أخر الاخبار

أفضل تطبيقات تصميم الجرافيك لأجهزة iPhone و iPad

تطبيقات تصميم الجرافيك، تطبيقات التصميم لأجهزة iPhone و iPad، أفضل تطبيقات تصميم الجرافيك لـ iPhone، تصميم جرافيك iPad، تطبيقات تحرير الصور iPhone، برامج تصميم الشعارات iPad، تطبيقات الفن الرقمي iPhone، تصميم جرافيك محترف iPad، أدوات تصميم الإعلانات iPhone، تطبيقات تحرير الصور والنصوص iPad.

في عصر يتسم بالتقدم التكنولوجي المستمر، أصبحت تصميم الجرافيك لأجهزة iPhone وiPad أكثر سهولة وإثارة مما كانت عليه في السابق. تطبيقات تصميم الجرافيك أصبحت أدوات مبتكرة وقوية تمنح المصممين والفنانين إمكانية التعبير عن أفكارهم بطرق لا حدود لها. سواء كنت تبحث عن إنشاء شعارات فريدة، أو تصاميم إعلانية جاذبة، أو حتى فنون رقمية مبتكرة، فإن متجر تطبيقات Apple يزخر بتطبيقات تصميم الجرافيك التي تلبي كل هذه الاحتياجات وأكثر.

من خلال الاستفادة من قوة الإبداع والتكنولوجيا المتقدمة، يمكن لأصحاب الأجهزة iPhone وiPad الآن أن يبدعوا أينما كانوا وفي أي وقت. تتيح لهم هذه التطبيقات إمكانية الرسم والتلوين بأدوات متقدمة، ودمج النصوص والصور بطرق فريدة، وتطوير تصاميم متنوعة بسهولة وسلاسة. سواء كنت محترفًا في مجال التصميم أم مبتدئًا يسعى لاكتساب خبرة، ستجد في هذا المقال استعراضًا شاملاً لأفضل تطبيقات تصميم الجرافيك المتاحة لأجهزة iPhone وiPad.

تطبيقات تصميم الجرافيك لأجهزة iPhone و iPad

سوف نستعرض في هذا المقال مجموعة متنوعة من التطبيقات، بدءًا من تلك الخيارات البسيطة والسهلة الاستخدام، وصولًا إلى تلك القوية والمتقدمة التي تتيح للمحترفين إمكانية العمل على مشاريع معقدة. تضمن لك هذه التطبيقات تجربة إبداعية فريدة على أجهزتك، حيث يمكنك خلق الأعمال الفنية التي تحمل بصمتك الشخصية بكل يسر وراحة.

انضم إلينا في هذه الجولة إلى عالم التصميم عبر أجهزة iPhone وiPad، حيث سنستكشف سويًا أبرز هذه التطبيقات ونتعرف على مزاياها وكيفية استخدامها لإنجاز أعمال فنية مذهلة.

  1. Photoshop Express Photo Editor.
  2. Canva.
  3. Autodesk Sketchbook.
  4. Paper by WeTransfer.
  5. Procreate Pocket.
  6. CREATE: Graphic Design + Fonts.

1. Photoshop Express Graphic Desing


لدى Adobe مجموعة رائعة من أدوات تحرير الصور وتصميم الرسوم. محرر الصور السريع هذا هو في الأساس صانع مجمعات. يمكنك جمع كل ذكرياتك الجميلة وإنشاء صور مجمعة جميلة.

يثق به الملايين، يقدم هذا المحرر مجموعة من تأثيرات الصور المجانية وميزات التحرير. يمكنك تخصيص تجاربك باستخدام الحدود والنص. العب بألوان وصور لا تعد ولا تحصى لإنشاء لحظات جديرة بالمشاركة. يفتح الإصدار المتميز سلسلة كاملة من الأدوات لإتقان فن التصميم الجرافيكي.

السعر: مجانًا (Photoshop Express Monthly - 4.99 دولارًا أمريكيًا).


2. Canva Graphic Desing


إذا كنت مصممًا هاوًا، وتهوى الفنون الإبداعية، فإن تطبيق تصميم الجرافيك من Canva هنا من أجلك. واجهة بسيطة وممتعة، يمكنك استخدام هذا التطبيق من نقطة الصفر. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة من التصميم الجاهز للاستخدام.

تحظى Canva بشعبية بين مستخدمي Instagrammers الذين يرغبون في مشاركة القصص الرائعة. بالنسبة للمحترفين، يساعدهم التطبيق في تصميم الشعارات.

يعد وضع نص على الصورة أمرًا سهلاً للغاية. وربما لهذا السبب، يحب المستخدمون إنشاء دعوات وعروض أسعار باستخدام Canva. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك مشاركة إبداعاتك مباشرة على Instagram أو WhatsApp أو البريد الإلكتروني.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا).

3. Autodesk Sketchbook


Autodesk Sketchbook هو تطبيق للجميع. يولد العقل البشري أفكارًا لا حصر لها. يمكنك رسم هذه الفكرة أو رسمها على جهاز iPad باستخدام Autodesk.

إذا كنت مبتدئًا في عالم الإبداع، يمكنك صقل مهاراتك بالرسومات. هذا التطبيق المليء بأدوات رسم قوية، هو جزء لا مفر منه في أي عملية إبداعية.

يدعم التطبيق الجيل الثاني من Apple Pencil. حقق أقصى استفادة من هذه الميزة، والتي تمكنك أيضًا من النقر نقرًا مزدوجًا على القلم.

السعر: مجاني.


4. WeTransfer Graphic Desing iPhone


إليك تطبيق رسم غامر حائز على جوائز من WeTransfer. تلقى الورق تقديراً من أكثر من 25 مليون. حرر أفكارك وارسم بثقة على جهاز iPad و iPhone.

بدلاً من استخدام القوائم المشتتة، يساعدك Paper في الإيماءات الطبيعية. وهذا يضمن أنك لن تفقد أبدًا تدفقك الإبداعي بمجرد أن تبدأ في الرسم أو الرسم أو الرسم أو عمل الملصقات.

يواجه كل فنان بعض التحديات في البداية. وللتعامل مع هذا الموقف، يقدم Paper مجموعة من المطالبات الإبداعية. وتشمل هذه الأدلة والبرامج التعليمية والأنشطة اليومية.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا أمريكيًا).


5. Procreate Pocket Graphic Desing



Procreate Pocket هو تطبيق تصميم رسومي بسيط ولكنه قوي لأي مستخدم، وهو تطبيق فني حائز على جوائز. في جهاز iPhone و iPad، يمكنك حمل مئات الفرشاة الحساسة للضغط.

يكون التطبيق مفيدًا بشكل خاص عندما تريد إنشاء رسومات تخطيطية معبرة ولوحات غنية ورسوم توضيحية مذهلة. إنه استوديو فني كامل، يمكنك استخدامه على الشواطئ أو أثناء الطيران أو أثناء انتظار شخص ما في Coffee House.

يعد Procreate Pocket أكثر ودية على iPhone حيث يمكنك تحقيق أقصى استفادة من حساسية اللمس ثلاثي الأبعاد لجهازك.

السعر: 4.99 دولار.


6. CREATE: Graphic Design + Fonts


Create هو تطبيق iPhone و iPad الشامل الخاص بك لإنشاء تصميمات رسومية عالية الجودة. يوفر تطبيق واحد العديد من الحلول، بما في ذلك الرسومات، وواجهة المستخدم، والشعارات، والفن المتجه، والفن التصويري، والخنازير المزاجية، والمرشحات الجغرافية، وما إلى ذلك.

جرب قوة أدوات تصميم سطح المكتب على جهاز iPhone الخاص بك. قم بإنشاء حوامل للدقة أثناء قيامك بحفظ ومشاركة المشروعات القابلة للتحرير.

في إنشاء، يمكنك ترتيب طبقات صور متعددة وتحويل الأشكال وحفظ المكونات القابلة لإعادة الاستخدام واستيراد الملفات القابلة للتحرير (إنشاء) والمزيد. في نهاية مشاريعك، يمكنك تحميلها أو حفظها في iCloud. والوصول من أجهزة Apple الأخرى مثل Mac، في حالة استخدام تطبيقات الرسم على الكمبيوتر.

السعر: مجاني (CREATE PRO - شهري - 2.99 دولار).


الخاتمة ...

باختصار، فإن عالم تصميم الجرافيك قد شهد تحولًا كبيرًا بفضل تطور التكنولوجيا والتطبيقات الابتكارية المتاحة على أجهزة iPhone وiPad. لم يعد التصميم مقتصرًا على أجهزة الكمبيوتر الضخمة، بل أصبح بإمكان الجميع الآن تطوير أفكارهم الإبداعية في أي مكان وزمان.

بفضل هذه التطبيقات، يمكن للمبدعين والمصممين تحقيق تصاميم استثنائية وإبداعية بسهولة وسلاسة. فبغض النظر عن مستوى خبرتك في مجال التصميم، ستجد أدوات قوية ومتنوعة تساعدك على تحويل أفكارك إلى واقع ملموس.

لذا، إذا كنت تتطلع إلى استكشاف مجال التصميم الجرافيكي على أجهزة iPhone وiPad، فإن عليك استكشاف هذه التطبيقات واستغلال إمكاناتها بالشكل المثلى. ستجد نفسك واقعًا في عالم من الإبداع والفرص، حيث يمكنك صنع الفن والتعبير عن أفكارك بطرق جديدة ومبتكرة.

فلنبدأ رحلتك في عالم تصميم الجرافيك على أجهزة iPhone وiPad، ولنشهد سويًا كيف تنبثق الأفكار وتتحول إلى أعمال فنية مذهلة عبر أطراف أصابعك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close