القائمة الرئيسية

الصفحات

ببجي موبايل الموسم17 رويال باس تاريخ الانتهاء الموسم17

PUBG Mobile الموسم 17 رويال باس تاريخ الانتهاء الموسم17

PUBG Mobile Season 17 Royale Pass
ببجي موبايل الموسم17 رويال باس تاريخ الانتهاء الموسم17

PUBG Mobile Season 17 Royale Pass تاريخ الانتهاء


ببجي موبايل هي واحدة من العناوين الرائدة في العاب battle Royale على منصة الهواتف الأندرويد حاليا. يضيف مطورو اللعبة ميزات جديدة بشكل دوري لتعزيز تجربة اللعب الشاملة للمستخدمين.
اخبار ببجي موبايل الموسم17 رويال باس تاريخ الانتهاء الموسم17، تقدم PUBG Mobile للمستخدمين مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل في اللعبة مثل الجلود والأزياء. اللاعبون يتوقون إلى هذه العناصر الحصرية، والتي هي جذابة بصريا.
هناك العديد من الطرق لشراء مثل هذه المواد، مع ممر رويال أو RP كونها واحدة منها. هذا هو نظام المكافأة القائم على الطبقة من PUBG موبايل، واللاعبين لديهم لإكمال البعثات لترتفع المستويات لجمع العديد من العناصر والمكافآت.
ستنتهي بطاقة رويال باس الحالية قريبًا، ويتحمس المستخدمون لبدء الممر التالي. هذه المقالة يبحث في تاريخ انتهاء PUBG موبايل الموسم 17 رويال باس، إليك ايضا طريقة إكمال جميع المهام في ببجي موبايل الموسم 17.
يقترب الموسم 17 من PUBG Mobile من نهايته، بينما اقترب الموسم 18. يعتمد RP للموسم الجديد على موضوع Runic Power معظم الأوقات، سيجلب هذا الموسم عددًا من العناصر التجميلية داخل اللعبة مثل جلود الأسلحة والأزياء والعواطف والمزيد. يتطلع اللاعبون إلى وصول الموسم 18، وتلقي هذه المقالة نظرة على تاريخ الإصدار ووقته.

PUBG موبايل الموسم 17 رويال باس تاريخ الانتهاء الموسم17

ببجي موبايل الموسم17 رويال باس تاريخ الانتهاء الموسم17
PUBG Mobile Season 17 Royale Pass

سوف ينتهي موسم PUBG Mobile Season 17 Royale Pass في 15 مارس 2021، كما هو مذكور في قسم RP في اللعبة.
عند اختتامها، سيتم تأمين قسم RP لمدة 24 ساعة تقريبًا، وفي وقت لاحق، لن يتمكن اللاعبون من الوصول إليه لإكمال المهام أو حتى المطالبة بالمكافآت.
سيبدأ ممر Royale التالي في 17 مارس 2021، وسيكون للمستخدمين فرصة للحصول على العديد من العناصر الجديدة. كما هو الحال دائما، سيكون هناك نسختين مدفوعة من رويال باس -- النخبة باس ووسائد النخبة زائد -- ل 600 جامعة كاليفورنيا و1800 جامعة كاليفورنيا، على التوالي، إليك ايضا كيفية الفوز مباريات في وضع جديد درع القوة في ببجي موبايل الموسم 17.

المكافآت المسربة من PUBG Mobile Royale Pass الموسم 18

يمكن للاعبين التحقق من الفيديو التالي لمعرفة المزيد عن المكافآت المسربة من ممر Royale القادم في PUBG Mobile:



كيفية تحديث رويال باس في ببجي موبايل

يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات لترقية الموسم 18 رويال باس في PUBG موبايل بعد صدوره:

  1. الخطوة 1: أولاً، عليهم فتح PUBG Mobile والنقر على رمز RP.
  2. الخطوة الثانية: سيتم فتح ممر Royale ، ويمكن للمستخدمين الضغط على زر "الترقية".
  3. الخطوة الثالثة: سوف تظهر المتغيرات المدفوعة اثنين، وأنها قد حدد الخيار المطلوب واضغط على زر موجود أدناه لهم، إليك ايضا وضع درع القوة في ببجي موبايل 1.2 كل ما تحتاج إلى معرفته.


reaction:
نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق