القائمة الرئيسية

الصفحات

ببجي موبايل مكان وجود اسلحة سنايبر (sniper) في خريطة ارانغل

PUBG موبايل: أفضل 5 مواقع للقناصات على خريطة Erangel


ببجي موبايل مكان وجود اسلحة سنايبر (sniper) في خريطة ارانغل
pubg mobile top 5 sniper rifle locations erangel

أهم المواقع للعثور على قناصة في خريطة ارانغل


مرحبا يارفاق إليكم هذه المقالة حولة "ببجي موبايل مكان وجود اسلحة سنايبر" يوجد في ببجي موبايل أنواع مختلفة من الأسلحة، وهي مهمة وضرورية ليتمكن اللاعبون تحقيق الفوز في المباريات والتحديات المختلفة.

وتعد بنادق القنص من أندر فئات الأسلحة الموجودة في ببجي موبايل، والسبب أنها الأقوى والأفضل على المدى البعيد، فلو كان الجميع قادر على الحصول على بندقية قنص ستصبح مباريات ببجي مملة وستفقد حماسها.
تتواجد الأسلحة بشكل عشوائي في مواقع مختلفة من خريطة ارانغل، وأن تحصل على بندقية قنص في هذه الخريطة هو من باب الصدفة. ولكن بالتأكيد هناك بعض المواقع الساخنة التي تتواجد فيها فرص أكبر لتواجد بنادق القنص.. وايضا صديقي إذا كنت تحب لعبة ببجي موبايل عليك بقراءة هذه المقالة عن أفضل هكر ببجي كشف جميع أماكن اللاعبين واماكن الأسلحة والدروب.

في هذه المقالة سنذكر لك قائمة بأهم المواقع التي يمكن أن تعثر فيها على قناصة في خريطة ارانغل.

ببجي اماكن وجود اسلحة القناص في خريطة ارانغل

PUBG موبايل هي واحدة من أكثر ألعاب رويال معركة تحميلها في جميع أنحاء العالم. أصبحت اللعبة شعبية جدا لمستودع الأسلحة، والتي تشمل الأسلحة مثل البنادق الهجومية، والبنادق، وأكثر من ذلك.
في PUBG Mobile، تلعب بنادق القناصة دورًا رئيسيًا في جميع عمليات تبادل إطلاق النار متوسطة إلى بعيدة المدى. يمكن للاعب الحصول على طرق سهلة أو قتل عن طريق ربط واحد فقط headshot على لاعب العدو.


1.  قاعدة سوسونوفكا العسكرية:

ببجي موبايل مكان وجود اسلحة القنص في خريطة ارانغل
ببجي موبايل مكان وجود اسلحة القنص في خريطة ارانغل


قاعدة Sosnovka العسكرية هي واحدة من أفضل المواقع لتجهيز بندقية قنص على خريطة ايرنجيل. قاعدة لديها ثلاثة مبان رئيسية، حيث يمكن للاعبين الحصول على المسروقات ذات نوعية جيدة والعتاد عالية المستوى. ويشمل ذلك الخوذات والسترات الواقية للحماية الإضافية وهل قرات ايضا مقالتنا عن كيفية شحن شدات ببجي مجانا انقر هنا.


2. بوتشينكي:

ببجي موبايل مكان وجود اسلحة سنايبر (sniper) في خريطة ارانغل
pubg mobile top 5 sniper rifle locations erangel

الموقع الثاني على القائمة هو بوتشينكي. Pochinki هي واحدة من أفضل قطرات الساخنة للحصول على بعض الاشتباكات السريعة ويقتل للاعبين. المنطقة لديها الكثير من المركبات لنهب، واللاعبين يمكن بالتأكيد الحصول على أيديهم على بندقية قنص ونطاقات مثل 6x أو 8x للقتال على المدى الطويل.


3. نوفوريبنوي:


Novorepnoye هو موقع آخر حيث يمكن للاعبين الحصول على بندقية قناص مثل Kar98k أو M24. يمكن للاعبين الحصول على بندقية مضيئة إلى إسقاط الهواء الخاصة بهم والحصول على أفضل بندقية قناص في اللعبة، وهو AWM.

Novorepnoye لديها الكثير من الحاويات المفتوحة للنهب وأيضا مركبات مختلفة إلى جانب الحاوية لجمع المسروقات.

4. مدينة جيوغوبول:

ببجي موبايل مكان وجود اسلحة القنص في خريطة ارانغل
pubg mobile top 5 sniper rifle locations erangel

ببجي موبايل مكان وجود اسلحة سنايبر

Gerogopol City هو خيار آخر للاعبين الذين يحبون استخدام بنادق قنص وتريد الحصول على واحدة بسرعة في اللعبة. تحتوي المنطقة على شقق كبيرة والكثير من المركبات متوسطة الحجم، حيث يمكن للاعبين العثور على أسلحة جيدة وعناصر أخرى مثل المواد القابلة للرمي والشفاء وإذا تريد اكواد ببجي حديثة لعام 2021 اقرا هذه المقالة أحدث اكواد ببجي غير مستعملة مجانا PUBG Mobile Redeem codes.


5. Mylta السلطة:

الموقع الأخير على قائمة المواقع الخمسة الأولى لتجهيز بنادق القناصة في PUBG Mobile هو Mylta Power. في التحديثات الأخيرة، تم تجديد Mylta Power، وأضيفت العديد من المركبات الجديدة. يمكن للاعب الحصول على العديد من البنادق الجيدة مثل M416 وAKM وحتى بنادق القناصة في مجمعات هذه المنطقة.

القناصة هي أندر أنواع الأسلحة في PUBG Mobile. يحتوي إحساس المعركة الملكي على العديد من متغيرات القناصين المختلفة: من VSS إلى AWM القوي. هذه تؤدي بشكل جيد للغاية في الاشتباكات بعيدة المدى ولديها القدرة على القضاء على الأعداء في طلقة واحدة.
من الصعب العثور على سلاح قناص في خريطة Erangel ويعتمد إلى حد كبير على الحظ. ومع ذلك، هناك بعض نقاط الهبوط الساخنة حيث يكون العثور بنادق القناصة هو الأعلى. في هذه المقالة، نلقي نظرة على بعض أفضل الأماكن للعثور على بنادق قنص في خريطة Erangel في PUBG Mobile.





المدرسة:
تعد المدرسة أحد أهم مواقع تواجد الغنائم في خريطة ارانغل. وستعثر غالباً على أسلحة مثل DMRs وKar98k، ولكن انتبه لنفسك عند الهبوط فعادةً يتواجد الأعداء في هذا الموقع.

Mylta:

رغم أن هذا الموقع لا يحظى بأي شعبية في خريطة ارانغل بالنسبة لمعظم اللاعبين، ومن الصعب العثور على أي أسلحة مشهورة مثل البنادق الهجومية والمرفقات، إلا أنه موقع مميز لتتمكن من الاستيلاء على بندقية قنص ودرع من المستوى 3. ننصحك بالتوجه إلى هذا الموقع والتخييم لتتمكن من قتل عدد من الخصوم.


موقع Georgopol:
تعد الموقع الأفضل لإيجاد بنادق القنص، ويوجد عدد هائل من المباني ومواقع النهب، لذلك هناك فرصة ذهبية لتعثر على ما تريد. ولكن هذا الموقع مليء بالأعداء ويجب أن تكون حذراً عند الانتقال بين المباني.

موقع Pochinki:

من المعروف أن موقع Pochinki هو موقع مثالي للعثور على غنائم مذهلة، ولذلك الكثير من اللاعبين يتوجهون إلى هذا المكان، خاصة في بداية المباراة للحصول على سلاح جيد.
فإذا كنت لاعب محترف يمكنك الهبوط في هذا الموقع والحصول على السلاح الذي تريد، ويمكن أن تعثر على بندقية قنص بالقرب من هذا الموقع.


القاعدة العسكرية:

هناك فرصة كبيرة لتعثر على بندقية قنص في هذا الموقع من الخريطة، ويمكن أيضاً أن تعثر على أنواع مختلفة من العتاد والأسلحة والمرفقات.
وتعد القاعدة العسكرية موقع كبير جداً وغني بالوت، لذلك يتوجه الكثير من اللاعبين إلى هذ الموقع، يجب أن تكون حذراً من الأعداء في الجوار ايضا صديقي إذا كنت تواجه مشكلة في البينغ العالي في ببجي موبايل اقراء هذه المقالة عن طريقة حل مشكلة البنج (ping) العالي وتسريع ببجي.





نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات