ببجي موبايل الموسم 19 رويال باس والمكافآت المجانية

PUBG Mobile الموسم 19 رويال باس والمكافآت المجانية


ببجي موبايل الموسم 19 رويال باس والمكافآت المجانية
ببجي موبايل الموسم 19 رويال باس والمكافآت المجانية

PUBG موبايل: الموسم 19 رويال باس المكافآت المجانية


مرحبا يارفقات إليكم هذه المقالة عن "ببجي موبايل الموسم 19 رويال باس والمكافآت المجانية" PUBG موبايل هو اسم مشهور في فئة معركة رويال من متاجر التطبيقات الرائدة. اللعبة ليس فقط لديها رسومات ذات جودة عالية ولكن أيضا يوفر للاعبين مع القتال الناري مكثفة العمل معبأة مع أسلحة مستوحاة من واقع الحياة.

لا داعي للقلق للاعبين الذين لا يشترون Elite أو Elite Plus Royale Pass لأن هناك العديد من المكافآت المجانية في كل موسم، إليك ايضا طريقة زيادة ترتيبك في ببجي موبايل قبل وصول الموسم 19
هناك العديد من الأسلحة المثيرة للاهتمام ملابس الجلد وغيرها من العناصر التي يمكن للاعبين الحصول على عند رفع مستوى صفوفهم في المقطع ممر رويال من اللعبة. في هذه المقالة، نناقش الموسم 19 مجانا مكافآت رويال باس ل PUBG موبايل.

PUBG موبايل: الموسم 19 رويال باس ماهي المكافآت المجانية؟

الرتبة 1 المكافآت:

سيحصل اللاعبون الذين لا يشترون ممر Elite Royale على ثلاث قصاصات صناديق توريد. ويمكن استرداد هذه القصاصات لإنشاء قسيمة صندوق العرض والحصول على البنود الأسطورية أو الأسطورية مجانا لقسم قفص من اللعبة.

Rank 20 rewards:

عند الوصول إلى المرتبة 20 في الموسم 19 رويال باس، سيحصل اللاعبون على إيموت مجاني يسمى Friends Forever Emote. و emotes تبدو مضحكة جدا، واللاعبين سوف يتمتعون بها مع فرقهم أو الأصدقاء في الردهة وكذلك في المباريات الكلاسيكية.

Rank 30 rewards:

عند الوصول إلى رتبة RP 30 في الموسم 19 من PUBG Mobile، سيحصل اللاعبون على جلد مظلة ملون. ويسمى الجلد Electronica قلوب المظلة، وسوف تكون كبيرة بالإضافة إلى المخزون أي لاعب.

Rank 50 rewards:

في كل موسم، سيحصل اللاعبون الذين لم يشتروا بطاقة Elite أو Elite Plus Royale Pass على جلد بندقية في المرتبة 50. في الموسم 19 من اللعبة، سيحصل اللاعبون على نهاية جديدة من Pink و Blue Harmony VSS للوصول إلى المرتبة 50 في ممر Royale. ومن المعروف أيضًا باسم Assassin Silenced of the game لأنه يأتي مجهزًا مسبقًا بنطاق 4.2x وقامع. ويستخدم السلاح ذخيرة عيار 9 ملم ولديه معدل تفرخ لائق، إليك ايضا تحميل التحديث ببجي موبايل الموسم19 رويال باس.

إليك جميع اضافات تحديث لعبة ببجي الاصدار 1.3 الموسم 19

أكثر أهمية المميزات والإصلاحات المقبلة مع تحديث ببجي موبايل الرئيسي.
خريطة كراكين Karakin:

تنبسط Karakin لمسافة 2 كيلومتر جافة وفارغة مع وجود الصخور في كل مقر في Karakin سوف نتحداك دائمًا هذه خريطة ضئيلة ومثيرة تستطيع استيعاب ما يصل إلى 64 لاعبًا في كل لعبة سوف تواجه معارك بنادق طويلة المدى في الجبال ومعارك حضرية إستراتيجية ومعارك ضارية تحت منطقة التدمير الميكانيكية الحديثة والتي تم تصميمها لإحداث أضرار عشوائية للمباني حتى يستطيع اللاعبون من الذهاب للخارج والقتال.

تم تصميم مساحة الهدم للسماح للاعبين بمغادرة العقار من الممكن أن يسبب ضررًا عشوائيًا للمبنى أو حتى يتلف العقار وجميع الأشياء المتواجدة فيه مما يقصد أنه لم يعد بإمكانك الاختباء في المبنى بأمان!
لتأسيس المزيد من المتغيرات للاعبين الذين يبقون في نفس المساحة لمدة طويلة أضفنا القنابل اللاصق والجدران التي يمكن تدميرها في Karakin القنابل اللاصقة ستلتصق بالجدار وتنفجر سيجلب ذلك للاعبين أسلوب لعب أكثر تهييج مثل إدخار المزيد من أركان التسديد، إليك ايضا شحن شدات ببجي موبايل (Free UC In PUBG Mobile).

سلاح ناري جديد: Panzerfaust:

Panzerfaust هو سلاح يستعمل لمرة واحدة يستطيع إتلاف الجدران الرقيقة واختراق الأشياء في مدى 6 أمتار من نقطة النفوذ يمكن تعديل مسافة التصوير إلى 60 م مائة بالمئة أو 150 م بعد الاستخدام سيفقد المشغل تلقائيًا المشغل وغير ممكن استعماله مرة أخرى سيؤدي تدشين صاروخ من Panzerfaust إلى الاستيقاظ سيؤدي هذا التنبيه إلى إتلاف جميع الأحرف في نطاق 3 أمتار من الجزء الخلفي لجهاز الإرسال يمكن للاعبين إسقاط قتال مدرع بجوار Karakin بسرعة منخفضة.

سلاح ناري حديث: بندقية قنص Mosin Nagant:

تفرخ Mosin Nagant لاغير في Erangel و Vikendi إنها بندقية قنص من نوع الترباس مقاس 7.62 مم وهي قوية مثل Kar98K إلا أن رصاصاتها تطير على نحو أسرع وتمتلك خسارة أقل في المسافات الطويلة تستطيع إطلاق الرصاص من مسافات طويلة وتدمير الأهداف غير المدرعة.

السيارة الحديثة: Motor Glider:

ببجي موبايل الموسم 18 رويال باس والمكافآت المجانية
PUBG Mobile Season 19 Royale Pass


سيتم تأسيس الطائرات الشراعية ذات المحركات بشكل عشوائي بخصوص Erangel و Miramar.
الطائرة الشراعية الكهربائية هي مركبة لشخصين يتكون من المقعد الأمامي للسائق والمقعد الخلفي للاعبين لاستخدام الأسلحة.
للإقلاع يلزم أن تكتسب الطائرة الشراعية سرعة كافية وبعد ذلك يلزم على الطيار الضغط على الزر لأعلى لرفعها.
يتعلق استهلاك وقود Motor Glider ارتباطًا مباشرًا بشكل سريع المحرك كلما زادت سرعة الطيران زاد استهلاكك للوقود من الجيد دائمًا إرجاع تزويد خزان الغاز للطائرة الشراعية بالوقود قبل الضغط على دواسة الوقود.
ستحدث الطائرة الشراعية تغييرات مثيرة في النقل والتكتيكات تَستطيع أيضًا الاستمتاع بالمناظر الجميلة أثناء الطيران.
خريطة الساحة الجديدة.


مقدار خريطة الساحة الجديد ضئيل وممرات متداخلة لهذا فهي مثالية للألعاب سريعة الوتيرة تلك الخريطة مناسبة بشكل خاص للاعبين الذين يحبون المساهمة في المعارك الشديدة لديها مساحة كافية لاستخدام البنادق وSMG وبنادق القنص، إليك ايضا ببجي موبايل الموسم17 رويال باس تاريخ الانتهاء الموسم17.

موعد تحديث لعبة ببجي للكمبيوتر 1.3 الموسم 19

الموسم 19 من اللعبة سيحمل اسم Karakin وسيضم ألبسة جديدة ورائعة ووضع جديد لمنطقة التدريب.
والأهم: ينطلق التجديد في يوم 9 مارس 2021 وحجم التجديد 1.5GB لأجهزة ios و600MB لأجهزة Android.

رابط تحميل تحديث لعبة ببجي الجديد للكمبيوتر 1.3

للمزيد من المعلومات بشأن التجديد الجديد 1.3 يرجى زيارة الرابط من هنا.
بالنسبة لتنزيل التجديد ملف APK مثل المرة الفائتة يتم تنزيل 600 ميغا بايت وبعد تسطيب التحديث يقوم بتنيل الملفات المطوبة.



ببجي موبايل الموسم 19 رويال باس والمكافآت المجانية
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق