اللاعبين الذين يتقدمون به عبر Battle Pass في ذلك الوقت أقل. حتى أولئك الذين قد لا يكون لديهم عزيمة لكسب الجلد كله أخيرًا. من خلال العمل في طريقك إلى المستوى 100 ، يمكنك التأكد من أنك قد حصلت عليه بالفعل.

 جردن الطيار:

جردن الطيار هو واحدة من أندر السكنات في Fortnite لأنها تبدو مملة للغاية. هذا أيضًا من الموسم الأول ، مما يثبت أن السكنات الأصلية لم يكن عليها طلب وقليل لشترى السكن. افتقر هذا السكن إلى الجاذبية لجذب معظم اللاعبين ، ربما لأنه يشبه السكن الافتراضي. هذا المظهر الكلاسيكي حعله من  اندر السكنات في Fortnite.


 بنت الطيار:

هذا السكن آخر من الموسم 1. تم فتح هذا الجزء بعد الوصول إلى المستوى 20 وهو أكثر شيوعًا قليلاً من السكنات الموسم الأول الأخرى. هذا السكن أكثر إثارة للاهتمام ، ولكن لا يزال بإمكانك رؤية أن Epic لم تكن متأكدة تمامًا من المكان الذي أرادوا فيه أخذ سكناتهم بالكامل حتى الآن، في وقت مبكر جدًا من اللعبة ، ليس من المستغرب أن تظل واحدة من أندر السكنات في Fortnite. 


 الشيطان:

الشيطان هو سكن فريد إلى حد ما في هذه القائمة. تم إصدار هذا السكن فقط في الموسم الثاني، لذلك لم يكن متاحًا للكثيرين. حتى مع تلك المجموعة الصغيرة، يمكن فقط للاعبين الذين بلغوا الحد الأقصى للموسم الحصول عليه! لكي يكونوا لاعبي الشيطون ، كان عليهم أن يصلوا إلى المستوى 70 قبل وقت طويل من وصول اللعبة إلى شعبيتها الحالية. الشيطون هي واحدة من أندر سكنات Fortnite وهي طريقة رائعة للاعبين لإظهار أنهم يحصلون على Victory Royales منذ اليوم الأول أو اليوم الثاني أو الموسم الثاني على وجه التحديد.


 سكوليتون البنفسجي:

ربما يكون سكن Skull Trooper هو أول جلد يحبه الكثير من الناس عندما يفكرون في سكنات Fortnite النادرة. ظهر هذا الجلد بعيد  لأول مرة في متجر أدوات Fortnite في أكتوبر 2017.

لقد ظهر مرة أخرى في متجر العناصر عدة مرات منذ ذلك الحين ، لذلك ليس نادرًا مثل بعض الأشكال الأخرى في هذه القائمة ، ولكن لا يزال من الصعب جدًا التفكير في أنه يمكنك الحصول عليه فقط في أوقات معينة من العام . حتى الأكثر ندرة هو البديل الأرجواني ، وهو متاح فقط لأولئك الذين اشتروا Skull Trooper عندما تم إصداره لأول مرة.

هذه بعض أندر سكنات المتوفرة حاليًا في Fortnite. إنها تعكس طول عمر اللعبة وشعبية هذه التغييرات التجميلية. هناك سكنات أخرى ليست بعيدة المنال لدرجة أن اللاعبين قد يفضلونها لأن معظمها من غير المحتمل أن يدخلوا المتجر مرة أخرى. 

هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية الحصول على Stuck Emote في Fortnite مجانًا.

مقالات ذات صله

رقصات فورت نايت كلها

كل سكنات فورت نايت

سكنات فورت نايت

كل سكنات فورت نايت

قلتش رقصات فورت نايت





طريقة الحصول على جميع رقصات فورت نايت النادرة مجانا
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق