تحميل تحديث ببجي الكورية تنزيل PUBG Mobile KR APK

يمكن تنزيل هذه اللعبة مباشرة من متجر Google Play ومتجر Apple App Store في المنطقتين الكورية واليابانية. يعد تنزيل PUBG Mobile KR سريعًا وبسيطًا، ويمكن لأي شخص تشغيل اللعبة دون أي معرفة مسبقة. تحتوي اللعبة على مزيج رائع من الحركة والمغامرة والتشويق مما يجعلها هواية مثيرة للإدمان ومثيرة لجميع أنواع اللاعبين، أقرء ايضا هذه المقالة أسماء ببجي موبايل اجنبية للشباب والبنات2023

تحميل تحديث ببجي الكورية 0.18.0، تحديث ببجي الكوريه، تحديث ببجي الكورية، تحديث ببجي 0.18.0، تحديث ببجي الكوريه 0.18.0، تحميل ببجي الكوريه، اخر تحديث ببجي الكورية، تحديث ببجي الكورية 0.18.0، كيفية تحديث ببجي الكورية، تحديث ببجي الجديد 0.18.0، تحديث ببجي النسخة الكورية، تحديث ببجي موبايل 0.18.0، تحميل ببجي الكورية، ببجي الكورية، تحديث 0.18.0، اخر تحديث ببجي الكوريه، ببجي الكوريه، طريقة تحديث ببجي الكورية 0.18.0، تحديث ببجي الكورية 0.14.0، تحديث ببجي الكورية 0.13.0، تحديث ببجي الكورية 0.12.0
تحميل تحديث ببجي الكورية أحدث اصدار في 2023

تحميل” ببجي كورية PUBG MOBILE KR

تحتوي PUBG mobile على عدد كبير من الإصدارات الخاصة بالمنطقة أو المنطقة المحلية. هذه هي PUBG Vietnam وPUBG TW وPUBG KR وPUBG JP. هنا، سنتحدث عن إصدار PUBG KR، وهو الإصدار الكوري للعبة والمتوفر بسهولة من متجر Play للاعبين الكوريين. في هذا الإصدار، يجب عليك اللعب كضيوف أو استخدام حسابات Google أو Twitter أو Facebook لتسجيل الدخول، اقراء أيضا خريطة نوسا ببجي موبايل الجديدة NUSA أسلحة وميزات جديدة.

جمعت PUBG Mobile KR ملايين التنزيلات منذ إطلاقها وأصبحت واحدة من، إن لم تكن أكثر الإصدارات شيوعًا من ألعاب PUBG Mobile. على الرغم من أنه غالبًا ما يُعتقد أنه نسخة طبق الأصل من الإصدار العالمي، إلا أن هناك بعض العملات والأحداث المميزة داخل اللعبة التي تميزها.

الميزات الحصرية لإصدار PUBG Mobile KR

  1. يحتوي إصدار KR من PUBG على العديد من الميزات الكورية.
  2. إصدار KR من اللعبة يشبه إلى حد ما إصدار PUBG العالمي.
  3. بخلاف المكافآت والأحداث التي تقدمها PUBG العالمية، يمكن للاعبين المشاركة في أحداث إضافية والمطالبة بمزيد من المكافآت عن طريق تنزيل إصدار PUBG's KR.
  4. تتميز النسخة الكورية من PUBG Mobile بميدالية Donkatsu ، أي عملة خاصة تستخدم بشكل أساسي لفتح الصناديق.



مقالات ذات صله

تحميل ببجي الكورية APK

تحميل''ببجي الكورية apk للكمبيوتر

طريقة تحميل ببجي الكورية

تحميل_ببجي الكورية للايفون

تنزيل ببجي الكورية apk + obb


أخر التحديثات في ببجي موبايل الكورية 0.18.0

إذا كنت تستمتع باللباس وجلود الأسلحة، فإن إصدار PUBG Mobile المتاح في كوريا هو الخيار الأفضل. تم إصدار آخر تحديث لـ PUBG Mobile Korea 0.18.0 ، وهو يتضمن عملة معدنية تسمى "Donkatsu Medal" والتي يمكن استخدامها لفتح الصناديق الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم هذا الإصدار العديد من أحداث الدوران حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك الذين يستخدمون الإصدار العالمي. على عكس البلدان الأخرى، لا يمكنك إنشاء عشيرة عالمية في النسخة الكورية من اللعبة، أدخل تحديث PUBG Mobile kr 0.18.0 العديد من التغييرات المهمة على اللعبة والتي ستعمل بالتأكيد على تحسين تجربة اللاعب. تعد خريطة Miramar إضافة رائعة، وسيكون النطاق المحيطي الجديد مفيدًا حقًا للاعبين الذين يفضلون أسلوب اللعب الأكثر تكتيكية.

تعد آلات بيع مشروبات الطاقة لمسة لطيفة ستضيف الإثارة إلى اللعبة. كما تعد المنطقة الصحراوية الجديدة ومسارات السباق من الإضافات الممتازة. بشكل عام، يعد تحديث PUBG Mobile kr 0.18.0 تحديثًا ممتازًا سيفيد جميع اللاعبين. في الختام، يعد تحديث PUBG Mobile kr 0.18.0 تحديثًا استثنائيًا سيوفر المساعدة لجميع اللاعبين في اللعبة، اقرأ ايضا: ببجي موبايل تاريخ الانتهاء السيزون M13

خطوات تنزيل إصدار PUBG Mobile KR في نظام Android

تنزيل ببجي كورية, تنزيل ببجي الكورية apk + obb, ببجي الكورية apk مهكرة, تنزيل ببجي الكورية apk + obb مهكرة, طريقة تحميل ببجي الكورية, طريقة تثبيت ببجي الكورية, ببجي كورية البنفسجية, تنزيل ببجي apk + obb
PUBG Mobile KR APK

اللعبة حاليًا في عصر 0.18، والتي تحتوي على ميزات جديدة ولا تعكس الحالة الفعلية للعبة. تم إصداره في 7 مايو 2020. - تتضمن حزمة التثبيت الكاملة: أحدث تصحيح ، dMClient (مطلوب للوظائف عبر الإنترنت)، بيانات اللعبة، ملف التمهيدي.

كما تمت مناقشته من قبل، يمكن للأشخاص الكوريين تنزيل الإصدار الكوري من لعبة PUBG مباشرة من متجر Google Play. فقط، يتعين على اللاعبين تنزيل بيانات OBB وملف APK الخاص بلعبة PUBG KR الكورية من المواقع الرسمية. الإجراء التفصيلي الذي يجب اتباعه هو:

  1. يجب عليك زيارة الموقع الرسمي لبيانات OBB وAPK pure.
  2. ستجد الصفحة الرئيسية، حيث يتعين عليك كتابة إصدار PUBG KR المعروض في شريط البحث.
  3. بعد ذلك، تعرض الشاشة تطبيق PUBG KR، حيث يتعين عليك النقر للسماح للنظام بتنزيل اللعبة المعنية على جهازك المحمول.
  4. بمجرد اكتمال التنزيل، يمكنك الاستمتاع بالإصدار الكوري من PUBG على جهاز هاتفك.

كيفية تنزيل إصدار PUBG KR من TapTap

تنزيل ببجي كورية, تنزيل ببجي الكورية apk + obb, ببجي الكورية apk مهكرة, تنزيل ببجي الكورية apk + obb مهكرة, طريقة تحميل ببجي الكورية, طريقة تثبيت ببجي الكورية, ببجي كورية البنفسجية, تنزيل ببجي apk + obb
PUBG Mobile KR APK

يمكن للاعبين الذين ينتمون إلى أجزاء أخرى من العالم باستثناء كوريا تنزيل PUBG Mobile Korean Version باستخدام TapTap. الخطوات التي يجب اتباعها هنا هي:

  • افتح رابط Tap Tap App Store، وانقر فوق Download.
  • امسح رمز الاستجابة السريعة على هاتفك الذكي (في حالة استخدام متجر التطبيقات).
  • بعد ذلك انتهي من تنزيله وتثبيته على جهازك.
  • استمتع بجميع الميزات والتحسينات الجديدة بمجرد تحديثها.

طريقة بديلة لتنزيل احدث اصدار من ببجي موبايل الكورية:

كما ترى، يعد تثبيت تحديث PUBG Mobile Kr 0.18.0 عملية بسيطة للغاية. فقط تأكد من اتباع الخطوات بشكل صحيح ولن تواجه أي مشاكل في الحصول على الإصدار الجديد وتشغيله على جهازك.

  • افتح رابط Tap App Store للحصول على ترقية PUBG Mobile Kr 0.18.0.
  • حدد تثبيت، والذي يظهر علامة android.
  • اختر تنزيل رمز الاستجابة السريعة (لمسح الرمز على Android) أو تنزيل (لتنزيل ملف apk بدون مسح).
  • قم بتثبيت وتشغيل تحديث PUBG Mobile Kr 0.18.0، اقرأ ايضا كيف تلعب مثل المحترفين في ببجي موبايل

ما الذي يجعل إصدار PUBG Mobile KR خاصًا


فرصة للمشاركة مع 100 لاعب في Battle Royale:

سيحصل لاعبو PUBG Mobile KR على فرصة للمشاركة في لعبة Battle Royale. هنا، يتنافس حوالي 100 لاعب حقيقي في إعداد مغلق حتى وما لم يترك ناج واحد في وضع الوقوف. إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في مهمتك، فيجب عليك التنقل عبر إعدادات اللعبة وجمع أفضل الأسلحة الممكنة. في نفس الوقت، يجب عليك التأكد من البقاء داخل منطقة اللعب الخاصة بك التي تتقلص باستمرار مع مرور الوقت.

احصل على كل عنصر من إصدار سطح المكتب الفعلي لـ PUBG:

سيحصل لاعبو PUBG Mobile KR على كل عنصر من إصدار سطح المكتب الفعلي لـ PUBG. هنا، يشبه نظام التحكم PUBG الأصلي وستحصل على فرصة للتفاعل مع عناصر وكائنات اللعبة. يمكنك حتى دخول المباني، وركوب العديد من المشاهد التلسكوبية، والقفز إلى المركبات المفضلة لديك، والتسلق على الجدران واستخدام أطفال الإسعافات الأولية.

تسمح لك بضبط تفاصيل الرسم وتخصيص عناصر التحكم:

يمكن للاعبين زيارة الإعدادات لاستخدام القائمة لضبط مستويات تفاصيل الرسوم المختلفة وفقًا لقدرة أجهزتهم. يمكن للمرء أيضًا تخصيص عناصر التحكم المتاحة من خلال الجلوس خلف عجلة السيارة أو التحرك سيرًا على الأقدام.

كلا الوضعين الفرديين والفريق متاحان:

يمكن للاعبي PUBG Mobile KR الاستمتاع بأحدث إصدار KR من اللعبة في الوضع الفردي والوضع الجماعي. على وجه الخصوص، يتيح اللعب في فرق للاعبين التواصل مع الرفاق بمساعدة الميكروفون.

أسئلة وأجوبة حول تنزيل PUBG KR Version Hack

هل إصدار PUBG KR آمن؟

من الآمن تمامًا اللعب في الهند. على الرغم من أن هذه هي النسخة الكورية من Pubg ، والتي تم إنشاؤها لكوريا، إلا أن الكثير من الأشخاص في بلدنا يلعبون نسخة Pubg Kr رسميًا. يمكنك أيضًا الاستمتاع بـ Pubg Kr باتباع إجراءات التنزيل الخاصة بنا.

يمكن للاعبين PUBG KR اللعب مع العالمية؟

بالطبع، يمكنك أيضًا اللعب مع لاعبين عالميين باستخدام إصدار kr. لهذا يمكنك إدارة الخادم الخاص بك وفقًا لخادمك، فأنا دائمًا أحب اللعب في خادم "ASIA"، لأن هناك لاعبين منافسين للغاية.

هل تحتاج إلى شبكة افتراضية خاصة لتلعب pubg kr؟

لا، إصدار PUBG kr عبارة عن لعبة خالية من VPN. لا تحتاج إلى أي نوع من VPN لتلعب pubg kr. نعم، إذا كنت تريد استخدام VPN لفتح صندوق ببجي، فيمكنك الحصول على المزيد من الفرص للحصول على العناصر الأسطورية، بشكل عام، تعد PUBG Mobile KR تكيفًا ممتازًا للعبة PUBG Mobile الأصلية.

يعد إصدار kr من pubg mobile أفضل بكثير من الإصدار العالمي. في إصدار Kr ، ستجد معظم العناصر الأسطورية في الجزء الفضي نفسه مثل جلود المسدسات وجلود المركبات والأزياء. اذهب إلى قسم المتجر وتحقق من جميع العروض، ستذهلك. هنا سيتم حفظ الأموال التي يتم إنفاقها على UC الخاص بك، لأن جميع العناصر تقريبًا متوفرة هنا مجانًا.



مقالات ذات صله

هكر ببجي موبايل 2023

تحميل برنامج inception هكر ببجي

برنامج هكر_ببجي موبايل للاندرويد CREATION MATRIX

تحميل هكر_ببجي موبايل للاندرويد 2023

هكر_ببجي VIP



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close