القائمة الرئيسية

الصفحات

فورت نايت الموسم 6 أين يمكن العثور على جميع الحيوانات وترويضها

 Fortnite الموسم 6: أين يمكن العثور على الذئاب، والدجاج، وغيرها من الحيوانات


how to tame animals in fortnite season 6 wolves
فورت نايت الموسم 6: أين يمكن العثور على جميع الحيوانات وترويضها

Fortnite Season 6: أين يمكن العثور على الذئاب، والدجاج


وقد أدخلت Fortnite الموسم 6 مجموعة من الحيوانات التي يمكن ترويضها، أو مطاردة لصياغة الموارد.
مع نقطة الصفر التي تم إغلاقها في برج طويل القامة من الحجر من قبل وكيل جونز والمؤسسة، وأرسلت نبض هائل في جميع أنحاء الجزيرة، وتدمير جميع أشكال التكنولوجيا المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، جلب هذا النبض أيضًا موضوعًا أساسيًا في العصر إلى المنطقة المحيطة بـ Spire بأكملها، هل قرات مقالتنا حول "تحميل هكر فورت نايت انقر هنا".
وقد أدى ذلك إلى ظهور عدد من الحيوانات في الجزيرة. لا يمكن فقط أن تكون هذه الحيوانات مطاردة للموارد في اللعبة، ولكن يمكن أيضا ترويضها والسيطرة عليها لمرافقة لاعب لمدة المباراة. علاوة على ذلك، جعلت Epic Games من السهل إلى حد ما على اللاعبين العثور على هذه الحيوانات في Fortnite Season 6.

قائمة الحيوانات التي أدخلت إلى Fortnite الموسم 6 هي:

واحدة من الميزات الجديدة الأكثر إثارة في الموسم فورت نايت 6 هو القدرة على ترويض الحيوانات البرية في جميع أنحاء الجزيرة، بما في ذلك الذئاب والدجاج، أقرأ مقالتنا حول "كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا".
عندما يقفز اللاعبون لأول مرة إلى الموسم 6، وهو واحد من أكبر التغييرات التي سيلاحظونها - بصرف النظر عن صياغة الأسلحة ومواقع الخرائط الجديدة - هو أن الحيوانات مثل الذئاب والخنازير تتجول الآن عبر المناطق البرية في الجزيرة.
بعض هذه الحيوانات مثل الدجاج والضفادع سوف تذهب ببساطة عن أعمالهم، ولكن الحيوانات المفترسة أكثر شراسة مثل الذئاب والخنازير سوف تهاجم لك بمجرد أن يرون لك، مضيفا تهديدا جديدا كليا للعبة رويال المعركة الشعبية.
يمكنك، ومع ذلك، ترويض بعض هذه الحيوانات البرية، وأنها في الواقع من السهل جدا بمجرد أن تعرف كيفية القيام بذلك.

إليك كل ما يحتاج اللاعبون إلى معرفته حول العثور على هذه الحيوانات القابلة للترويض في Fortnite Season 6.

أين يمكن العثور على الحيوانات القابلة للترويض في فورت نايت الموسم 6

جعلت Epic Games من السهل إلى حد ما على اللاعبين العثور على قابلة للترويض عبر خريطة Fortnite. هذه الحيوانات تفرخ عشوائيا في جميع أنحاء الجزيرة ويمكن العثور عليها في أي مكان على الخريطة. ومع ذلك، هناك عدد قليل من المناطق المحددة حيث اللاعبين لديهم فرصة أكبر للعثور على هذه الحيوانات.

الدجاج والخنازير هي الأكثر احتمالا أن تكون موجودة في مناطق المزرعة مثل البورب بوني أدخلت حديثا أو المحاصيل العملاقة. ومع ذلك، من المتوقع أيضًا أن يركض اللاعبون إلى هذه الحيوانات أثناء السفر عبر المناطق المهجورة في Fortnite. وبالمثل، لاعب هو أكثر عرضة للعثور على ضفدع بالقرب من جسم مائي من عمق داخل اليابسة.


العثور على الذئاب يمكن أن تكون صعبة قليلا، وهذه المخلوقات تتجول عبر خريطة Fortnite ويمكن أن يكون من الصعب للغاية لتحديد مكان. ومع ذلك، فإن الأدغال الكثيفة من الغابة الباكية ويبدو أن الخيار الأفضل للاعب للعثور على ذئب في Fortnite الموسم 6.
أما وقد قلت ذلك، من المهم للغاية للاعبين أن نلاحظ أن على حساب كونها الحيوانات البرية، يمكن لهذه المخلوقات مهاجمة لاعب قبل أن يتم ترويضه.


ومع ذلك، فإن إدخال الحيوانات البرية، وكذلك الميزة التي تسمح للاعبين لترويضها، هو بالتأكيد إضافة مثيرة للاهتمام إلى Fortnite Season 6. كيف يؤثر على اللعب في Fortnite الشاملة هو شيء أن الجميع سوف تضطر إلى الانتظار لمعرفة ذلك، كما الموسم 6 يخطو في مناطق أعمق.

كيفية ترويض الذئاب في فورت نايت

how to tame animals in fortnite season 6 wolves
فورت نايت الموسم 6: أين يمكن العثور على جميع الحيوانات وترويضها


الذئاب هي الإضافة الأكثر إثارة إلى الموسم 6 حتى الآن. انهم الأكثر فتكا، لذلك سوف يسبب الكثير من المتاعب للاعبين. ولكن إذا كنت تستطيع ترويض لهم، وأنها سوف تكون حليفا قويا عند إنزال خصومك.

وإليك كيفية ترويض الذئب في Fortnite:

  1. استكشاف المناطق البرية من الجزيرة حتى تجد الذئاب.
  2. القضاء على واحد منهم لكسب بعض 'اللحوم' التي يمكنك التقاط.
  3. رمي هذا اللحم أسفل بالقرب من الذئب، ثم إخفاء.
  4. بمجرد أن يصرف الذئب من اللحم، يمكنك الاقتراب منه بأمان.
  5. اضغط مع الاستمرار على زر الأمر لـ "ترويض" الذئب.
  6. الذئاب ستبقى بجانبك حتى يتم القضاء عليها، وأنها سوف تهاجم أي شخص يحصل في طريقك.

أين تجد الذئاب في Fortnite الموسم 6

لا يبدو أن الذئاب مرتبطة بأي موقع محدد على خريطة الموسم السادس الآن، لذلك سيكون عليك القيام ببعض الصيد.
سوف تظهر في مواقع برية مختلفة في جميع أنحاء الجزيرة، ولكن إذا كنت تبحث عن مكان للبدء، فإنها تفرخ في بعض الأحيان شمال غرب موقع POI الجديد Boney Burbs ، لذلك يستحق الهبوط هناك، إليك ايضا حسابات فورت نايت عشوائية مجانا مع كلمة السر وسكنات مجانية.

كيفية ترويض الدجاج في فورت نايت

how to tame animals in fortnite season 6 wolves
فورت نايت الموسم 6: أين يمكن العثور على جميع الحيوانات وترويضها

الدجاج يعمل بشكل مختلف قليلا عن الذئاب والخنازير. لن يكون عليك القلق بشأن مهاجمتهم لك، وأنت أيضا لا ترويض لهم بالمعنى التقليدي. بدلا من ذلك، يمكنك التقاطها والطيران!

إليك كيفية ترويض الدجاج في Fortnite:

  • استكشاف المناطق البرية من الجزيرة للعثور على الدجاج.
  • طارده!
  • اضغط على زر الأمر لـ "ترويض" الدجاجة.
  • أنت الآن ستحمل الدجاج
  • القفز وسوف يطير.
  • الدجاج هي بالتأكيد الحيوان الأكثر متعة في الجزيرة، على الرغم من أن فرص لهم مساعدتك في الفوز يبدو ضئيلة جدا.

كيفية ترويض الخنازير في فورت نايت

how to tame animals in fortnite season 6 wolves
فورت نايت الموسم 6: أين يمكن العثور على جميع الحيوانات وترويضها


ترويض الخنازير في Fortnite هو أكثر صعوبة قليلا من ترويض الذئاب أو الدجاج. في حين يمكن تغذية الذئاب اللحوم الحيوانية لصرف انتباههم والدجاج يمكن ببساطة أن التقطت، لا يمكنك أن تفعل أي من تلك مع الخنازير.

إليك كيفية ترويض خنزير في Fortnite:

  1. التقط الفواكه أو الخضروات من المزرعة.
  2. العثور على خنزير في المناطق البرية من الجزيرة.
  3. رمي الفواكه أو الخضروات أسفل بالقرب من الخنزير، ولكن لا تدع ذلك أراك.
  4. بينما الخنزير مشتت، يتسلل عليه.
  5. اضغط مع الاستمرار على زر الأمر لـ "ترويض" الخنزير.
  6. في حين أن الذئاب يبدو أن من الصعب جدا أن تأتي عبر على الجزيرة، وربما لأنهم عصا معا في حزم، والخنازير والدجاج يمكن العثور عليها في جميع أنحاء.
تجدر الإشارة إلى أنه إذا قمت بصياغة عباءة هنتر باستخدام 2 عظام و1 لحم، فسوف تكون قادرًا على التسلل على أي من الحيوانات البرية دون أن يلاحظها أحد، مما يعني أن ترويضها سيكون أسهل بكثير.
هذا كل شيء للحيوانات البرية حتى الآن. وقد وعدت ملحمة أن "الحيوانات المفترسة الأكثر المخيفة لم تفقس بعد" بمعنى أنه سيكون هناك المزيد من الحيوانات البرية على الطريق – ومن الأصوات من ذلك، وأنها سوف تكون قاتلة، إقرأ مقالتنا حول أحدث اكواد فورت نايت للحصول على (V-Bucks مجانا) لعام 2021.




reaction:
نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات