أخر الاخبار

طريقة تسريع شحن جهاز iPad والحفاظ على شحن الجهاز

تسريع شحن iPad, كيفية شحن iPad بشكل أسرع, حلول لزيادة سرعة شحن iPad, طرق فعالة لتحسين أداء شحن iPad, تقنيات سريعة لشحن جهاز iPad, أسرار لشحن iPad بسرعة, استراتيجيات تسريع شحن أجهزة iOS, كيفية زيادة سرعة شحن البطارية في iPad, أفضل ملحقات الشحن لجعل شحن iPad أسرع, مشاكل شحن iPad وحلولها للشحن السريع.

بالمقارنة مع جهاز iPhone الخاص بك (بطارية تبلغ 3,678 مللي أمبير في الساعة)، فإن بطارية iPad ضخمة، حيث تصل سعتها إلى 10307 مللي أمبير في الساعة! لذا، فمن الطبيعي أن يستغرق الشحن وقتًا أطول. ولكن، إذا كنت تشعر أن جهاز iPad الخاص بك يستغرق وقتًا طويلاً بشكل غير طبيعي، أو أن الشحن قد تباطأ نسبيًا، فإليك بعض النصائح لجعل جهاز iPad الخاص بك يشحن بشكل أسرع.

  1. تحقق من مقبس الحائط والكابل.
  2. قم بتنظيف منفذ شحن iPad.
  3. استثمر في شاحن قوي.
  4. أصلح الخطأ "قد لا يكون الملحق مدعومًا".
  5. حافظ على جهاز iPad الخاص بك باردًا.
  6. التحديث إلى أحدث إصدار من iPadOS.
  7. أعد تشغيل الآيباد.
  8. لا تستخدم جهاز iPad أثناء الشحن/أوقف تشغيل جهاز iPad.
  9. اتبع هذه الخطوات للشحن السريع أثناء استخدام iPad.
  10. قم بتشغيل وضع الطائرة.
  11. قم بإيقاف تشغيل التنزيلات النشطة.
  12. تقليل سطوع الشاشة.
  13. استخدم سماعات الأذن بدلاً من سماعات iPad.
  14. أغلق التطبيقات غير الضرورية على iPad.
  15. قم بإيقاف تشغيل الموقع.
  16. تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفية.
  17. قم بإيقاف تشغيل الإشعارات غير الضرورية.

شحن iPad بشكل أسرع: 9 حيل لتسريع جهاز iPad

تعد سرعة الشحن أمرًا حيويًا في حياة الجهاز اللوحي iPad، فهي تؤثر بشكل كبير على تجربة المستخدم وكفاءة استخدام الجهاز. إذا كنت من مستخدمي iPad الذين يرغبون في الاستفادة القصوى من وقت الشحن وضمان شحن سريع وفعال، فأنت في المكان الصحيح. في هذا المقال، سنقدم لك تسع حيل فعّالة لتسريع عملية شحن جهاز iPad الخاص بك.

سواء كنت تستخدم iPad للأعمال أو الترفيه، فإن هذه النصائح ستساعدك في الاستمتاع بأقصى قدر من الكفاءة والأداء السريع لجهاز iPad الخاص بك. تعلم كيف تجعل جهازك يستعيد الطاقة بسرعة وكفاءة من خلال تنفيذ هذه الحيل الذكية لتسريع عملية شحن iPad الخاص بك.

1. تحقق من مقبس الحائط والكابل

ابدأ بفحص أساسي للتأكد من أن مقبس الحائط والكابل الذي يصل محول الشحن وجهاز iPad ليسا مصدري المشكلة.

إذا كنت تستخدم سلك Lightning/USB-C رخيص الثمن، فيرجى التفكير في الحصول على كابل أصلي معتمد من Apple أو MFi. إذا كان السلك الحالي مكسورًا أو متهالكًا، فكر في استبداله.

2. قم بتنظيف منفذ شحن iPad

هل منفذ الشحن مليء بالأوساخ والحطام؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فكر في استخدام فرشاة ناعمة لتنظيفها بعناية. لا تجبر الأشياء أو تستخدم دبوسًا معدنيًا. خذ المزيد من الحذر أثناء إخراج الأوساخ.

3. استثمر في شاحن قوي

يعد هذا أحد الحلول الأكثر وضوحًا لشحن جهاز iPad الخاص بك بسرعة. حتى مع أحدث iPad Pro 2021، ستحصل فقط على محول طاقة USB-C بقدرة 20 وات. لكن شركة Apple تصنع أجهزة شحن تصل طاقتها إلى 96 واط. إذا كان لديك بالفعل شاحن USB-C لجهاز MacBook، فيمكنك استخدامه لشحن جهاز iPad بسرعة.

أو يمكنك شراء شاحن سريع بقدرة 30 واط (أو أعلى) من Apple والذي سيعمل على تسريع عملية الشحن مقارنةً بالشاحن الموجود في العلبة بقدرة 20 واط. إذا كنت تريد توفير بعض الدولارات، فيمكنك تجربة شاحن iPad التابع لجهة خارجية.

بعض النصائح الأساسية الأخرى لشحن جهاز iPad بسرعة:
  • تخلص من الشاحن والكابل المكررين إذا كنت تستخدم واحدًا. تأكد من أنه من Apple، أو MFi معتمد، أو على الأقل من علامة تجارية سمعت عنها ولديها مراجعات جيدة (غير مدعومة) على الويب/YouTube.
  • لا تشحن جهاز iPad الخاص بك باستخدام جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي إذا كنت تريد شحنه بسرعة. أو، إذا كان يجب عليك استخدام جهاز كمبيوتر، فتأكد من عدم تركه في وضع السكون. أبقِ جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي متصلاً بالطاقة (أو بالشحن) وبقي مستيقظًا.

4. أصلح الخطأ "قد لا يكون الملحق مدعومًا".

يحدث غالبًا أنه بعد شحن جهاز iPad، تظهر نافذة منبثقة على الشاشة تُعلمك "قد لا يكون هذا الملحق مدعومًا". وهذا يمنع جهاز iPad من الشحن على الإطلاق. لإصلاح هذا:

  1. افتح إعدادات iPad ، ثم اضغط على Touch ID/Face ID وكلمة المرور.
  2. قم بالمصادقة باستخدام رمز مرور iPad الخاص بك.
  3. قم بالتمرير لأسفل وقم بالتبديل إلى ملحقات USB.

5. حافظ على جهاز iPad الخاص بك باردًا

تعيق الحرارة عملية الشحن المناسبة لأي جهاز، بما في ذلك iPad وiPhone.

إذا كنت تستخدم حافظة iPad سميكة، فسوف تمنع انتقال الحرارة إلى البيئة. لضمان الشحن المناسب، يمكنك إزالة الحافظة وترك جهاز iPad الخاص بك على سطح مستوٍ ليتم شحنه بشكل مريح.

6. قم بالتحديث إلى أحدث إصدار من iPadOS

من خلال تحديثات البرامج، تعالج Apple المشكلات وتصلح الأخطاء وتعدل الإعدادات لتعظيم تجربة iPad لديك. إذا كنت تريد أن تكون الأمور مثالية (بما في ذلك الشحن)، فتأكد من أنك تستخدم دائمًا أحدث إصدار من iPadOS.

لتحديث جهاز iPad الخاص بك، افتح الإعدادات → عام → تحديث البرنامج → التنزيل والتثبيت أو التثبيت الآن.

7. أعد تشغيل جهاز iPad

هل لم تقم بإيقاف تشغيل جهاز iPad وتشغيله منذ فترة طويلة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد يكون هذا هو السبب وراء العديد من المشاكل ومواطن الخلل، بما في ذلك الشحن البطيء (الذي قد يؤدي أيضًا إلى ارتفاع حرارة الجهاز).

لإعادة التشغيل، يمكنك استخدام زر iPad لإيقاف تشغيله أو الانتقال إلى الإعدادات → عام → إيقاف التشغيل. وبعد دقيقة، قم بتشغيله باستخدام الزر أو عن طريق توصيله بالشاحن.

8. لا تستخدم جهاز iPad أثناء الشحن

لشحن جهاز iPad بشكل أسرع، يمكنك اختيار التوقف عن استخدامه أثناء الشحن. سيضمن ذلك عدم إضاءة الشاشة وعدم تشغيل العمليات الهامة الأخرى التي تستهلك البطارية. كل هذه تساعد في تقليل وقت الشحن.

خطوة أخرى واضحة هي إيقاف تشغيل جهاز iPad أثناء الشحن. سيؤدي هذا إلى تشغيل البطارية بشكل مريح بينما تكون جميع عمليات النظام غير نشطة.

9. اتبع هذه الخطوات للشحن السريع أثناء استخدام iPad

أدرك أنه ليس من الممكن أو العملي دائمًا إيقاف تشغيل جهاز iPad أو التوقف عن استخدامه أثناء الشحن. في هذه الحالة، إليك بعض الأشياء التي يجب عليك تجربتها والتي ستساعد في شحن iPad بسرعة أثناء استخدامه (أو أثناء تشغيله).

1. قم بتشغيل وضع الطائرة

سيؤدي هذا إلى إلغاء تنشيط أشياء مثل Wi-Fi و Bluetooth و Hotspot، مما سيساعد في توفير طاقة البطارية. استخدم مركز التحكم أو انتقل إلى الإعدادات → وضع الطائرة.

ثانيا. قم بإيقاف تشغيل التنزيلات النشطة

هل لديك تحديثات مستمرة لنظام iOS أو App Store أو iTunes Store أو تنزيلات وتحديثات أخرى؟ سيساعد إيقافها مؤقتًا على تقليل وقت الشحن.

ثالثا. تقليل سطوع الشاشة

تستهلك شاشة iPad الضخمة قدرًا كبيرًا من الطاقة عند ضبط السطوع على الحد الأقصى. لشحن جهاز iPad الخاص بك بسرعة، قم بتقليل سطوع الشاشة. يمكنك القيام بذلك من مركز التحكم أو الإعدادات → العرض والسطوع.

رابعا. استخدم سماعات الأذن بدلاً من سماعات iPad

يمكن أن تحتوي أجهزة iPad الأحدث على ما يصل إلى أربع مكبرات صوت للحصول على صوت غامر. على الرغم من أنها ممتعة أثناء مشاهدة الفيديو أو الألعاب، إلا أن مكبرات الصوت هذه تستهلك بطارية أكثر من سماعات الأذن السلكية أو اللاسلكية مثل EarPods و Air Pods . وبالتالي، لشحن جهاز iPad الخاص بك بشكل أسرع، استخدم هذه العناصر أو اضبط مستوى صوت مكبر الصوت على الجهاز عند أدنى مستوى ممكن.

V. أغلق التطبيقات غير الضرورية على iPad

هل لا تزال التطبيقات غير الضرورية تعمل في الخلفية؟ على سبيل المثال، وصلت إلى المطار، ولكن تطبيق Uber/Lyft لا يزال مفتوحًا في الخلفية. إذا كانت الإجابة بنعم، فقد تفكر في التوقف عن هذه الأشياء لأنك لن تحتاج إليها خلال الساعات القليلة القادمة.

لإنهاء أحد التطبيقات على جهاز iPad ، اسحب لأعلى من أسفل الشاشة مع الاستمرار. يمكنك أيضًا الضغط مرتين على زر الصفحة الرئيسية إذا كان جهاز iPad الخاص بك يحتوي على زر. سترى بطاقات للتطبيقات المفتوحة. اسحب لأعلى لرفضها/إغلاقها.

ملحوظة: ليس من الحكمة أو فكرة توفير البطارية فرض إنهاء جميع التطبيقات المفيدة. إذا كنت تعتقد أنك ستحتاج إلى تطبيق (على سبيل المثال تطبيق الموسيقى أو المحفظة) في أي وقت قريب، فلا تغلقه. دعها تبقى في الخلفية. قد يؤدي إنهاء التطبيق وإعادة فتحه قريبًا إلى استهلاك طاقة أكبر مما يوفره.

السادس. قم بإيقاف تشغيل الموقع

تستهلك خدمات الموقع كمية كبيرة من البطارية. إيقاف تشغيله مؤقتًا سيساعد. يجب أيضًا ألا تنسى التوقف عن مشاركة موقعك المباشر بمجرد تحقيق الهدف.

لإيقاف تشغيل الموقع، افتح إعدادات iPad ← الخصوصية ← خدمات الموقع ← أوقف تشغيله (أو أوقف تشغيله للتطبيقات غير الضرورية).

ملاحظة: تحتاج العديد من التطبيقات المفيدة مثل توصيل الطعام وخدمة سيارات الأجرة وتطبيقات الدفع إلى موقعك لتعمل. تأكد من تمكينه لاحقًا.

سابعا. تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفية

يساعد إيقاف تشغيل تحديث التطبيقات في الخلفية على توفير البطارية ويساعد أيضًا في شحنها بسرعة. للقيام بذلك، افتح إعدادات iPad → عام → تحديث التطبيقات في الخلفية → تحديث التطبيقات في الخلفية → إيقاف.
ملاحظة: عندما يكون الـ iPhone في وضع الطاقة المنخفضة، يتم إيقاف تحديث التطبيقات في الخلفية تلقائيًا. لا يوجد وضع طاقة منخفضة في iPadOS، لذا اتبع الخطوات المذكورة أعلاه لإيقاف تشغيل تحديث التطبيقات في الخلفية يدويًا.

ثامنا. قم بإيقاف تشغيل الإشعارات غير الضرورية

يضيء إشعار iPad واحد الشاشة بأكملها. عندما تحصل على العشرات من الإخطارات، كل ذلك يضيف. وربما تكون على علم بأن العديد من التطبيقات (خاصة الألعاب وما شابهها) تشتهر بإرسال تذكيرات غير ضرورية.

لتوفير طاقة البطارية وشحن جهاز iPad بسرعة، تأكد من إيقاف تشغيل إشعارات التطبيقات غير الضرورية. للقيام بذلك، افتح الإعدادات ← الإشعارات ← اضغط على اسم التطبيق ← أوقف تشغيل الإشعارات.

نصيحة: يمكنك أيضًا التمرير من اليمين إلى اليسار على إشعار في شاشة قفل iPad واختيار تسليم الإشعار بهدوء. لن يؤدي هذا إلى إضاءة الشاشة أو إصدار صوت عند وصول إشعار جديد.

هذه هي النصائح والحيل والاختراقات والطرق العملية لشحن جهاز iPad الخاص بك بسرعة. وآمل أن كان مفيدا. في حالات نادرة، لا شيء يساعد. ربما تحتاج إلى استبدال بطارية iPad. اتصل بدعم Apple لمعرفة المزيد حول خياراتك.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close