أفضل برامج تصوير الشاشة فيديو للأندرويد لعام 2023

تنزيل متصفح جوجل كروم , تحميل متجر بلاي للاندرويد , تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من google play 2018 , تحميل برنامج متجر بلاي مجانا
 4 تطبيقات لتسجيل شاشة هاتف الأندرويد

أفضل برامج تصوير الشاشة فيديو للأندرويد، يأتي أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد 10 مع واجهة برمجة للتطبيقات، تتيح للتطبيقات تسجيل ما يحدث في شاشة الهاتف بما يشمل الأصوات، وعلى الرغم من أن هذه الميزة صُممت بشكل أساسي للتكامل مع ميزات إمكانية الوصول، مثل: ميزة Live Caption، إلا أنه يمكنك أيضا استخدامها مع التطبيقات الخارجية," 4 تطبيقات لتسجيل شاشة هاتف الأندرويد".

تحدث الكثير من الأشياء الممتعة على شاشة الهاتف الذكي. قد تشاهد مقاطع فيديو youtube أو الألعاب أو تتصفح خلاصة Twitter ويتعين عليك التسجيل والمشاركة مع شخص ما. في كل هذه الأوقات، يحتاج المرء إلى تطبيق لتسجيل الشاشة. بدأت العديد من أشكال Android الجديدة في السوق، مثل MIUI و Oxygen OS وما إلى ذلك، في تقديم هذه الميزة كتطبيق مسجل شاشة مدمج.

أفضل 4 تطبيقات مسجل شاشة للاندرويد 2023

الوظيفة الوحيدة التي لا تزال مفقودة في هواتف Pixel و Stock Android الذكية هي مسجل شاشة العرض الأصلي. لكن Android يسمح لنا بتثبيت تطبيقات تسجيل الشاشة من متجر Google Play. لذلك، إذا كنت تبحث عن تطبيق لتسجيل الشاشة لهاتفك الذكي، فنحن هنا نقوم بتجميع قائمة بأفضل 5 تطبيقات لتسجيل الشاشة لنظام Android والتي يمكنك تثبيتها الآن.

1- تطبيق Screen Recorder:

يأتي هذا التطبيق مع واجهة مستخدم بسيطة سهلة الاستخدام، كما يأتي بدون زر تحكم عائم بشكل افتراضي، ولكن يمكنك تفعيله إذا كنت ترغب في ذلك، ويمكنك تخصيصه بحسب اختياراتك، مثل: تعيين الدقة، ومعدل الإطارات، ووقت الانتظار قبل بدء التسجيل.
بالإضافة إلى إمكانية تغيير تنسيق اسم الملف، و Bitrate، ومشفر الفيديو، وAudio Bitrate، كما يمكنك إضافة اختصار للتطبيق في الشاشة الرئيسية لتسهيل الوصول بسرعة، التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.

تحميل من هنا

2- تطبيق ADV Screen Recorder:

يُعتبر هذا التطبيق من تطبيقات تسجيل الشاشة القليلة، التي تدعم واجهة برمجة تطبيقات نظام أندرويد 10 الجديدة، ويأتي التطبيق مع زر عائم بشكل افتراضي، يسمح لك ببدء التسجيل أو إيقافه دون الدخول إلى مركز الإشعارات.

يتيح لك التطبيق فقط تغيير الدقة، و bitrate، ومعدل الإطارات، ولكنه يوفر بدلاً من ذلك محرر فيديو يسمح لك بقص اللقطات الخاصة بك دون الحاجة إلى برامج إضافية، التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.

تحميل من هنا

3- تطبيق AZ Screen Recorder:

يتيح لك هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى مجموعة جيدة من ميزات التحرير، مثل: قص الفيديو، أو قص مقطع من الفيديو وتحويله إلى صورة متحركة GIF، واستخراج الإطارات، وإضافة الخلفيات والصوت والنص والملصقات، ودمج التسجيل الحالي مع تسجيل آخر، والرسم على الشاشة، التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.

تحميل من هنا

4- تطبيقات الهواتف الأصلية:

تأتي الكثير من هواتف أندرويد مع تطبيق مسجل شاشة مدمج، مثل: سامسونج، و OnePlus، وشاومي وهواوي.
تقدم سامسونج هذه الميزة في هواتفها كجزء من واجهة One UI 2، وتتيح لك تنشيط كل من الوسائط وصوت الميكروفون، وكذلك الرسم على الشاشة.

كما أضافت OnePlus تطبيق تسجيل الشاشة في هاتف OnePlus 7 Pro، وهو متاح أيضًا في  هواتفها القديمة، ويقدم لك عددًا من الميزات القوية لتسجيل ما يحدث في شاشة هاتفك بسهولة، وتقدم Xiaomi أيضًا تطبيق تسجيل الشاشة في معظم هواتفها، ويمكنك تفعيل ميزة تسجيل الصوت من خلال الإعدادات," 4 تطبيقات لتسجيل شاشة هاتف الأندرويد".

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close