تحميل أفضل برنامج VPN (كاسر بروكسي)

تحميل أفضل وأرخص VPN

تحميل VPN للاندرويد, تنزيل برنامج VPN على شكل الأرنب, تنزيل VPN الاحمر, تحميل برنامج Secure VPN مهكر, تحميل تطبيق Secure VPN
أفضل 10 خدمات VPN في 2022

أفضل وأرخص VPN لفتح جميع المواقع والألعاب

نحن في موقع عشوائيات الانترنت، نؤمن بأن لكل فرد الحق في الحصول على اتصال إنترنت آمن، خاص، وغير خاضع للقيود في أي مكان في العالم. ولذلك مهمّتنا تكمن في ” كسر الحواجز الموضوعة على الإنترنت والممارسات المتعلقة بالرقابة والتجسس للتمتّع بالحرية والخصوصية أثناء استخدام الإنترنت”

تفرض بعض الدول رقابة وقيوداً شديدة على ما يمكنك قوله أو فعله على الإنترنت. يمنحك ZoogVPN الحرية ويتيح لك الوصول إلى مواقع الويب المشهورة والمعروفة والتي قد تكون محظورة في بلدك.



ما هو VPN؟

VPN أو الشبكة الافتراضية الخاصة عبارة عن أداة تجعل الاتصال بين جهازك وشبكة الإنترنت آمناً، لحمايتك من المخترقين، المتتبعين، والمؤسسات والهيئات الرقابية. يمكنك أن تشبهه بالنفق الآمن الذي يبقيك حصيناً ضد التهديدات الخارجية أثناء رحلات تصفحك على الويب. يعتبر VPN أداة أساسية وضرورية جداً لحماية هويتك وخصوصيتك في عصر أضحى فيه كل جانب من جوانب حياتنا موجوداً بطريقة أو بأخرى على الإنترنت وخلف شاشات الحاسوب. حاجتك لتحميل VPN في المملكة العربية السعودية يعتبر أمراً واضحاً وجلياً بالأخذ بالاعتبار الجو والمناخ السياسي الذي يعيشه العالم اليوم.


ما هي طريقة عمل VPN؟

يمكنك تشبيهه بالتمويه على الويب. عند اتصالك بشبكة VPN، سيتم إنشاء نفق اتصال آمن بين جهازك والشبكة التي تتصل بها، وستصبح معلوماتك بالكامل مخفية عن مزودي خدمة الإنترنت، بما في ذلك معلومات موقعك الجغرافي وعنوان IP الخاص بك. هذه الأنفاق والقنوات المشفرة تساعدك في تجنب جميع أنواع المشاكل التي قد تواجهك على الإنترنت، بما فيها تهديدات الاختراق المحتملة. لن يكون بإمكان المواقع التي تقوم بزيارتها من الوصول لمعلوماتك الشخصية بعد الآن.


ماذا يمكن أن يقدم لي VPN من خدمات؟

يتعذر في هذا الموضع ذكر جميع الفوائد التي تجنيها باستخدامك لخدمة VPN وذلك لكثرتها. ولكن يمكننا أن نُجْمِل لك أهم تلك الفوائد.

الشبكة الخاصة الافتراضية تحمي هويتك الشخصية، أنشطتك على الإنترنت وسجل تصفحك من أن تكون ظاهرة ومعرضة للكشف أمام مزودي خدمة الإنترنت (ISP)، مؤسسات وهيئات التتبع والتعقب والمخترقين. الوصول للمحتوى المقيد جغرافياً وتجاوز الرقابة على الإنترنت تعتبر واحدة من أهم الصفات التي تتميز بها كل خدمة VPN جيدة.

لم تعد مقيداً بعد الآن بالمكان الذي تعيش فيه أو تسافر إليه، وسيكون بإمكانك الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديك والتواصل مع العالم على أي تطبيق تواصل اجتماعي ترغب به متى ما أردت. قم بتحميل تطبيق VPN في المملكة العربية السعودية اليوم واستمتع ببرامجك التلفزيونية المفضلة على أي منصة بث في العالم.

ما هو أفضل وأرخص VPN لفتح جميع المواقع والألعاب




تم تأسيس ZoogVPN في مايو (أيار) 2013 على يد مجموعة من خبراء وتقنيّي الشبكات مع خبرة تمتد لعقود منذ التسعينات في مجال الاتصالات تعود لأيام بداية ثورة الإنترنت، منذ ذلك الحين، أصبح الإنترنت مكاناً أكثر ضبطاً وتقييداً وخطورة، مما يشكل تحدياً كبيراً لحق الفرد في الخصوصية والحرية والأمان على الإنترنت.




يسمح لك ZoogVPN – الحل الكامل والشامل للحماية والخصوصية على الإنترنت – بفتح وتصفح أي موقع في العالم أينما كنت. في استطاعة خوادم VPN الخاصة بنا فتح المواقع الأكثر شهرة في العالم بدون أي عناء. مع ZoogVPN، ستحصل على تجربة التصفح والمشاهدة الأفضل بالإضافة إلى الاستمتاع بأسرع الخوادم التي انتقيناها بعناية ونقوم بصيانتها دورياً لأنك تستحق الأفضل دائماً. قم بتصفح الإنترنت بكل خصوصية، قم بفتح مواقعك المفضلة، وتمتع بالحرية على الإنترنت على جميع أجهزتك.


لماذا عليك استخدام أفضل وأرخص VPN

تمتع بالحماية والأمان على شبكة WiFi:

مع ZoogVPN، لا يمكن لأي أحد معرفة هويتك أو موقعك أو عنوان IP الخاص بك، ولا حتى نحن. كن مجهول الهوية على الويب بشكل كامل، وتجنب المخترقين ورقابة مزودي خدمة الإنترنت ومنتحلي الشخصية على الويب وغيرهم من أصحاب الممارسات السيئة والخطيرة على الشبكة العنكبوتية وخصيصاً عند استخدامك لشبكة WiFi عامة. نحن نستخدم مفتاح تشفير بطول 256 بت ومكون من 14 خانة والذي يحتاج وقتاً طويلاً لكي يتمكن أحدهم من اختراقه. لم تسجل أي حالات لحد الآن بأنه يمكن لأحد قراءة البيانات المشفرة من نوع AES-256 والمعمولة بشكل صحيح ومضبوط.


قم بفك الحظر على خدمات البث أينما كنت وفي أي مكان في العالم:

بغض النظر عن موقعك ومكان إقامتك، باستخدامك لتطبيقنا ستتمكن من الوصول للعديد من خدمات البث المجانية والمدفوعة حول العالم، قم بمشاهدة البث الحي لملايين القنوات أينما كنت ووقتما تشاء، استرخي على أريكتك واستمتع بالمشاهدة مع خدمتنا.

ماهي استخدامات برنامج ZoogVPN

يعتبر ZoogVPN حل شامل ومتعدد الاستخدامات للخصوصية، الحماية، والحرية على الإنترنت. بينما تعتبر خدمة VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية) العادية أداة في غاية الأهمية فيما يتعلق بحماية بياناتك وسريتك على الإنترنت، نحن نوفر لك بالإضافة لذلك ميزات متقدمة جداً صُمّمت خصيصاً لتلبي جميع احتياجاتك الرقمية. نستعرض لك في الأسفل استخدامات ZoogVPN الرئيسية التي قد تكون تكون محط اهتمامك.

بعض ميزات برنامج ZoogVPN

تصفح بسرية:

دع حماية معلوماتك الشخصية ومعلوماتك المالية والمصرفية الحساسة علينا مع خدمة VPN الموثوقة، الشاملة والكاملة الخاصة بنا. كل بياناتك في أمان حيث تمرعبر قناة اتصال VPN عالية التشفير. باستخدامك تطبيق ZoogVPN، فإنك تضمن الخصوصية والحماية عند تصفحك لصفحات الويب على الإنترنت.

فك الحجب والحظر:

بعض الدول لديها رقابة شديدة على الإنترنت وتفرضا قيوداً على ما يمكنك أن تفعله أو تقوله على الإنترنت. يعيد لك ZoogVPN الحق في حرية التعبير من جديد ويسمح لك بفتح وتصفح المواقع التي قد تكون محجوبة في مكانك الحالي.

قم بفتح وتصفح أي موقع في العالم:

قم بفتح وتصفح أي موقع بغض النظر عن موقعك الحالي. القيود أصبحت شيئاً من الماضي حتى في الدول الأكثر رقابة. احصل على أقصى استفادة من اشتراكاتك في منصات البث، بما في ذلك، Netflix، Hulu Disney +، BBC iPlayer، والمزيد.


قم بمشاهدة أي محتوى من أي مكان في العالم:

احصل على أقصى استفادة من اشتراكاتك في منصات البث. مع ZoogVPN، ستتمتع بالوصول الكامل لمنصات البث الأكثر شهرة في العالم أينما كنت. Netflix، Hulu، Disney +، BBC iPlayer والمزيد في خدمتك.


تخلص من الخنق والتضييق من مزود الخدمة (ISP):

قد يتم تحديد سرعة الإنترنت الخاص بك وإبطاؤها من قبل بعض مزودي خدمة الإنترنت لأسباب عديدة. لا حدود لسرعة الإنترنت الخاص بك عند اتصالك بشبكتنا على الرغم من القيود التي يفرضها مزود الخدمة.


قم بإخفاء عنوان IP وقم بتشفير بياناتك الحساسة:

عندما تقوم بالاتصال بشبكة ZoogVPN، نقوم بمنحك عنوان IP مجهول الهوية ونخفي عنوانك الحقيقي. عنوان IP الجديد سيتم استخدامه من قبل العديد من الأشخاص، مما سيشكل عدداً كبيراً من الأنشطة المجهولة الهوية. وبالتالي من المستحيل ربط أي نشاط تقوم به على الإنترنت بهويتك الحقيقية.





قم بتحميل ملفات التورنت بأمان:

لدى ZoogVPN العديد من الخوادم المتوافقة مع P2P مما يعني أنك ستتمكن من تحميل ملفات التورنت بكل سرعة وأمان. جميع انتهاكات وإشعارات حقوق النشر الرقمية على الإنترنت (DMCA) سيتم معالجتها من قبل فريقنا المختص، ولن يكون عليك القلق بشأنها بعد الآن، عليك فقط الاستمتاع بمشاهدة أي محتوى ترغب به مجاناً وبلا أي نوع من الحجب أو القيود.


لماذا يعتبر ZoogVPN تطبيق VPN الأفضل

تنزيل برنامج Vpn أفضل Vpn مجاني للاندرويد تحميل مجانًا, تحميل أفضل 10 برامج VPN للاندرويد لتخطي حجب المواقع 2022, تحميل أفضل VPN مجاني للاندرويد 2022 مجانا برابط مباشر, أفضل VPN مجاني للاندرويد تحميل, تحميل VPN أمريكي, تحميل vpn - super
أفضل 7 برامج VPN لعام 2022


سعر مناسب جداً:

نحن نقوم بفك الحظر عن المحتوى المفضل لديك بأسعار منافسة جداً. هل عندك شك في ذلك؟
فقط قم بالاطلاع على قائمة أسعارنا لتعرف بنفسك.


سهل الاستخدام:

على عكس مزودي خدمة VPN الآخرين ، ليس عليك تخطي عملية إعداد معقدة حتى تتمكن من استخدام خدماتنا. مع ZoogVPN ، يمكنك مشاهدة أفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة بكل سهولة.

سريع:

تم تصميم خوادم ZoogVPN لتتيح لك مشاهدة عشرات البرامج التلفزيونية وخدمات IPTV والأفلام والمسلسلات في جميع أنحاء العالم. تضمن لك الميزات المتقدمة والقوية لدينا أقل زمن اتصال وأعلى سرعات ممكنة.

اشتراك واحد لجميع أجهزتك المنزلية:

كل شخص يملك 10 أجهزة منزلية وسطياً. اشتراك واحد من ZoogVPN يضمن لك خدمة ممتازة لجميع أجهزتك المنزلية في نفس الوقت وبدون أي قيود.

وصول سهل لتطبيقات المراسلة الفورية المشهورة:

بعض الدول لديها رقابة شديدة على الإنترنت وتفرضا قيوداً على ما يمكنك أن تفعله أو تقوله على الإنترنت. يعيد لك ZoogVPN الحق في حرية التعبير من جديد ويسمح لك بفتح وتصفح المواقع التي قد تكون محجوبة في مكانك الحالي.

الحرية في مشاهدة ومعرفة الأخبار حول العالم:

يعد حظر وتقييد الوصول إلى وكالات الأنباء الغير رسمية أو الغير تابعة للحكومة إحدى الممارسات الشائعة في البلدان الخاضعة للرقابة الإنترنت. مع ZoogVPN ، ستتمكن من تصفح المواقع الإخبارية الشهيرة وقتما تشاء ، بغض النظر عن مكان وجودك. مع VPN الخاص بنا ، سوف تنسى الرقابة على الإنترنت إلى الأبد.

شاهد YouTube أينما كنت:

قم بمشاهدة جميع فيديوهات YouTube.

وبرامجك التلفزيونية المفضلة بدون أي قيود:

مع ZoogVPN ستتمكن من مشاهدة جميع قنوات YouTube المفضلة لديك من أي مكان في العالم.

ما يزيد عن 20 مكتبة Netflix متوفرة للمشاهدة:

قم بفتح مكتبات Netflix بحسب المنطقة وشاهد أفضل الأفلام والمسلسلات حول العالم. قم بفتح مكتبة Netflix الأمريكية، وشاهد المحتوى الحصري من أي مكان في العالم.

شاهد BBC iPlayer من خارج المملكة المتحدة

شاهد أفضل البرامج التلفزيونية البريطانية حتى لو كنت خارج المملكة المتحدة. تابع مسلسلات BBC، الأخبار، والرياضة متى ما أردت. لا تفوت أي بث مباشر حتى لو كنت خارج المملكة المتحدة.

قم بمشاهدة Hulu من خارج الولايات المتحدة الأمريكية:

احصل على اقصى استفادة من اشتراكك في منصة Hulu أو Disney. شاهد المحتوى الأصلي الخاص بـ Hulu، البرامج التلفزيونية الأحدث، الأفلام والمزيد مع ZoogVPN.

شاهد +ESPN مع ZoogVPN:

لا تفوت أي من برامجك الرياضية المفضلة مع ZoogVPN. شاهد آخر الأحداث الرياضية مباشرة وبكل أمان على جميع الأجهزة أينما كنت. قم بفتح +ESPN وشاهدها متى ما أردت. حتى لو كنت خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

استمتع بمشاهدة +Disney الآن:

أفلام الكرتون، الأبطال الخارقون، والمزيد من العروض المذهلة المتوفرة على +Disney. مع ZoogVPN، ستتمكن من مشاهدتها جميعاً أينما كنت وبكل سهولة وبساطة.

قم بفتح ITV hubمن خارج المملكة المتحدة:

استمتع بمشاهدة البث المباشر لكل من ITV1، ITV4، ITV3، ITV2 مع ITV Hub. لا تفوت ولو لحظة واحدة من Downtown Abbey، Coronation Street، The X Factor و Britain got Talent. قم بفتح ومشاهدة ITV Hub مع ZoogVPN بكل سلاسة وسهولة.





أفضل وأرخص VPN لفتح وسائل التواصل الاجتماعي

تنزيل برنامج Vpn أفضل Vpn مجاني للاندرويد تحميل مجانًا, تحميل أفضل 10 برامج VPN للاندرويد لتخطي حجب المواقع 2022, تحميل أفضل VPN مجاني للاندرويد 2022 مجانا برابط مباشر, أفضل VPN مجاني للاندرويد تحميل, تحميل VPN أمريكي, تحميل vpn - super
حمل أفضل تطبيق VPN للأندرويد




قم باستخدام Facebook من أي مكان في العالم:
تجاوز جدران الحماية والحظر على Facebook بكل سهولة وتواصل مع أفراد عائلتك وأصدقائك بغض النظر عن موقعك الحالي.

تمتع بالحرية أثناء استخدامك Twitter مع ZoogVPN:

اقرأ وتابع التغريدات المفضلة لديك وشارك أفكارك بلا قيود. استمتع بالأمان مع شبكة VPN تضمن لك الخصوصية الكاملة واستخدام Twitter بحرية.


قم بفك الحظر عن استخدام instagram في دولتك:

تواصل مع أصدقائك، انشر المنشورات وشارك قصصك واستمتع بالحرية الكاملة على الإنترنت في نفس الوقت. ابق على اطلاع بأخبار أصحابك والمدونيين المفضلين لديك بلا أي مشاكل نهائياً.


استخدم VK أينما كنت وتواصل مع أصدقائك:

لم تتمكن من فتح تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر في روسيا؟ لدينا الحل! استخدم VK من أوكرانيا ومن دول أخرى. ستتمكن من فك الحظر عن VK وتصفح واستخدام التطبيق بكل سهولة مع ZoogVPN.


قم بفك الحظر عن Pinterest بكل سهولة:

إذا كنت تبحث عن الإلهام والأفكار الخلاقة، فستجد الكثير منها على Pinterest. إنه عبارة عن كنز مليء بالصور حول مختلف وشتى أنواع المواضيع. إذا كان Pinterest محجوباً في دولتك، فإن ZoogVPN هو الحل الأمثل لك لفك الحجب والاستمتاع باستخدام Pinterest.


تخطى الحجب والحظر على Snapchat:

العديد من الهيئات تقوم بحجب Snapchat، وبالتالي لن تتمكن من استخدامه بسبب القيود المفروضة من مزود الخدمة (ISP). سيتيح لك ZoogVPN استخدام Snapchat بشكل كامل ببضع نقرات فقط.





قم بفك الحظر عن Skype:

إن برنامج Skype محجوب بالكامل في بعض البلدان، وبعض مزودي خدمة الإنترنت (ISP) والهيئات تفرض قيوداً أيضاً على استخدامه. نحن نؤمن بأنه ليس من حق أحد أن يقيد تواصلك مع العالم، لذلك قمنا بتصميم ZoogVPN خصيصاً لمساعدتك في تجاوز هذه القيود.


استخدم WhatsApp:

هل تطبيق WhatsApp محجوب في دولتك؟
لا عليك! مع ZoogVPN ستتمكن من استخدام WhatsApp على أي جهاز بدون أي مشاكل على الإطلاق. نحن نقوم بكسر القيود لجعل تطبيق المراسلة الأشهر متاحاً للجميع لاستخدامه.


استخدم Viber في أي دولة:

يعتبر Viber واحداً من أشهر منصات المراسلة الفورية والمحجوب في كثير من الدول أو يتم حظره من قبل مزودي خدمة الإنترنت (ISP). استعد سيطرتك على الإنترنت الخاص بك وتمتع بالحرية مع ZoogVPN - الحل الأمثل لاستخدام Viber.


استخدم Google و Gmail:

قم بفك الحظر عن Google من أي مكان في العالم وتواصل مجاناً باستخدام Gmail أينما كنت. استخدم محرك البحث الأكثر شهرة بغض النظر عن موقعك الحالي أو سياسات الرقابة الموجودة في بلدك.


وصول مجاني لتطبيق Telegram:

يعد تطبيق Telegram واحداً من أسرع تطبيقات المراسلة وأكثرها شعبية والذي يتيح لك ميزات أمان وحماية متقدمة جداً. مع ZoogVPN، ستتمكن من فك الحظر عن Telegram من أي مكان في العالم. استعد حقك في المراسلة بحرية وبلا رقابة مجدداً.



Facebook Messenger:

قد تحتاج لخدمة VPN كي تتمكن من استخدام Facebook و Facebook Messenger في الدول الخاضعة للرقابة. مع ZoogVPN، ستتمكن من استخدام Messenger لأننا نقوم بفك الحظر عنه بكل سهولة وبساطة.

 تحميل أفضل وأرخص VPN لفتح الألعاب

تحميل VPN للاندرويد, تنزيل برنامج VPN على شكل الأرنب, تنزيل VPN الاحمر, تحميل برنامج Secure VPN مهكر, تحميل تطبيق Secure VPN
أفضل 7 برامج VPN مجانية في 2022


العب Pokemon GO من أي مكان في العالم:

لعبة Pokemon Go غير متوفرة في جميع الدول. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع بلعبها! مع ZoogVPN، ستتمكن من لعب Pokemon GO والتقاط البوكيمون من أي مكان في العالم.


استمتع بمنصة Google Stadia:

هل ترغب في تجربة منصة Google Stadia؟
لا داعي للقلق إن لم تكن متوفرة في بلدك. قم بتثبيت تطبيق ZoogVPN، وقم بلعب أي لعبة ترغب بها بكل سهولة. خوادمنا المنتقاة بعناية ستضمن لك أقل زمن استجابة (Ping) بينما أنت تستمتع بلعبتك المفضلة!


العب poker على الإنترنت باستخدام VPN:

إذا أردت أن تلعب Poker، فمن الهام جداً أن تمتلك الوصول لمنصات Poker وضمان سريتك التامة على الإنترنت. ابق مجهولاً وحافظ على خصوصيتك وأمانك أثناء لعبك لعبة Poker على الإنترنت.




ميزات وخصائص متقدمة أفضل وأرخص VPN

بروتوكولات VPN الأفضل:

ZoogVPN يدعم بروتوكولات VPN الرئيسية. إن تطبيقنا مجهز ببروتوكولات IKEv2 و OpenVPN الأكثر موثوقية وهي موجودة كإعدادات افتراضية داخل التطبيق ولا تكلفك عناء إضافتها يدوياً. إذا كنت مهتماً أيضاً ببروتوكولات PPTP وL2TP/IPSec – فلا تقلق لقد وفرناها لك أيضاً.


ما هي بروتوكولات VPN؟

بروتوكول VPN هو عبارة عن مجموعة من القواعد والتعليمات التي تحدد مسارات البيانات فيما بين جهازك وخادم VPN. يعتمد مزودو خدمة VPN على البروتوكولات لضمان توفير اتصال مستقر وآمن. لكل بروتوكول VPN إيجابياته وسلبياته عند الحديث عن السرعة، الأمان، واستقرار الاتصال.


زر الإقفال:

الخصوصية والأمان هما حجر الزاوية لأي اتصال VPN موثوق ولذلك قمنا بإدماج خاصية زر الإقفال في تطبيقنا الخاص بالحواسيب المكتبية، لحمايتك من أي انقطاع مفاجئ في اتصال VPN ولكي تكون مطمئناً أثناء استخدامك لخدمتنا. وظيفة زر الإقفال تتلخص في قفلاتصال الإنترنت ومنعه من الإتصال بأي نقطة وصول أخرى إذا انقطع الاتصال بخدمة VPN بشكل مفاجئ.





الحماية من التسريب:

يأتي برنامجنا مزوداً بتقنية متقدمة ضد التسريب مفعلة تلقائياً تضمن لك عدم وجود أي تسريب في IP أو DNS. بمجرد اتصالك بخادمVPN, ستحصل على سرية تامة عبر الإنترنت وخصوصية حقيقية بدون أي مخاطر.


Zoogshadowing (وضع التعتيم):

تم تطوير تطبيقاتنا لكي تتخطى جدران الحماية والقيود المفروضة من البلدان المعروفة برقابتها وقيودها الشديدة على الإنترنت وذلك من خلال استخدام تقنيات تعتيم وإخفاء متقدمة. بإمكانك الآن استخدام تطبيقاتنا في أكثر الأماكن والبلدان خضوعاً للرقابة على الإنترنت مثل: الصين، الإمارات العربية المتحدة، إيران، قطر، تركيا، وغيرها. سنزودك بعنوان IP تقوم بإدخاله يدوياً حتى يتسنى لك تخطي الحظر المفروض على تطبيقنا ZoogVPN بينما ستتيح لك ميزة Shadowing الاتصال بالشبكة الخاضعة للرقابة.


تشفير بمستوى البنوك المصرفية:

بياناتك الحساسة في أمان سواءً على شبكة الإنترنت العالمية أو على شبكة WiFi العامة وذلك بفضل التشفير من نوع 256 بت الرائد في المجال وكذلك من خلال تقنية hash key 2048 bit لحمايتك من المخترقين والمتطفلين ومن الأطراف الثالثة ولحماية بياناتك من السرقة. قم بالخدمات المصرفية والمالية عبر الإنترنت وتصفح مواقع الويب الخاصة بك بثقة مع تقنية تشفير بمستوى البنوك المصرفية.


خوادم متوافقة مع التورنت:

قم بتحميل ملفات التورنت على العشرات من خوادم VPN السريعة، الغير محدودة والمتوافقة مع التورنت والمصنفة من نوع “P2P ” بكل أريحية وثقة. لا داعي للقلق إشعارات وتحذيرات حقوق النشر الرقمية (DMCA) أو بشأن مشكلة السرعة المحدودة أثناء التحميل.


شبكة VPN عالمية:

على عكس العديد من مزودي خدمة VPN الذين يقدمون خوادم بطيئة السرعة، محظورة في العديد من الدول وغير موثوقة، فإننا نختار بعناية أفضل الخوادم التي تغطي أهم المواقع الرئيسية في جميع أنحاء العالم. نحن نقوم بعمليات مراجعة وتنقيح لشبكتنا VPN سريعة النمو باستمرار ونعمل على ترقيتها، تحسينها وتوسيعها لتقديم أفضل خدمة VPN على الإطلاق.


بروكسي SOCKS5:

تسمح لك العديد من خوادم Zoog VPN الاتصال باستخدام تقنية بروكسي SOCKS5. نحن أحد أفضل مزودي خدمة VPN الذين يقدمون هذه الميزة. يوفر لك SOCKS5 سرعة فائقة، وهو أسرع بكثير من أنواع بروكسي الأخرى لأنه يتعامل مع حزم بيانات أقل حجماً. باستخدامك SOCKS5، يمكن لك تحقيق أفضل سرعة تحميل، لذلك يقوم العديد من المستخدمين باستخدامه لانشاء اتصال على مواقع ومنصات المشاركة من نوع “P2P”. 

لماذا عليك اختيار ZoogVPN؟

خدمة بأسعار منافسة ومناسبة:

لنكن واقعيين، لا يجب أن تكون أسعار VPN مرتفعة. ZoogVPN يوفر لك الحماية والخصوصية الكاملة بأسعار معقولة وغير مبالغ بها.


خدمات مميزة بأسعار مخفضة:

احصل على أفضل تجربة لمشاهدة قنوات البث حول العالم، تشفير بمستوى البنوك المصرفية، شبكة VPN عالمية وكل ذلك لقاء مبلغ بسيط جداً.


أقل ثمناً من قهوتك الصباحية:

سعر كوب من الكابتشينو يبلغ حوالي 4$ في الولايات المتحدة. الاشتراك لمدة سنتين في ZoogVPN يكلفك 1.87$ شهرياً - أرخص بمرتين.


VPN مجاني فعلاً:
ثلاثة خوادم مجانية مع حد شهري يبلغ 10 جيجابايت. كل مستخدم مسجل بإمكانه الحصول على هذه الميزات المجانية.

VPN سهل الاستخدام:

ابدأ الآن مع ZoogVPN ووفر الوقت والجهد. لن يأخذ منك سوى بضع نقرات كي تقوم بإعداد وضبط VPN على أي جهاز مع تطبيقاتنا البسيطة والشاملة في نفس الوقت. إليك الطريقة:

قم بتثبيت تطبيق ZoogVPN:
تطبيقاتنا متوفرة على جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل الرئيسية. فقط قم باختيار نوع جهازك وادخل إلى عالم مليء بالخدمات

اشتراك واحد لجميع أجهزتك المنزلية:

كل شخص يملك 10 أجهزة منزلية وسطياً. اشتراك واحد من ZoogVPN يضمن لك خدمة ممتازة لجميع أجهزتك المنزلية في نفس الوقت وبدون أي قيود.






تحميل أفضل وأرخص VPN لفتح جميع المواقع:

 الأسئلة الشائعة حول أفضل وأرخص VPN
 
 ما هو ZoogVPN؟

الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) من Zoog هي أحد تقنيات الشبكات التي تسمح بإنشاء اتصال آمن بشبكة خاصة داخل شبكة أخرى عامة مثل شبكة الإنترنت مما يمكنك من المحافظة على خصوصيتك أثناء استخدامك للشبكة ويزودك بعنوان IP الخاص بالخادم الذي قمت باختياره.

خدمة ZoogVPN تعتبر حلاً مثالياً ومناسباً لحماية بياناتك الشخصية، التصفح الآمن، الخصوصية وتجاوز القيود المفروضة على بعض المناطق الجغرافية. أخيراً، الاشتراك بإحدى باقات بريميوم من خدمة Zoog VPN سيسمح لك بالبقاء متصلاً بخدماتك المفضلة على الإنترنت أينما كنت. لذا فقل وداعاً لعبارة “هذا المحتوى غير متوفر في منطقتك” وقل أهلاً بخدمة Zoog VPN!


ما هي مزايا وفوائد Zoog VPN؟

إليك أهم مزايا VPN:
  • خوادم فائقة السرعة، مخصصة ومنتقاة بعناية.
  • إمكانية التبديل بين عناوين IP المختلفة بفضل شبكة VPN العالمية.
  • دقة عرض (HD) أثناء مشاهدة محطات البث المباشر وخدمات الموسيقى.
  • وصول غير محدود لمحطات البث الإذاعية والتلفزيونية الأميركية والبريطانية وغيرها.
  • يؤمن لك جدار حماية إضافي أثناء تصفح الإنترنت.
  • إمكانية إخفاء هويتك بالكامل أثناء التصفح.
  • شبكة VPN عالمية بأكثر من 50 موقع بوابة في 26 دولة ومستمرون في النمو.
  • تجاوز القيود المفروضة على المحتوى والمناطق الجغرافية.

هل يحتفظ Zoog VPN بأي سجلات؟

 لا على الإطلاق، خلافاً لمنافسينا، نحن نمنح عملاءنا الحرية والخصوصية الكاملتين لممارسة أنشطتهم على الإنترنت لاتباعنا سياسة عدم حفظ أي سجلات تخص المستخدمين.



تنزيل برنامج Vpn أفضل Vpn مجاني للاندرويد تحميل مجانًا, تحميل أفضل 10 برامج VPN للاندرويد لتخطي حجب المواقع 2022, تحميل أفضل VPN مجاني للاندرويد 2022 مجانا برابط مباشر, أفضل VPN مجاني للاندرويد تحميل, تحميل VPN أمريكي, تحميل vpn - super
VPN مجاني للأندرويد


 ما هي أفضل إعدادات وبروتوكولات VPN؟

يدعم ZoogVPN كلاً من بروتوكولات L2TP/IPsec، IKEv2، PPTP، OpenVPN TCP/UDP

OpenVPN:
من البروتوكولات الأكثر شهرة والأسهل استخداماً، مدعوم على مستوى واسع من الأجهزة. ننصح باستخدام UDP (شاشة الإعدادات) لأغراض البث والتحميل و TCP لغرض الخصوصية والأمان عند استخدام شبكة لاسلكية عامة.
  • السرعة في (UDP) جيدة، ليست جيدة جداً في (TCP) – 4/5 .
  • مستوى أمان عالي مع نظام تشفير من نوع 256-بت – 5/5.
  • اتصال مستقر جداً خصوصاً عند استخدام (TCP 443) – 5/5.
  • خيار جيد بشكل عام فيما يخص الأداء والحماية – 4/5.
IKEv2:
البروتوكول الأحدث في هذا المجال خلفاً لـ IKEv1. متوافق مع أنظمة iOS، Mac، Windows، وحتى BlackBerry. ممتاز كأداء وحماية على حد سواء. ننصح بشدة باستخدام هذا البروتوكول متى ما أمكن ذلك. نحن نستخدم هذا البروتوكول في الإعدادات الافتراضية لتطبيقنا على نظام iOS.
  • سرعة ممتازة – 5/5.
  • حماية ممتازة مع تشفير قوي – 5/5.
  • اتصال مستقر جداً – 5/5.
  • يعتبر خيار مثالياً للأجهزة المتوافقة معه – 5/5.

L2TP/Ipsec:
سهل الضبط ومدعوم من قبل العديد من الأجهزة. يعتبر أكثر أماناً من PPTP، لكن أقل سرعة.
  • سرعة مقبولة – 3/5.
  • مستوى أمان مقبول – 3/5.
  • اتصال مستقر بشكل جيد – 4/5.
  • يعتبر بديل جيد لـ (IKEv2) و (OpenVPN) – 3/5.

PPTP:
سهل الضبط من قبل العديد من الأجهزة. طريقة ممتازة لتجاوز القيود على المنطقة الجغرافية.
  • سرعة مقبولة – 3/5.
  • ليس آمناً – 1/5.
  • مستوى مقبول من استقرار الاتصال – 3/5.
  • بديل مقبول لتجاوز القيود على المنطقة الجغرافية بشكل عام – 2/5.
ما هي طريقة عمل Zoog VPN؟

عندما تقوم بتسجيل حساب في ZoogVPN، ستتمكن من تنزيل وتثبيت برنامج ZoogVPN على جهازك باتباع بعض التعليمات البسيطة. بعد تشغيل البرنامج ستتمكن من الإتصال بخادم VPN الذي قمت باختياره (نوصي باختيار الخادم الأقرب لموقعك كلما أمكن ذلك).



سيتم إنشاء اتصال مع خادم الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) بعد ذلك مما يمنحك هوية بلد الخادم أثناء استخدامك للإنترنت. بمجرد قيامك بعملية ضبط سريعة وسهلة، سيظهر جهازك على أنه في بلد الخادم الذي قمت باختياره مما سيمنحك الوصول الكامل للخدمات التي ترغب بها على الإنترنت وسيتم تشفير اتصالك بالكامل بتشفير من الدرجة العسكرية مما يجعله آمناً تماماً وستكون قادراً على تصفح الإنترنت بشكل مجهول الهوية بالكامل وحماية هويتك الحقيقية.


ما هي تفاصيل الباقة المجانية؟

الاشتراك المجاني من ZoogVPN يعمل مجاناً مدى الحياة، هناك حد أقصى للبيانات لا يمكن تجاوزه وعدد محدود من خوادم VPN ولا يمكن تشغيل أكثر من جهاز واحد في نفس الوقت. للحصول على القائمة الكاملة لمواقع الخوادم والأنشطة المسموح بها على كل خادم يرجى زيارة صفحة شبكة VPN.

الاشتراك المجاني يعتبر مثالياً لمن يريد استخدام خدمة VPN بغرض الخصوصية والأمان عبر الإنترنت أو للأشخاص الذين ينوون تجربة خدمة VPN الخاصة بنا قبل الترقية إلى إحدى باقات بريميوم منخفضة التكلفة. لكن للحصول على تجربة VPN كاملة وغير محدودة، نوصي بشدة بالترقية إلى إحدى باقات. البريميوم الرائعة، يتضمن الاشتراك بهذه الباقات استخداماً غير محدود للبيانات، إمكانية استخدام 5 أجهزة في نفس الوقت، إمكانية استخدام جميع خوادم VPN المتاحة (الاشتراك العالمي) وكل ذلك بسعر منخفض ومناسب جداً!


كيف يمكنني الاشتراك، تجديد الاشتراك والترقية؟

إذا كنت تستخدم الباقة المجانية وقمت بتجاوز الحد الأقصى المسموح به شهرياً من البيانات، سيكون لديك الخيار في أي وقت للترقية والاستمرار بالاستمتاع بخدمة Zoog VPN بلا انقطاع.

الاشتراك بباقة من باقات البريميوم سيتم تجديده تلقائياً بحسب الإعدادات الافتراضية ولديك أيضاً خيار دفع مدة الاشتراك التي ترغب بها مرة واحدة دون الحاجة للتجديد كل شهر. وبمجرد اشتراكك، سيتم منحك وصول كامل لخدمتنا المتميزة، استخدام غير محدود للبيانات، سرعة غير محدودة، إمكانية استخدام جميع الخوادم المتاحة وإمكانية اتصال عدة أجهزة بالخدمة بنفس الوقت، بصورة مماثلة، إذا لم تكن على خطة الدفع التلقائية، سيكون لديك الخيار في تجديد اشتراكك الحالي في أي وقت.


هل سعر الباقة شامل لأجور الاشتراك في خدمات البث مثل (Netflix، Hulu Plus)؟

لا، الأسعار المنصوص عليها في كل باقة تشير فقط إلى تكلفة الاشتراك بخدمة (VPN). ZoogVPN ليس بأي شكل من الأشكال شريكاً لخدمات البث على الإنترنت، خدمات وسائل التواصل الاجتماعي أو أي خدمة أخرى على الإنترنت.





هل سيعمل على جهازي؟

Zoog متوافق مع أنظمة تشغيل Windows XP، Vista، 7، 8، 9، 10)، Mac OS، iOS)، و Android. بخطوات تثبيت بسيطة وسريعة سيعمل البرنامج على جهازك في غضون دقائق سواءً كان iPhone، iPad، أو Android لضمان بقائك متصلاً بخدماتك المفضلة على الإنترنت دائماً. نحن ندعم أيضاً BlackBerry، Linux، Apple TV، أجهزة الراوتر وأجهزة أخرى بخطوات تثبيت وإعداد سهلة وبسيطة.


كيف يمكنني الوصول لخدمات الإنترنت المتوفرة خارج دولتي باستخدام Zoog VPN؟

متى يمكنني البدء في استخدام خدمات البث عبر الإنترنت؟
فورياً، بمجرد تسجيلك في Zoog VPN وإنشاء حساب سيتم تنشيط حسابك مباشرة لتتمكن من الوصول إلى الخدمات المتوفرة عبر الإنترنت مثل BBC iPlayer، Pandora، Hulu، ITV Hub، Netflix، و Spotify. بالمختصر، يمكنك الوصول إلى أي خدمة عبر الإنترنت في أي دولة باستخدام شبكة VPN الخاصة بنا.

ما هي الخدمات التي يمكنني الوصول إليها باستخدام Zoog VPN؟

ببساطة، ستتمكن من الوصول لكل الخدمات المتاحة في دولة الخادم الذي قمت باختياره! ولمواكبة التغييرات السريعة في الخدمات والمنصات على الإنترنت هذه الأيام، نحن نقوم بتحديث مستمر لقائمة الخدمات – يرجى زيارة صفحة الخدمات لمراجعة الدليل الشامل لخدمات البث عبر الإنترنت.






هل ZoogVPN غير محدود بالكامل؟

تماماً، باستثناء الباقة المجانية. بعكس منافسينا، نحن نتميز بتوفير حجم لا محدود من البيانات لكامل مدة صلاحية اشتراك بريميوم. يرجى زيارة صفحة الشروط والأحكام للاطلاع على الأنشطة التي يحظر ممارستها.


كيف يمكنني تغيير الدولة في متجر Google Play؟

بإمكانك تغيير البلد في متجر Google Play باتباعك الخطوات التالية.
  1. قم بالذهاب إلى Google Payments وقم بتسجيل الدخول في حسابك.
  2. قم بالنقر على الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى.
  3. قم بالنقر على تعديل بجانب عنوان المنزل وقم بتحديث عنوانك.
  4. ثم اذهب إلى جهازك الجوال، وقم بفتح Play Store وجرب أن تشتري شيئاً، ليس عليك أن تكمل عملية الشراء، فقط بإكمال الخطوات حتى تصل إلى شاشة “الموافقة والشراء”.
  5. ثم قم بإغلاق متجر Play وقم بفتح تطبيق الإعدادات والذهاب إلى تطبيقات > الكل > متجر Google Play ثم قم بالنقر على مسح البيانات”.
  6. قم بفتح تطبيق Play مرة أخرى. يجب أن يكون قد تم تغيير الدولة الآن.
إذا واجهتك أية مشاكل يرجى الرجوع إلى منتديات جوجل.

لماذا ما زلت أتلقى رسالة المحتوى محظور في هذه المنطقة رغم اتصالي بـ Zoog VPN؟

لفتح العديد من خدمات البث المشهورة يجب عليك الاشتراك بـ Zoog VPN بريميوم. إذا كنت تستخدم حاسوباً مكتبياً، يرجى استخدام متصفح فايرفوكس أو سفاري للوصول إلى iPlayer من موقع BBC. ولضمان وصول مستمر لخدمات البث يرجى استخدام التطبيقات الأصلية والمقدمة من مواقع الخدمات نفسها مثل BBC iPlayer، ITV Hub، وتطبيقات Netflix.


إذا مازلت تواجه المشكلة نفسها فعليك اتباع الخطوات التالية:

إذا كنت تستخدم نظام تشغيل Windows : قم بإزالة ملفات تعريف الارتباط وبيانات المتصفح:
  1. قم بالذهاب إلى سجل وتاريخ التصفح من خلال الإعدادات الخاصة بمتصفحك.
  2. قم بحذف جميع ملفات تعريف الارتباط وكل بيانات سجل التصفح بالنقر على “إزلة بيانات التصفح” أو ما يقابلها في متصفحك.
  3. أعد تشغيل جهازك الكومبيوتر واتصل مجدداً بالخادم المطلوب لتشغيل الخدمة التي ترغب بها.
بدلاً من ذلك، يمكنك مسح ذاكرة التخزين المؤقت (Cache) عبر النقر هنا.

إذا كنت تستخدم نظام تشغيل MAC، حاول إيقاف تشغيل خدمات تحديد الموقع.

بالنسبة لمتصفح سفاري 5 فقط (Mac OS X v10.5, 10.6, أو Microsoft Windows):

1. بعد فتح متصفح سفاري، اختر تفضيلات من القائمة.
2. انقر على تبويب الأمان.
3. قم بإلغاء تحديد مربع الاختيار التالي “السماح لمواقع الويب بطلب معلومات الموقع” .

لأنظمة تشغيل Mac OS X v10.6:

1. من قائمة “Apple” قم باختيار إعدادات النظام.
2. من قائمة العرض، قم باختيار الأمان.
3. قم بالنقر على تبويب عام.
4. إذا كانت الأيقونة في الزاوية اليسرى السفلية مقفولة، قم بالنقر عليها للتوثيق باستخدام كلمة مرور المسؤول (admin) لفتح لوحة إعدادات الأمان.
5. قم بالنقر على مربع الاختيار “تعطيل خدمات الموقع” .




كيف تتحقق من وجود تسريب DNS عند الاتصال بـ VPN؟

لاختبار تسريب DNS، يرجى زيارة dnsleaktest.com. يجب ألا تشاهد أي خوادم DNS من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك (ISP) ويجب أن تكون فقط معلومات DNS الخاصة بمزود VPN مرئية. إذا تم العثور على أي معلومات DNS IP لا تعود لمزود VPN، عندها يعتبر أنه يوجد لديك تسريب DNS. لإصلاح تسريب DNS يرجى زيارة zoogvpn.com/dns-leak. 


كيف يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بي؟

يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك في صفحة الملف الشخصي بالنقر على تبويب “الملف الشخصي” في خانة الحساب. ولعمل ذلك يجب عليك تسجيل الدخول في حسابك أولاً. عند إكتمال عملية التغيير سيتم تحديث بيانات كلمة المرور الخاصة بك عبر شبكة ZoogVPN، لذا يجب عليك التأكد من استخدام كلمة المرور الجديدة عند الإتصال بـ ZoogVPN. إذا مازلت تواجه صعوبات في تغيير كلمة المرور الخاصة بك برجى التواصل مع الدعم من خلال زيارة مركز الدعم.


كيف تتحقق من وجود تسريب IPV6 عند الاتصال بـ VPN؟

لاختبار تسريب IPV6، يرجى زيارة ip6.nl. إذا ظهرت لك رسالة “لا يوجد اتصال IPV6” فهذا يعني أنه لا يوجد تسريب IPV6 وأ، اتصالك على ما يرام. خلافاً لذلك، قم بتعطيله على جهازك على النحو التالي:

1. Windows: support.microsoft.com
2. Mac: support.apple.com

لم تجد إجابة لسؤالك؟ قم بالتواصل مع خدمة العملاء 7/24 من هنا.

أفضل رهان هو الحصول على VPN بتشفير قوي. تنشئ خدمة VPN نفقًا آمنًا بينك وبين الإنترنت ، مما يجعل عنوان IP الحقيقي الخاص بك والمعلومات الشخصية الأخرى غير مرئية تقريبًا للمستخدمين الآخرين وحتى لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك. تأكد من أن خدمة VPN التي تختارها بها تشفير من الدرجة العسكرية وسياسة عدم وجود سجلات حتى تتمكن من التصفح دون القلق بشأن وصول المتسللين والمعلنين المزعجين إلى بياناتك. نقترح عليك أيضًا تجنب خوادم البروكسي لأنها أدنى من حيث الحماية وليس لها تشفير على الإطلاق. 


إذا كنت تبحث عن خدمة VPN قوية بأسعار في متناول الجميع ولكن دون أي تنازلات ، فإن ZoogVPN هو مجرد تذكرة.

تحميل أفضل VPN مجانا (كاسر بروكسي):

مقالات ذات صله

برنامج vpn مع التفعيل 2022

افضل VPN مجاني 2022

أفضل برنامج VPN مجانا 2022

تحميل برنامج super vpn مجانا

برنامج vpn مع التفعيل


تحميل أفضل برنامج VPN (كاسر بروكسي)
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق