أخر الاخبار

كيف يمكنني تغيير موقعي الحالي على آيفون iPhone؟

بسبب التطور التقني السريع في عصرنا الحالي، يتطلب التكنولوجيا الحفاظ على المواكبة والتغير. إذا كنت قد قررت تغيير موقعك الحالي على هاتف iPhone الخاص بك، فأنت لست وحدك.

إذا كنت ترغب في تغيير موقعك الحالي على آيفون iPhone ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك. يمكنك استخدام خدمات الموقع المدمجة في الآيفون أو تحميل تطبيقات خارجية تتيح لك الوصول إلى المزيد من الخيارات والتحكم في إعدادات الموقع الخاصة بك. وبغض النظر عن الخيار الذي تختاره، ستحتاج إلى السماح لتطبيقات الوصول إلى موقعك وفتح الإعدادات الخاصة بالموقع في جهاز الآيفون. في هذه المقدمة القصيرة، سنلقي نظرة سريعة على بعض الخيارات الشائعة التي يمكنك استخدامها لتغيير موقعك على آيفون iPhone.


كيف يمكنني تغيير موقعي الحالي على آيفون iPhone؟
كيف يمكنني تغيير موقعي الحالي على آيفون iPhone؟

كيف اغير الموقع الجغرافي في الايفون؟

حيث أنه ممكن أن يأتي الوقت عندما يشعر المستخدم بحاجة لأن يضع موقعه في صفحة رئيسية جديدة، أو لإزالة التطبيقات المزعجة من الشاشة الرئيسية، إذا كان هذا صحيح بالنسبة لك فإليك بضع خطوات سهلة للغاية تسمح لك بتغيير موقع هاتف iPhone إلى شكل ذي شكل جديد، أقرأ ايضا: طريقة بث مباشر للألعاب والمسلسلات على الفيس بوك

كيف تغير لوكيشن الايفون؟

يمكن أن يساعد تزييف موقع GPS في بعض الألعاب مثل Pokémon Go. ومع ذلك، فإنه لا يعمل مع جميع التطبيقات، وتحاول العديد من التطبيقات منع تغيير GPS.

قد يؤدي استخدام موقع GPS مزيف في بيئة اللعبة إلى حظر إذا تم اكتشافه، اعتمادًا على اللعبة. تتطلب العديد من التطبيقات موقعك للعمل على الإطلاق، مثل Tinder أو Bumble. مثال رئيسي آخر هو تطبيق الطقس الخاص بك، والذي لن يعمل بشكل صحيح مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المخادع.

يجب أن تعلم أيضًا أن Apple سريعة في التعرف على الأساليب المستخدمة لانتحال موقعك. إذا اكتشفوا أنك تستخدم برنامجًا "محظورًا"، فقد يتخذون خطوات لإيقاف تشغيل البرنامج، أخيرًا، إذا قررت كسر حماية جهاز iPhone الخاص بك، فقد يؤدي ذلك إلى تعطل جهازك أو حتى كسره بأكثر من طريقة، بما في ذلك إلغاء الضمان.

لكل هذه الأسباب، فإن كسر حماية جهاز iPhone الخاص بك للوصول إلى انتحال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) هو طريقة محفوفة بالمخاطر للقيام بذلك. ولكن، إذا أصررت، فإليك كيفية تغيير موقع GPS الخاص بك على iOS.

برنامج Fake GPS للايفون

حسب التصميم، يمثل كسر الحماية اختراق جهاز iPhone الخاص بك بحيث يمكنك تغيير معظم الإعدادات الأصلية. ستواجه صعوبة في العثور على مستودع جيلبريك يعمل بشكل جيد مع نظام التشغيل iOS 12 والإصدارات الأحدث. نعم، Apple تواكب أحدث الاختراقات.

ولكن، إذا كنت تمتلك جهازًا أقدم أقل من iOS 12، فيجب أن تكون قادرًا على كسره. تعليمات تشغيل جيلبريك خارج نطاق هذه المقالة، ولكن يجب عليك قراءة نظرة عامة على كسر الحماية لمعرفة كيفية تنفيذ هذه المهمة، أقرأ ايضا: أفضل برنامج تحميل ومشاهدة الأفلام المترجمة مجانا على اندرويد

بمجرد قيامك بكسر حماية جهاز iPhone الخاص بك، قد يكون تطبيقان من Cydia جديرين باهتمامك: Location Handle و ak LocationX. المهم هو أن ak LocationX يدعم أجهزة iOS بشريحة A7 ، مما يعني أن iPhone 5s و iPads في تلك الحقبة يعملان بنظام iOS 6 أو 7. Location Handle هو تطبيق مدفوع يعمل مع iOS 9 و10، ولكن عليك تثبيت تطبيق على -شاشة تحكم.

كيفية تغيير الموقع على آيفون بدون كسر الحماية "جلبريك"

إذا كنت قلقًا بشأن كسر جهاز iPhone عند كسر الحماية، فاستخدم هذه الطريقة لانتحال موقعك دون كسر حماية هاتفك.

تتطلب هذه الطريقة أداة iBackup Bot ، وهي أداة خارجية لإجراء تغييرات على ملفات النسخ الاحتياطي. أولاً، يُنصح بإنشاء نسخة احتياطية أساسية لنظامك غير المعدل لتكون آمنة. إليك كيفية تزوير موقع GPS الخاص بك دون كسر الحماية.

  1. بعد توصيل جهاز iPhone بجهاز كمبيوتر، قم بتشغيل iTunes وانقر على أيقونة iPhone للوصول إلى المزيد من الخيارات. حدد النسخ الاحتياطي الآن (احتفظ بتشفير iPhone بدون تحديد).
  2. بعد الانتهاء من النسخ الاحتياطي، أغلق iTunes وابدأ تشغيل iBackup Bot ، والذي يجب أن يقوم تلقائيًا بتحديد موقع ملفات النسخ الاحتياطي وفتحها.
  3. الآن، تحتاج إلى البحث عن ملف plist الخاص بخرائط Apple ، والذي يمكن العثور عليه في واحد من موقعين: ملفات تطبيق المستخدم> com.Apple.Maps> المكتبة> التفضيلات أو ملفات النظام> Home Domain> المكتبة> التفضيلات.
  4. عندما تفتح الملف، ابحث عن علامة <dict> وأدخل الكود التالي أسفله مباشرة:
  5. <key> _internal_PlaceCardLocationSimulation </key>
  6. <صحيح />
  7. بعد ذلك، يمكنك إغلاق iBackupBot مع إبقاء iPhone متصلاً ولا تفتح iTunes حتى الآن.
  8. تابع لتعطيل Find My Phone كما يلي:
  9. الإعدادات> معرف Apple الخاص بك> iCloud> العثور على هاتفي (انقر للتبديل)
  10. مع هذا بعيدًا، يمكنك إعادة الاتصال بـ iTunes والاستعادة من النسخة الاحتياطية المعدلة.
  11. شغّل خرائط Apple وانتقل إلى الموقع الذي ترغب في التواجد فيه.
  12. اضغط على الجزء السفلي من النافذة للحصول على معلومات الموقع، وستجد ميزة محاكاة الموقع. انقر للتأكيد والتحقق مما إذا كان يعمل مع تطبيقاتك الأخرى، أقرأ ايضا: العاب وبرامج أصبحت مجاناً في 2023

طرق أخرى لتغيير موقعك على iPhone

iTools هو تطبيق كمبيوتر يعمل مع iOS 12 والإصدارات الأقدم (على الرغم من أن العديد من المستخدمين ذكروا أنه يعمل على iOS 14). يأتي مع مدير ملفات أعلى من تغيير GPS. ومع ذلك، فإن التطبيق ليس سهل الاستخدام تمامًا، تحتاج إلى الاتصال بجهاز كمبيوتر باستخدام كبل USB والانتقال إلى ميزة الموقع الافتراضي. بعد ذلك ستزيل يدويًا علامة GPS الزائفة.

حتى وقت قريب، كان استخدام خدمة VPN هو أفضل وأسهل طريقة لتزييف موقع GPS الخاص بك. يعد Privado خيارًا مجانيًا رائعًا لاختبار كيفية تأثير استخدام VPN على موقعك من بين أكثر أجهزة iPhone شيوعًا وهو متاح لنظام iOS 9.0 أو أحدث.

تغيير موقع الايفون إلى أي مكان بدون جلبريك

المشكلة الأساسية التي يواجهها مستخدمو iPhone هي أن Apple لا تريد أن ينتحل الأشخاص مواقع iPhone، لذلك يمنعون مطوري التطبيقات من كتابة تطبيقات iOS التي يمكن أن تؤدي هذه المهمة، ومع ذلك، في الأشهر الأخيرة، قامت إحدى شركات الأجهزة بتجميع نظام متوافق مع Apple يسمح لك بنقل جهاز iOS الخاص بك إلى أي مكان تريده تقريبًا! إنه ليس مجانيًا أو رخيصًا، ولكنه يعمل بشكل جيد وهو حل قوي وموثوق.

GFaker هو اسم كل من الشركة والمنتج، وهو في الأساس جهاز صغير تقوم بتوصيل جهاز iPhone أو iPad به كما لو كنت تتصل بجهاز كمبيوتر Apple.

ومع ذلك، فإن أجهزة GFaker تقدم نفسها لنظام iOS كأجهزة GPS خارجية، باستخدام شرائح معتمدة من Apple وتتوافق مع معيار Apple External Accessory Framework. ثم تقوم بتشغيل التطبيق المقدم، والذي لا يتطلب كسر الحماية، لتعيين الموقع الذي تريده. جهاز GFaker ، الذي يتظاهر بأنه نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الجديد، يخبر جميع التطبيقات التي تعمل على جهاز iOS الخاص بك أن موقعك الحالي هو كل ما تمت برمجته فيه. إنه أنيق للغاية ومباشر ستعتقد أن لديك هاتف Android.

يأتي GFaker في نموذجين مختلفين، GFaker Phantom و GFaker Pro. يعمل Phantom (289 دولارًا) على جميع إصدارات iPhone و iOS من iOS 9 إلى iOS 15. ومع ذلك، فإنه يحتوي على قيد واحد؛ إنه لا يبلغ عن بيانات الارتفاع، لذا فإن التطبيقات التي تعاني من "بجنون العظمة" بشكل استثنائي حول إحداثيات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) قد ترفضها. بغض النظر، بالنسبة لـ 99٪ من التطبيقات، هذه ليست مشكلة. يعد GFaker Pro (279 دولارًا) نموذجًا قديمًا ولكنه لا يزال يعمل بشكل مثالي مع iOS 9 إلى 12 ويتطلب خطوات إضافية لـ IOS 13 و14، وربما لاحقًا.

على الرغم من أن تكلفة هذه المنتجات (والتي ارتفعت بشكل كبير منذ عام 2020)، إلا أنه بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى حل GPS موثوق ومباشر، يبدو أن GFaker هو أفضل نهج، أقرأ ايضا: أفضل برامج تصوير الشاشة فيديو للأندرويد لعام 2023

نقدم لكم شكرنا العميق على الاطلاع على هذا الموضوع. وفي حال كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول كيفية تغيير موقعك الحالي على آيفون الخاص بك، لا تتردد في إرسالها لنا. سنكون سعداء بالإجابة عليها وتقديم النصائح اللازمة لمساعدتك في تغيير موقعك بسهولة ويسر. نودّ أن نشكركم مرة أخرى على زيارتكم، ونرحب دائمًا بتعليقاتكم ومشاركاتكم المفيدة.

لتغيير موقعك الحالي على iPhone، يمكنك استخدام تطبيق خرائط Apple أو تطبيق Google Maps. إليك كيفية تغيير موقعك باستخدام هذين التطبيقين:

استخدام تطبيق خرائط Apple:

  1. افتح تطبيق خرائط Apple على جهاز iPhone الخاص بك.
  2. اضغط على رمز الموقع الحالي الذي يوجد في أسفل الشاشة، عادة ما يكون عبارة عن خريطة متحركة.
  3. اسحب الخريطة باستخدام إصبعك لتصفح الموقع الذي ترغب في الانتقال إليه.

بمجرد وصولك إلى الموقع المطلوب، اضغط على الشاشة واختر الخيار "تعيين موقعي" أو "تعيين هنا"، وسيتم تحديث موقعك الحالي إلى الموقع الجديد.

استخدام تطبيق Google Maps:

  1. افتح تطبيق Google Maps على iPhone الخاص بك.
  2. اضغط على الزر الأزرق الموجود في الأسفل الأيمن لتحديد موقعك الحالي على الخريطة.
  3. اسحب الخريطة باستخدام إصبعك للتنقل إلى الموقع الجديد الذي ترغب في تعيينه.
  4. اضغط بشكل طويل على المكان الذي تريد تعيينه كموقع جديد، ثم اختر "تعيين موقعي هنا" من القائمة السفلية.

هذه الخطوات توضح كيفية تغيير موقعك الحالي باستخدام تطبيقي خرائط Apple و Google Maps على iPhone الخاص بك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close