فورت نايت كيفية العثور على الذئاب وترويضها

Fortnite كيفية العثور على الذئاب وترويضها

فورت نايت الموسم 6 كيفية العثور على الذئاب وترويضها
فورت نايت كيفية العثور على الذئاب وترويضها

أين توجد الذئاب في فورت نايت وطريقة العثور عليها؟

وحددت Epic Games العرض الأول للقصة السينمائية Fortnite Chapter 2 Season 6 على YouTube في الساعة 4 صباحًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالقصة السينمائية في Fortnite يمكنهم فعل ذلك في أي وقت بعد إصدارات الموسم السادس، إليك ايضا حسابات فورت نايت عشوائية مجانا مع كلمة السر وسكنات مجانية.

وقد Fortnite الموسم 6 الكثير من المحتوى الجديد، والحيوانات هي إلى حد بعيد الأكثر إثارة.
موضوع "البدائية" للموسم 6 موجود الآن على الخريطة، وهناك الحيوانات التي يمكن اصطيادها. الحيوانات الجديدة لديها طريقة فريدة من نوعها تؤثر على اللعب. فمن الممكن استخدام الدجاج والبالونات المؤقتة، والذئاب تشغيل في حزم، والضفادع القفز، والخنازير مهاجمة اللاعبين الذين يقررون الاقتراب جدا منهم.


وقد تم أخذ اللاعبين وقتهم لاكتشاف كل هذه الميزات الجديدة، = وأيضا كيفية الذهاب نحو القيام بكل هذه الأشياء. واحد من شأنها أن تساعد على انتصار رويالز في فورتنايت الموسم 6 هو ترويض الذئاب.

كيفية ترويض الذئاب في فورت نايت 

يمكن تجنيد ذئب واحد فقط في كل مرة. وهذا يعني أن اللاعبين يجب حماية الأصدقاء الذئب الوحيد أو خطر فقدان شريكهم فروي بسرعة.


كيفية ترويض الذئب في فورت نايت 

إليك كيفية ترويض الذئب في الموسم السادس:

  • تجول في خريطة Fortnite Season 6 حتى تجد حزمة ذئب.
  • اقتل ذئبًا.
  • التقط اللحم الذي سقط من الذئب المهزوم.
  • استمر في الضغط على زر التصويب، ثم اضغط على النار لإلقاء اللحم.
  • سوف يتجاهلك الذئب ويبدأ في قضم بصوت عالي على اللحم.
  • اقترب من ذئب العيد واتبع المطالبة "لترويضه".
  • سيكون الذئب الآن رفيقك!

سيتحول لون وجه الذئب الودود إلى اللون الوردي وسيتم تمييزه بسهم أعلى رأسه حتى لا تختلط عند قتال الذئاب الأخرى حول الخريطة. لسوء الحظ، لا يمكنك إعطاء أوامر الذئب، لكنها ستتبعك وتحميك.

اللاعب الآن سيكون رفيق الذئب ودية جديدة. سوف تكون قادرة على معرفة الذئاب وبصرف النظر مع وجوههم الوردي فضلا عن سهم فوق رؤوسهم حتى لا تختلط مع الحيوانات الأخرى. الذئب لن يتبع أي نوع من الأوامر، ولكن هذه الوحوش المخلصة سوف تتبع اللاعبين وحمايتهم.



فورت نايت كيفية العثور على الذئاب وترويضها
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق