-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

طريقة بث المباشر للألعاب و المسلسلات على الفيس بوك

طريقة بث المباشر للألعاب و المسلسلات على الفيس بوك
طريقة بث  الألعاب مباشر على الفيسبوك

طريقة بث المباشر للألعاب و المسلسلات على الفيس بوك 

"طريقة بث المباشر للألعاب" و المسلسلات على الفيس بوك  برامج بث الألعاب المجانية ستضفي على مقاطع الفيديو الخاصة بك ميزة احترافية مع شعارات مخصصة وصوت واضح وصورة عالية الدقة – وهو ما يميز عمل المحترفين عن الهواة، لحسن الحظ ، ولا يشترط أن يكون البرنامج الذي تحتاجه لإعداد ملف يتم بثه باهظًا – وبعض أفضل برامج البث  مجانية.

وقد يكون من الصعب اختيار برنامج البث المجاني المناسب للمستخدم حيث ان مجال البث المباشر فى حالة نمو مستمر و احتياجات متزايدة، والمطورين يعملون على كسب المزيد من المستخدمين من خلال توفير الأداء الأفضل وسهولة الاستخدام من خلال واجهة مباشرة والإعداد السريع . ومن الميزات الرئيسية التي يجب البحث عنها فى هذه البرامج هي ما تدعمه من 
الأنظمة الأساسية ، واختيار مصادر الإدخال ، ودعم المستخدم ، والألعاب المدعومة .
(علما بـأن هناك بعض تطبيقات البث تجعلك تختار من قائمة ، بينما تتيح لك تطبيقات أخرى تسجيل أي شيء) وفى المقال التالى قائمة تضم مجموعة من أفضل برامج البث المجانية التي يمكنك تنزيلها .

أقرا ايضاً







OBS Studio
من هنا

أداة بث مجانية ذات قوة فائقة.

نظام التشغيل: ويندوز – ماك – لينكس.

المميزات:

البرنامج مجاني تماما
يعمل على مواقع: Twitch – يوتيوب – Mixer وأكثر من ذلك.
العيوب:

مصدر OBS Studio   مفتوح وهو برنامج قوي وتتميز واجهة الاستخدام بالمرونة وهو يعد واحد من افضل برامج البث المجانية ، كما انه متوفر لنظام تشغيل ويندوز Windows وماك Mac و Linux ، ويتم تحديثه بصورة منتظمة من فريق المساهمين. ولقد وصف البرنامج بالتعقيد عند تثبيته، ولكن إذا كنت مهتمًا فقط ببث عدد بسيط من الملفات ، فلا داعي لاختيار ضبط برنامج أكثر تعقيداً.

"طريقة بث المباشر للألعاب" إذا كنت تريد المزيد من التحكم الدقيق فكل شيء متوفر بالبرنامج، ويمكنك جمع مشاهد من مصادر متعددة
 (النوافذ والصور والنصوص وكاميرات الويب وبطاقات التسجيل- والقائمة تطول) ، ومزج الصوت وضبط كل جانب من جوانب بث الملفات، وخيارات البرنامج واسعة النطاق ، ولكن تم تصميمها بوضوح وشرح تفصيلى. يمكن أن يقوم برنامج OBS Studio   ببث الملفات مباشرة إلى مواقع Twitch و YouTube و Mixer و Facebook والعديد من منصات عرض الفيديو الأخرى – وهو يغطى نطاق برامج أكثراتساعاً مما ستجده في برامج البث الأخرى، ومن الممكن حتى البث على منصات متعددة في وقت واحد.

كما يعد OBS Studio أيضًا أفضل اختيار فى البرامج إذا كنت تبحث عن مسجل شاشة مجاني عالي الجودة، قد تكون تطبيقات وبرامج البث الاخرى  أكثر بساطة ، ولكن إذا رغب المستخدم فى تسجيل خطوات ولقطات الألعاب التى يشارك بها من زواية متعددة أو أي شيء آخر على سطح المكتب ، فلن تجد أداة أكثر مرونة لهذا البرامج.


Streamlabs OBS.
من هنا.
https://streamlabs.com/

واجهة ودودة لاستوديو برنامج OBS الرائع.

نظام التشغيل: ويندوز.

المميزات:

خاصية الضبط التلقائي
البرنامج سهل الاستخدام
العيوب:

لا يوجد به وضع الاستوديو
تم تصميم برنامج Streamlabs OBS على نفس مبدأ  OBS Studio ، ويتميز بواجهة أكثر وضوحًا على هذا البرنامج القوى لبث الملفات، كما يتيح برنامج   Streamlabs أداء محسن من خلال خاصية التحديث التلقائي . تسهل الواجهة المباشرة فى Streamlabs عمل المستخدمين المبتدئين الذين يقومون ببث مقاطع الفيديو لأول مرة ، ولكن إذا كنت سعيدًا بالفعل باستخدام OBS Studio فلن تشعر بقدر فارق فى  المميزات بينهما، حيث ان البرنامج حاليًا في مرحلة تجريبية و يوجد اختلاف بسيط بين الاثنين. تجدر الإشارة إلى أن برنامج Streamlabs يفتقر حاليًا إلى وضع الاستوديو – وهي ميزة أضيفت إلى OBS Studio قبل عامين، وهى أداة متقدمة سيحتاجها الكثير من المستخدمين "طريقة بث المباشر للألعاب" .
Nvidia Shadowplay.
من هنا.

برنامج بث ملفات مخصص للالعاب.

نظام التشغيل: ويندوز.

المميزات:

لا يؤثر البرنامج على أداء وسرعة اللعبة
أفضل لتسجيل اللقطات مقارنة بخدمات البث
العيوب:

لا توجد به خاصية الصورة داخل الصورة.

يقوم برنامج Nvidia Shadowplay بعمله من خلال برامج التشغيل إذا كان لديك بطاقة رسومات جرافيك GeForce ، وهو يحتوى على ميزة كبيرة مقارنة بمعظم برامج البث: حيث يقوم بتشفير الملفات في وحدة معالجة الرسومات بدلاً من وحدة المعالجة المركزية ، مما يعني أنه له تأثير ضئيل على أداء اللعبة ، لكنه أقل مرونة بكثير من برنامج OBS Studio، ولا توجد خاصية المشاهد المتداخلة أو المشاهد متعددة المصادر – فقط اللعبة نفسها "طريقة بث المباشر للألعاب" .

إذا كنت مهتمًا فقط ببث مشاهد اللعبة  فسوف يقوم برنامج Nvidia Shadowplay بتلك المهمة بكفاءة ، ولكن إذا كنت ترغب في إعداد بعض الملفات الأكثر تطوراً فسيكون اختيار برنامج OBS أفضل لك خاصة وأنك تستطيع ضبط OBS لاستخدام ترميز NVENC الخاص بـ Nvidia.

وتعد أدوات تسجيل الفيديو والتقاط الصور فى Shadowplay ممتازة  ولكن أدوات بث الملفات ليست بنفس الكفاءة.

Xsplit Gamecaster
من هنا
https://www.xsplit.com/

برنامج ممتاز  لكن الميزات الفريدة به تتوفر بسعر باهظ

نظام التشغيل: ويندوز

المميزات:

يقوم ببث الملفات على الفيسبوك – Twitch – Mixer – يوتيوب
العيوب:

الملفات التى يقوم ببثها وتتميز بالدقة الأعلى يكون موجود عليها علامة مائية للبرنامج.
خاصية Chromakeying تحتاج الى دفع مبلغ إضافي فى البرنامج.
على عكس معظم برامج البث المجانية في هذه القائمة يعتبر برنامج   Xsplit Gamecaster نسخة مجانية ومختصرة من تطبيق مدفوع الثمن، ولهذا فهو يبدو أكثر أناقة ويستفيد من الدعم المتميز عبر الإنترنت ، ولكن يتم حجب العديد من الميزات الموجود فى البرنامج مقابل اشتراك نقدى للحصول عليها (طريقة بث المباشر للألعاب) . 

برنامج Gamecaster هو إصدار خاص ببث لقطات الألعاب من Xsplit Broadcaster  مع واجهة أكثر انسيابية،وهو يدعم البث إلى مواقع Twitch و Mixer و YouTube و Facebook ، وهو سهل الاستخدام بشكل لا يصدق – ما عليك سوى بدء اللعبة والضغط على اختصار لوحة المفاتيح لإظهار الصور المتداخلة المسجلة وبدء البث.

العيب الأكبر هو أن الملفات التى يتم بثها بدقة 720 بكسل أو أعلى ستحمل علامة برنامج Xsplit  المائية – وهو ليس بالامر المثالي إذا كنت تريد أن يبدو الملف الذى يتم بثه احترافيًا، سيكون عليك أيضًا الاشتراك الفعلى مقابل نقود إذا كنت تريد خاصية (  chromakeying او الشاشة الخضراء) ، ودردشة Twitch داخل اللعبة ، ودعم وحدة التحكم عبر خاصية التقاط الصورة والشعارات المخصصة، كما ان الاستخدام التجاري للبرنامج  يتطلب أيضا ترخيص.

تبدأ الأسعار فى البرنامج من 4.17 دولار أمريكي (حوالي 3 جنيهات استرلينية / 5 دولار أمريكي في الشهر) للحصول على ترخيص لمدة 36 شهرًا ، وحتى 199 دولارًا أمريكي (حوالي 150 جنيهًا مصريًا / 250 دولار أمريكي) للحصول على ترخيص مدى الحياة.



الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..


الوسم
طريقة عمل بث مباشر على الفيس بوك,طريقة عمل بث مباشر على صفحات الفيس بوك 2017,بث مباشر لشاشة الهاتف على اليوتيوب والفيس بوك,بث مباشر,بث ملف فيديو مباشر على الفيس بوك,بث فيديو مباشر على الفيس بوك xsplit,بث مباشر على اليوتيوب,طريقة انشاء صفحة على الفيس بوك,كيفية بث فيديو على الفيس بوك,كيفية عمل بث مباشر على حسابك في موقع فيس بوك,على الفيس بوك,انشاء صفحة على الفيس بوك من الموبايل,انشاء صفحة على الفيس بوك من الهاتف,انشاء صفحة تجارية على الفيس بوك من الهاتف,انشاء صفحة عمل على الفيس بوك
الاسمبريد إلكترونيرسالة