خريطة ببجي موبايل Taego كل شيء عنها [PUBG Taego map]

خريطة PUBG Taego - كل ما نعرفه عن خريطة PUBG الجديدة

PUBG Taego map
PUBG Taego map

تاريخ إصدار خريطة Taego والميزات المشاع: المنطقة الزرقاء المقلوبة ، و gulag ، والإحياء الذاتي.


ستصل خريطة PUBG Taego القادمة قريبًا إلى ساحة معركة Player Unknown على كل من الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم. هذه أخبار مثيرة ، خاصة بالنسبة للاعبي PUBG الذين يفضلون اللعب على خرائط رويال معركة كبيرة. خريطة PUBG Taego ، المعروفة في البداية باسمها الرمزي "Tiger" ، هي أول خريطة 8 × 8 تضاف إلى اللعبة منذ إصدار خريطة Miramar.

بفضل الإعلانات التشويقية على قناة PUBG الرسمية على YouTube ، نحن نعرف القليل بالفعل عن منظر خريطة Taego وميزات اللعب وتاريخ إصدار خريطة Taego. علاوة على ذلك ، سنناقش بعضًا من أكبر نظريات لاعب PUBG المحيطة بتحديث خريطة Taego حتى الآن, ايضا هناك مقالة رائعة عن لعبة ببجي موبايل وهي عن مسابقة النجم الساطع 2 ببجي موبايل وطريقة التسجيل.

خريطة PUBG Taego الجديدة


خريطة ببجي موبايل Taego
PUBG Taego map

أكدت PUBG مؤخرًا تاريخ إصدار خريطة Taego في فيديو تشويقي قصير. إذا لعبت PUBG على جهاز الكمبيوتر ، فستتمكن من تشغيل الخريطة الجديدة بدءًا من 7 يوليو فصاعدًا. بالنسبة لمشغلات وحدة التحكم ، يكون تاريخ إصدار خريطة Taego في 15 يوليو. هذا يعني أن إصدار خريطة Taego جزء من تحديث PUBG 12.2.


مقالات ذات صله

تحميل خرائط ببجي موبايل 2020

تحميل خرائط ببجي موبايل اخر اصدار

تحميل خرائط ببجي موبايل 2021

تحميل جميع خرائط ببجي

خريطة ببجي الجديدة


PUBG Taego خريطة المشهد واللعب

بفضل حجمها الكبير ، من المحتمل أن يكون اللعب على خريطة PUBG Taego القادمة مشابهًا لمعارك المعركة الملكية على خريطة PUBG Miramar وخريطة PUBG Erangel. على الرغم من أن كل تحديث لخريطة PUBG منذ Miramar ظهر في خرائط أصغر ، إلا أن Taego يعيد التجربة البطيئة الوتيرة من PUBG المبكرة. مع وجود خريطة بهذا الحجم ، هناك فرصة أقل للقتل بعد الهبوط مباشرة. ومع ذلك ، تحتاج أيضًا إلى السفر لمسافات أبعد وقد يكون من الصعب تسجيل نتائج القتل.

نظرًا لأن منظرها الطبيعي يعتمد على المناظر الطبيعية لكوريا الجنوبية ، فإن خريطة Taego تبدو أكثر تشابهًا مع Erangel من Miramar (التي تتميز الأخيرة بمناظر طبيعية صحراوية). يمكننا اكتشاف العشب والأشجار والمناطق الحضرية في عدد قليل من النظرات الخاطفة التي نحصل عليها من المضايقين. بينما يتم وصف Miramar غالبًا على أنها "خريطة قناص" بسبب المناظر الطبيعية القاحلة ، يبدو أن طريقة اللعب على Taego ستكون أكثر تشابهًا مع القتال متوسط ​​المدى في Erangel, اقرء هذه المقالة الجيدة وهي حولة أفضل الخدع للحصول على ملابس وسكنات مجانا في PUBG Mobile.

الميزات الجديدة لخريطة PUBG Taego

لقد حصلنا على اثنين فقط من المضايقين القصيرة جدًا حتى الآن ، لكن هذا يكفي لبدء التنظير حول الميزات الجديدة التي سنجدها على خريطة PUBG Taego. لقد تم التأكيد بالفعل على أنه يمكننا بالفعل توقع آليات لعب جديدة ، ولكن لا يزال من غير الواضح ما ستكون عليه هذه الآليات. هذه بعض من أفضل نظريات Taego لدينا:


المنطقة الزرقاء المقلوبة:

ما المشكلة في المنطقة الزرقاء الصغيرة في الإعلان التشويقي؟ يبدو أن المنطقة الزرقاء تتوسع من وسط مبنى حضري. ربما يعني ذلك أن Taego ستحتوي على عدة مناطق زرقاء مقلوبة أصغر. يبدو من غير المحتمل أن تعمل منطقة زرقاء مقلوبة واحدة بشكل جيد ، لأن هذا لن يقود ببطء جميع اللاعبين إلى مكان واحد أثناء الاقتراب من نهاية اللعبة. وبالتالي قد تكون المنطقة الزرقاء المقلوبة بديلاً للمناطق الحمراء ، أو ربما جزءًا من الجولاج المشاع.


Gulag:

ليست بالضبط ميزة غير معروفة لأولئك الذين يترددون على ألعاب battle royale الأخرى ، ولكن هل يجب أن نتوقع حقًا إضافة Gulag في PUBG Taego؟ وفقًا لمعامل بيانات PUBG المشهور PlayerIGN ، فإن الإجابة هي نعم. قام مؤخرًا بتغريد أن Gulags ستكون ميزة جديدة على خريطة Taego ، إلى جانب صورة لجزيرة أصغر.

Self-revive:

هناك مشهد تشويقي قصير للغاية يبدو وكأنه لاعبة تعيد إحياء نفسها. إذا لم يكن بالفعل لاعبًا آخر هو الذي بدأ الإحياء ، فقد نجد نوعًا جديدًا من عنصر الإحياء على خريطة Taego.

Massive airdrops:
 
نرى كمية هائلة من الصناديق المسروقة يتم إسقاطها في الدعابة. على الرغم من أنه يبدو أن هذا الانخفاض الشامل يتم بواسطة طائرة ، إلا أننا نرى أيضًا طائرة هليكوبتر من طراز Chinook في مشهد مختلف. ربما ستسقط الطائرة كمية كبيرة من صناديق الغنائم في بداية لعبة على Taego ، وسوف تقوم Chinook بإسقاط صناديق فردية لاحقًا.

A new landing mechanic:

اشتعلت النيران في الطائرة في الدعابة ، مما قد يكون علامة على تغيير ميكانيكا الهبوط على Taego. هذا هو نوع من التخمين الجامح بالرغم من ذل, اخترنا لك هذه المقالة حول أفضل برامج VPN لأصلاح البينغ في ببجي موبايل.

PUBG Taego خريطة أسلحة ومركبات جديدة

أخيرًا ، نحصل على لمحة عن سلاحين جديدين على الأقل ومركبة جديدة واحدة في الدعابة. نظرًا لأن لاعبي PUBG سرعان ما اكتشفوا ، فإن السيارة الجديدة تبدو مثل Hyundai Pony Coupe ، في الأسلحة هي بندقية هجومية 5.56 K2 و 5.56 MK12 DMR.
وهذا كل ما يمكننا توقعه من خريطة PUBG Taego بناءً على الإعلانات التشويقية والتسريبات. دعونا نرى ما إذا وجدنا أنفسنا حقًا في PUBG Gulag قريبًا!





مقالات ذات صله

شحن وتوزيع شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا كل اسبوع

تحميل هكر ببجي موبايل

لشحن شدات ببجي مجانا

تحميل اداة الهكر ببجي (PUBG ESP) لتحسين التصويب والسرعة

اسماء كلانات ببجي موبايل مرعبة ومختصرة ومزخرفة



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close