أفضل متجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة

نقدم في هذه المقالة طريقة سهلة ومريحة لاكتشاف وتنزيل التطبيقات المدفوعة والألعاب وورق الحائط وحزم الرموز المجانية لفترة محدودة. خصص تجربتك بفضل إعدادات التصفية المتقدمة الخاصة بنا، حتى ترى فقط نوع التطبيقات التي تهتم بها بالفعل.

أفضل متجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة
أفضل متجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة


 تسرد هذه المقالة فقط التطبيقات المدفوعة الفعلية المجانية لفترة محدودة. لن نخدعك لتنزيل تطبيقات مجانية دائمًا.

نظرة عامة على الميزة متجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة:
  • تصميم Material 2.0.
  • قائمة التطبيقات المحدثة باستمرار.
  • الإخطارات، لذلك لن تفوتك أحدث المبيعات.
  • خيارات التصفية المتقدمة عامل.
  • تصفية الكلمات الرئيسية.
  • القائمة السوداء للمطورين.
  • رفض التطبيقات التي لم تعد مهتمًا بها.
  • تجميع تطبيقات مماثلة.
  • موضوع الظلام / الوضع الليلي.

تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة

محدّث دائمًا يتم تحديث قائمة التطبيقات المجانية المؤقتة باستمرار، لذا لن تضطر إلى الانتظار للحصول على تقرير إخباري يومي / أسبوعي.

يمكن تمكين الإخطارات للتطبيقات الساخنة والفئات الفردية التي ترضيك.

خيارات:

التصفية استخدم الفلاتر لتخصيص قائمة التطبيقات المجانية المؤقتة عن طريق تحديد الحد الأدنى للتنزيل وعتبة التصنيف أو تصفية التطبيقات بالإعلانات أو عمليات الشراء داخل التطبيق.

رفض التطبيقات:

مرر سريعًا لرفض التطبيقات التي تمتلكها بالفعل أو لست مهتمًا بها ولن ترى أو يتم إعلامك بها في المرة التالية التي يكون فيها التطبيق مجانيًا لفترة محدودة.


الفئات:
لست مهتمًا بتطبيقات فئات معينة (مثل الألعاب أو الخلفيات)؟ لا توجد مشكلة، فقط قم بتعطيلها ولن تجد تطبيقات من تلك الفئات في قائمتك.
عامل تصفية الكلمات الرئيسية:

استخدم مرشح الكلمات الرئيسية الخاص بنا لاستبعاد التطبيقات التي تحتوي على كلمات رئيسية محددة (مثل حزمة الرموز أو الخلفية أو خلفية الشاشة).


ستعمل مجموعة التطبيقات المشابهة AppsFree تلقائيًا:

على تجميع التطبيقات من نفس المطور للتأكد من عدم تحميل قائمة التطبيقات الخاصة بك بشكل زائد بمجرد قيام المطور بوضع محفظته بالكامل للبيع. منزعج من تطبيقاتهم مرة أخرى. مثالي للمطورين الذين يعرضون حزم الرموز أو الخلفيات باستمرار للبيع إذا لم تكن مهتمًا بهذا النوع من الأشياء. الوضع الليلي.

قم بتمكين الوضع الليلي الخاص بنا لتوفير بعض البطارية عند استخدام شاشة OLED أو لجعل استخدام AppsFree أسهل على عينيك عند استخدامه في الظلام.

يرجى ملاحظة: قد تختلف الأسعار الفعلية حسب موقعك وعملتك.

تحميل المتجر من هنا


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.