ببجي موبايل تاريخ الانتهاء السيزون M20

PUBG Mobile PUBG Mobile Season M20 تاريخ الانتهاء

ببجي موبايل تاريخ الانتهاء الموسم M20
ببجي موبايل تاريخ الانتهاء السيزون M20

PUBG موبايل السيزون M20 تاريخ الانتهاء، تجري لعبة PUBG Mobile Season M20 ولكنها ستنتهي قريبًا. وستنتهي أيضًا Season M20 Royale Pass معها. توفر بطاقة Royale Pass لكل موسم في PUBG Mobile سلسلة من المقتنيات داخل اللعبة، مثل الجلود والأزياء والمكافآت الأخرى. في Royale Pass ، يحتاج اللاعبون إلى اتباع نظام المستوى حيث يتعين عليهم إنهاء المهام حتى يتمكنوا من جمع هذه المكافآت التي يمكنهم استخدامها في كل مستوى.

بدأت أخيرا في جميع أنحاء العالم. مع العلامة التجارية الجديدة رويال باس، وأضاف المطورين العديد من المكافآت الرائعة والمبهجة في مستويات مختلفة. بدأ الموسم السابع عشر من اللعبة في 19 نوفمبر 2022، وطرح المطورون تحديثًا صغيرًا لفتح قسم RP من اللعبة "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

ببجي موبايل السيزون M19 تاريخ الانتهاء

كما هو مذكور في اللعبة، فإن PUBG Mobile Season M20 Royale Pass سوف تستمر لمدة شهرين تقريبا وتنتهي في M20 يناير 2023 "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".

بمجرد انتهاء الموسم الحالي، سيتم تأمين قسم Pass الملكي في اللعبة حتى يدفع المطورون تحديثًا جديدًا. وعلاوة على ذلك، سيتم أيضا إعادة تعيين جميع اللاعبين رتبة، وسوف توضع تحت دوري أقل في نهاية الموسم.

نظرة عامة على المكافآت الموسمية ببجي موبايل السيزون M20

تتوفر مكافآت ببجي موبايل السيزون M20 التالية حصريًا لحاملي بطاقات رويال (تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا).

ملابس مترو رويال (RP 1).


ببجي موبايل تاريخ الانتهاء الموسم M20
ببجي موبايل تاريخ الانتهاء السيزون M20

سايبر المنفذ أغطية الرأس (RP 55).

ببجي موبايل تاريخ الانتهاء الموسم M20
ببجي موبايل تاريخ الانتهاء السيزون M20


تماما مثل كل تمريرة رويال الأخرى، والنسخة القياسية من النخبة رويال باس تكاليف 600UC في حين أن البديل ترقية، أي، النخبة رويال باس بلس، ويجري بيعها ل 1900UC. كالعادة، يجب على اللاعبين إكمال المهام والوصول إلى المستوى 100 من أجل الحصول على جميع مكافآت رويال باس (لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا)".

وهنا يكمن الفرق بين PUBG موبايل السيزون M20 النخبة رويال باس ونخبة رويال باس بالإضافة إلى:
  1. إلغاء تأمين ما يصل إلى 100 مكافأة من خلال الترتيب.
  2. إلغاء تأمين ما يصل إلى 100 مكافأة من خلال الترتيب.
  3. فتح امتيازات حصرية رائعة فتح امتيازات حصرية رائعة.
  4. كسب 25 الرتب كسب 25 الرتب.
  5. غاضب الدجاج خوذة غاضب الدجاج خوذة.
  6. سعيد قواعد الرقص سعيد قواعد الرقص.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close