كيفية إنشاء جرعة من الاختفاء في ماين كرافت 1.20

هل تريد استكشاف عالم Minecraft دون أن يراك أحد؟ باستخدام جرعة الاختفاء، يمكنك فعل ذلك تمامًا. في منشور المدونة هذا، سنوضح لك كيفية صنع جرعة من الاختفاء في Minecraft حتى تصبح غير مرئي وتستكشف اللعبة دون خوف من أن يتم رصدك، هنا ايضا مقالة رائعة حول كيفية تنزيل أحدث إصدارات ماين كرافت لإصدارات Bedrock و Java.

كيفية إنشاء جرعة من الاختفاء في ماين كرافت 1.20
كيفية إنشاء جرعة من الاختفاء في ماين كرافت 1.20

كيفية عمل جرعة الاختفاء في Minecraft 2023

إن العثور على نفسك في حالة نقص الأسلحة أو عدم وجود طريق للهروب يمكن أن يحول بالتأكيد مواجهاتك مع غوغاء Minecraft إلى مخلل. لحسن الحظ، يمكن لجرعات Minecraft حل هذه المشكلات.

جرعة واحدة من الاختفاء يمكن أن تجعلك تختفي عن الأنظار لمدة ثلاث إلى ثماني دقائق، اعتمادًا على كيفية صنعها. إنها طريقة رائعة للتسلل من قبل معظم العصابات المعادية والتهرب من القتال المميت. استمر في القراءة إذا كنت تريد معرفة كيفية إنشاء جرعات من الاختفاء، هنا ايضا مقالة رائعة حول هكر ماين كرافت للجوال (Minecraft Mod Hack).

ما هي جرعة الاختفاء في ماين كرافت؟

جرعة التخفي في Minecraft هي جرعة تسمح لك بأن تصبح غير مرئي لفترة من الوقت. تم صنعه باستخدام حامل تخمير ومسحوق الحريق، جنبًا إلى جنب مع الثآليل السفلى وعين العنكبوت المخمر والجزرة الذهبية. عند تناوله، يجعل الشارب غير مرئي لمدة ثلاث إلى ثماني دقائق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحويله إلى جرعة دفقة لاستخدامها في أشياء أخرى، أو لجعل الأسهم مائلة بالجرعة من أجل الاختفاء المستهدف.

جرعة التخفي في Minecraft هي جرعة تجعل، عند استهلاكها، اللاعب غير مرئي للجماهير المعادية. يمكن إنشاؤه من خلال الجمع بين جرعة من الرؤية الليلية مع عين العنكبوت المخمرة ودمعة غاست. من الممكن أيضًا عمل نسخة دفقة من الجرعة التي يمكن استخدامها في أشياء أخرى، أو إمالتها على الأسهم لإخفاء الهدف المقذوف.

ومع ذلك، عليك أن تكون حذرا. كونك غير مرئي لا يعني أن تكون غير مرئي. يتجاهل بعض الغوغاء الرؤية عند تعقب الكيانات المعادية، متجاوزين عامل الاختفاء. تظل بعض العناصر مثل الدروع والأسلحة والأسهم العالقة بداخلك مرئية وتقلل من تأثير الجرعة. سيكتشفك معظم الغوغاء أيضًا إذا كنت بالقرب منهم، بغض النظر عما إذا كنت مرئيًا أم لا، اقراء هذه المقالة عن تحميل ماين كرافت للجوال (تحميل هكر Minecraft) مجانا.


ما هي وصفة جرعة الاختفاء في ماين كرافت؟

تتطلب الوصفة الأساسية لجرعة التخفي ما يلي:
  1. جرعة من الرؤية الليلية.
  2. عين العنكبوت المخمرة.
  3. قاعدة تخمير وبودرة شعلة (للتخمير).
  4. ومع ذلك، فهذه عناصر متقدمة، مما يعني أنه سيتعين عليك صنعها أو تحضيرها بطريقة أو بأخرى، اقراء التفاصيل.

ماين كرافت - حامل تخمير وبودرة الحريق

لعمل حامل تخمير في Minecraft ، اتبع الخطوات التالية:
  1. تفاعل (انقر بزر الماوس الأيمن) مع Crafting Table لإظهار قائمة الصياغة المتقدمة.
  2. ضع ثلاث كتل مرصوفة بالحصى في الخط السفلي للشبكة.
  3. أدخل Blaze Rod في وسط الشبكة.
  4. انقر فوق حامل التخمير الناتج على اليمين للحصول عليه.

لا يمكن الحصول على قضبان الحريق إلا من الغوغاء الذين تم العثور عليهم في الجحيم، ولا سيما في منطقة الحريق. إذا كنت تريد البدء في صنع جرعات من التخفي، فأنت بحاجة إلى إنشاء بوابة Nether وتجهيز نفسك للقتال المتقدم، بالإضافة إلى ذلك، ينقسم كل قضيب Blaze إلى اثنين من مساحيق Blaze ، والتي يتم استخدامها لتزويد منصة التخمير بالوقود من بين أشياء أخرى. يمكن القيام بذلك في قائمة الصياغة العادية عن طريق وضع قضيب واحد كمكون، اقرء معنا هذه المقالة عن أفضل سكنات ماين كرافت مجانا (Minecraft Skins).

Minecraft - جرعة الرؤية الليلية

تعتبر جرعة الرؤية الليلية هي الإصدار الأساسي للجرعة، في حين يتم الحصول على Invisibility عن طريق "إفسادها".

للحصول على جرعة من الرؤية الليلية، ستحتاج إلى:
  1. جرعة محرجة (ثؤلول أسفل وزجاجة ماء).
  2. جزر ذهبي.

الثآليل السفلى هي نباتات شائعة (عيش الغراب) توجد في هولندا ويمكن تعدينها، في حين يمكن صنع الجزر الذهبية عن طريق تذهيب الجزر أو التجارة مع المزارعين القرويين.

  1. بصرف النظر عن ذلك، ستحتاج إلى حامل تخمير ومسحوق النار (مغطى أعلاه).
  2. الجزء الأول من تكوين كل جرعة هو تخمير جرعة محرجة، وهي الأساس لجميع الجرعات غير العادية تقريبًا.

لعمل جرعات محرجة، انتقل إلى هذا الدليل خطوة بخطوة:

  1. ضع حامل التخمير وتفاعل معه لفتح قائمة التخمير.
  2. ضع مسحوق Blaze Powder في فتحة الوقود بالقائمة (أعلى اليسار).
  3. ضع زجاجة ماء في أي من الفتحات الثلاثة السفلية. يمكنك وضع ثلاث زجاجات ماء مرة واحدة لاستخدام كاشف واحد بالكامل.
  4. ضع الثؤلول السفلي في الفتحة العلوية.
  5. دع حامل التخمير يعمل. ينتج عن هذا جرعات غير ملائمة (واحدة لكل زجاجة ماء مستخدمة).

بعد ذلك، تحتاج فقط إلى خطوتين أخريين، دون مغادرة فتحة التخمير:

  1. ضع الجزرة الذهبية ككاشف (الفتحة العلوية).
  2. أدخل المزيد من مسحوق Blaze Powder إذا لزم الأمر.
  3. بعد ترك حامل التخمير يطهى، اجمع جرعة (جرعات) الرؤية الليلية الخاصة بك.
ماين كرافت - عين العنكبوت المخمرة:

صنعت عيون العنكبوت المخمرة من السكر والفطر البني وعيون العنكبوت، يتم إنشاء السكر من زراعة قصب السكر أو تربية النحل، ويحتاج الفطر إلى البحث عن الطعام (وينمو في المناطق المظلمة أو المعتمة)، ويتم نهب Spider Eyes من قتل العناكب، يمكنك استخدام أي صف من شبكة التصنيع المتقدمة (3 × 3)، طالما أن Sugar و Brown Mushroom و Spider Eye في نفس الصف بهذا الترتيب، اقراء أيضا أفضل أماكن للعثور على الزمرد في ماين كرافت (Minecraft).

طريقة إنشاء جرعة من الاختفاء في Minecraft

الآن، مع جميع المكونات المخزنة في مخزونك، دعنا نصنع الجرعة باتباع الإجراء التالي:
  1. افتح قائمة التخمير في طاولة التخمير.
  2. ضع المزيد من الوقود على اليسار إذا لزم الأمر.
  3. املأ الثلاثة حوامل السفلية بزجاجات جرعة الرؤية الليلية، واحدة في كل حامل / مقصورة.
  4. ضع عين العنكبوت المخمرة في الحامل العلوي وانتظر بضع ثوان.
  5. جرعة الرؤية الليلية الخاصة بك هي الآن جرعة من الاختفاء.
  6. اختياري - ضع غبار ريدستون ككاشف في الفتحة العلوية لتمديد مدة الجرعة (الجرعات) من ثلاث إلى ثماني دقائق.
  7. يمكنك شرب الجرعة من الزجاجة متى وجدت نفسك في موقف يحتاج إلى تشغيل عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن أثناء الإمساك بها.

مثل الجرعات الأخرى، يمكن تحويل جرعة الاختفاء إلى نسختها المتدفقة باستخدام البارود ككاشف للتخمير على جرعة مصنوعة. يتيح لك هذا رمي الجرعة والتأثير على كل شيء يضربه بالتأثير، أو توجيه الأسهم فيه لجعل التأثير مستهدفًا بالقوس.

آمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك فهمًا أفضل لكيفية إنشاء جرعة من الاختفاء في Minecraft 1.20. كالعادة، أود سماع تعليقاتك حول العملية وما تمكنت من تحقيقه. وإذا كنت تبحث عن المزيد من محتوى Minecraft الرائع، فتأكد من مراجعتنا دائما، وفي الختام صديقي إليك هذه المقالة عن تحديث ماين كرافت Minecraft 1.19 لإصدار Bedrock و Java.

أسئلة وأجوبة حول كيفية الحصول على سكنات ماين كرافت مجانا في 2023

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على سكنات Minecraft في لعبتك، إليك إجابات لبعض الاستفسارات والأخطاء الشائعة التي قد تواجهها.

س: كيف يمكن مزامنة Minecraft جلود في إصدار Bedrock؟

بفضل العالم الضام لإصدار Bedrock ، يمكنك مزامنة بشرتك على جميع أجهزتك. للقيام بذلك، تأكد من إيقاف تشغيل تبديل "السماح بالجلود الموثوق بها فقط" ضمن إعدادات ملف التعريف الخاص بك. أو يمكنك الحصول على جلودك يدويًا على كل جهاز باستخدام الطرق المذكورة أعلاه.

س: هل يمكنني استخدام سكنات شفافة في Minecraft؟

فقط إصدار Minecraft Bedrock يدعم الجلود الشفافة. إذا قمت بتحميلها على إصدار Java، فسيتم استبدال الأجزاء الشفافة من الجلد باللون الأسود.

س. هل أحتاج إلى ملفات سكن منفصلة لكل إصدار من إصدارات Minecraft؟

يمكن استخدام نفس ملف Minecraft skin PNG على أي إصدار (Java أو Bedrock) وأي إصدار. بغض النظر عن الطراز والإصدار والنظام الأساسي، تعمل الأسطح بنفس الطريقة.

س: هل تكلف سكنات ماين كرافت المال؟

ما لم تشتريها من السوق الرسمي، فإن جميع سكنات Minecraft المتاحة عبر الإنترنت مجانية. رغم ذلك، يمكنك العثور على بعض تطبيقات المظهر الخارجية المدفوعة على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play. لكننا لا نقترح استخدامها أو إنفاق الأموال عليها.

س: كيف يمكنني تغيير مظهر Minecraft الخاص بي؟

بعد وضع السكن، يمكنك تغييره بنفس الطريقة التي استخدمتها لتطبيقه داخل اللعبة. إذا قمت بشراء السكن من السوق، فيمكن أيضًا وضعه واختياره من غرفة الملابس.

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.

هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.

خاتمة:

كانت هذه بعض حسابات Minecraft المجانية التي يمكنك استخدامها لممارسة الألعاب. في هذه المقالة، ناقشنا كيف يمكنك إنشاء حساب جديد على Minecraft وكذلك ترحيل حسابك القديم إلى Minecraft. نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك. إذا كانت هذه المقالة تساعدك، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close