أخر الاخبار

أفضل التطبيقات المجانية للرسم والتصميم للآيفون iPhone

أفضل تطبيق تصميم الصور والرسم للآيفون

أفضل التطبيقات المجانية للرسم والتصميم للآيفون iPhone

تطبيق تصميم للايفون,افضل تطبيق للمونتاج,افضل تطبيق للايباد
أفضل التطبيقات المجانية للرسم والتصميم للآيفون iPhone 

أفضل التطبيقات المجانية للرسم والتصميم للآيفون، مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة .. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على شبكة الأنترنت .

اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن أفضل التطبيقات المجانية للرسم والتصميم للآيفون iPhone  جمعنا لكم أفضل التطبيقات الرسم والتصميم للآيفون من اجمل وأفضل التطبيقات الرسم والتصميم للآيفون تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة, "أفضل التطبيقات المجانية للرسم والتصميم للآيفون iPhone، اقرأ أيضاً: طريقة تسجيل مكالمات الهاتف وواتس آب على هواتف أندرويد وآيفون

أفضل تطبيقات الرسم وتصميم للآيفون iPhone المجانية

الكتابة على الصور لها اسم يحكي القصة بأكملها. في الواقع ، هذا ليس صحيحًا تمامًا - معظم التطبيقات المجانية التي تضغط فيها على الصور مليئة بـ IAP ، أو تكون مرعبة بشكل واضح. إضافة نص، على الرغم من ذلك، هي الصفقة الحقيقية: تطبيق خالٍ من السعر / cruft / price يجعل من السمة إضافة نص إلى الصور.

قم بتحميل لقطة، ويمكنك بعد ذلك التبديل بين علامات التبويب لضبط الخط واللون والمحاذاة والمنظور والتأثيرات المطبقة. تقدم بعض هذه المقدار قدرًا كبيرًا من الضبط الدقيق، مثل المسافة بين الحروف وتجانب الحروف في المحاذاة.

هناك تذبذب غريب - منتقي الألوان هو iffy ، ويمكن أن يكون السحب لضبط اتجاه النص مضطربًا. ولكن بخلاف ذلك، فإن Add Text هو نوع التطبيق الذي يأتي غالبًا هذه الأيام مع اشتراك IAP مرفق. لذا استفد من كرم هذا المطور واحصل على إضافة نص على هاتفك, "أفضل التطبيقات المجانية للرسم والتصميم للآيفون iPhone ".

تحميل أفضل التطبيقات المجانية  للرسم والتصميم للآيفون iPhone 

 أفضل تطبيق مجاني للرسم والتصميم للآيفون Vectornator X:

يوفر Vectornator X جميع الأدوات التي تحتاجها للعمل على الرسوم التوضيحية الأنيقة المستندة إلى المتجهات وتخطيطات تصميم الواجهة والشعارات على جهاز iPhone الخاص بك. الأدوات والألواح تبتعد عن طريقك، مما يزيد من مساحة الشاشة الممنوحة لعملك - على الرغم من أنه إذا كان لديك iPhone Plus / Max، فيمكنك قلبه إلى أفقي لرؤية اللوحة والإعدادات في وقت واحد.
حتى إذا لم تكن محترفًا، فإن Vectornator X يستحق الإمساك لأنه يمكن أن يعمل كتطبيق مرشح زائف، مما يحول الصورة إلى فن متجه بنقرات قليلة فقط.

قم بتحميل صورة، وانقر فوق السهم لأعلى للوصول إلى لوحة الإعدادات، وقم بإلغاء تأمين صورتك في علامة التبويب الطبقات. ثم حدد علامة التبويب Style (paintbrush)، واضغط على طبقة الصورة في الخلفية، وحدد Auto Trace. أخيرًا، مرر الأدوات بعيدًا وانظر إلى العمل الفني الذي أنشأته في ثوانٍ معدودة، اقرأ أيضاً: أفضل البرامج للهواتف التي يوجد فيها روت


لتحميل برنامج للآيفون من هنا

 أفضل تطبيق مجاني للرسم والتصميم للآيفون Desyne:

Desyne هو إنشاء النشرات في لمح البصر. تحصل على عدد كبير من القوالب، مصنفة إلى أقسام مثل الملصقات والأحداث، أو تستهدف شبكات اجتماعية محددة. اختر واحدة ويمكنك الذهاب إلى العمل.

هذا التطبيق لديه قيود قليلة. على الرغم من أنه يمكنك إجراء تغييرات سريعة على قالب - على سبيل المثال، تبديل صورة الخلفية، وبضع كلمات - إلا أن هناك مجالًا كبيرًا للإبداع. يمكنك إضافة ملصقات ونصوص وأقنعة إلى إبداعاتك، وذلك باستخدام نظام طبقات بسيط ولكنه مصمم بذكاء.

بطبيعة الحال، هناك صيد: IAP. بدون اشتراك، تكون القوالب والأدوات محدودة، ويتم فرض علامة مائية. ولكن حتى الإصدار المجاني من Desyne ممتع وقابل للاستخدام ومفيد. إذا كنت ترغب في ذلك، فهناك خصم سنوي كبير يمكنك الاستفادة منه خلال ساعاتك الأولى مع التطبيق, "أفضل التطبيقات المجانية للرسم والتصميم للآيفون iPhone ".


لتحميل برنامج للآيفون من هنا

 أفضل تطبيق مجاني للرسم والتصميم للآيفون Universe – Website Builder:


تطبيق تصميم للايفون,
أفضل التطبيقات المجانية للرسم والتصميم للآيفون iPhone 


Universe - Website Builder هو - كما يوحي اسمه - أداة لبناء مواقع الويب. قد تجعلك فكرة القيام بذلك على iPhone تشعر بالراحة، ولكن الكون يعمل بشكل جيد، في المقام الأول بسبب القيود التي يفرضها.

الصفحات هي شبكات بشكل أساسي. يمكنك سحب قسم وإدراج كتلة المحتوى. قد تكون هذه صورة أو نصًا أو رابطًا أو مقطع فيديو. بمجرد الانتهاء، يتم تحميل جهودك على موقع الكون.

التطبيق قابل للاستخدام وممتع وفعال. مع بعض الجهد، يمكنك تصميم مواقع متعددة الصفحات ذكية بشكل مدهش. ولكن أيضًا، بدون أي جهد تقريبًا، يمكنك الحصول على شيء عبر الإنترنت. بالطبع، يتواجد IAP's - مقابل 9.99 دولارًا / 8.99 جنيهًا إسترلينيًا / 14.49 دولارًا أستراليًا شهريًا، يمكنك إضافة نطاق وإنشاء متجر وعرض التحليلات. ولكن حتى مجانًا، هذا يستحق التحقق منه، اقرأ أيضاً: أفضل برنامج إزالة الخلفية من الصور

لتحميل برنامج للآيفون من هنا

 أفضل تطبيق مجاني للرسم والتصميم للآيفون Autodesk SketchBook:

Autodesk SketchBook هو تطبيق للرسم على iPhone. إنه بالطبع بعيدًا عن وحده في App Store، ولكن ما يميز SketchBook هو المجموعة الهائلة من الأشياء التي يمكنك القيام بها مع التطبيق.

على الرغم من الحد الأدنى من الواجهة، هناك الكثير لاكتشافه. هناك العشرات من الفرش التي تحاكي جميع أنواع أدوات العالم الحقيقي. يمكن تعديل كل واحد منهم. توفر لك طبقات متعددة المرونة عند العمل على التراكيب المعقدة. وتوفر أدوات التحويل والشكل والنص نطاقًا عندما تعمل على الرسوم التوضيحية الموجهة تقنيًا بدلاً من العبث الحر.

كنت تتوقع عادةً دفع مبلغ لا بأس به لهذا النوع من الجودة - ومرة ​​واحدة، كان SketchBook يحتوي على علامة سعر مرفقة. ولكن الآن مجاني - ومع ذلك لا يزال رائعًا - سيكون إهانة عدم تنزيله تقريبًا، حتى لو كنت بالكاد تخربش عصا.


لتحميل برنامج للآيفون من هنا

 أفضل تطبيق مجاني للرسم والتصميم للآيفون Paper:

الورق هو أداة رسم تعتمد على تدوين الأفكار بسرعة. يتم تخزين رسوماتك في دفاتر ملاحظات رقمية صغيرة، يمكنك فتحها وقلبها. اضغط على صفحة ويمكنك الخربشة بإصبع أو قلم باستخدام اختيار التطبيق من الفرش.

هناك عدد قليل من الأدوات المفيدة الإضافية في الإصدار المجاني، وعلى الأخص القدرة على إضافة ملاحظات نصية إلى أي صورة، ووسائل تصدير ملاحظة أو كتاب. ومع ذلك، فإن بعض الميزات تقع خلف IAP الشهري، بما في ذلك استيراد الصور والنسخ / اللصق والتصحيح التلقائي عند رسم الأشكال والخطوط الهندسية.

على الرغم من هذه القيود - ويعيد التطبيق توجيه رسوماتك الغريبة إلى حد ما على iPhone عند العودة إلى التصفح - يظل الورق أحد التطبيقات الأكثر إمتاعًا من نوعه، وليس أقله إذا احتفظت بإعجاب الإصدارات الواقعية من دفاتر الملاحظات الصغيرة في التطبيق يصور، اقرأ أيضاً: أفضل برامج استرجاع الصور والملفات المحذوفة للأيفون


لتحميل برنامج للآيفون من هنا

 أفضل تطبيق مجاني للرسم والتصميم للآيفون Canva:

Canva هي أداة تصميم جرافيكي لنا. لن يرسل المحترفون المتسابقين للحصول على الظلال، ولكن مع مزيجه من القوالب والفلاتر وعناصر التصميم القابلة للتحرير، فإنه يمنح مالك iPhone العادي فرصة قتالية للعمل على دعوة أو ملصق خلال ساعة الغداء.
يتم استهداف التصميمات وتصنيفها بذكاء، وتتجاوز الملصقات النموذجية وبطاقات التهنئة والمنشورات إلى منطقة وسائل التواصل الاجتماعي (رؤوس Twitter ومشاركات Instagram ومشاركات المدونات) وحتى الأعمال (البطاقات والشعارات والعروض التقديمية).

يمكنك استيراد الصور وإضافة نص والعبث بمجموعة كبيرة من عناصر السحب والإفلات قبل المشاركة مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظ عملك على iPhone، لأي شخص يريد تصميم شيء ما لأعماله المنزلية المزدهرة، أو لمجرد التسلية، تعد Canva مكانًا رائعًا للبدء.

لتحميل برنامج للآيفون من هنا

 أفضل تطبيق مجاني للرسم والتصميم للآيفون Brushes Redux:

مرة أخرى في عام 2009، قام خورخي كولومبو بعمل بعض رسومات أصابع iPhone الذكية باستخدام الفرش، وأصبحت النتيجة غطاء New Yorker.

لقد كانت نقطة تحول لنظام iOS والذخيرة سهلة الاستخدام بشكل مناسب للممثلين التقنيين الذين كانوا يقرعون بشدة على حقيقة أن iPhone لا يمكن استخدامه للعمل المناسب. ركود التطبيق للأسف، ولكن تم جعله مفتوح المصدر وعاد باسم Brushes Redux .
الآن مجاني، فهو لا يزال تطبيقًا فنيًا من الدرجة الأولى، مع نظام طبقات بسيط، وعناصر تحكم بسيطة، ومحرر فرشاة رائع يبدأ بك في إنشاء عشوائي ويتيح لك العبث بكل أنواع الخصائص، من الكثافة إلى التشويش ,"أفضل التطبيقات المجانية للرسم والتصميم للآيفون iPhone "، اقرأ أيضاً: كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور


لتحميل برنامج للآيفون من هنا

 أفضل تطبيق مجاني للرسم والتصميم للآيفون Assembly:

يشتهر المطور Pixite بتطبيقات التصفية المذهلة، لذلك كان التجميع مفاجأة. التطبيق يدور حول بناء فن ناقلات من الأشكال.
يتم إسقاط المكونات الفردية على اللوحة، ويمكن بعد ذلك تجميعها أو تطبيق أنماط. إنه يشبه إلى حد ما مكافئ iPhone للعب بأشكال محسوسة، لكنك سرعان ما تدرك أن التركيبات المعقدة المدهشة ممكنة، على الأقل عند عرض علامة التبويب `` الإلهام '' أو بدء العبث بمشاريع `` ريمكس ''.

مجانًا ، يمكنك الحصول على الكثير من الأشياء التي يمكنك اللعب بها ، ولكن IAP غير المكلف يفتح جميع أنواع الحزم بمجموعات شكل جديدة لاستكشافها, "أفضل التطبيقات المجانية للرسم والتصميم للآيفون iPhone ".


لتحميل برنامج للآيفون من هنا

مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون

افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2023

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2023

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close