العاب وبرامج أصبحت مجاناً في 2023

تطبيقات العاب وبرامج أصبحت مجاناً في 2023
تطبيقات العاب وبرامج أصبحت مجاناً 

حيث تضررت الكثير من الأعمال بسبب الحجر الصحي القائم في معظم دول العالم اليوم، لكن لفيروس كورونا بعض الأمور الإيجابية التي استفاد منها مستخدمو الإنترنت، حيث ازدهر سوق العمل عن بعد في العديد من البلدان، وقامت العديد من الشركات بإتاحة خدماتها المدفوعة بشكل مجاني للمستخدمين، الأمر الذي ساعد في زيادة المهارة والحصول على التعليم المجاني بعد أن كان مدفوعًا تطبيقات العاب وبرامج أصبحت مجاناً في 2023، اقراء أيضا مجموعة تطبيقات أندرويد و iOS مدفوعة في الأصل متاحة الآن مجانا.

تطبيقات العاب وبرامج أصبحت مجاناً

جمعنا لكم في هذا الموضوع بعض الشركات والمواقع التي أتاحت خدماتها بشكل مجاني للمستخدمين خلال تفشي فيروس كورونا المستجد.

تطبيقات العاب وبرامج أصبحت مجاناً في 2023

أتاحت جوجل تطبيق Google Play Books للمستخدمين وبلغات عديدة بما فيها العربية، حيث تتيح لك الخدمة الحصول على كتب مدفوعة بشكل مجاني الآن، كل ما عليك فعله الحصول على التطبيق ثم يمكنك الاستمتاع بالكتب التي تريد.


تحميل من هنا.
شركة مايكروسوفت:

أتاحت شركة مايكروسوفت برنامجها Pdf Office لتحرير وقراءة الكتب مجانًا ولمدة محدودة، بعدما كان سعره تقريباً 400 دولار، حيث يمكن الاطلاع على التفاصيل من خلال زيارة الموقع المخصص، أقرأ أيضا: أفضل التطبيقات الاسلامية لشهر رمضان لا يمكن الاستغناء عنها

التحميل من هنا.

شركة أمازون:

أتاحت أمازون جميع كتبها المسموعة بشكل مجاني، حيث بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الكتب المسموعة أثناء البقاء في المنزل؛ للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

التحميل من هنا.

مكتبة الإسكندرية:

قامت المكتبة بإتاحة العديد من الكتب بصيغة pdf، حيث يمكن للمستخدم اليوم الاستمتاع بقراءة العديد من التخصصات، مثل الآثار والأدب والإعلام والاقتصاد والثقافة الإسلامية والطب وعلم النفس والكثير غير ذلك، يمكن الحصول على الكتب من خلال التوجه إلى رابط جوجل درايف حيث يمكن الاطلاع على جميع التصنيفات والكتب التي أتاحتها المكتبة.

التحميل من هنا.

أكاديمية نماء للعلوم الإسلامية والإنسانية:

قدمت الأكاديمية مبادرتها العلمية لطلاب العلم والمعرفة بإتاحة التسجيل المجاني في منصتها الإلكترونية، وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث بات بإمكان الجميع الحصول تعليم مجاني والحصول على شهادات دبلوم في كل مادة، يمكن الاطلاع على التفاصيل من خلال زيارة موقع الأكاديمية، أقرأ أيضا: تحميل أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2023 يجب ان تكون في هاتف

التحميل من هنا.

المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات:

أتاح المركز جميع أعداد دوراته العلمية للتحميل المجاني عبر مواقعه الإلكترونية، التي تضم عددًا كبيرًا من البحوث والدراسات ومراجعات الكتب، لمجتمع الباحثين والمهتمين بالعلوم الاجتماعية والإنسانية، بما يتيح لهم الإفادة منها، ويأتي ذلك في ظل إجراءات تقييد الحركة والعمل، والتعلّم عن بعد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، يمكن الاطلاع على الدورات المتوفرة من خلال زيارة موقع المركز.

التحميل من هنا.

مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد 2023

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للأندرويد 2023


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close