القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على كود HES وتفعيله خطوة بخطوة

طريقة الحصول على كود HES خطوة بخطوة

How to get HES code step by step
hes-kodu

طريقة الحصول على كود HES في تركيا خطوة بخطوة


1. ما هو كود هيس؟

قانون HES هو كود يسمح لك بالمشاركة بأمان مع المؤسسات والأشخاص في معاملاتك مثل النقل أو الزيارات ضمن نطاق الحياة الاجتماعية الخاضعة للرقابة سواء كنت في خطر الإصابة بمرض Covid-19. يمكن الاستعلام عن كود HES التي تشاركها من خلال التطبيق أو من خلال الخدمات المقدمة للمؤسسات، إليك طريقة طريقة التحقق من الترشح للجنسية التركية.
ولا يعمل هذا القانون إلا على تقليل خطر انتقال العدوى خلال الفترة الزمنية في أماكن مثل وسائل النقل العام، ومناطق الاستخدام العامة. لن يتمكن مواطنونا الذين يحملون Covid-19 أو الاتصال من استخدام وسائل النقل العام. يتم استخدامه حتى نتمكن من إبلاغك إذا كان الآخرون الذين تسافر معهم في وقت لاحق اختبار إيجابي لـ Covid-19.
لديك إدارة كاملة من كود HES التي تقوم بإنشائها. يمكنك مشاركة كود HES الخاصة بك أو حذفها طالما تريد.

How to get HES code step by step
hes-kodu

2. كيف يمكنني الحصول على كود HES؟

طريقة الحصول HES kodunuzu:


1- من خلال تطبيق "الحياة يناسب المنزل"، يتم إدخال قسم "معاملات كود HES".
انقر على زر "إنشاء كود HES". يتم تحديد وقت استخدام التعليمات البرمجية ويتم إنشاء التعليمات البرمجية.
انقر هنا لتثبيت التطبيق HES من AppStore.
انقر هنا لتثبيت التطبيق هيس من جوجل بلى.

2- عن طريق كتابة HES مع طريقة SMS وترك مسافات، على التوالي؛ T.C. رقم التعريف مكتوب كرقم 4 آخر رقم تسلسلي على مقدمة بطاقة الهوية وعدد "وقت المشاركة" من الأيام ويتم إرسالها كرسالة قصيرة إلى 2023. من خلال النظام، سيتم إرسال كود HES الخاص بك إلى هاتفك لعدد الأيام الصالحة لرحلتك.
يجب أن يكون وقت المشاركة أكثر من تاريخ الرحلة التي اخترتها 7 أيام على الأقل. على سبيل المثال، إذا كانت رحلتك بعد 10 أيام، يجب أن يكون لديك كود مع مدة مشاركة صالحة لمدة 17 يومًا على الأقل. لكي تكون شفرة HES صالحة، يجب عليك إضافة 7 أيام إضافية على الأقل إلى عدد الأيام حتى تاريخ الرحلة عند إدخال وقت المشاركة، إليك طريقة تركيا تسمح لحامل الكملك بدعوة الأقارب من الدرجة الأولى ( اب - ام - زوجة - زوج - أولاد ).

مثال: HES 12345678901 1234 17.
إذا لم يتم تحديد فترة المشاركة، ستقتصر مدة الكود على سنة واحدة.

3- يمكنك أيضا الحصول على كود HES الخاص بك من خلال نظام الحكومة الإلكترونية.

من خلال نظام الحكومة الإلكترونية، يمكنك الحصول على كود HES الخاص بك عن طريق اختيار "إنشاء وقوائم كود HES" والنقر على زر "كود هيس الجديد".
تحتاج إلى تحديد أيام الرحلة بعناية عند استلام رموز تغطي عدد معين من الأيام. إذا انتهت صلاحية التعليمات البرمجية الخاصة بك، فلن يتم تأكيد الحجز.
بالإضافة إلى ذلك، قد لا يسمح بالسفر بسبب أخطاء في معلوماتك الشخصية مثل عدم صحة كود HES الخاص بك، معلومات الاتصال المفقودة أو غير الصحيحة، تاريخ الميلاد، إلخ.

ما هو وقت المشاركة المحدد عند تلقي كود HES؟

تحدد فترة المشاركة مدة نشاط التعليمات البرمجية المطلوبة لـ HES. قبل أن تتمكن من استخدام كود HES الخاص بك لشراء تذاكر الطيران، يجب أن يكون وقت المشاركة أكثر 7 أيام على الأقل من تاريخ رحلتك المختارة. على سبيل المثال، إذا كانت رحلتك بعد 10 أيام، يجب أن يكون لديك كود مع فترة مشاركة صالحة لمدة 17 يومًا على الأقل. لكي تكون شفرة HES صالحة، يجب عليك إضافة 7 أيام إضافية على الأقل إلى عدد الأيام حتى تاريخ الرحلة عند إدخال وقت المشاركة.
يمكنك أيضًا تعيين وقت المشاركة بشكل غير محدود من خلال التطبيق. إذا طلبت كود HES بواسطة SMS، فإن عدد الأيام التي تم إدخالها آخر مرة يعني وقت المشاركة.
HeS الفضاء T.C. معرف رقم المعرف سيكون وقت المشاركة الخاص بك 1 سنة عند ترك هذا الحقل فارغة بعد إدخال آخر 4 أرقام من المعرف لا، إليك طريقة حجز المواعيد أصبح الكتروني في القنصلية السورية في اسطنبول.

ما الذي يجب معرفته عن كود هيس؟

  • كود HES إلزامي لجميع الرحلات الداخلية لمواطني جمهورية تركيا.
  • يجب أن تكون مدة كود HES الخاص بك هي المدة الإجمالية لرحلتك. إذا كنت ترغب في شراء تذكرة ذهاب وإياب أو الحصول على تذكرة ذهاب وإياب، يجب أن يتضمن كود HES تاريخ عودتك.
  • إذا كانت الرحلة الأولى أقل من 25 ساعة، سيتم التحقق من الحالة الصحية للراكب عن طريق كود HES.
  • كود Hes غير إلزامي للركاب الرضع الذين تتراوح أعمارهم بين 0-2.
  • سيتم تطبيق هذه العملية بشكل منفصل لكل مسافر.
وفيما يتعلق بقانون الصحة والصحة، فإن الحالة الصحية للشخص تُشكَّك من خلال نظم وزارة الصحة ولا يُؤكد أن سفره قد يُثبت ما إذا كان هناك خطر. إذا تم تحديد حالة في هذه الاستجوابات التي تمنعك من الطيران بسبب كورونا، فلن يتم قبولك في الرحلة.
إذا كان هناك أشخاص لا يحملون أي مخاطر أثناء السفر ولكن لديهم حالة خطر في وقت لاحق، يتم توفير الخدمات الصحية والتوجيهية من خلال الاتصال بالأشخاص الذين يعتبرون على مسافة الاتصال.
في حالة المواقف التالية فيما يتعلق بكود HES الخاص بك، لن يتم تأكيد رحلتك.
  1. Covid-19 إيجابية أو في عملية الحجر الصحي.
  2. عدم وجود كود HES لوقت كاف.
  3. T .C غير صحيحة.

كيف يمكنني القيام بمبادرة كود HES عند شراء التذاكر؟

• قبل السفر، يجب توفير كود (hes Life Fits Home) الذي سيتم إنتاجه بشكل خاص وإضافته إلى الحجز خلال مرحلة شراء التذاكر.
  •  سيتم استخدام كود HES لأغراض الاستعلام عن الضوابط التي يتعين تنفيذها من قبل وزارة الصحة. من الضروري إدخال مناطق دقيقة وكاملة مثل رقم تعريف المسافر (TCKN، جواز السفر، إلخ)، معلومات الاتصال (حقول الهاتف والبريد الإلكتروني) وتاريخ الميلاد مع كود الهس.
  • من خلال موقعنا على الانترنت أو تطبيق الجوال، يمكنك إدخال كود HES الخاص بك لكل راكب على حدة في الحقل المتعلق بإدخال كود HES أسفل المعلومات الشخصية الخاصة بك مباشرة على صفحة معلومات الركاب أثناء شراء التذاكر.
  •  يجب عليك أيضا إظهار كود HES الخاص بك عند تسجيل الوصول! سيتم إعادة التحقق من كود HES الخاص بك عند تسجيل الوصول.
  • إذا كانت حالتك الصحية غير مناسبة للرحلة وفقاً لاستفسارات وتوجيهات وزارة الصحة في T.C. بعد فحص إجراءات السفر، فأنت غير مقبول للطيران وفقاً للقواعد.

كيف يمكنني إضافة كود HES الخاص بي إلى كرت اسطنبول الذي اشتريته؟

بالنسبة للتذاكر التي يتم شراؤها، سيتم إدخال كود HES في الحقل ذي الصلة أثناء عملية تسجيل الوصول عبر الإنترنت.
عندما يتم فتح رحلتك لتسجيل الوصول عبر الإنترنت، يمكنك إدخال كود HES الخاص بك في منطقة إدخال كود HES على صفحة معلومات تسجيل الوصول عبر الإنترنت، إليك طريقة طريقة حجز موعد في الأحوال المدنية التركية (النفوس).

إذا لم يكن لدي كود HES، هل يمكنني الطيران؟

يجب الحصول على كود HES الخاص بك قبل تسجيل الوصول. أثناء تسجيل الوصول على أبعد تقدير، يجب عليك تقديم كود HES الخاص بك عند تسجيل الوصول عبر الإنترنت أو تسجيل الوصول. وإلا فلن تتمكن من القيام برحلتك.
ضمن نطاق التدابير المتخذة، دون كود HES الخاص بك:
  • لا يمكنك شراء التذاكر.
  • لا يمكنك تسجيل الوصول عبر الإنترنت أو في المطار.
  • لا يمكنك القيام برحلاتك.
أ- قبل السفر، يجب توفير كود HES (Life Fits Home) الذي سيتم إنتاجه بشكل خاص وإضافته إلى الحجز أثناء مرحلة شراء التذاكر.
سيتم استخدام كود HES لأغراض الاستعلام عن الضوابط التي يتعين تنفيذها من قبل وزارة الصحة. من الضروري إدخال مناطق مثل رقم تعريف الركاب (TCKN) ومعلومات الاتصال (حقول الهاتف والبريد الإلكتروني) وتاريخ الميلاد مع كود HES بشكل صحيح وكامل.
من خلال موقعنا على الانترنت أو تطبيق الجوال، يمكنك إدخال كود HES الخاص بك لكل مسافر على حدة في الحقل المتعلق بإدخال كود HES أسفل المعلومات الشخصية الخاصة بك، والذي يقع على صفحة معلومات الركاب أثناء شراء التذاكر.
يجب عليك أيضا إظهار كود HES الخاص بك عند تسجيل الوصول! سيتم إعادة التحقق من كود HES الخاص بك عند تسجيل الوصول. إذا كانت حالتك الصحية غير مناسبة للرحلة وفقاً للاستفسارات والإرشادات الصادرة عن وزارة الصحة، فإن T.C. لا يجوز قبولك كرحلة طيران وفقًا للقواعد.

ب- إذا لم تكن قد تلقيت كود HES الخاص بك بحلول يوم رحلتك، يمكنك تقديم كود HES الخاص بك قبل تسجيل الوصول في المطار.
يجب عليك إظهار كود HES الخاص بك أثناء تسجيل الوصول. سيتم فحص كود HES الخاص بك عند تسجيل الوصول. بعد فحص إجراءات السفر، تحت استفسارات وإحالات من وزارة الصحة، إذا كانت حالتك الصحية غير مناسبة لرحلتك، فلن تتمكن من القيام برحلتك وفقاً للقواعد، إليك طريقة طريقة تفعيل الكملك المتوقف بشكل صحيح وتقديم الطلب على الانترنت.

ما هي الاحتياطات الواجب اتخاذها في المطار مع كود HES؟

How to get HES code step by step
How to get HES code step by step


يجب عليك أيضا إظهار كود HES الخاص بك عند تسجيل الوصول في المطار!
قبل الرحلة.
سيتم تسجيل كود HES الخاص بك، والذي أدخلته في حجزك قبل الرحلة، مرة أخرى عند تسجيل الوصول. إذا كانت حالة ما بعد الفحص غير مناسبة للرحلة وفقاً لتوجيهات وزارة الصحة في T.C. لن يتم قبولك كرحلة وفقاً للقواعد.
عند تسجيل الوصول في المطار.
إذا لم تكن قد استلمت كود HES الخاص بك بحلول تاريخ رحلتك، يمكنك تقديم كود HES الخاص بك قبل تسجيل الوصول في المطار.
يجب عليك إظهار كود HES الخاص بك أثناء تسجيل الوصول. سيتم فحص كود HES الخاص بك عند تسجيل الوصول. بعد فحص إجراءات السفر، تحت استفسارات وإحالات من وزارة الصحة، إذا كانت حالتك الصحية غير مناسبة لرحلتك، فلن تتمكن من القيام برحلتك وفقاً للقواعد، إليك طريقة برنامج الحكومة التركية الالكتروني(e.devlet) يضيف خدمة جديدة السوريين.

مع كود HES الخاص بي، كيف يمكنني معرفة ما إذا كنت سيتم قبولي على متن رحلة؟

قبل 14 يوماً من رحلتك، ستبدأ T.C في التحقق من كود HES الخاص بك من وزارة الصحة. في حالة حدوث تغيير في وضعك، سيتم الاتصال بك وإبلاغك من قبل شركات الطيران في أقرب وقت ممكن.

هل كود HES الخاص بي كافياً لي لأداء رحلتي؟

مع قانون HES، يتم التشكيك في الحالة الصحية للشخص، إذا كان هناك خطر، لا يتم تأكيد الرحلة. إذا تم تحديد حالة في هذه الاستجوابات التي تمنعك من الطيران بسبب كورونا، فلن تكون مقبولا للطيران.

1- المعلومات العامة:

  • • يجب أن تكون مدة كود HES الخاص بك هي المدة الإجمالية لرحلتك. إذا كنت ترغب في شراء تذكرة ذهاب وإياب أو الحصول على تذكرة ذهاب وإياب، يجب أن يتضمن كود HES تاريخ عودتك.
  • • إذا كانت الرحلة الأولى أقل من 25 ساعة، سيتم التحقق من الحالة الصحية للراكب عن طريق وزارة الصحة من خلال كود HES.
  • • كود Hes غير إلزامي للركاب الرضع الذين تتراوح أعمارهم بين 0-2.
  • • لا يلزم كود HES للرحلات إلى قبرص (مطار إركان).
  • • سيتم تطبيق هذه العملية بشكل منفصل لكل مسافر.
إذا كان هناك أشخاص لا يحملون أي مخاطر أثناء السفر ولكن لديهم حالة خطر في وقت لاحق، يتم توفير الخدمات الصحية والتوجيهية من خلال الاتصال بالأشخاص الذين يعتبرون على مسافة الاتصال.

2- HES كود التحقيق:

  • قبل السفر، يجب توفير كود hes (Life Fits Home) الذي سيتم إنتاجه بشكل خاص وإضافته إلى الحجز خلال مرحلة شراء التذاكر.
  • سيتم استخدام كود HES لأغراض الاستعلام عن الفحوصات التي ستقوم بها وزارة الصحة
  • من الضروري إدخال مناطق مثل رقم تعريف الركاب (TCKN) ومعلومات الاتصال (حقول الهاتف والبريد الإلكتروني) وتاريخ الميلاد مع كود HES بشكل صحيح وكامل.
  •  من خلال موقعنا على الانترنت أو تطبيق الجوال، يمكنك إدخال كود HES الخاص بك لكل مسافر على حدة في الحقل المتعلق بإدخال كود HES أسفل المعلومات الشخصية الخاصة بك مباشرة على صفحة معلومات الركاب أثناء شراء التذاكر.
  •  سيتم توفير الشيكات مع كود HES وسيتم استجواب حالات الخطر لجميع الركاب عن طريق كود HES قبل 24 ساعة من الرحلة.
  • يجب عليك أيضا إظهار كود HES الخاص بك عند تسجيل الوصول! سيتم إعادة التحقق من كود HES الخاص بك عند تسجيل الوصول.

إذا كانت حالة ما بعد الفحص غير مناسبة.C للطيران وفقًا لاستفسارات وتوجيهات وزارة الصحة التركية، فلن يتم قبولك كرحلة وفقًا للقواعد.

3- الحالات التي لا يتم فيها الموافقة على كود HES؟


في حالة المواقف التالية فيما يتعلق بكود HES الخاص بك، لن يتم تأكيد رحلتك.
  • Covid-19 إيجابية أو في عملية الحجر الصحي.
  • إذا لم يكن لديك كود HES لمدة كافية (وقت المشاركة)، إذا انتهت صلاحية التعليمات البرمجية HES الموجودة، يمكنك إعادة الحصول على التعليمات البرمجية من خلال تطبيق كود HES.
  • غير صحيحة T.C. معلومات رقم التعريف التي تم إدخالها.

ليس لدي كود HES، ولكن رحلتي اليوم. ما الذي ينبغي علي فعله؟

إذا لم تكن قد استلمت كود HES الخاص بك بحلول يوم رحلتك، يمكنك تقديم كود HES الخاص بك قبل تسجيل الوصول في المطار.
يجب عليك إظهار كود HES الخاص بك أثناء تسجيل الوصول. سيتم فحص كود HES الخاص بك عند تسجيل الوصول. بعد فحص إجراءات السفر، تحت استفسارات وإحالات من وزارة الصحة، إذا كانت حالتك الصحية غير مناسبة لرحلتك، فلن تتمكن من القيام برحلتك وفقاً للقواعد، إليك طريقة رابط التحقق للمرشحين على الجنسية التركية.

على أي الرحلات يكون كود HES إلزاميًا؟

وهو إلزامي للرحلات الجوية على جميع الرحلات الداخلية.
وقد أصبح قانون قبرص (إركان) (Ercan) إلزاميا. في هذا السياق، يجب إدخال معلومات كود HES على رحلات ECN (جميع المسارات الداخلية مع / بدون توقف).

.C لست مواطن أمريكي كيف يمكنني الحصول على كود HES الخاص بي؟

وفقا لتعليمات وزارة الصحة، تم جعل قانون هيس إلزامية لركابنا الأجانب على الرحلات الداخلية والسفر تبدأ الدولية من تركيا.
مع معلومات جواز السفر اعتبارا من 06 يونيو 2020؛ من خلال كتابة HES وترك مساحة بينهما، والجنسية (على سبيل المثال؛ TUR - كما هو مذكور في جواز السفر)، جواز سفر الرقم التسلسلي، سنة الميلاد، وسوف يكون اللقب قادرا على إرسال SMS إلى 2023 والحصول على كود HES.

ماذا يحدث إذا كان تاريخ الرحلة غير صحيح عند تلقي كود HES؟

في مثل هذه الحالة، تحتاج إلى الحصول على كود جديد يغطي وقت المشاركة وقت السفر.
إذا انتهت صلاحية التعليمات البرمجية HES الموجودة، يمكنك إعادة الحصول على التعليمات البرمجية من خلال تطبيق كود HES.

هل هناك مدة كود HES الخاص بي؟

كود HES الخاص بك صالح لفترة معينة من الزمن. تأكد من أن فترة صلاحية كود HES الخاص بك تغطي تاريخ رحلتك.
كود HES له فترة صلاحية. يجب أن تكون هذه الفترة، التي تم تحديدها في وقت عرض الكود، صالحة لمدة 7 أيام أخرى على الأقل من تاريخ رحلة العودة، وإلا لن يتم تأكيد حجزك.
عند تلقي الرموز التي تغطي عدد معين من الأيام، تحتاج إلى تحديد أيام الرحلة بعناية. على سبيل المثال، إذا كنت تريد استخدام إذا كانت رحلتك بعد 10 أيام من اليوم، يجب عليك كتابة 17 يومًا على الأقل في عدد الأيام المحددة لفترة المشاركة، حيث يجب أن يكون الكود ساريًا لمدة 7 أيام أخرى بعد الرحلة.
إذا لم يتم تحديد فترة المشاركة، فإن فترة صلاحية كود HES ستكون محدودة بسنة.
إذا انتهت صلاحية الشفرة الخاصة بك، فلن يتم تأكيد حجزك. إذا انتهت صلاحية التعليمات البرمجية HES الموجودة، يمكنك إعادة الحصول على التعليمات البرمجية من خلال تطبيق كود HES.
بالإضافة إلى ذلك، قد لا يسمح بالسفر بسبب أخطاء في معلوماتك الشخصية مثل عدم صحة كود HES الخاص بك، أو معلومات الاتصال غير المكتملة أو غير الصحيحة، وتاريخ الميلاد، وما إلى ذلك، إليك طريقة رابط التحقق للمرشحين على الجنسية التركية.

إذا انتهت صلاحية كود HES، هل يمكنني الحصول عليه مرة أخرى؟

نعم، يمكنك إعادة الحصول على التعليمات البرمجية HES عن طريق إعادة الحصول عليه.

هل يمكن استلام كود HES مرة واحدة؟

إذا كنت تريد كود HES الخاص بك، يمكنك الحصول عليه بشكل فردي لكل رحلة، أو ككود واحد لتغطية جميع رحلاتك.
عندما تريد الحصول على كود HES واحد لجميع رحلاتك، يجب عليك تحديد وقت المشاركة الخاص بك لتغطية جميع رحلاتك في طلبات كود HES الخاص بك.

هل تحتاج إلى أي وثائق أخرى إلى جانب كود هيس؟

بعد رفع حظر الرحلات الجوية وبدء الرحلات الجوية، إذا لم تكن هناك قيود على الدخول والخروج في المدينة التي تبدأ أو تنتهي فيها رحلتك، وإذا لم تكن في فئة العمر المقيد أو الحالة الصحية، فلن تحتاج إلى الحصول على مسار السفر بخلاف كود HES.
ولا تُطلب تصاريح السفر إلا للمدن التي تحظر الدخول والخروج وللركاب الذين تزيد عن 65 (لأن حظر التجول لم يرفع بعد).
في حالات أخرى غير هذه الاستثناءات، لا تحتاج إلى تصريح سفر أو تقرير صحي أو غير كود HES، إليك طريقة كيفية التسجيل في إيش كور ( İŞKUR ) للتوظيف و التدريب المهني المجاني.

إذا كان هناك كود HES، هل تحتاج إلى تصريح سفر؟

بعد رفع حظر الرحلات الجوية وبدء الرحلات الجوية، إذا لم تكن هناك قيود على الدخول والخروج في المدينة التي تبدأ أو تنتهي فيها رحلتك، وإذا لم تكن في فئة العمر المقيد أو الحالة الصحية، فلن تحتاج إلى الحصول على مسار السفر بخلاف كود HES.
ولا تُطلب تصاريح السفر إلا للمدن التي تحظر الدخول والخروج وللركاب الذين تزيد عن 65 (لأن حظر التجول لم يرفع بعد).

أنا في الـ65 من العمر فما فوق هل أحتاج إلى كود HES؟

وفقاً للتعميم الصادر عن وزارة الداخلية في 29 مايو 2020، يمكنك السفر والقيام برحلات بين من لديهم تصريح سفر أو إذا كنت تستوفي الشروط المحددة بموجب التعميم.
يجب عليك الحصول على كود HES وكذلك تصريح السفر الخاص بك.
يمكن لجميع الركاب الذين تتراوح أعمارهم بين 65 وما فوق الحصول على كود HES من خلال التفاصيل أدناه.

هل كود HES مطلوب لمن هم دون سن 20؟

اعتبارًا من 1 يونيو 2020، لن يتمكن جميع الركاب الذين تقل أعمارهم عن 20 عامًا من السفر معهم إلا بشرط أن يكون لديهم وصي/ وصي معهم.
يجب أن يكون لدى جميع المسافرين الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و20 قبل الرحلة كود HES ساري المفعول، تمامًا مثل ركابنا البالغين.
لكي يكون وقت المشاركة ساريًا، يجب أن يغطي عدد الأيام أيضًا 7 أيام على الأقل بعد تاريخ رحلتك. على سبيل المثال، إذا كنت تريد استخدام إذا كنت مسافرا بعد 15 يوما، فقط اختر تاريخ رحلتك لمدة 21 يوما على الأقل بعد تلقي كود، إليك طريقة اللجنة السورية التركية المشتركة تبدأ بتسجيل العوائل المحتاجة في تركيا.

How to get HES code step by step
hes-kodu


المعاملات التي تنتمي إلى قانون HES عن طريق الحكومة الإلكترونية؛ يمكنك تنفيذ الإنتاج والحذف والاستعلام وعرض التفاصيل.
يمكنك إنشاء كود HES لأطفالك تحت سن 18 عامًا عن طريق الحكومة الإلكترونية.
يمكنك الحصول عليه.
للأطفال دون سن 18 سنة، يمكنك إنشاء كود HES عبر تطبيق حياة حواء Sığar، بوابة الحكومة الإلكترونية والرسائل القصيرة.
بالنسبة للأشخاص الذين هم تحت الحجر الصحي، يمكنك اتباع تاريخ انتهاء العزلة عبر تطبيق حياة حواء Sığar أو عن طريق إرسال SMS إلى 2023 عن طريق كتابة KALANSURE "HESKODU".

3. كيف يمكنني استخدامه كود HES؟

يتم إرسال كود HES المنشأ إلى الحساب أو المؤسسة أو الشخص ذي الصلة ويمكن أن يتم سؤاله مع هذا الكود ما إذا كان الشخص معرضًا لخطر المرض.
يمكنك مشاركة كود HES التي تقوم بإنشائها مباشرة أو مع المؤسسات أو الأفراد من خلال تطبيق الجوّال. من خلال التشكيك في كود HES التي تشاركها، قد تتساءل المؤسسات أو الأفراد عما إذا كنت تشكل أي خطر على Covid-19. بنفس الطريقة، يمكنك الاستعلام عن كود HES المشتركة معك من خلال التطبيق ومعرفة حالة المخاطر الخاصة بهم
، إليك طريقة عن طريق موقع e davlat تستطيع التحقق من قبولك في منحة الكورونا من الحكومة التركية.

How to get HES code step by step
hes-kodu

4. ماذا يفعل كود HES؟

يستفسر الحساب المشترك أو المؤسسة عن الحالة الصحية للشخص الذي لديه كود HES أو السفر أو الزيارة التي لا تتم الموافقة عليها إذا كان هناك خطر.
على سبيل المثال، سوف تشارك كود HES الخاص بك قبل أن تبدأ رحلتك بالطائرة أو القطار أو الحافلة أو غيرها. من خلال كود HES المشتركة، قد يتم استجواب جميع الركاب عما إذا كانوا معرضين لخطر Covid-19 وسيتم منع الأشخاص الخطرين من السفر. حتى تتمكن من الحفاظ على صحتك.
بالإضافة إلى ذلك، إذا سافرت معًا خلال 14 يومًا مع أشخاص لا يحملون أي مخاطر أثناء السفر ولكنهم في حالات الخطر لاحقًا، سيتم تقديم الخدمات الصحية والتوجيهية من خلال الاتصال بك.

5. هل كود HES هو آمن؟

لديك إدارة كاملة من كود HES التي تقوم بإنشائها. يمكنك مشاركة كود HES الخاصة بك أو حذفها طالما تريد.
كود HES هي كود فردية مخصصة لك. السيطرة وإدارة كود هيس تماما في يديك. بدلاً من رقم غير متغير، مثل رقم معرف TC، يمكنك إنشاء وحذف كود مختلفة غير معروفة لأي شخص، خاصة بكل مشاركة. يمكنك تعيين حدود زمنية على كود HES الخاصة بك حتى تتمكن من التحكم في المشاركات حتى لو نسيت. ومع كود HES، لن تضطر إلى مشاركة البيانات الشخصية، مثل رقم الهوية، مع شخص آخر
، إليك طريقة رابط جديد للتسجيل على الكمامات المجانية في تركيا بالشرح المفصل.

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق