أخر الاخبار

تطبيقات للحصول على شبكة WiFi مجانية في أي مكان

تطبيقات للحصول على شبكة WiFi مجانية في أي مكان على هاتف Android الذكي الخاص بك؟ هل هم حقا يعملون؟ على عكس ما قد تتوقعه، فإن الكثير منهم يفعلون بالفعل!

رقم سري يفتح جميع الشبكات الواى فاي
4 طرق للحصول على واي فاي مجاني في أى مكان بالعالم

هل سئمت من إنفاق بيانات هاتفك المحمول؟ لا داعي للقلق بشأن ذلك بعد الآن! لن تضطر بعد الآن إلى التوسل إلى جارك للحصول على كلمة المرور الداخلية الخاصة به أو تضطر إلى الذهاب إلى بعض الأعمال التجارية لمجرد استخدام الإنترنت.

طريقة الحصول شبكة WiFi مجانية في أي مكان

تحقق من هذه القائمة التي أعددناها لك حتى تتمكن من توفير الوقت والمال عندما تريد الاتصال بالإنترنت. بهذه الطريقة، لن ينتهي بك الأمر إلى إنفاق خطة البيانات بالكامل بسرعة وحتى عمر بطارية هاتفك سوف يمتد، على الأقل قليلاً. لذا، استخدم أيًا من التطبيقات للحصول على شبكة Wi-Fi مجانية واستمتع براحة البال عند الخروج!

نصيحة:
الحل إذا كنت تريد الاحتفاظ بكل كلمات المرور الخاصة بك مخزنة ومنظمة بأمان، دون الحاجة إلى أي تطبيقات لمعرفة كلمات المرور، هو استخدام NordPass. يساعدك في إنشاء كلمات مرور قوية وعشوائية، بالإضافة إلى تخزين جميع الرموز التي تستخدمها بالفعل لتسجيل الدخول إلى خدماتك ومنصات الوسائط الاجتماعية.

بهذه الطريقة، لن تضطر أبدًا إلى استخدام خيار "نسيت كلمة المرور" في التطبيقات والمواقع الإلكترونية. تعرف على كل شيء عن NordPass وابدأ في استخدامه الآن، مع خصم 50٪ وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا الآن باتباع هذا الرابط!

1. WiFi Password Recovery

WiFi Password Recovery هو تطبيق يمكنك استخدامه لاستعادة كلمات مرور WiFi التي استخدمتها بالفعل من قبل ولكن لسبب ما فقدت اتصالك بالشبكة. إنه بسيط للغاية ومباشر للاستخدام!

يعمل هذا التطبيق تمامًا مثل أداة استرداد كلمات مرور WiFi المحترفة، ولكن حذر من أنه لا يعد بأن يكون ناجحًا عند تجربته على الهواتف الذكية التي لا تمتلك حق الوصول إلى الجذر، وهو ما يمكن اعتباره جانبًا سلبيًا كبيرًا جدًا. بعد كل شيء، ليس كل شخص مستخدمًا متميزًا.

WiFi Password Recovery
اتصل بأي شبكة واي فاي WIFI مجانا بدون باسورد

تحتاج فقط إلى تفويض الأذونات التي يطلبها التطبيق حتى يتمكن من الوصول إلى السجل الخاص بك. بطريقة سريعة للغاية، يتحقق من معلوماتك ويكمل مسحها، ويستعيد جميع كلمات المرور المنسية من خلال جذر جهازك. أي أنك تحتاج إلى عمل نسخة احتياطية لهاتفك وأن تكون مستخدمًا متقدمًا.

إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية، فلن يتم فقد كل شيء: يمكنك محاولة تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك لاستعادتها. من هناك، يمكنك فقط نسخ ولصق كلمات مرور WiFi الخاصة بك والقيام بذلك! هذا التطبيق متاح على متجر Google Play من خلال اتباع هذا الرابط.

2. Instabridge

Instabridge هو تطبيق رائع. لا يظهر لك بالضبط ما هي كلمة مرور WiFi ؛ ما يفعله هو في الواقع السماح لمستخدميه بإتاحة نقاط اتصال لأشخاص آخرين عند اتصالهم بشبكة WiFi عامة. بمعنى، إذا كنت تعرف كلمة المرور لشبكة عامة والاتصال بها، فيمكنك حينئذٍ فتح الاتصال لجميع مستخدمي Instabridge الآخرين.

يحتوي أيضًا على بعض جوانب الوسائط الاجتماعية ويقدم أيضًا تصنيفًا للمستخدمين الذين أتاحوا معظم النقاط الساخنة. إنه أحد أفضل التطبيقات للحصول على خدمة WiFi مجانية لأولئك الذين يسافرون إلى الخارج ويحتاجون إلى شبكة WiFi عامة.

والأفضل من ذلك، أنه لا يقيد استخدامك، لذلك ستتمكن من استخدام أي موقع ويب ترغب فيه واستخدام بياناتك على WhatsApp والشبكات الاجتماعية الأخرى. اتبع هذا الرابط لتنزيله مجانًا الآن!

3. Osmino Wi-Fi

Osmino هو تطبيق عملي للغاية للاستخدام. يظهر في الرسوم البيانية حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت ويختبر سرعة اتصالك. ستكون قادرًا على رؤية جميع أقرب نقاط اتصال الإنترنت على الخريطة وستقوم بالاتصال تلقائيًا دون أي قيود على البيانات.

يتوفر Osmino WiFi في العديد من المدن في جميع أنحاء العالم، وهو بالتأكيد أحد أفضل التطبيقات للحصول على خدمة WiFi مجانية في أي مكان. على التطبيق، يمكنك أيضًا تسجيل كلمات المرور ومشاركتها مع مستخدمين آخرين.


Osmino Wi-Fi
أفضل 5 تطبيقات لـ عرض شبكات الواي فاي القريبة منك

إنه يعمل بشكل أساسي مثل قاعدة البيانات، حيث أنه يخزن كلمات مرور لا حصر لها لنقاط اتصال مختلفة. تتم مشاركة جميع الشبكات ويضمن فريق التطبيق عدم وجود عملية احتيال. والأفضل من ذلك، أنه يمكنك مشاركة الإنترنت الخاص بك مع أجهزة أخرى. سيسجل التطبيق شبكاتك على السحابة، وسيسمح لك أيضًا بالبحث عن شبكات جديدة.

على سبيل المثال، عند السفر، يمكنك بسهولة إدخال الموقع وحفظ شبكة WiFi الخاصة بك بالفعل، بحيث لا تضطر إلى استخدام أي بيانات تجوال. إنه لا يعد باتصالات آمنة، لأن الشبكات العامة دائمًا ما تعاني من نوع من الاحتيال. لذا، استخدم هذا التطبيق (أو أي تطبيق آخر) على مسؤوليتك الخاصة!

الوعد الأكبر هو السرعة. تجدر الإشارة إلى أن Osmino يتصل فقط بالشبكات العامة. يمكن تنزيل هذا التطبيق باتباع هذا الرابط في متجر Play.

4. WiFi Map

بديل رائع آخر في قائمتنا لجميع أفضل التطبيقات للحصول على شبكة WiFi مجانية هو WiFi Map. هدفها الرئيسي هو ضمان وصول جميع مستخدميها إلى الإنترنت المجاني والسريع والجدير بالثقة أينما كانوا. لا يُظهر لك أي كلمات مرور مخفية، لكنه يقدم أكثر من 100 مليون نقطة اتصال في جميع أنحاء العالم.

يمكنك استخدام ميزات البحث الذكية الخاصة به، والعثور على شبكات WiFi عالية الجودة وموثوقة باستخدام خرائطها وحتى مشاركة النقاط الساخنة على أي منصة وسائط اجتماعية، مثل Facebook أو Twitter أو Instagram - تحقق من علامات التجزئة الأكثر شيوعًا في Instagram لتنتشر بسرعة. التطبيق مجاني للاستخدام، ولتجربته، ما عليك سوى اتباع الرابط إلى متجر Play.

5. WiFi Analyzer

سوف يتصل WiFi Analyzer بأقرب نقطة اتصال مجانية يمكنه العثور عليها، مما يجعل اتصالك أسرع وأكثر عملية. كما أنه يوفر جميع المعلومات التي تحتاجها حول أي وكل الشبكات.


WiFi Analyzer
أفضل تطبيقات فتح شبكات واي فاي لهواتف الاندرويد

إنه تمامًا كما يقول الاسم، بديل لتحليل شبكات WiFi بين التطبيقات للحصول على WiFi مجانًا. يمنحك جميع أنواع البيانات، مثل الإحصائيات ومدى موثوقيتها وقوة الشبكة وترتيب أفضل الاتصالات وموثوقية الإنترنت وحتى عنوان نقطة الاتصال أو جهاز التوجيه.

يمكنك رؤية كل ذلك بطريقة مرتبة ومنظمة للغاية، مع وجود عدة أقسام على شاشة هاتفك الذكي، والتي سيتم تقسيمها إلى خمسة أجزاء. تتميز بواجهة سهلة الفهم والاستخدام، مما يجعلها اختيارًا جيدًا لأي شخص. يمكنك تنزيله من متجر جوجل بلاي.

6. WiFi Password

WiFi Password هو تطبيق آخر للحصول على WiFi مجاني في أي مكان، حتى إذا كانت الشبكات التي تحاول الوصول إليها محظورة بكلمة مرور. الشيء الذي يميزها هو أنها تحدد الشبكات التي قد تكون غير آمنة وتتجنبها، مما يضمن أنك بأمان قدر الإمكان. بالطبع، يجب أن تكون حذرًا دائمًا عند استخدام الشبكات العامة حتى لا تتم سرقة كلمات المرور الخاصة بك.

كما أنها توفر ملايين النقاط الساخنة في جميع أنحاء العالم ولديها نظام حماية مطور ذاتيًا. في هذا التطبيق، يمكنك أيضًا مشاركة جميع الشبكات مع جهات الاتصال الخاصة بك. قم بالتنزيل مجانًا الآن على متجر Play !

7. WiFi Magic

يأتي WiFi Magic مزودًا بقاعدة بيانات ضخمة تحتوي على كلمات مرور عامة ويجعلها متاحة فيما يشبه نظامًا أساسيًا لوسائل التواصل الاجتماعي. مستخدمو التطبيق هم المسؤولون عن زيادة عدد كلمات المرور التي يمتلكها بحيث يتم توفير وصول لا حصر له في كل مكان.

ستحتاج إلى التسجيل باستخدام معلومات تسجيل دخول وكلمة مرور محددة، مما يعني أنه سيتعين عليك إنشاء حساب على التطبيق. ومع ذلك، لحسن الحظ، يمكنك اختيار الاتصال ببريدك الإلكتروني أو ببساطة تسجيل الدخول باستخدام Facebook.

سيتم تخزين كلمة مرورك على ذاكرة التخزين المؤقت لـ WiFi Magic، ولكن من الجدير بالذكر أن هذا ليس خيارًا، ولكنه في الواقع إجراء آلي. سيجعلك هذا دائمًا على اتصال عند استخدام هاتفك بطريقة سريعة. يعرض لك التطبيق حالة الشبكات ويميزه بالألوان:

  • أخضر: WiFi بدون كلمة مرور.
  • أصفر: WiFi يحتاج إلى تسجيل للاتصال.
  • الأحمر: شبكة WiFi محمية بكلمة مرور.

بخلاف الحالة، بعد اختيار شبكتك، ستفتح شاشة جديدة على هاتفك الذكي وستعرف اسمها وعنوان MAC ومدى المسافة. قم بتنزيل WiFi Magic باتباع هذا الرابط لمتجر Google Play!

8. WiFi Warden

أخيرًا، لدينا WiFi Warden، وهو خيار من بين التطبيقات للحصول على WiFi مجاني في أي مكان يعمل كتشفير للشبكة. أنت تختار اتصال WiFi وتتلقى تحليلًا مفصلاً للغاية له، بما في ذلك التردد والقناة وعنوان MAC والاسم والقوة والأمان والمسافة التقريبية.


WiFi Warden
أفضل 10 تطبيقات وبرامج فتح شبكة واي فاي مغلقة

على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 4.4 أو إصدار سابق، يتعين على المستخدمين إجراء عمليات نسخ احتياطي، ولكن الانتقال من Android 5.0 والإصدارات الأحدث هذا ليس ضرورة (على الرغم من أنه موصى به). يقوم WiFi Warden باختبار الشبكات قبل الاتصال بها باستخدام مولد PIN. يمكنك أيضًا تحسين أمان جهاز التوجيه وتغيير كلمة مرور WiFi وحتى استعادة كلمات المرور المفقودة.

أفضل من ذلك: يمكنك بسهولة معرفة من يستخدم جهاز التوجيه الخاص بك. يتوفر الإصدار المدفوع من التطبيق فقط بحيث يمكنك إزالة الإعلانات إذا أردت، لذلك لا يوجد شيء مقفل خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع. لذلك، يمكنك الوصول إلى جميع الميزات في نسخته المجانية. لتنزيل WiFi Warden، ما عليك سوى اتباع هذا الرابط إلى متجر Play .

كن أكثر أمانًا عند استخدام شبكات WiFi العامة

نظرًا لأننا لا نريد أن تتم سرقة كلمات مرورك أو حتى اختراق WhatsApp أو Facebook أو أي منصة وسائط اجتماعية أخرى، فنحن نقدم لك هنا بعض نصائح الأمان التي يجب عليك اتباعها. نوصي بشدة بمتابعتها حتى تتمكن من ضمان خصوصيتك وتجنب الوصول غير المرغوب فيه إلى معلوماتك الخاصة.

عند استخدام شبكة عامة، ستكون أجهزتك بطبيعة الحال مكشوفة وضعيفة إلى حد ما. يمكن للمستخدمين ذوي النوايا السيئة تحديد الأجهزة المتصلة، ومن هناك، حقن الفيروسات أو استخراج البيانات من هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

هذا لا يعني أن استخدام الشبكات العامة دائمًا ما يكون غير آمن، لكننا نوصي باستخدام نصائح الأمان هذه عند استخدام أي من التطبيقات للحصول على شبكة WiFi مجانية:

  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق جيد لمكافحة الفيروسات لهاتف Android الذكي الخاص بك.
  2. لا تسجّل الدخول أو تكتب أي كلمات مرور إلى أي تطبيقات ما لم يكن ذلك ضروريًا.
  3. حافظ على تحديث جهاز Android، نظرًا لأن تحديثات النظام تشتمل عادةً على تحسينات في الأمان والخصوصية.
  4. تذكر أن تقوم بتشفير جهاز Android الخاص بك.

هل أعجبتك التطبيقات للحصول على خدمة WiFi مجانية؟

هل تمكنت من العثور على أي تطبيقات جيدة لاستخدامها؟ اترك تعليقًا بمفضلتك ولا تنسَ أيضًا التحقق من طريقة معرفة موقع شخص ما عن طريق رقم الهاتف، وأفضل محاكي أندرويد خفيفة الوزن للكمبيوتر في عام 2023، وتنزيل ألعاب الأندرويد المدفوعة مجانًا من Google Play !


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close