القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث ببجي موبايل اصدار 1.3 مائة إيقاع رابط مباشر

تحديث PUBG Mobile 1.3 رابط مباشر


تحديث ببجي موبايل اصدار 1.3 مائة إيقاع رابط مباشر
تحديث ببجي موبايل اصدار 1.3 مائة إيقاع

تحديث ببجي موبايل اصدار 1.3


مرحبا يارفاقي إليكم هذه المقالة عن "تحديث ببجي موبايل اصدار 1.3 مائة إيقاع رابط مباشر" PUBG موبايل 1.3 تحديث إيقاعات 18 الموسم: APK رابط تحميل للمستخدمين في جميع أنحاء العالم

تم استقبال تحديث PUBG Mobile 1.3، الذي تم إصداره في 9 مارس، بشكل إيجابي من قبل مجتمع الألعاب المحمولة، مجاملة من ميزاته الرائعة.
وقد بدأ الموسم 18 من PUBG Mobile أيضًا، حيث جلب رويال باس مجموعة متنوعة من المكافآت الجديدة إلى اللعبة.
يمكن للاعبين تحميل أحدث إصدار من PUBG موبايل باستخدام ملف APK الحالي على الموقع الرسمي للعبة.
 أخيرًا تم توفير تحديث ببجي الجديد PUBG Mobile 1.3 لمنصات Android و iOS، يجلب التحديث عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة للعبة، بما في ذلك Hundred Rhythms Mode و Clowns 'Tricks Gameplay.
يمكن للاعبين تنزيل التحديث مباشرة من متجر Google Play Store و Apple App Store، يمكن لمستخدمي Android أيضًا تنزيل أحدث إصدار من PUBG
Mobile باستخدام ملف APK من الموقع الرسمي، إليك ايضا تهكير شدات ببجي موبايل 2021 (Free UC PUBG Mobile 2021).




توفر هذه المقالة دليلًا خطوة بخطوة حول كيفية تحميل اللاعبين أحدث إصدار من PUBG Mobile على أجهزتهم.

دليل خطوة بخطوة لتحميل PUBG موبايل 1.3 للموسم 19




ملاحظة: حجم ملف APK 943 ميغا بايت، بينما يعتمد حزمة الموارد على الحزمة التي تختارها اللاعبين. يجب على اللاعبين التأكد من أن لديهم مساحة كافية على أجهزتهم قبل تنزيل الملف.

PUBG موبايل 1.3 تنزيل APK الإصدار: اضغط هنا

يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه لتحميل وتثبيت أحدث PUBG موبايل 1.3 التحديث عبر ملف APK على الموقع الرسمي للعبة:


الخطوة 1: يجب على اللاعبين أولا تحميل ملف APK من الرابط المذكور أعلاه.
الخطوة الثانية: ثم يجب تحديد موقع وتثبيت ملف APK. يجب أن تذكر لتمكين الخيار "تثبيت من مصدر غير معروف" قبل القيام بذلك.
الخطوة الثالثة: بمجرد تثبيت ملف APK، يمكن للاعبين فتح PUBG Mobile على أجهزتهم المحمولة. بعد ذلك، يجب أن تحدد أي من حزم الموارد: منخفض المواصفات حزمة الموارد أو حزمة الموارد HD.
الخطوة 4: بعد الانتهاء من التصحيحات في اللعبة، يمكن للاعبين تسجيل الدخول إلى حساباتهم والاستمتاع بأحدث إصدار من PUBG Mobile.

إذا واجه اللاعبون خطأ تفيد بوجود مشكلة في تحليل الحزمة، فيمكنهم إعادة تحميل ملف APK واتباع الخطوات المذكورة أعلاه مرة أخرى.



ملاحظة:

حجم ملف APK هو 943 ميجا بايت، لذا يجب على اللاعبين التأكد من توفر مساحة تخزين كافية على أجهزتهم قبل تنزيل الملف، يعتمد حجم حزمة الموارد على تفضيل المستخدم.
إذا واجه اللاعبون خطأ في التحليل أثناء تثبيت ملف APK، فيجب عليهم التفكير في إعادة تنزيل الملف واتباع الخطوات المذكورة أعلاه مرة أخرى.

ماهو الجديد في تحديث ببجي PUBG Mobile 1.3؟

خريطة الوضع الكلاسيكي الجديد – Karakin:

تمتد Karakin على 2 كيلومتر مربع وهي جافة ومفتوحة ومليئة بالصخور. في Karakin ، كل لحظة تتحداك. إنها خريطة صغيرة ومثيرة بحد أقصى 64 لاعبًا في كل مباراة. ستختبر معارك بنادق طويلة المدى في الجبال، معارك في المدن تتطلب إستراتيجية، ومعارك مليئة بالتوتر تحت الميكانيكي الجديد، منطقة التدمير، المصممة لإحداث أضرار عشوائية للمباني بحيث تجعل اللاعبين يخرجون ويقاتلون.

ميكانيكي جديد منطقة التدمير:
تم تصميم منطقة الهدم لجعل اللاعبين يغادرون مبانيهم. إنها تسبب أضرارًا عشوائية للمباني وقد تدمرها وكل شيء بداخلها، مما يعني أنك لم تعد مختبئًا آمنًا في المباني!
قنبلة جديدة قابلة للرمي:

لإنشاء المزيد من المتغيرات للاعبين الذين يبقون في نفس المنطقة لفترة طويلة … أضفنا القنابل اللاصقة والجدران التي يمكن تدميرها في Karakin. يمكن القنابل اللاصقة أن تلتصق بالجدران وتفجرها. سيقدم هذا طريقة لعب أكثر إثارة للاعبين، مثل توفير المزيد من زوايا التسديد.




 ميكانيكي جديد اختراق رصاصة رقيقة الجدار:

لجعل القتال أكثر متعة في الداخل، أضفنا اختراق الرصاص إلى الجدران الرقيقة في كاراكين. إذا وجدت عدوًا يختبئ خلف جدار تالف، فيمكنك اختيار الانخراط على الفور أو التراجع مؤقتًا وانتظار دعم زملائك في الفريق. لقد أعددنا أيضًا العديد من الأماكن المخفية لتجدها، لذا تذكر أن تحمل معك قنبلة أو اثنتين من القنابل اللاصقة!

سلاح ناري جديد: Panzerfaust:

إن Panzerfaust هو سلاح يستخدم لمرة واحدة ويمكن أن يلحق الضرر بالجدران الرقيقة ويخترق الأشياء في نطاق 6 أمتار من نقطة التأثير، ويمكن تعديل مسافة التصوير إلى 60 مترًا أو 100 مترًا أو 150 مترًا. بعد استخدامه، سيفقد المشغل تلقائيًا المشغل ولن يتمكن من استخدامه مرة أخرى. إطلاق صاروخ من Panzerfaust يسبب اليقظة. سيؤدي هذا التنبيه إلى إتلاف جميع الشخصيات في نطاق 3 أمتار من الجزء الخلفي من المشغل. يمكن للاعبين الحصول على Panzerfaust حول Karakin بمعدلات منخفضة وإنزال جوي، إليك ايضا تهكير شدات ببجي موبايل 2021 (Free UC PUBG Mobile 2021).

سلاح ناري جديد: بندقية قناص Mosin Nagant:

سوف تفرخ Mosin Nagant فقط في Erangel و Vikendi. إنها بندقية قنص تعمل بالمسامير مقاس 7.62 مم بنفس قوة Kar98K، لكن رصاصاتها تطير بشكل أسرع وتفقد أضرارًا أقل على مسافة. يمكنه القضاء على هدف غير مدرع بطلقة واحدة من مسافات طويلة.

السيارة الجديدة: Motor Glider:

سوف تفرخ Motor Glider بشكل عشوائي حول Erangel و Miramar. Motor Glider هي مركبة لشخصين وتتألف من مقعد أمامي للسائق ومقعد خلفي حيث يمكن للاعبين استخدام الأسلحة. للإقلاع، يجب أن تكتسب Motor Glider سرعة كافية، وبعد ذلك يجب على السائق الضغط على الزر العلوي لرفع الأنف. يرتبط استهلاك وقود Motor Glider ارتباطًا مباشرًا بسرعة المحرك. كلما زادت سرعة الطيران، زاد استهلاكك من الوقود. من الجيد دائمًا ملء خزان Motor Glider قبل الضغط على دواسة الوقود. ستوفر Motor Glider طرق نقل مثيرة وتغييرات تكتيكية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمناظر الجميلة أثناء التجول.


تحديث ببجي موبايل اصدار 1.3 مائة إيقاع رابط مباشر
تحديث ببجي موبايل اصدار 1.3 مائة إيقاع


خريطة الساحة الجديدة صغيرة الحجم وتحتوي على ممرات متداخلة مناسبة للعب سريع الخطى. هذه الخريطة مناسبة بشكل خاص للاعبين الذين يحبون المشاركة في المعارك الشرسة. ولديها مساحة كافية لاستخدام البنادق، و SMGs ، وبنادق القنص.

خريطة الساحة الجديدة:
حجم خريطة الساحة الجديد صغير وممرات متداخلة لذا فهي مثالية للألعاب سريعة الوتيرة هذه الخريطة مناسبة بشكل خاص للاعبين الذين يحبون المشاركة في المعارك الشرسة لديها مساحة كافية لاستخدام البنادق وSMG وبنادق القنص.

منطقة التدمير:
تم تصميم منطقة الهدم للسماح للاعبين بمغادرة المبنى يمكن أن يسبب ضررًا عشوائيًا للمبنى أو حتى يتلف المبنى وجميع الأشياء الموجودة فيه مما يعني أنه لم يعد بإمكانك الاختباء في المبنى بأمان!

وقد جاء ضمن تحديث ببجي موبايل الحديث بأنه يمكن إرجاع زملاء الفريق الواحد إلى الحياة بمحطات الأبحاث، حيث يمكنه اللاعبين الرجوع مرة أخرى للحياة مرتان، ويمكنك اختيار إعادة نفسك أو زملائك إلى الحياة أثناء الماتش، ويمكنكم الآن دخول موقع ببجي المعترف به رسميا بهدف تنزيل تجديد ببجي الحديث المتاح حالياً، كما تستطيعون بواسطة اللعبة التعرف على البنادق الهجومية ببجي وأسلحة ببجي الخفيفة وتجربة اللعبة بالتحديث الحديث.



ببجي المترو الملكي الحديث:

أعلن اللعبة عن إتاحة المترو الملكي الحديث عقب إجراء التحديث اليدوي الضروري للعبة حفاظاً على تقاليد الموسم المخصصة باللعبة، حيث سوف يتم إرجاع تعيين التصنيف والمخزون الخاصين باللاعب في المترو الملكي مع مستهل الفصل الحديث في تحديث ببجي الجديد، ولكن سيتم الاحتفاظ بالشهرة وتفضيل الشخصيات من غير اللاعبين دون إجراء تغيير.
وسيتم إتاحة مكافآت حديثة في الفصل الحديث، كما تمت إضافة تصنيفات بشكل أسبوعي بما في هذا التصنيفات الخاصة بالغنائم والهزائم، ويمثل نظام الشرف الجديد قوتك في المترو الملكي، ويمكن الحصول عليه عن طريق الانتصار على اللاعبين أو التقاط مكونات الشرف، وسيتم رفع مستوى الشرف عند اللاعب نحو وصوله إلى أقصى حاجز للشرف الذي يمكن الحصول عليه بواسطة إتمام المهمات الأسبوعية للنظام، إليك ايضا حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات أسلحة وملابس2021.

وضع جديد وتجربة وضع مائة إيقاع (من 9 مارس):
وصلت مائة إيقاع إلى Erangel. ابدأ الحفلة في مهرجان الموسيقى الإلكترونية. تمنح شارة الموسيقى 3 مهارات خاصة:
  1. شارة الجارديان.
  2. حاجز الموسيقى، تحويل الموسيقى، بوب ميتال.
  3. ريكون شارة.
  4. خاصية Sonic ScanEncoreSound Burst.
  5. التمويه شارة.
  6. التسلل والمراقبة التنفس بسهولة.
طريقة اللعب في خدع المهرجين (من 31 مارس)
وصل المهرجون إلى ساحة الاحتفال بالذكرى السنوية ويقومون بالكتابة على الجدران في كل مكان.

العناصر الاستراتيجية:
  1. يمكن للاعبين جمع رموز المهرج واستبدالها بالعناصر الإستراتيجية التالية في عربة متجر المهرج: معلومات حول منطقة Playzone التالية، والإنزال الجوي التالي، وكثافة الأعداء في الخريطة بأكملها.
  2. جدار الموسيقى الكتابة على الجدران.
  3. سيظهر جدار الكتابة على الجدران الموسي.قية بجوار Graffiti Square في Spawn Island في Classic Mode Erangel ، حيث يمثل كل مربع نغمات مختلفة من نفس اللحن.
  4. Metro Royale: Uncover (متاح من 9 مارس) أحدث فصل.
  5. ستتوفر مكافآت جديدة في الفصل الجديد، وسيظهر أعداء النخبة الإضافية فجأة في ساحات القتال، تمت إزالة وحوش Metro Exodus و Tikhar Rifle ، وجعل الأعداء أكثر ذكاءً وإجراء تعديلات على موازنة المعدات.


تحسينات الخرائط الأخرى:

بعد تحديث الإصدار، سيكون وضع Power Armor متاحًا كل جمعة وسبت وأحد (UTC +0):
  • الأسلحة النارية والمركبات الجديدة الأسلحة النارية: بندقية قناص Mosin-Nagant.
  • Mosin-Nagant عبارة عن بندقية قنص تعمل بمسامير عيار 7.62 ملم وهي قوية مثل Kar98K، وستظهر Mosin-Nagant على Erangel و Vikendi ، لتحل محل بعض بنادق Kar98K.
  • السيارة – Motor Glider.
  • يمكن الآن العثور على Motor Gliders في Erangel و Miramar. سيتم نشرها بشكل عشوائي على هاتين الخريطتين. Motor Glider هي مركبة تتسع لشخصين وتتكون من مقعد أمامي للطيار ومقعد خلفي حيث يمكن للراكب إطلاق النار منه.
أداء اللعبة والتحسينات الأخرى تحسينات الأداء الأساسية:

تم تحسين منطق عرض التضاريس في المعركة للأجهزة منخفضة النهاية لتقليل فقدان العرض. تم تحسين التحديد أثناء المعركة لكائنات حظر التضاريس للأجهزة المنخفضة لتقليل فقدان العرض عند تحرك الكاميرا. تم حل مشكلة تسببت في اللعبة يتعطل عندما تم تمكين كل من MSAA وHDR على جهاز يستخدم iOS 14.3. تم تحسين حذف الموارد المحلية قليلة الاستخدام لتوفير مساحة أكبر، إليك ايضا شحن شدات ببجي موبايل (Free UC In PUBG Mobile).



تحسينات الأمان:

تم تحسين دقة عملية تحويل مراجعة الفيديو وعرض المقذوفات والمركبات لتسهيل الأمر على المستخدمين لإصدار الأحكام، تمت إضافة العديد من خوارزميات التعلم الآلي لتحديد السلوك المشبوه في اللعبة وتصفيته. استمرار تعزيز دفاع اللعبة ضد هجمات DDoS وتوسيع التغطية من التدابير الدفاعية لضمان عمليات لعب آمنة ومستقرة.

تحسينات الخبرة الأساسية:

أداء اللعبة والتحسينات الأخرى تحسينات الأداء الأساسية:
تم تحسين منطق عرض التضاريس في المعركة للأجهزة منخفضة النهاية لتقليل فقدان العرض. تم تحسين التحديد أثناء المعركة لكائنات حظر التضاريس للأجهزة المنخفضة لتقليل فقدان العرض عند تحرك الكاميرا. تم حل مشكلة تسببت في اللعبة يتعطل عندما تم تمكين كل من MSAA وHDR على جهاز يستخدم iOS 14.3. تم تحسين حذف الموارد المحلية قليلة الاستخدام لتوفير مساحة أكبر.

ميزة عرض سلاح المشاجرة:

يمكن للاعبين الآن اختيار عرض سلاح ناري وسلاح مشاجرة في نفس الوقت في الردهة. ستتم إزالة جميع الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة المملوكة للاعبين في جزيرة Spawn عند صعودهم إلى الطائرة.
بطولة جميع المواهب.
تنقسم بطولة All-Talent إلى ثلاث مراحل: المباريات الأسبوعية، والنصف النهائي، والجولة النهائية. تُلعب المباريات الأسبوعية من الأسبوع الأول إلى الأسبوع الرابع. تقام مباريات نصف النهائي في الأسبوع 3 والأسبوع 5. تقام الجولة النهائية في الأسبوع 6، إليك ايضا طريقة زيادة ترتيبك في ببجي موبايل قبل وصول الموسم 18.

وفي الختام، أتمني أن ينال المقال اعجابكم، وأن تكونوا استفدتم منه بخصوص تحميل تحديث ببجي للاندرويد.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات