القائمة الرئيسية

الصفحات

اين موقع الطائرات في Fortnite في التحديث الاخير الموسم 5

 موقع الطائرات في Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5

موقع جميع الطائرات في Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5

أين تجد الطائرات في Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5؟


موقع جميع الطائرات في Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5؟ ملحمة الألعاب أعلنت مؤخرا بدء رسمي من عملية سنوداون في Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5 "كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا.
وأضافوا أيضا طائرات في Fortnite ، وهو شيء اللاعبين لم أر منذ الفصل 1 -- الموسم 8 من اللعبة.
بعد فترة طويلة، ملحمة الألعاب أخيرا إعادة الطائرات من خلال Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5.
كانت الطائرات شعبية بجنون في Fortnite الفصل 1 -- الموسم 7. على الرغم من هذا، قررت Epic Games أن تدفنها في الفصل 1 - الموسم 8. والسؤال الرئيسي الذي يبقى الآن هو، أين الطائرات في فورت نايت؟
ومنذ ذلك الحين، طلب مجتمع فورت نايت من Epic إضافة طائرات إلى اللعبة. في الآونة الأخيرة، بعد التحديث v15.10، أشارت التسريبات إلى أن Epic يعيد الطائرات إلى Fortnite (تحميل هكر فورت نايت انقر هنا).
تم تأكيد تسرب عندما قدم ملحمة LTM المراوغة سنوداون، والتي ظهرت شيء يسمى رويال الهواء. وشملت هذه التحديث التصحيح الأخيرة الطائرات، مما يعني أن X-4 Storm wing هو العودة في Fortnite.

أين يمكن للاعبين العثور على الطائرات في Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5؟


وبطبيعة الحال، واللاعبين يجري مجنون على الطائرات التي يجري تضمينها. ومن ثم فمن الأفضل لمعرفة المواقع الدقيقة حيث يمكن العثور على هذه الطائرات في الفصل فورت نايت 2 - الموسم 5.



على مدار عملية Snowdown ، سيحصل اللاعبون على فرصة للعب في العديد من LTMs مثل Rally Royale ، Air Royale ، الـ Pickaxe Frenzy، وما إلى ذلك. من بين كل هذه الـ LTMs، فإن رويال هي بالتأكيد الأكثر إثارة للاهتمام.
هنا، يحصل اللاعبون على الطيران على X-4 Stormwing الشهير، في محاولة للقضاء على المعارضين. ومع ذلك، يمكن العثور على الطائرات في وضع معركة رويال من Fortnite جدا (كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا).

للمقارنة مع الفصل 1 -- الموسم 7، و POIs التالية هي المواقع المعتادة حيث يمكن العثور على الطائرات في Fortnite :

  • جنوب حديقة بليزنت.
  • شمال هابي هاملت.
  • غرب لونلي لودج.
  • غرب معبد الطماطم.
  • جنوب فروستي الطيران.
  • حول سالتى سبرينغز.
ومع ذلك، فقد أزيلت معظم هذه الملوثات الوطنية، وفقط وقفت بليزانت بارك من خلال اختبار الزمن. وفقا للتسريبات الأخيرة، يمكن للاعبين لا تزال المنسدلة في بليزنت بارك، كما أنها واحدة من البقع حيث الطائرات تفرخ في Fortnite.



YouTuber NeonSlice جعلت شريط فيديو شامل حيث يكتشف مواقع تفرخ جديدة للطائرات في Fortnite. وفقا للفيديو، Snowmando المواقع والطائرات سيكون لها علاقة في Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5.

أين تقع الطائرات في فورت نايت؟



هناك خمسة مواقع معروفة حيث يمكن للاعبين العثور على الطائرات في Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5.

الموقع الأول أين تجد الطائرات في Fortnite:

 حيث يمكن للاعبين العثور على الطائرات في Fortnite بالقرب من ركن كاتي. وقد وضعت ملحمة أيضا Snowmando هناك، وأنه يحمل قاذفة البرد الكبير. يمكن للاعبين شراء البرد الكبير ل1455 سبائك الذهب ومن ثم القفز على X-4 Stormwing للطيران حول الخريطة "تحميل هكر فورت نايت انقر هنا".



الموقع الثاني أين تجد الطائرات في Fortnite:

 هو فقط شمال الأحواض القذرة. سيجد اللاعبون أيضًا زلاجة عيد الميلاد وشجرة مزينة بحلويات احتفالية.



الموقع الثالث أين تجد الطائرات في Fortnite:

 حيث يمكن للاعبين العثور على الطائرات في Fortnite شمال بليزنت بارك. ومع ذلك، ينصح اللاعبون بالتحقق من ستة، حيث من المرجح أن يبحث الجميع في اللوبي عن هذه الطائرات في Pleasant Park.
الموقع الرابع المعروف هو جنوب هولي هيدجز، في معلم يسمى المخفر تشارلي جولي. يمكن للاعبين أيضا العثور على متجر Durr Burger في الجبهة مباشرة، وزينت لموسم الأعياد {كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا}.
الموقع الخامس والأخير المعروف للطائرات في فورت نايت بالقرب من مستنقع Slurpy، بجوار سد هيدرو 16. هذه ستكون منطقة تنافسية أخرى مثل حديقة بليزنت لذلك ينصح اللاعبون بمواجهة هذه التحديات في وضع Squad.



مزيد من الحديث عن الطائرات في Fortnite.

خرجت Epic Games بإعلان رسمي عن Winterfest 2020، تسمى الآن عملية Snowdown. وذكر ملحمة أن اللاعبين ستكون قادرة على التمتع الحدث احتفالي من 18 ديسمبر إلى 5 يناير.


 

سيفرال المشجعين والمضاربة أيضا أن POIs جديدة، مثل الكولوسيوم الكولوسيوم، الصيادين هافن ومعقل التخفي، في المستقبل، يمكن أن تضاف مواقع تفرخ للطائرات في Fortnite.


 

وبالنظر إلى أن هذه المواقع أضيفت هذا الموسم، هناك فرصة كبيرة أن ملحمة سوف تفرخ الطائرات في هذه الملوثات العضوية الثابتة في الأسابيع المقبلة.
وبالمثل، يتساءل العديد من المشجعين عما إذا كانت الطائرات سيكون لها ميزة سلاح إضافية تضاف إليها. وقد X - 4 Stormwing من خلال هواة كبيرة وnerfs ، ولكن إضافة مدفع رشاش سيكون في الواقع "ملحمة".



مشاركات ذات صلة


تعليقات