القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على مسدس الدعامة في فورت نايت مجانا

 كيفية الحصول على مسدس الدعامة الجديد في Fortnite مجانا

كيفية الحصول على مسدس الدعامة الجديد في Fortnite مجانا
كيفية الحصول على مسدس الدعامة الجديد في Fortnite مجانا

طريقة الحصول على مسدس Prop-ifier الجديد في فورت نايت مجانا


وصل سلاح جديد يسمى Prop-ifier (Prop Gun) في فورت نايت Season 7، وهو يمنحك القدرة على التحول إلى مجموعة متنوعة من الدعائم للتنكر في وجه الغزاة الفضائيين، في أعقاب جولة Rift ، التي تضمنت أداءً من أريانا غراندي ، سيغفر لك التفكير في أن Epic Games ستتباطأ مع المحتوى الجديد، ولكن هذا هو الموسم الذي يستمر في العطاء.


جنبًا إلى جنب مع وصول مطوري لعبة بيننا الذي طال انتظاره، يستجيبون للشائعات حول تقاطع فورت نايت، وصل سلاح جديد تمامًا يسمى Prop-ifier (يُعرف أيضًا باسم Prop Gun) على الجزيرة. لن يكون هذا مفيدًا للعب الهجومي، ولكن يمكن أن يساعدك على الاختباء من الأعداء والأجانب، تم تسريب هذا السلاح بالفعل منذ فترة، لذلك كان اللاعبون ينتظرون بصبر وصوله. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول مكان الحصول عليه، وكيف يعمل، وما إذا كان مفيدًا أم لا، قد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن كيفية الوصول إلى المستوى السريع في Fortnite في 6 خطوات.


من أين تحصل على مسدس الدعامة في Fortnite؟

يمكن العثور على Prop-ifier في الصناديق، ولكن سيكون لديك المزيد من الحظ في العثور على واحد من خلال الهبوط فوق الخطافين أو الحصول عليه كمكافأة داخل Mothership بعد لعب لعبة جمع الجرم السماوي الصغيرة، لمساعدتك، لدينا دليل كامل للعثور على الخاطفين والدخول إلى Mothership هنا. اعلم أن Prop-ifier غير متوفر في قوائم التشغيل التنافسية.



كيفية الحصول على مسدس الدعامة الجديد في Fortnite مجانا
كيفية الحصول على مسدس الدعامة الجديد في Fortnite مجانا


كيف يعمل مسدس Prop-Ifier في فورت نايت؟

عندما يكون لديك Prop-Ifier مجهزًا، سترى عرضًا ثلاثي الأبعاد أمامك مع خيارات Prop، بعد ذلك، تحتاج فقط إلى تحديد العنصر الذي تريد أن تتحول إليه، وتنشيط Prop-Ifier الخاص بك، وهذا كل شيء، أنت الآن متنكر ككائن محدد.
إذا كنت تريد أن تكون قاتلًا نهائيًا، فيمكنك البقاء في مكانك ونصب كمينًا لأعدائك، ولكن ستتمكن أيضًا من التحرك أيضًا إذا كنت ترغب في القيام بذلك، سيظل الأعداء قادرين على إلحاق الضرر بك إذا أطلقوا النار عليك حتى لو كانوا لا يعرفون أن الدعامة هي في الواقع لاعب، اقرأ أيضا هكر فورت نايت لأجهزة السوني ps4.


هل مسدس الدعامة مفيد في Fortnite؟

على عكس معظم الأسلحة في فورت نايت، فإن الإحصائيات ليست مهمة حقًا عندما يتعلق الأمر بـ Prop-ifier. إنه لا يسبب ضررًا ولا يأخذ ذخيرة، لذا فإن ما إذا كان مفيدًا يرجع حقًا إلى أسلوب لعبك الشخصي.

إذا كنت تفضل التسلل والاختباء حتى وقت متأخر من المباراة ، فمن المحتمل أنك ستحبها، حيث يمكن أن تساعدك في شن هجوم مفاجئ على الأعداء، خاصة عندما تصبح الدائرة صغيرة في نهاية المباراة، ومع ذلك، إذا كنت تفضل أن تكون في حالة هجوم مستمر، فيجب عليك على الأرجح تجنبه، للحصول على أحدث الأدلة والأخبار والتسريبات من الجزيرة، تأكد من زيارة صفحة فورت نايت المخصصة.

كل ما نعرفه عن مسدس الدعامة في فورت نايت 

عندما يتعلق الأمر بمسدس الدعامة في فورت نايت، أشعر شخصيًا أنه سيكون متاحًا كنهب أرضي عادي. يمكن أيضًا بيعه من قبل بعض الشخصيات غير القابلة للعب في الجزيرة، ولكن قد لا يكون هذا هو الحال مع هذا السلاح.
علاوة على ذلك، نظرًا لأن هذا الشخص من الناحية الفنية يضعك في تمويه، فأنا أعتقد أن الشخصيات غير القابلة للعب التي تتنكر في زي كائنات فضائية ستبيع هذا. بيل الإنسان هو أحد هذه الشخصيات غير القابلة للعب.

هناك شخصيات أخرى غير قابلة للعب أيضًا، ولكن من أجل معرفة ذلك، يجب عليك التحدث إلى. ومع ذلك، هناك علامة أخرى تدل على أن الشخصيات غير القابلة للعب كونهم فضائيين هي إذا رأيتهم يبيعون بندقية Kymera Ray Gun.
بالنظر إلى القصة الخلفية التي يمتلكها ريك، فهو الوحيد القادر على ابتكار مثل هذه الاختراعات الغريبة. على أي حال، سوف نتعرف على مدى توفر مسدس الدعامة بمجرد بدء تشغيله في اللعبة، وأخيرا اخترنا لك هذه المقالة عن أفضل اكواد Fortnite Deathrun للوضع الإبداعي.



مقالات ذات صله

اسلحة فورت نايت اسماء

اسلحة فورت نايت السيزون ١٦

اسلحة فورت نايت للبيع

اسماء فورت نايت بالانجليزي

أسلحة فورت نايت الجديدة







Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات