برنامج لختم القرآن الكريم في شهر رمضان 2023

 برنامج لختم القرآن الكريم في شهر رمضان

أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد
 برنامج لختم القرآن الكريم في شهر رمضان 

حسب موقع ايفون العرب للتطبيقات االايفون، يحرص المسلمين والمؤمنين في كافة أرجاء الارض الحفاظ على ختم القران الكريم في شهر رمضان، حفاظا على نيل الاجر والثواب وذلك لقوله تعالى:” شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ”، ولما للقران من أهمية وواجب قراءته في أناء الليل وأطراف النهار.

 فيعمل المسلم على ختمة القران الكريم في شهر رمضان مرة واحدة على الأقل، من هنا نقدم لك أسهل طريقة ختم القران الكريم في شهر رمضان المبارك، وذلك بعد تحميل برنامج ختم القران للايفون من الشرح التالي.

أهمية قراءة القران الكريم في رمضان

لقراءة القران الكريم الكثير من المميزات ومنها: 
  1. نيل رضى الله ورسوله في الدنيا والاخرة.
  2. بعث الطمأنينة والسكينة وراحة البال في قلوب المؤمنين والمسلمين.
  3. نيل الأجر والثواب، ففي كل حرف حسنة والحسنة بعشرة أمثالها.
  4. الاستمرار على مداومة ذكر الله في أناء الليل وأطراف النهار.

برنامج ختم القران في شهر رمضان المبارك

برنامج ختم القران الكريم للايفون khutmat alquran  يساعدك على متابعة قراءة القران الكريم وختمه في شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال تحديد مدة ختم القران وكم تريد قراءة كل يوم، حيث يتيح لك ختم القران الكريم في 3 ايام او اسبوع او شهر. بعد تحميل برنامج ختم القران للايفون ، تظهر لك الشاشة الرئيسية، حيث عليك تحديد المدة وكمية الورد اليومي الذي تود قراءته، كما موضح في الصورة امامك: 

بعد ذلك تظهر لك شاشة لمتابعة القراءة، كما موضح في الصورة التي امامك: 
يتيح لك برنامج ختم القران الكريم في شهر رمضان مجموعة من الاذكار التي تساعدك على متابعة الذكر طوال النهار والليل، كما موضح في الصورة امامك: 
بعد ذلك يمكنك الحصول على فهرس للقران الكريم وسور القران، كما موضح في الصورة امامك: 
 كما يتمتع بإمكانية ضبط أكثر من منبه لتذكيرك بأنهاء قراءة وختم الورد اليومي الذي قمت بتحديده، وذلك من خلال الضغط على المزيد > منبه الورد اليومي، كما موضح في الصورة امامك: 

عند ختم القران الكريم ماذا افعل؟ 

بعد ختم القران الكريم عليك قراءة الدعاء وليس هناك اي دعاء مفروض قراءته، حتى العديد من الناس يتساءل ما هموا حكم قراءة دعاء ختم القران الكريم، وهو: 

حكم قراءة دعاء ختم القرآن الكريم، مستحب وليس واجب عليك، ولا يوجد دعاء مخصوص لختمة القران الكريم، لكن يستحب لمن قرأ القرآن أن يدعو بعد قراءته بما شاء من خيري الدنيا والآخرة، ويسأل الله من فضله. لقوله رسول الله صلي الله عليه وسلم:( اقرؤوا القرآن وسلوا الله به قبل أن يأتي قوم يقرؤون القرآن فيسألون به الناس). فالحديث الشريف لا يدل على وجود دليل قاطع لدعاء ختم المصحف الشريف، إليك أيضا طريقة الحصول على cp كول اوف ديوتي مجاناً.

دعاء ختم القران في رمضان مكتوبة

عملنا من أجل توفير دعاء لختمة القران الكريم، ومن المستحب قراءته بعد ختم القران الكريم، وهو كالآتيي.

ولحفظ الصورة يمكنك الضغط مطولاً عليها، وبذلك تستطيع حفظها على الايفون، نتمنى ان تستفيدوا من دعاء ختم القران الكريم، ولنا ولكم الاجر بإذن الله تعالى .

مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد 2023

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للأندرويد

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد2023

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close