تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6 بيتا

تم طرح بيتا 2.6 مؤخرا. لديها مجموعة متنوعة من المحتوى المتعلقة مؤخرا غودزيلا مقابل التعاون كونغ. يمكن للاعبين تنزيله عبر ملف APK، والذي يتوفر على موقع بيتا الرسمي.

توفر هذه المقالة اللاعبين مع تفاصيل مختلفة بشأن الإصدار بيتا PUBG موبايل 2.6.

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.4 بيتا
PUBG Mobile 2.6

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6 بيتا

مرحبا متابعين المدونة الكرام هذه المقالة حول "تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6 بيتا" التحديثات المنتظمة هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل PUBG Mobile هو الطاغية الألعاب التي هي عليه اليوم.

قبل كل تحديث، مطوري اللعبة الافراج عن نسخة تجريبية لاختبار الميزات الجديدة قبل أن يتم تنفيذها رسميا في الإحساس رويال المعركة ايضا صديقي إذا تريد اكواد ببجي موبايل عليك قراءة هذه المقالة من هنا حول اكواد استرداد ببجي موبايل مجانا PUBG Redeem Codes 2023.

كيفية تحديث ببجي موبايل الإصدار بيتا PUBG Mobile 2.6

تحميل لعبة ببجي موبايل 2.6 الاصدار Beta بعد التحديث المائة إيقاع أصدر ببجي موبايل الإصدار البيتا يمكن للاعبين تنزيل ببجي موبايل2.6 البيتا ومعرفة الإضافات والمميزات القادمة ومن ضمن التحديث حدث Godzilla الرائع يتيح للاعبين تنزيل ملف APK من الإصدار البيتا ومع ذلك سوف يحتاج كود لتنشيط اللعبة.

ببجي موبايل هي وحدة من أفضل الألعاب باتل رويال التي نالت شهرة واسعة في فترة زمنية محددة والكثير من عشاق ببجي ينتظرون التحديث بفارغ الصبر قد جذب تحديث المائة إيقاع الكثير من الاعبين وحققت نجاح باهر ماذا تتوقع في تحديث Godzilla القادم، صديق إذا كنت لاعب محترف عليك قراءة هذه المقالة من هنا لتصبح محترف ببجي موبايل هذه المقالة حول أكثر من 20 نصيحة وحيلة لمساعدتك على إتقان لعبة PUBG Mobile.

رمز الدعوة / رمز الربط:

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6 بيتا
تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6 بيتا

تتطلب اللاعبين رمز دعوة أو رمز ملزم للوصول إلى الإصدار بيتا PUBG Mobile 2.6. قام المطورون بذلك لخفض انتهاكات المستخدم في متغير بيتا.

ستقوم التعليمات البرمجية بربط حسابات الإصدار العمومي بحسابات الإصدار التجريبي. إذا نفذ اللاعبون أي انتهاكات، فسوف يتلقون عقوباتهم من خلال حساباتهم الإصدارية العالمية.

يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه للحصول على رمز:
  • الخطوة 1: يجب على اللاعبين فتح PUBG Mobile والاستفادة من قسم الحدث.
  • الخطوة الثانية: بعد ذلك، يجب أن ينقروا على خيار "خادم الاختبار" والاستفادة من خيار "إنشاء رمز الربط".
  • الخطوة الثالثة: سيظهر رمز الدعوة. يمكن للاعبين ثم استخدامه والوصول إلى الملقم.

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6 بيتا

تنويه: PUBG موبايل وPUBG موبايل لايت محظورة في الهند. وبالتالي، ينصح المستخدمين من البلاد بدقة عدم تحميل اللعبة.
كما ذكر أعلاه، يمكن تحميل PUBG موبايل 2.6 بيتا عبر ملف APK على الموقع الرسمي. يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه للقيام بذلك:

الخطوة 1: يجب على اللاعبين أولاً تنزيل ملف APK من الإصدار بيتا PUBG Mobile 2.6. يمكنهم القيام بذلك عن طريق الرابط الوارد أدناه:
APK من PUBG موبايل 2.6 بيتا: اضغط هنا.

ملاحظة: حجم الإصدار بيتا 2.6 حوالي 606 ميغابايت. وفي الوقت نفسه، يعتمد حجم حزمة الموارد على الخيار الذي يختاره اللاعب. قبل تنزيل الملف، يجب على اللاعبين التأكد من أن لديهم مساحة كافية متوفرة على أجهزتهم.

  • الخطوة الثانية: بعد ذلك، يجب على اللاعبين تمكين الخيار "تثبيت من مصدر غير معروف" وتثبيت الملف.


تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6 بيتا
تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6 بيتا

  • الخطوة الثالثة: بعد اكتمال التثبيت، يمكن للاعبين فتح اللعبة واختيار حزمة الموارد المطلوبة: منخفض المواصفات حزمة الموارد أو حزمة الموارد HD.
  • الخطوة 4: بمجرد الانتهاء من التصحيحات في اللعبة، يمكن للاعبين النقر على خيار "Guest". سيظهر مربع حوار. يجب أن يقوموا بعد ذلك بإدخال رمز الدعوة في حقل النص أقرا هذه المقالة حول أفضل هكر ببجي كشف جميع أماكن اللاعبين واماكن الأسلحة والدروب.

ولكن يمكنك تحديث لعبة PUBG Mobile Beta 2.6 عن طريق زيارة متجر التطبيقات الخاص بجهازك، سواء كان ذلك متجر Apple App Store لنظام iOS أو متجر Google Play لنظام Android، والبحث عن تحديث اللعبة وتنزيله. ويمكنك أيضًا التحقق من الموقع الرسمي للعبة للحصول على المزيد من المعلومات حول التحديثات الجديدة.

بعد ذلك، سيتمكن اللاعبون من تجربة الإصدار التجريبي PUBG Mobile 2.6 على أجهزتهم التي تعمل بنظام التشغيل Android.
ملامح:

يمكن للاعبين مشاهدة الفيديو الوارد أدناه للتعرف على بعض ميزات أحدث PUBG Mobile 2.6 beta:




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close