القائمة الرئيسية

الصفحات

Fortnite يضيف سلاح جديد قناص لهب التنين في اللعبة فورت نايت

Fortnite يضيف جديد قناص لهب التنين في اللعبة فورت نايت

فورت نايت,اسلحة فورت نايت,اماكن الاسلحة الاسطورية فورت نايت,فورت,اماكن الاسلحة المثك في فورت نايت,نايت,جميع اسلحة فورت نايت,افضل اسلحة فورت نايت,لقطات فورت نايت,تحليل اسلحة فورت نايت,ترتيب اسلحة فورت نايت,مقارنة اسلحة فورت نايت,اسلحه فورت نايت,فورت نايت سيزون 11,فورت نايت سيزون 14,فورت نايت اسلحة المثيك,اسلحة فورت نايت السيزون 11,مقارنة بين اسلحة فورت نايت,افضل ترتيب اسلحة فورت نايت,لقطات مجنونة في فورت نايت,افضل الاسلحة في فورت نايت,افضل ترتيب اسلحة في فورت نايت,افضل اسلحه فورت نايت
Fortnite يضيف جديد قناص التنين التنفس في اللعبة

Fortnite يضيف جديد نفس التنين قناص ورافعة عمل بندقية قناص في اللعبة


15.10 التحديث ل Fortnite وأضاف الكثير من العناصر الجديدة للاهتمام، والجلود والأسلحة إلى اللعبة.
تم إضافة بندقيتين قناصة جديدة للعبة ويمكن الحصول عليها من خلال أساليب مختلفة "تحميل هكر فورت نايت انقر هنا".
بنادق القناصة هي الأسلحة التي يمكن أن تتعامل الضرر طويل المدى في أي لعبة مطلق النار. يمكن للاعبين البقاء خفية واخراج الأعداء من مسافة بعيدة، دون أن رصدت في Fortnite.
15.10 التحديث في Fortnite جلبت مجموعة كبيرة من التغييرات على اللعبة. تم تغيير الخريطة وتتضمن الآن موضوع الشتاء لها. هناك منطقة من الخريطة التي تحتوي على الثلج، وجنبا إلى جنب مع ذلك، تمت إضافة جلود جديدة، ولفائف وغيرها من العناصر إلى اللعبة "كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا".

قناص تنفس التنين وقناص العمل ليفر في Fortnite

وكان التنين التنفس بندقية قناص مازح في حين يعود من قبل dataminers الذين ذهبوا من خلال ملفات اللعبة.



وقد جعلت هذه نوعية غريبة بندقية قناص أخيرا انها وسيلة في اللعبة ويمكن الحصول عليها بسهولة من الحريق في مقابل 1213 الحانات في اللعبة.




يستخدم السلاح ذخيرة الرصاص الثقيل، ويتناول ضررًا قدره 116 للاعبين الأعداء. على الرغم من أن الوقت إعادة تحميل في 2.5 ثانية ولها مجلة رصاصة واحدة، وبندقية يستحق ذلك تماما (كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا).


من ناحية أخرى، فإن ليفر العمل بندقية قناص يأتي في أربعة النوادر المختلفة في اللعبة، وهي غير المألوف، نادرة، ملحمة والأسطورية. السلاح، في النوادر، يتعامل مع الأضرار التالية للأعداء في Fortnite:

  • غير شائع: 52
  •  الضرر نادر: 55 
  • الضرر ملحمة: 58 
  • الضرر ملحمة: 61 الضرر


هذا السلاح يستخدم أيضا الذخيرة الرصاصة الثقيلة، ولها وقت إعادة تحميل من 5.7 ثانية في ملحمة مستوى نادرة في فورت نايت. لديها حجم مجلة 9. السلاح يمكن الحصول عليه في العالم كقطر عشوائي (تحميل هكر فورت نايت انقر هنا).



وقد أضيفت كل من هذه الأسلحة إلى قائمة الأسلحة في Fortnite كجزء من التحديث 15.10 التي انخفضت اليوم. وهذا ليس هو، شهد التحديث حزمة أساطير فروست جعله وسيلة للعبة كذلك. ومن بين الأشياء الجديدة الأخرى التي تمت إضافتها، وجدت الميزة المراوغة من أي وقت مضى لتعطيل التعديلات المسبقة في اللعبة نفسها أيضًا في التحديثات.

مع هذه الميزة، ألعاب ملحمة تلبي واحدة من أكثر الميزات المطلوبة من قبل المجتمع Fortnite. وقد اشتكى العديد من اللاعبين من أنهم خسروا المباريات بسبب التعديلات المسبقة، ولكن الآن، مع القدرة على تعطيل الميزة، لن يكون لدى اللاعبين هذه الشكوى بعد الآن.


مشاركات ذات صلة

تعليقات