أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى لأجهزة iPhone و iPad

هل تعرف ما هو السحر؟ إذا كنت سأجيب على هذا، كنت سأقول "موسيقى" في أول أنفاسي. الموسيقى ليست مجرد كلمات جميلة. بدلاً من ذلك، إنها واحدة من أنقى الطرق للتعبير عن المشاعر. في حين أن مستخدمي iPhone لديهم Apple Music لفتح أرض العجائب الموسيقية، فقد لا يكون ذلك كافيًا لبعض الأشخاص. لحسن الحظ، يحتوي السوق على مجموعة رائعة من الخيارات لتطبيقات مشغل الموسيقى لمحبي الموسيقى.

سواء كنت تريد مشغل موسيقى بسيطًا به ميزات أساسية لتشغيل ملفاتك الصوتية أو نظامًا أساسيًا يقدم تخصيصات أفضل - فإن هذا المكان المخصص يحتوي على كل شيء. هل تريد معرفة المزيد عن تطبيقات مشغل الموسيقى الجيدة لأجهزة iPhone؟ بعد ذلك، التزم بهذه المقالة، حيث قمت بإدراج أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى لنظام iOS. كل تطبيق مذكور هنا فريد من نوعه، بواجهة بسيطة وميزات تفاعلية. لنبدأ!

  1. Melodista
  2. eSound
  3. VOX
  4. Flacbox
  5. InMusic
  6. Musi
  7. Evermusic
  8. TIDAL Music
  9. Cs
  10. Shuffle Music

1. ميلوديستا - اختيار المحرر

الموسيقى رفيق مخلص. يمكن أن يضيء حالتك المزاجية عندما يرفض المنحنى السفلي على شفتيك الابتعاد. ولكن ماذا يحدث عندما يتعهد اتصالك بالإنترنت بالتخلي عنك؟ في مثل هذه الحالات، يمكنك الانتقال بسرعة إلى Melodista. تبرز البوابة الرقمية كأحد أفضل تطبيقات مشغلات الموسيقى دون اتصال لأجهزة iPhone، وقد أشادت بواجهة بسيطة تتيح لك إنشاء قوائم تشغيل وتنظيمها.

تتميز واجهة التطبيق بثلاثة أقسام - المكتبة وقائمة التشغيل والتصفح. تحصل على مجموعة الأغاني الكاملة في المكتبة، بينما تخزن قائمة التشغيل قوائم التشغيل الخاصة بك. أخيرًا، يساعدك التصفح في عرض الأغاني بناءً على ألبوم أو فنان معين. علاوة على ذلك، يتيح لك التطبيق استيراد الأغاني من Clouds، وتطبيق الملفات، و Google Drive، و Wi-Fi، وما إلى ذلك، إلى حساب Melodista الخاص بك.

يضم أفضل تطبيق لمشغل الموسيقى لجهاز iPad ميزات متعددة، بما في ذلك الرسوم المتحركة للمشغل، وتلاشي الصوت، وعناصر تحكم مختلفة للبودكاست والكتب الصوتية. تتضمن عناصر التطبيق الأساسية الأخرى مشاركة المحتوى المباشر مع الأصدقاء والعائلة، وتخصيص أسماء الأغاني والصور، وضبط مؤقتات النوم، وما إلى ذلك. يقدم التطبيق ميزات جديدة بشكل متكرر للحصول على تجربة سلسة.

الايجابيات:
  • واجهة مستخدم سلسة.
  • استيراد سهل للمحتوى من السحابة والتطبيقات.
  • ضوابط متعددة.
  • مؤقت النوم.
سلبيات:
  • مواطن الخلل الوظيفية.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 2.49 دولارًا أمريكيًا).

2. eSound - احصل على اقتراحات الأغاني من منظمة العفو الدولية


انغمس في مجموعة الموسيقى مع مشغل الموسيقى والموسيقى التصويرية المذهل لـ eSound. مثل أغنية؟ ابحث عنها بذكاء عبر الإنترنت باستخدام eSound وقم بتضمينها في قائمة التشغيل داخل التطبيق. من خلال القيام بذلك، ستكون دائمًا قريبًا من الألحان والفنانين وكلمات الأغاني المفضلة لديك. باستخدام eSound، يمكنك إنشاء قوائم تشغيل لا نهائية عبر الإنترنت والبقاء على اطلاع دائم بجميع الأغاني الحديثة التي تثير ضجة في السوق.

يمكنك أيضًا الحصول على تحديثات يومية لأحدث الأغاني وقوائم التشغيل الشائعة. تساعدك عناصر التحكم السائلة الخاصة بصانع قائمة التشغيل في إنشاء فئات بناءً على الأنواع والأذواق والاتجاهات وما إلى ذلك. ابحث عن الصوت المفضل لديك بأسماء الأغاني والفنانين والأغلفة وما إلى ذلك. علاوة على ذلك، يمكنك التكرار والتبديل العشوائي وإجراء تعديلات أخرى للاستمتاع بالموسيقى التي تشعر بها.

الايجابيات:
  • ضوابط سهلة.
  • تدفق مجاني للموسيقى.
  • تنقل بسيط.
  • توصيات صوتية ذكية بالذكاء الاصطناعي.
سلبيات:
  • تأخيرات متكررة.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا).

3. VOX - دفق جميع تنسيقات الملفات 

إذا كنت تبحث عن تطبيق مشغل موسيقى جيد لجهاز iPhone، فيمكن أن يكون VOX اعتبارًا حيويًا. بفضل واجهته السلسة، يتيح لك Vox Music Player دفق الصوت بالطريقة التي تريدها. يعتمد VOX على إيماءات التمرير السريع للتنقل، على عكس أزرار التشغيل على بوابات البث الشائعة. لتغيير المسارات أو تشغيلها أو إيقافها مؤقتًا، اسحب أو انقر على نافذة التطبيق.

يحتوي المعادل المعياري المدمج على 30 ضبطًا مسبقًا لمساعدتك على تحقيق التوازن المثالي بين ترددات الآلات والأصوات. بالإضافة إلى ذلك، يدعم مشغل الموسيقى جميع التنسيقات القياسية، بما في ذلك MP3 وFLAC وAPE وWAV وALAC وWMA وOGG وغيرها. بصرف النظر عن كل هذا، تشمل الميزات المتقدمة لتطبيق VOX دعمًا للتشغيل بدون فجوات، و bass booster، و CarPlay، و Sonos، و Playback FX، وغيرها.

يتيح لك مشغل الصوت الشامل هذا لأجهزة iPhone و iPad الوصول إلى الملفات من مجموعتك الخاصة المخزنة في iTunes و SoundCloud وما إلى ذلك. كما تدعم البوابة الراديو عبر الإنترنت مع أكثر من 30000 محطة عالمية. علاوة على ذلك، يوفر الإصدار المتميز مساحة تخزين سحابية غير محدودة لمكتبة الموسيقى الخاصة بك، والبث في وضع عدم الاتصال، ومزامنة المحتوى عبر جميع أجهزتك.

الايجابيات:
  • دعم تنسيقات ملفات متعددة.
  • معادل قوي مع 30 ضبطًا مسبقًا.
  • راديو مع 30 ألف + محطات.
  • الوصول إلى الأغاني المخزنة على Clouds.
سلبيات:
  • مشاكل في التعامل مع قوائم التشغيل.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 4.99 دولارًا أمريكيًا).

4. Flacbox - توصيل الموسيقى عالي الدقة

Flacbox هو أحد أكثر تطبيقات مشغل الموسيقى عالية الدقة سهولة في الاستخدام على أجهزة iPhone و iPad. يأتي هذا من حقيقة أنه يمكنك دفق ملفات الموسيقى التي تم تنزيلها مباشرة دون إنشاء مزامنة بين مكتبة الموسيقى الخاصة بك وجهاز iPhone أو iPad. يضمن وجود موازن صوت متقدم و bass booster وصول أصوات فائقة الوضوح إلى أذنيك في كل مرة تقوم فيها بتشغيل أغنية. مثالي لعشاق الصوت!

يمكن أن تكون ملفات الصوت الخاصة بك بتنسيقات متنوعة، بما في ذلك MP4 وMP3 وAAC وFLAC وWAV وAIFF وOGG. لحسن الحظ، يدعم Flacbox كل هذه التنسيقات والمزيد. علاوة على ذلك، لجعل رحلتك الموسيقية سلسة، يتيح لك هذا التطبيق تصفح جميع المحتويات الصوتية المخزنة على حسابات السحابة، مثل Google Drive و OneDrive وMEGA وما إلى ذلك، دون أي متاعب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا وضع إشارة مرجعية على القسم المفضل لديك في أغنية باستخدام Flacbox.

يعمل التطبيق بسلاسة مع Airplay و CarPlay و Google Chromecast وSONOS من خلال Airplay 2. بصرف النظر عن ذلك، يوفر FLacbox أيضًا دعمًا لقارئات بطاقات SD مثل SanDisk iXpand. تشمل الميزات المهمة الأخرى للتطبيق وضعي التبديل والتكرار، ومؤقت السكون، وأغلفة الألبومات، والبحث السهل، ووضع الخلفية، وما إلى ذلك. كل شيء يجعل الوصول إلى الموسيقى مريحًا.

الايجابيات:
  • يدعم حسابات سحابية متعددة.
  • إشارة مرجعية قسم في أغنية.
  • معادل مدمج.
  • يعمل مع جميع صيغ الملفات.
سلبيات:
  • تأخر في التحميل.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 9.99 دولارًا أمريكيًا).


5. InMusic - واجهة بسيطة ولكنها ممتعة

مع تطبيق InMusic على iPhone و iPad، تكون الموسيقى بجانبك دائمًا. تفتح المنصة فرصًا غير محدودة لدفق الموسيقى وتشغيلها وتنظيمها بالطريقة التي تريدها. إذا كنت من محبي الموسيقى، فيجب أن يكون لديك مجموعة منفصلة من المفضلة لديك. يتيح لك InMusic إضافة كل هذه الأغاني إلى قوائم التشغيل وتخصيصها بناءً على حالتك المزاجية - تجربة موسيقية مخصصة أصيلة في متناول يدك.

يشبه عالم الموسيقى نهرًا يغذي نفسه بإضافات جديدة يوميًا. في تطبيق InMusic، يمكنك اكتشاف أحدث الجواهر الموسيقية كجزء من قوائم التشغيل الجاهزة. ستجد هنا جميع الأغاني الرائجة من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، فإن الواجهة بسيطة جدًا، لذا لن تشعر أبدًا بالتعثر في أي وقت أثناء البحث عن المسار المفضل لديك. ما عليك سوى كتابة اسم الأغنية أو الفنان أو الألبوم للحصول على النتائج المرجوة في الثانية التالية.

يسعى InMusic جاهدًا للسماح لك بالتحكم في الموسيقى بسهولة. يمكنك خلط الموسيقى لتحديد الأغنية التالية في السطر. علاوة على ذلك، يمكنك ضبط سرعة أي أغنية لتناسب ذوقك. يتيح لك مؤقت النوم المدمج الاستمتاع بالموسيقى حتى تطفو في أرض أحلامك. سهل جدا!

الايجابيات:
  • واجهة مستخدم بسيطة.
  • مؤقت النوم متاح.
  • الكثير من قوائم التشغيل الجاهزة.
سلبيات:
  • صعوبة في البحث عن الأغاني.
السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 2.99 دولارًا أمريكيًا).


6. Musi - قائمة تشغيل لكل حالة مزاجية 

عندما تشتهي الموسيقى، اذهب إلى Musi! يبدو شاعرية كثيرا؟ يمنحك التطبيق الملائم لجهاز iPhone متعة موسيقية غامرة أثناء التنقل. يمكنك إنشاء قوائم تشغيل متعددة وإنشاء مكتبة أغانٍ تُصلح كل حالتك المزاجية. ستكون قوائم التشغيل غير المحدودة الخاصة بك بمثابة استراحة للتعامل مع تلك المحاضرات المملة أو رحلات القطار المتعبة أو ساعات الفراغ على الأريكة.

يساعدك المعادل المدمج على ضبط الصوت حسب ذوقك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دفق محتوى Musi الخاص بك على أي جهاز متصل بـ Airplay. بنقرة واحدة، يمكنك دفق YouTube والاستماع إلى الأغاني التي تحبها. تجعل المنصة إنشاء مكتبة الموسيقى الأصلية والتحكم فيها أمرًا سهلاً للغاية. له كل الأسباب التي تجعله يعتبر أحد أفضل تطبيقات مشغل الأغاني لأجهزة iPhone.

تطبيق Musi سهل التشغيل من خلال جهاز الاستريو والسيارة والأجهزة الأخرى التي تدعم Airplay. علاوة على ذلك، لا تتردد في مشاركة قوائم التشغيل الخاصة بك مع عصابتك على وسائل التواصل الاجتماعي والاستمتاع بموعد موسيقي صغير معهم. تحصل على كل الموسيقى مجانًا. ومع ذلك، للحصول على تجربة خالية من الإعلانات، يجب عليك شراء خطة الاشتراك.

الايجابيات:
  • إنشاء قوائم تشغيل لا نهائية.
  • تصفح سهل.
  • يعمل مع الأجهزة التي تدعم Airplay.
سلبيات:
  • كثرة الإعلانات.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 5.99 دولارًا أمريكيًا).

7. Evermusic - موازن مدمج لتحسين الموسيقى

هل تبحث عن تطبيق مشغل موسيقى محمّل بميزات مثيرة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد يتناسب Evermusic مع بحثك. تضمن واجهة التطبيق جيدة التخطيط، مقترنة بمدير قائمة تشغيل فعال بنفس القدر، أنك تتحكم دائمًا في مكتبة الموسيقى الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، لن تجد أي مشكلات في التوافق مع Evermusic لأنه يدعم جميع تنسيقات الملفات الشائعة، بما في ذلك MP3 وM4R وAIFF وM4A وAAC وWAV.

يدعم Evermusic مشاركة الملفات المستندة إلى iTunes و Wi-Fi لمساعدتك في استيراد الملفات الصوتية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أجهزة أخرى. علاوة على ذلك، يتضاعف التطبيق كمشغل كتاب صوتي فعال يسمح لك بوضع إشارة مرجعية على مفضلاتك، وضبط سرعة التشغيل، وما إلى ذلك. يأتي المعادل المدمج مع إعدادات مسبقة مختلفة لتحسين تجربتك الموسيقية. علاوة على ذلك، مثل Apple Music يدعم الاستماع في وضع عدم الاتصال، فإن Evermusic يفعل ذلك أيضًا. إنه بالفعل أحد أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى في وضع عدم الاتصال لأجهزة iPhone.

يتيح لك التطبيق تحويل مجموعة الأغاني الخاصة بك إلى خدمة سحابية والوصول إليها من السحابة للحصول على تجربة أكثر سلاسة. يمكنك استخدام Google Drive و Box و OneDrop و Dropbox و MEGA و MediaFire و pCloud وغيرها. مع وجود تقنيات التخزين المؤقت المتقدمة في وجودها، تعد Evermusic دائمًا بتقديم صوت لا تشوبه شائبة لمستخدميه.

الايجابيات:
  • ميزات متعددة لمحبي الكتب الصوتية.
  • يدعم جميع تنسيقات الملفات والموسيقى دون اتصال بالإنترنت.
  • سهولة مشاركة الملفات.
  • متكامل مع أفضل الخدمات السحابية.
سلبيات:
  • واجهة أقل سهولة.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 9.99 دولارًا أمريكيًا).

8. TIDAL Music - موسيقى خالية من الإعلانات لك

يُعد TIDAL Music، الذي يرأسه نجم البوب ​​Jay-Z، تطبيقًا مرغوبًا لمشغل الموسيقى يرضي محبتك الصوتية من خلال تقريبك من الموسيقى. قم بتشغيل أغنيتك المفضلة واكتشف أحدث المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو، مما يخلق ضجة حول العالم في مكتبة الأغاني التي تزين هذا التطبيق الرائع. تمنحك الإصدارات المدفوعة من التطبيق وصولاً سلسًا إلى أكثر من 450.000 مقطع فيديو موسيقي وبث مباشر، بما في ذلك لقطات BTS والأفلام الوثائقية.

إذا شعرت بالارتباك بسهولة أثناء اختيار الأغاني، فلا داعي للقلق. تأتي TIDAL Music مع قوائم تشغيل تم إنشاؤها بواسطة المحرر والتي تتميز بأغاني تناسب كل حالة مزاجية. إذا كان هذا لا يرضيك، فقم بإنشاء مجموعات أغاني مخصصة ترضي أهواءك. بمجرد أن تشعر بالرضا عن قوائم التشغيل الخاصة بك، يمكنك مشاركتها بسرعة مع أصدقائك وعائلتك.

يوفر التطبيق جودة صوت ممتازة تصل إلى 1411 كيلو بايت في الثانية و Dolby Atmos و Reality 360 Audio في إصداراته المدفوعة. يعد البث في وضع عدم الاتصال والاستماع بدون إعلانات وتخطي الأغاني بعض الميزات المخصصة لمشتركي TIDAL المميزين. من المرجح أن تجد تطبيق مشغل الموسيقى المذهل هذا من أجل المتعة الحقيقية لجهاز iPad، حتى عند استخدام الإصدار المجاني.

الايجابيات:
  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا.
  • مكتبة أغاني واسعة النطاق.
  • دفق دون اتصال.
سلبيات:
  • غالي.
السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 12.99 دولارًا).

9. Cs - لا الاستماع إلى الموسيقى الاشتراك  

استمتع بالموسيقى من الدرجة الأولى مع تطبيق مشغل الموسيقى Cs على iPhone و iPad. من المحتمل أن تأخذك الواجهة الرائعة المبوبة لهذا التطبيق الشهير في رحلة حنين إلى الماضي في حارة الذاكرة. استمتع بمكتبة الأغاني المفضلة لديك بعيدًا عن مجموعة التوصيات والاقتراحات ومحطات الراديو. هل أخبرتك أن التطبيق يعمل تلقائيًا مع Apple Music الخاص بك، مما يتركك من متاعب الاشتراكات أو الاشتراكات؟

يأتي التطبيق مليئًا بالعديد من الخيارات سهلة الاستخدام لفرز وتنظيم مكتبة الموسيقى الخاصة بك حسب اهتماماتك. يمكنك تخصيص تفضيلاتك لكل علامة تبويب للحصول على تجربة أكثر تخصيصًا. علاوة على ذلك، مع الميزات المتقدمة التي تزين التطبيق، يمكنك الانتقال بالموسيقى إلى المستوى التالي. يتضمن ذلك عمليات بحث سهلة عن الأغاني، وتثبيت المفضلة، وتصنيف المقطوعات إلى ألبومات أو فنانين.

تشكل الواجهة البسيطة والجذابة أهم ما يميز هذا المشغل الديناميكي. والمثير للدهشة أن واجهة التطبيق تغير الألوان بالتزامن مع العمل الفني المعروض في الألبوم الذي قمت بتشغيله. تعتبر الوظائف الأساسية مثل التصنيف أو الإعجاب بالأغاني وخلطها واضحة جدًا.

الايجابيات:
  • تصميم بسيط وواجهة مستخدم.
  • لا تسجيلات.
  • يدعم صيغ صوتية متعددة.
  • سهولة الوصول إلى معلومات الأغنية / الصوت.
سلبيات:
  • كثرة البق.
السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا).

10. Shuffle Music - أنواع فريدة في متناول يدك 

تعد Shuffle Music وجهة مثالية للاستمتاع بالموسيقى الفارسية والأفغانية والتركية والطاجيكية. على عكس منافسيها، يمتزج Shuffle Music بأذواق الموسيقى الخاصة بك للحصول على تجربة مخصصة. هنا، لا يتعين عليك قضاء الوقت في تخمين عنوان الأغنية أو الفنان لتكون محظوظًا في العثور على الأغنية. اختر قناة واترك كل شيء على حل Shuffle المبتكر للذكاء الاصطناعي لجلب أفضل الأغاني بناءً على أنماط الاستماع الخاصة بك. بسيط، أليس كذلك؟

بالإضافة إلى ذلك، تتغير قوائم التشغيل المتوفرة على Shuffle بمرور الوقت لتناسب أذواقك وتفضيلاتك. نوع الأغاني التي تضغط على زر "إبداء الإعجاب" لها أو الفنانين الذين تستمع إليهم كثيرًا لمساعدة الذكاء الاصطناعي في إنشاء تجربة أكثر تخصيصًا. اضغط على أي قناة بناءً على حالتك المزاجية واستمتع ببث مباشر بدون توقف. لمعلوماتك، يتم خلط الأغاني بشكل مستمر.

مكتبة الموسيقى عبارة عن مجموعة من الجواهر الموسيقية، بما في ذلك الأغاني من جميع الأنواع والأنماط. يمكنك الحصول على أغاني البوب ​​المثيرة، والفولكلور الناعم، وموسيقى الجاز، والكلاسيكية الغنية، وحتى موسيقى الأطفال على Shuffle. ابحث في المعرض عن طريق إدخال اسم الفنان أو الألبوم أو الأغنية، وانتظر Shuffle لتشغيل محطة الراديو ذات الصلة بطلبك. تتدفق الموسيقى بدون توقف على Shuffle من أجلك.

الايجابيات:
  • مجموعة رائعة من الموسيقى الفارسية والأفغانية والتركية والطاجيكية.
  • بحث سهل.
  • يضمن الذكاء الاصطناعي الإعداد المخصص.
سلبيات:
  • مشاكل في البث.
السعر: مجاني.


اختتام ... 

الموسيقى مثل الهدية التي تنشر السعادة حتى في أكثر المناسبات كآبة. لحسن الحظ، يمكنك التخلص من هدايا الموسيقى المبهجة من خلال تطبيقات مشغل الموسيقى المذهلة في هذه القائمة. تساعدك المنصات على دفق أغانيك المفضلة في أي وقت وفي أي مكان دون أخطاء. من المؤكد أن قلب محبوب الموسيقى لديك سيتوق إلى استخدامها. أيضًا، إذا فاتنا تضمين المفضلة لديك هنا، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات.


سننتظر عودتك! حتى ذلك الحين، استمر في القراءة!
نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.