التسريبات وتحديثات القادمة فورت نايت (Fortnite )

الصفحة الرئيسية
Fortnite التسريبات وتحديثات القادمة

Fortnite v14.20 التسريبات وتحديث 

التسريبات وتحديثات القادمة فورت نايت (Fortnite ) Fortnite فورت نايت التسريبات وتحديثات القادمة  تم الإعلان مؤخرًا عن تصحيح Fortnite جديد للأيام القادمة.

مع التصحيح الجديد قاب قوسين أو أدنى ، إليك ما عرفناه من التسريبات المتوفرة حاليًا أعلنت Epic أن إصدار Fortnite Patch v14.20 سيأتي قريبًا ، ومن المدهش أن هناك بالفعل قدرًا كبيرًا من المعلومات المتاحة له بالفعل. مع التغييرات التي تم إجراؤها على النقاط المهمة ، والقوى الخارقة الجديدة ، والميزات الجديدة ، والأحداث الكبيرة المخطط لها ، هناك الكثير الذي يمكنك معرفته قبل سقوط حزمة Fortnite فورت نايت التالية التسريبات وتحديثات القادمة فورت نايت (Fortnite ) .

أقرأ ايضاً





Fortnite التسريبات وتحديثات القادمة 


عندما يكون هناك رقعة في Fortnite فورت نايت ، يبدأ مجتمع "فورت نايت" Fortnite اندفاعه المجنون للحصول على المعلومات ، ويجوب بيانات اللعبة ويصرخ باكتشافاتهم من أسطح المنازل التي يضرب بها المثل على Twitter ، ولكن هذا التحديث الجديد سيكون وقتًا رائعًا لاختبار أحدث إضافة لمجتمع Fortnite لهذه العملية ، FNBR.gg. على الرغم من أنه لا يزال قيد التطوير ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يدير الموقع التصحيح المباشر .

هذه المرة ، يبدو أن الكثير من العمل قد تم بالفعل ، حيث يوجد بالفعل الكثير من المعلومات حول نوع التحديثات القادمة إلى Fortnite فورت نايت في الإصدار 14.20. على الرغم من عدم وجود طريقة لمعرفة ما سيحدث في هذا التصحيح القادم وما سيتم حفظه في وقت لاحق ، إليك جزء مما نعرفه.

تحديثات القادمة فورت نايت:

حتى الآن ، تشمل التغييرات المشاع والمتسربة تغيير Risky Reels إلى POI جديدة ، Risky Café ، على الرغم من عدم وجود موعد صعب لموعد ذلك. نتوقع أيضًا أن يصبح ولفيرين رئيسًا أسطوريًا جديدًا على الخريطة ، بأسلحته الأسطورية وبشرته الشراعية.

سيبدأ أيضًا SHIELD Helicarrier في التحرك في جميع أنحاء الخريطة ، بدءًا من التعويم فوق نقطة التركيز المرجعية في البداية. التخمين الحالي هو أن Helicarrier قد يسقط عناصر أو أسلحة ، أو يكون قابلاً للتفاعل بطريقة ما ، وإلا فلن يكون هناك سبب لتمييزه داخل الخريطة على الإطلاق. وبالمثل ، قد يتم تغيير Battle Bus بشكل طفيف أيضًا ، حيث تم رصد التصميمات على السبورة البيضاء Stark Industries.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تسريب تحديات الأسبوع الخامس وتحديات Wolverine ، حيث طلب تحدي Wolverine ببساطة من اللاعبين العثور على ناقل متحولة في مكان ما داخل فورت نايت "Fortnite".

خارج Battle Royale ، هناك أيضًا تحديثات مسربة للعديد من الآليات محدودة الوقت. والجدير بالذكر أن هناك شائعات بأن Storm King Halloween LTM قد تعود ، مع بعض التكهنات حول تغييرها لتضمين شخصيات Marvel بدلاً من ذلك.

أحداث Fortnite تغييرات أخرى:

التسريبات وتحديثات القادمة فورت نايت (Fortnite ):

خارج التغييرات التي تم إجراؤها على الخريطة ، هناك أحداث ارتباط متوقعة مع Rocket League ، وأحداث خاصة للاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة لـ Fortnite : Battle Royale فورت نايت. التكهنات الحالية هي أن هذا التحديث قد يجلب بعض الأغطية الجديدة ، والظهر اللامع ، وربما بشرة خاصة ، على الرغم من أنه من الصعب تأكيد أي شيء عند الحكم فقط من خلال بيانات اللعبة.

ومع ذلك ، هناك شيء واحد نعرفه على وجه اليقين ، وهو أن هذا التحديث سيوضح نهاية Fortnite فورت نايت: Save the World for macOS. أولئك الذين اشتروا اللعبة خلال العام الماضي سيحصلون على استرداد ، لكن هذا مع ذلك يعني نهاية حقبة.


الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 

كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..

إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...

...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..

الوسم

فورت نايت,اخبار فورت نايت,تحديات فورت نايت,تسريبات فورت نايت,فورت نايت السيزون 14,فورت نايت تسريبات السيزون 14,فورت نايت الموسم الرابع,فورت نايت التحديث الجديد,التحديث الجديد فورت نايت,فورت نايت الحدث,اخبار وتسريبات فورت نايت,فورت نايت سيزون 14,فورت نايت تحديث القادم,فورت نايت تحديات ثور,تسريبات فورت نايت السيزون 14,تسريبات فورت نايت السيزون 13,فورت نايت السيزون 4,تحديث فورت نايت الجديد,فورت نايت شرح تحديات ثور,فورت نايت تحديات نهضة ثور,تسريبات السيزون 14 فورت نايت

google-playkhamsatmostaqltradent