القائمة الرئيسية

الصفحات

Fortnite يضيف سلاح جديد قناص لهب التنين في اللعبة فورت نايت

Fortnite يضيف جديد قناص لهب التنين في اللعبة فورت نايت


Fortnite يضيف سلاح جديد قناص لهب التنين في اللعبة فورت نايت
Fortnite يضيف جديد قناص التنين التنفس في اللعبة

Fortnite يضيف جديد نفس التنين قناص ورافعة عمل بندقية قناص في اللعبة


مرحبا يارفاق اليوم المقالة شيقة وهي حول "Fortnite يضيف سلاح جديد قناص لهب التنين في اللعبة فورت نايت" جلبت Fortnite Chapter 2 Season 5 مجموعة من الأسلحة الغريبة إلى اللعبة. يمكنك شراء أسلحة غريبة مثل Dub و Shadow Tracker و Boom Sniper Rifle والمزيد باستخدام قضبان ذهبية. الآن، انضم سلاح غريب جديد إلى المجموعة. إذا كنت من محبي بنادق القنص، فقد يكون هذا هو السلاح المناسب لك. تعمل بندقية قنص التنين الأنثوي في Fortnite بطريقة مشابهة لبندقية التنفس الخاصة بالتنين. إنها تسبب قدرًا كبيرًا من الضرر، بينما تترك ضررًا دائمًا عن طريق إشعال النار في عدوك.

للوصول إلى السلاح الغريب، يجب أن تحصل عليه من NPC المسمى Blaze. ومع ذلك، فإن NPC هذا لديه موقعان منفصلان للتكاثر، لذلك نأمل أن تكون محظوظًا. سوف تجد Blaze إما في Timber Tent التي تقع جنوب Sweaty Sands ، أو في Pristine Point ، بين Craggy Cliffs و Steamy Stacks. بمجرد العثور على Blaze والتفاعل معه، ستتمكن من الوصول إلى Dragon's Breath Sniper Rifle. من المهم أن نلاحظ، مثل الأسلحة الغريبة الأخرى، أنها تأتي بثمن. سيتعين عليك تسليم 1213 سبيكة ذهبية للحصول على البندقية.

Fortnite يضيف سلاح جديد قناص لهب التنين في اللعبة فورت نايت

15.10 التحديث ل Fortnite وأضاف الكثير من العناصر الجديدة للاهتمام، والجلود والأسلحة إلى اللعبة.
تم إضافة بندقيتين قناصة جديدة للعبة ويمكن الحصول عليها من خلال أساليب مختلفة "تحميل هكر فورت نايت انقر هنا".
بنادق القناصة هي الأسلحة التي يمكن أن تتعامل الضرر طويل المدى في أي لعبة مطلق النار. يمكن للاعبين البقاء خفية وإخراج الأعداء من مسافة بعيدة، دون أن رصدت في Fortnite.

15.10 التحديث في Fortnite جلبت مجموعة كبيرة من التغييرات على اللعبة. تم تغيير الخريطة وتتضمن الآن موضوع الشتاء لها. هناك منطقة من الخريطة التي تحتوي على الثلج، وجنبا إلى جنب مع ذلك، تمت إضافة جلود جديدة، ولفائف وغيرها من العناصر إلى اللعبة "كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا".

قناص تنفس التنين وقناص العمل ليفر في Fortnite

وكان التنين التنفس بندقية قناص مازح في حين يعود من قبل dataminers الذين ذهبوا من خلال ملفات اللعبة.


وقد جعلت هذه نوعية غريبة بندقية قناص أخيرا انها وسيلة في اللعبة ويمكن الحصول عليها بسهولة من الحريق في مقابل 1213 الحانات في اللعبة.



يستخدم السلاح ذخيرة الرصاص الثقيل، ويتناول ضررًا قدره 116 للاعبين الأعداء. على الرغم من أن الوقت إعادة تحميل في 2.5 ثانية ولها مجلة رصاصة واحدة، وبندقية يستحق ذلك تماما (كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا).


من ناحية أخرى، فإن ليفر العمل بندقية قناص يأتي في أربعة النوادر المختلفة في اللعبة، وهي غير المألوف، نادرة، ملحمة والأسطورية. السلاح، في النوادر، يتعامل مع الأضرار التالية للأعداء في Fortnite:

  • غير شائع: 52
  •  الضرر نادر: 55 
  • الضرر ملحمة: 58 
  • الضرر ملحمة: 61 الضرر

هذا السلاح يستخدم أيضا الذخيرة الرصاصة الثقيلة، ولها وقت إعادة تحميل من 5.7 ثانية في ملحمة مستوى نادرة في فورت نايت. لديها حجم مجلة 9. السلاح يمكن الحصول عليه في العالم كقطر عشوائي (تحميل هكر فورت نايت انقر هنا).

وقد أضيفت كل من هذه الأسلحة إلى قائمة الأسلحة في Fortnite كجزء من التحديث 15.10 التي انخفضت اليوم. وهذا ليس هو، شهد التحديث حزمة أساطير فروست جعله وسيلة للعبة كذلك. ومن بين الأشياء الجديدة الأخرى التي تمت إضافتها، وجدت الميزة المراوغة من أي وقت مضى لتعطيل التعديلات المسبقة في اللعبة نفسها أيضًا في التحديثات.

مع هذه الميزة، ألعاب ملحمة تلبي واحدة من أكثر الميزات المطلوبة من قبل المجتمع Fortnite. وقد اشتكى العديد من اللاعبين من أنهم خسروا المباريات بسبب التعديلات المسبقة، ولكن الآن، مع القدرة على تعطيل الميزة، لن يكون لدى اللاعبين هذه الشكوى بعد الآن.



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات