القائمة الرئيسية

الصفحات

اكواد خرائط فورت نايت الإبداعية والأكثر رعبا في 2021

 اكواد خرائط فورت نايت الإبداعية والأكثر رعبا في 2021

اكواد خرائط فورت نايت الإبداعية والأكثر رعبا في 2021
اكواد خرائط فورت نايت الإبداعية والأكثر رعبا في 2021

اكواد خرائط Fortnite الإبداعية وأكثر الخرائط رعبا في 2021


إذا كنت تحب لعب ألعاب الرعب ومشاهدة الأشياء المخيفة ولكنك تحب فورت نايت أيضًا، فستحب رموز خريطة Fortnite Horror التي نذكرها في هذه المقالة. هذه بعض الخرائط التي يمكنك لعبها مع أصدقائك ولعبها منفردًا أيضًا، وقد يهمك يا صديقي العزيز قبل قراءة هذه المقالة أن تختار أسم جديد خاص بك في فورت نايت، عن طريق قراءة هذه المقالة عن أحدث أسماء فورت نايت مزخرفة ومضحكة في 2021.

نحن نعلم أنك تعبت من انتظار عيد الهالوين للحصول على حل للأشياء المخيفة ، لذلك نحن نبحث في مجموعة رائعة من الخرائط التي سترسل قشعريرة لأسفل عمودك الفقري! تركز أكواد خريطة الرعب الخاصة بنا على الخرائط التي يمكنك لعبها بمفردك أو مع الأصدقاء والاستمتاع بأجواء مخيفة وأنت تلعب فورت نايت، اقراء أيضا هذه المقالة عن اكواد سكنات فورت نايت تحديث اليوم.

تأخذ رموز خرائط الرعب في فورت نايت اللاعبين إلى بعض الخرائط المخصصة التي تتميز بإعدادات مخيفة بهدف حل الألغاز أو الهروب من موقع مسكون. تخلق خرائط الرعب البرد هذه جوًا زاحفًا، والذي يجب أن يبقيك على حافة مقعدك ويبقيك مهتمًا بـ فورت نايت إذا كنت تشعر بالملل من لعب Battle Royale. تحقق من هذه الرموز المخيفة التي ستجعلك تشعر بالفزع. تركز هذه الرموز على الخرائط التي تكون ممتعة للغاية للعبها مع العائلة والأصدقاء. الآن دعونا نلقي نظرة على أفضل رموز الرعب.


أفضل اكواد خرائط فورت نايت المرعبة 



تعد خرائط رعب فورت نايت جزءًا من فورت نايت Creative، ويمكن للاعبين استخدام رموز خريطة رعب Fortnite المختلفة للحصول على الرعب. يسمح الوضع الإبداعي في فورت نايت للاعبين بفعل أي شيء وكل شيء بداخله ، مما يجعل متعة اللعبة أعلى درجة. يمكن استخدام الوضع الجديد لاختبار واستكشاف العديد من الميزات الجديدة في اللعبة واستخدامها لصياغة الاستراتيجيات وأكثر من ذلك.

منذ أن أطلق على فورت نايت اسم اللعبة المملة من قبل العديد من أعضاء المجتمع، بعدها يبدو جيدًا أن فورت نايت قد بذلت قصارى جهدها لكسر اللعبة العادية وتقديم بعض التفكير خارج الصندوق. تأخذ أكواد خرائط الرعب فورت نايت هذه اللاعبين إلى بعض الخرائط المخصصة التي تتميز بإعدادات مخيفة بهدف حل الألغاز أو الهروب من الموقع المسكون. تعتبر هذه الأوضاع مثالية للعب بمفردك أو مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء، اعتمادًا على الكود، من أكثر الأوضاع المخصصة شيوعًا في اللعبة.



(القصر المسكون: 4798_6784_1621):


اكواد خرائط فورت نايت الإبداعية والأكثر رعبا في 2021
اكواد خرائط فورت نايت الإبداعية 


إذا كنت لاعبًا في Phasmophobia، فستبدو هذه الخريطة مشابهة جدًا لك. في هذه الخريطة، أنت جزء من فريق تحقيق خوارق يذهب إلى قصر مسكون في محاولة لجمع دليل على وجود روح في المنزل. هناك الكثير من الأشباح والوحوش في هذا المنزل. ستكون قادرًا على لعب هذه الخريطة فقط في FPP مما يجعل اللعب أكثر رعبًا!

(الهروب من السجن: 4070_9230_1470)

هذه واحدة من أكثر الخرائط إثارة للاهتمام في القائمة حيث يمكن تشغيلها بمفردك أو تشغيلها مع أصدقائك. في هذه الخريطة، تستيقظ في سجن مسكون مليء بأشباح السجناء. تحتاج إلى الهروب من السجن بينما تحاول الكثير من الأرواح المختلفة مطاردتك. هذه الخريطة مليئة بالمؤثرات الصوتية المجنونة التي ستجعلك تفقد النوم، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن كيفية الحصول على سكن Balenciaga مجانًا في فورت نايت الموسم 8.

(غرفة الهروب: 2391_8062_9833):

يصف الاسم نفسه الخريطة. أنت عالق في حلم رعب عليك الهروب منه ، لكن الأمر ليس سهلاً. عليك حل الألغاز والعثور على أدلة حتى تتمكن من الهروب من المنزل وكذلك محاربة الوحوش المخيفة المظلمة التي تكمن في كل ركن من أركان الخريطة. إنها خريطة لاعب واحد لذا عليك أن تلعبها بمفردك، للأسف.

(الحرب العالمية الثانية: 4737_4413_4552):


اكواد خرائط فورت نايت الإبداعية والأكثر رعبا في 2021
اكواد فورت نايت الأكثر رعبا في 2021


هذه الخريطة هي لاعب واحد لذا عليك أن تلعبها بمفردك لكنها مليئة بالمغامرات. يطاردك وحش على هذه الخريطة ، لذا فإن هدفك هو إكمال مهام صغيرة على هذه الخريطة كجندي بريطاني وهزيمة الوحش الشرير. أنت مشترك في الكثير من ألعاب القفز إذا قررت لعب هذه الخريطة، إليك أيضا هذه المقالة عن فورت نايت كيفية استخدام نظام Battle Star.


(بقاء العدوى: 6549_8496 _1942):

يمكنك لعب هذه الخريطة متعددة اللاعبين مع أصدقائك. تنجو من العدوى وأنت عالق في مختبر على وشك الانهيار. هدفك هو إما الهروب أو التحول إلى أحد المصابين وقتل الجميع. يمكنك لعب هذه الخريطة مع ما يصل إلى 16 لاعبًا. الخريطة مليئة بالأنفاق والمخلوقات السرية.


(جريمة قتل في الظلام: 3529_1959_1200)


اكواد خرائط فورت نايت الإبداعية والأكثر رعبا في 2021
 خرائط فورت نايت الإبداعية 

هذه لعبة إخفاء وتسعى حيث يمكنك إحضار ما يصل إلى 16 لاعبًا. 2 من هؤلاء اللاعبين يتحولون إلى قتلة والبقية عليهم الهروب منهم. يجب عليك تنشيط الحزم من خلال الركض في جميع أنحاء الخريطة دون أن يقبض عليك القاتل. تذكرنا هذه الخريطة أيضًا كثيرًا بلعبة الرعب الشهيرة Dead by Daylight.


(تشغيل رعب الموت:2879_5211_1862):

يمكن لعب هذه اللعبة مع ما يصل إلى 4 أشخاص وتنقسم إلى 5 مستويات مختلفة. يبدأ الأمر بوقوعك في سجن من قبل عالم شرير مع أصدقائك. تتكون الجولة الأولى من الاضطرار إلى حل لغز للعثور على الكود لفتح باب سجنك. تتطور القصة إلى رياضة الباركور حيث يتعين عليك الهروب من الوحوش المخيفة وتتحول في النهاية إلى سباق الموت.







اكواد خرائط فورت نايت الإبداعية والأكثر رعبا في 2021
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات