طريقة بث مباشر للألعاب والمسلسلات على الفيس بوك

طريقة بث المباشر للألعاب و المسلسلات على الفيس بوك،   أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد ، افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2021، برامج اندرويد مدفوعة 2021، تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد ، تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2021، اخطر التطبيقات المدفوعة، أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون اخطر تطبيقات 2021
طريقة بث مباشر للألعاب والمسلسلات على الفيس بوك 

"طريقة بث المباشر للألعاب" والمسلسلات على الفيس بوك برامج بث الألعاب المجانية ستضفي على مقاطع الفيديو الخاصة بك ميزة احترافية مع شعارات مخصصة وصوت واضح وصورة عالية الدقة – وهو ما يميز عمل المحترفين عن الهواة، لا يقتصر Facebook Live على تدوين مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو المضحكة للقطط فحسب - بل أصبح أيضًا بديلاً قابلاً للتطبيق من Twitch لمنشئي ألعاب الفيديو الطموحين.

تتيح الشبكة الاجتماعية الضخمة الآن لأي شخص لديه حساب على Facebook البث المباشر عبر مصادر خارجية من جهاز كمبيوتر، مما يعني أنه يمكنك استخدام تطبيق البث الذي تختاره لإنشاء عمليات بث احترافية يتم بثها على الفور إلى مئات أصدقائك على Facebook.

ستحتاج إلى معرفة كيفية استخدام تطبيق دفق مثل OBS أو XSplit للاستفادة من هذه الميزة. للحصول على تفاصيل تفصيلية لهذه التطبيقات، تحقق من برنامج Twitch التدريبي المتدفق - الخطوات متشابهة إلى حد كبير؛ سترسل خلاصتك إلى Facebook بدلاً من Twitch.

إذا كنت تتطلع إلى مشاركة تصرفاتك الغريبة في اللعب مباشرة على موجز Facebook الخاص بك، فإليك كيفية البدء.
لحسن الحظ، ولا يشترط أن يكون البرنامج الذي تحتاجه لإعداد ملف يتم بثه باهظًا – وبعض أفضل برامج البث مجانية,"طريقة بث المباشر للألعاب والمسلسلات على الفيس بوك"، إليك أيضا أفضل برنامج تحميل ومشاهدة الأفلام المترجمة مجانا على اندرويد.

طريقة بث المباشر للألعاب والمسلسلات على الفيس بوك

وقد يكون من الصعب اختيار برنامج البث المجاني المناسب للمستخدم حيث ان مجال البث المباشر فى حالة نمو مستمر واحتياجات متزايدة، والمطورين يعملون على كسب المزيد من المستخدمين من خلال توفير الأداء الأفضل وسهولة الاستخدام من خلال واجهة مباشرة والإعداد السريع. ومن الميزات الرئيسية التي يجب البحث عنها فى هذه البرامج هي ما تدعمه من الأنظمة الأساسية، واختيار مصادر الإدخال، ودعم المستخدم، والألعاب المدعومة.

(علما بـأن هناك بعض تطبيقات البث تجعلك تختار من قائمة، بينما تتيح لك تطبيقات أخرى تسجيل أي شيء) وفى المقال التالي قائمة تضم مجموعة من أفضل برامج البث المجانية التي يمكنك تنزيلها.
OBS Studio
من هنا

أداة بث مجانية ذات قوة فائقة.

نظام التشغيل: ويندوز – ماك – لينكس.

المميزات:

البرنامج مجاني تماما
يعمل على مواقع: Twitch – يوتيوب – Mixer وأكثر من ذلك.
العيوب:

مصدر OBS Studio   مفتوح وهو برنامج قوي وتتميز واجهة الاستخدام بالمرونة وهو يعد واحد من أفضل برامج البث المجانية، كما انه متوفر لنظام تشغيل ويندوز Windows وماك Mac و Linux ، ويتم تحديثه بصورة منتظمة من فريق المساهمين. ولقد وصف البرنامج بالتعقيد عند تثبيته، ولكن إذا كنت مهتمًا فقط ببث عدد بسيط من الملفات، فلا داعي لاختيار ضبط برنامج أكثر تعقيداً.

"طريقة بث المباشر للألعاب" إذا كنت تريد المزيد من التحكم الدقيق فكل شيء متوفر بالبرنامج، ويمكنك جمع مشاهد من مصادر متعددة (النوافذ والصور والنصوص وكاميرات الويب وبطاقات التسجيل- والقائمة تطول)، ومزج الصوت وضبط كل جانب من جوانب بث الملفات، وخيارات البرنامج واسعة النطاق، ولكن تم تصميمها بوضوح وشرح تفصيلي. يمكن أن يقوم برنامج OBS Studio   ببث الملفات مباشرة إلى مواقع Twitch و YouTube و Mixer و Facebook والعديد من منصات عرض الفيديو الأخرى – وهو يغطى نطاق برامج أكثر اتساعاً مما ستجده في برامج البث الأخرى، ومن الممكن حتى البث على منصات متعددة في وقت واحد.

كما يعد OBS Studio أيضًا أفضل اختيار فى البرامج إذا كنت تبحث عن مسجل شاشة مجاني عالي الجودة، قد تكون تطبيقات وبرامج البث الأخرى أكثر بساطة، ولكن إذا رغب المستخدم فى تسجيل خطوات ولقطات الألعاب التي يشارك بها من زوايا متعددة أو أي شيء آخر على سطح المكتب، فلن تجد أداة أكثر مرونة لهذا البرامج، "طريقة بث المباشر للألعاب والمسلسلات على الفيس بوك "، إليك أيضا برنامج إيقاف الإعلانات المزعجة على الاندرويد.

Streamlabs OBS.
من هنا.
https://streamlabs.com/

واجهة ودودة لا ستوديو برنامج OBS الرائع.

نظام التشغيل: ويندوز.

المميزات:
خاصية الضبط التلقائي
البرنامج سهل الاستخدام
العيوب:

لا يوجد به وضع الاستوديو تم تصميم برنامج Strea mlabs OBS على نفس مبدأ OBS Studio ، ويتميز بواجهة أكثر وضوحًا على هذا البرنامج القوى لبث الملفات، كما يتيح برنامج   Strea mlabs أداء محسن من خلال خاصية التحديث التلقائي. تسهل الواجهة المباشرة فى Strea mlabs عمل المستخدمين المبتدئين الذين يقومون ببث مقاطع الفيديو لأول مرة، ولكن إذا كنت سعيدًا بالفعل باستخدام OBS Studio فلن تشعر بقدر فارق فى  المميزات بينهما، حيث ان البرنامج حاليًا في مرحلة تجريبية ويوجد اختلاف بسيط بين الاثنين. تجدر الإشارة إلى أن برنامج Strea mlabs يفتقر حاليًا إلى وضع الاستوديو – وهي ميزة أضيفت إلى OBS Studio قبل عامين، وهى أداة متقدمة سيحتاجها الكثير من المستخدمين "طريقة بث المباشر للألعاب".

Nvidia Shadowplay.
من هنا.

برنامج بث ملفات مخصص للألعاب.

نظام التشغيل: ويندوز.

المميزات:

لا يؤثر البرنامج على أداء وسرعة اللعبة
أفضل لتسجيل اللقطات مقارنة بخدمات البث
العيوب:

لا توجد به خاصية الصورة داخل الصورة.

يقوم برنامج Nvidia Shad owplay بعمله من خلال برامج التشغيل إذا كان لديك بطاقة رسومات جرافيك GeForce ، وهو يحتوي على ميزة كبيرة مقارنة بمعظم برامج البث: حيث يقوم بتشفير الملفات في وحدة معالجة الرسومات بدلاً من وحدة المعالجة المركزية، مما يعني أنه له تأثير ضئيل على أداء اللعبة، لكنه أقل مرونة بكثير من برنامج OBS Studio، ولا توجد خاصية المشاهد المتداخلة أو المشاهد متعددة المصادر – فقط اللعبة نفسها "طريقة بث المباشر للألعاب".

إذا كنت مهتمًا فقط ببث مشاهد اللعبة فسوف يقوم برنامج Nvidia Shad owplay بتلك المهمة بكفاءة، ولكن إذا كنت ترغب في إعداد بعض الملفات الأكثر تطوراً فسيكون اختيار برنامج OBS أفضل لك خاصة وأنك تستطيع ضبط OBS لاستخدام ترميز NVENC الخاص بـ Nvidia،  إليك أيضا تحميل أفضل برنامج تسريع الانترنت بشكل كبير.

وتعد أدوات تسجيل الفيديو والتقاط الصور فى Shad owplay ممتازة ولكن أدوات بث الملفات ليست بنفس الكفاءة.

Xsplit Gamecaster
من هنا
https://www.xsplit.com/

برنامج ممتاز لكن الميزات الفريدة به تتوفر بسعر باهظ

نظام التشغيل: ويندوز

المميزات:

يقوم ببث الملفات على الفيس بوك – Twitch – Mixer – يوتيوب
العيوب:

الملفات التي يقوم ببثها وتتميز بالدقة الأعلى يكون موجود عليها علامة مائية للبرنامج.
خاصية Chromakeying تحتاج الى دفع مبلغ إضافي فى البرنامج.

على عكس معظم برامج البث المجانية في هذه القائمة يعتبر برنامج   Xsplit Gamecaster نسخة مجانية ومختصرة من تطبيق مدفوع الثمن، ولهذا فهو يبدو أكثر أناقة ويستفيد من الدعم المتميز عبر الإنترنت، ولكن يتم حجب العديد من الميزات الموجود فى البرنامج مقابل اشتراك نقدي للحصول عليها (طريقة بث المباشر للألعاب)

برنامج Game caster هو إصدار خاص ببث لقطات الألعاب من Xsplit Broadcaster  مع واجهة أكثر انسيابية، وهو يدعم البث إلى مواقع Twitch و Mixer و YouTube و Facebook، وهو سهل الاستخدام بشكل لا يصدق – ما عليك سوى بدء اللعبة والضغط على اختصار لوحة المفاتيح لإظهار الصور المتداخلة المسجلة وبدء البث.

العيب الأكبر هو أن الملفات التى يتم بثها بدقة 720 بكسل أو أعلى ستحمل علامة برنامج Xsplit  المائية – وهو ليس بالامر المثالي إذا كنت تريد أن يبدو الملف الذي يتم بثه احترافيًا، سيكون عليك أيضًا الاشتراك الفعلي مقابل نقود إذا كنت تريد خاصية ( chromakeying او الشاشة الخضراء)، ودردشة Twitch داخل اللعبة، ودعم وحدة التحكم عبر خاصية التقاط الصورة والشعارات المخصصة، كما ان الاستخدام التجاري للبرنامج يتطلب أيضا ترخيص.

تبدأ الأسعار فى البرنامج من 4.17 دولار أمريكي (حوالي 3 جنيهات إسترلينيه / 5 دولار أمريكي في الشهر) للحصول على ترخيص لمدة 36 شهرًا، وحتى 199 دولارًا أمريكي (حوالي 150 جنيهًا مصريًا / 250 دولار أمريكي) للحصول على ترخيص مدى الحياة.


مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد 2023

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للأندرويد

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2023

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close