-->

طريقة إصلاح نظام iOS 17 المتوقف عند الاستعداد للتحديث

إصلاح نظام iOS 17 الذي توقف عند التحديث, حلاول لمشكلة توقف نظام iOS 17 عند الاستعداد للتحديث, كيفية إصلاح iOS 17 عندما يرفض التحديث, خطوات لإعادة تشغيل نظام iOS 17 الذي توقف عند التحديث, حلول للتحديث المتوقف في نظام iOS 17, تقنيات إصلاح iOS 17 المتوقف عند الاستعداد للتحديث, كيفية التعامل مع مشكلة توقف نظام iOS 17 عند التحديث, إرشادات لإصلاح iOS 17 عندما لا يستجيب للتحديثات, حلول فعّالة لمشكلة توقف نظام iOS 17 عند الاستعداد للتحديث, طرق إصلاح نظام iOS 17 عند العلق عند التحديث

يتضمن تحديث البرنامج على iPhone وiPad ثلاث خطوات أساسية – تنزيل ملف التحديث، وإعداد الملف للتثبيت، وأخيرًا التثبيت الفعلي لتحديث iOS 17. في حالات نادرة، تتعطل العملية على جهاز iPhone الخاص بك عند "تحضير التحديث..." ويمر وقت طويل، ولا تتحرك أبعد من ذلك. أثناء محاولتك الحصول على iOS 17، إذا كنت تواجه هذه المشكلة، فإليك الحلول لإصلاحها.

  1. قم بمسح مساحة تخزين iPhone الخاصة بك.
  2. التأكد من الاتصال بالواي فاي.
  3. إعادة تعيين إعدادات الشبكة.
  4. احذف ملف التحديث الذي تم تنزيله وأعد تنزيله.
  5. أعد تشغيل أو استعادة جهاز iPhone الخاص بك.

إصلاح نظام iOS 17 المتوقف عند الاستعداد للتحديث

مع كل تحديث جديد لنظام التشغيل iOS من آبل، يأتي الكثير من الميزات المثيرة والتحسينات في الأداء، ولكن في بعض الحالات قد نواجه مشكلات تقنية تؤثر على تجربة استخدام الهواتف الذكية. من بين هذه المشكلات، قد تواجه بعض المستخدمين مشكلة توقف نظام iOS 17 عن الاستجابة عندما يحاولون تحديث هواتفهم. هذه المشكلة يمكن أن تكون مزعجة وتسبب للمستخدمين الكثير من الإزعاج، خاصةً إذا كانوا ينتظرون بفارغ الصبر للاستفادة من الميزات الجديدة والتحسينات.

كيفية إصلاح نظام التشغيل iOS 17 المتوقف عند "التحضير للتحديث..."

في هذه المقالة، سنستكشف مشكلة توقف نظام iOS 17 وسبل إصلاحها عندما يتوقف الجهاز عن الاستعداد للتحديث. سنتناول الأسباب المحتملة والخطوات الفعالة التي يمكن اتخاذها لحل هذه المشكلة وإعادة الهاتف إلى الوضع الطبيعي. سنقدم نصائح وحلول قوية لمساعدة المستخدمين في التغلب على هذه المشكلة والاستمتاع بتجربة استخدام iOS 17 بكفاءة وثقة.

1. قم بمسح مساحة تخزين iPhone الخاصة بك

عند مواجهة المشكلة المحبطة المتمثلة في توقف تحديث iOS 17 عند الاستعداد للتحديث، فمن الضروري أن يكون لديك نهج منظم لحل هذه المشكلة. أحد الحلول الفعالة يتضمن مسح مساحة تخزين iPhone .

لا تعمل هذه الطريقة على حل مشكلة التحديث فحسب، بل تضمن أيضًا أداء أكثر سلاسة للجهاز من خلال تنظيم مساحة تخزين iPhone، مما يسهل في النهاية عملية تثبيت خالية من المتاعب لتحديثات iOS 17.

2. تأكد من الاتصال بشبكة Wi-Fi

تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك متصل بشبكة لاسلكية مناسبة. على الرغم من أنه يمكنك تنزيل تحديث iOS عبر بيانات الهاتف المحمول، فمن الحكمة والأسرع والأسهل بكثير تحديث جهاز iPhone الخاص بك عبر اتصال Wi-Fi .

  1. افتح تطبيق الإعدادات ←  Wi-Fi  ← اضغط على اسم Wi-Fi  للانضمام.
  2. اختر شبكة معروفة.
  3. الآن، افتح Safari أو تطبيقًا مثل YouTube وتحقق مما إذا كان الإنترنت يعمل أم لا. تأكد أيضًا من شحن iPhone بشكل كافٍ (أعلى من 20%) أو توصيله بالطاقة.

3. إعادة ضبط إعدادات الشبكة

إذا استمرت المشكلة، فقد تكون إعادة ضبط إعدادات الشبكة حلاً محتملاً. تنشأ هذه المشكلة غالبًا بسبب تكوينات الشبكة المتعارضة أو الاتصال الخاطئ بالإنترنت أثناء عملية التحديث. من خلال إعادة ضبط إعدادات الشبكة، يمكنك التخلص من أي خلل محتمل في تكوين الشبكة لديك والذي قد يعيق عملية التحديث.

4. احذف ملف التحديث الذي تم تنزيله وأعد تنزيله

1. افتح تطبيق الإعدادات واضغط على عام.
2. اضغط على تخزين iPhone .
3. قم بالتمرير لأسفل، ثم انقر فوق تحديث البرنامج. وبدلاً من ذلك، تعرض بعض أجهزة iPhone  نظام التشغيل iOS 17 بدلاً من تحديث البرنامج.



4. اضغط على حذف التحديث.
5. قم بالتأكيد بالضغط على حذف التحديث مرة أخرى.



6. الآن، أعد تشغيل جهاز iPhone الخاص بك وقم بتنزيل التحديث مرة أخرى. للقيام بذلك، افتح تطبيق الإعدادات → عام → تحديث البرنامج → التنزيل والتثبيت.


هذه المرة، يجب تنزيل تحديث OTA وإعداده وتثبيته دون أي عوائق. فقط تأكد من اتصال Wi-Fi وأن جهاز iPhone مشحون أو متصل بالكهرباء.

5. أعد تشغيل أو استعادة جهاز iPhone الخاص بك

إذا لم تساعد الطرق المذكورة أعلاه، فراجع كيفية إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك. وحتى إذا لم ينجح ذلك، فتعرف على كيفية استعادة جهاز iPhone الخاص بك عبر جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. يرجى ملاحظة أنه عند الاستعادة، سوف تحصل أيضًا على خيار التحديث.

حاول التحديث أولا. إذا لم يجلب هذا أي حظ، فيمكنك المضي قدمًا في عملية الترميم.
حقق أقصى استفادة من iOS 17!

آمل أن تكون هذه الإصلاحات قد فتحت أبوابك أمام iOS 17. وبينما تكتشف البرنامج الجديد، فإن الميزات الجديدة مثل البريد الصوتي المباشر وتسجيل الوصول ستجعل البقاء على اتصال والتواصل مع أحبائك أسهل من أي وقت مضى على جهاز iPhone الخاص بك.

إذا كان لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، قم بإسقاطها في التعليقات أدناه. سأكون سعيدا للرد عليهم.



close