تنزيل ألعاب الأندرويد المدفوعة مجانًا من Google Play

على الرغم من أن معظم ألعاب Android مجانية، إلا أن هناك العديد من الخيارات المدفوعة المختلفة التي تستحق الثمن. تكمن المشكلة في أنه، في أغلب الأحيان، ليس لديك ما يكفي من المال لتجنيب لعبة الهاتف المحمول. ومع ذلك، هناك طريقة سهلة لتنزيل ألعاب Android المدفوعة مجانًا!

لا شك أن الألعاب المدفوعة على متجر Google Play تعتبر من بين أفضل الألعاب التي يمكن للاعبين تجربتها، ولكن ليس دائمًا الجميع قادر على دفع سعرها الباهظ. لحسن الحظ، هناك بعض الطرق البديلة التي يمكن استخدامها لتنزيل تلك الألعاب مجانًا، وهو ما سنتحدث عنه في هذه المقالة. سواء كنت ترغب في الاستمتاع بأحدث الألعاب أو تجربة الألعاب الكلاسيكية، فإن هذه الطرق قد تساعدك في الحصول على الألعاب المدفوعة المجانية بكل سهولة من متجر Google Play.

افضل متجر لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا للأندرويد
تنزيل متجر ألعاب مجاني

كيفية تنزيل ألعاب Android المدفوعة مجانًا

تحميل ألعاب الأندرويد أو التطبيقات المدفوعة مجانا ليس بالأمر الصعب كما تتوقع بل امر سهل لأنه توجد الكثير من المواقع والتطبيقات التي توفر لك جميع نسخ التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا وبإمكانك تحميلها دون دفع دولارا واحدا كل ما عليك فعله هو الدخول لأحد هذه المواقع او تحميل تطبيقات لتنزيل العاب المدفوعة محانا والضغط على زر البحث واكتب اسم التطبيق او اللعبة التي تريدها الذي وجدتهم مدفوعين على google play أو على أي متجر تطبيقات آخر وستظهر لك جميع نسخ اللعبة أو التطبيق اضغط على تحميل واستمتع.

وقبل أن يتجه عقلك مباشرة إلى القرصنة، سوف نوضح أن الأمر ليس كذلك. يعلمك برنامجنا التعليمي كيفية الحصول على ألعاب قانونية، دون الحاجة إلى إنفاق فلس واحد.

طريقة تنزيل ألعاب الأندرويد المدفوعة مجانًا

لهذا السبب، سوف نستخدم أحد أفضل أفضل المواقع والبرامج للحصول على تطبيقات والعاب المدفوعة مجانًا، وهو التطبيق الذي يسمى Google Opinion Rewards. إنه تطبيق تم إنشاؤه بواسطة Google نفسها ويقوم بإجراء أبحاث العملاء ويقدم جوائز كرصيد لاستخدامه في متجر Play.

باستخدام هذا الرصيد، ستتمكن من تنزيل ألعاب Android المدفوعة مجانًا. في الخطوات التالية، تحقق من خطوات استخدامه.

كيفية استخدام Google Opinion Rewards

1 - اتبع هذا الرابط لتنزيل تطبيق Google Opinion Rewards على هاتفك.

2 - افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك.

3 - اكتب اسمك والرمز البريدي، وكذلك بلدك.

أفضل 20 لعبة جديدة مدفوعة للأندرويد عليك تجربتها
تحميل ألعاب مدفوعة مجانا


4 - اكتب يوم ميلادك لإنهائه.

5 - الآن، حدد فئتك العمرية وانقر فوق متابعة.

6 - اختر جنسك للمتابعة.

7 - اختر اللغات التي يمكنك فهمها.

8 - بعد الإجابة على هذا السؤال، سيتم إنشاء ملف التعريف الخاص بك، وستتمكن من الإجابة على الاستبيان الأول الخاص بك. انتظر وصول الإشعار، وسيكون برنامجًا تعليميًا مقدمًا من Google نفسها. تحقق أدناه من الشكل الذي يجب أن تبدو عليه شاشتك:

تنزيل العاب اندرويد مجانا افضل المواقع والتطبيقات المجربة
تحميل الالعاب المدفوعة مجانا الأندرويد

9 - انقر فوق مسح الإجابة؛

10- أجب عن الأسئلة في البرنامج التعليمي. لن تحصل على أي أرصدة في Google Play، لكنك ستعتاد أكثر على الأداة.


موقع أكثر من رائع لتحميل ألاف الألعاب والتطبيقات المدفوعة
تحميل الألعاب المدفوعة مجانا من سوق بلاي


11 - بعد الإجابة على جميع الأسئلة، ستكون جاهزًا للحصول على استطلاعات جديدة من المنصة.

نصيحة:

هل ترغب في تحسين احتمالية الحصول على استطلاعات جديدة لمعرفة كيفية تنزيل ألعاب Android المدفوعة مجانًا؟ قم بتمكين الموقع الجغرافي على جهازك أثناء تواجدك بالخارج!

تدور معظم الاستطلاعات في Google Opinion Rewards حول المتاجر أو أماكن العمل الأخرى. بهذه الطريقة، ستتمكن من الحصول على رصيد كافٍ لشراء ألعابك الأولى دون إنفاق فلس واحد.

تنزيل ألعاب Android المدفوعة مجانًا

الآن بعد أن عرفت بالفعل كيفية استخدام Google Opinion Rewards ولديك ما يكفي من العجين للحصول على لعبتك الجديدة، افتح التطبيق مرة أخرى وانقر على زر Play Store .


أفضل متجر لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا
تحميل العاب مدفوعة مجانا

ابحث عن اللعبة التي ترغب في شرائها واضغط على الزر الأخضر بعلامة الأسعار الخاصة بها.

تحقق مما إذا كان لديك ما يكفي من المال للحصول عليه وانقر فوق شراء للتأكيد!

طريقة الحصول على بطاقات Play Store مجانا

لقد تعلمت بالفعل كيفية تنزيل الألعاب المدفوعة مجانًا على Android باستخدام Opinion Rewards، لكن هل تعلم أن هذا ليس الاحتمال الوحيد؟ تحقق من أدناه 5 طرق أخرى لاستخدام أرصدة Play Store الخاصة بك!

  • عملات معدنية مميزة في الألعاب المجانية: إذا كنت تستخدم هاتفك للعب أي من أفضل ألعاب الهاتف المحمول متعددة اللاعبين، على سبيل المثال، يمكنك استخدام بطاقات جوجل للحصول على عناصر داخل الألعاب.
  • التطبيقات: بخلاف الألعاب، يمكنك شراء أي نوع من التطبيقات المدفوعة المتوفرة على متجر Google Play. سواء كانت تطبيقات لإضافة نص إلى مقاطع الفيديو أو تطبيقات للحصول على شبكة WiFi مجانية أو أي تطبيقات أخرى.
  • استئجار الأفلام أو شرائها: إذا كان لديك جهاز Chromecast، فإن استئجار أو شراء أفلام من متجر Play يعد بديلاً مثيرًا للاهتمام. يقدم متجر التطبيقات من Google خيارين: الاستئجار، حيث يمكنك مشاهدة الأفلام مرة واحدة فقط، أو الشراء، مما يمنحك وصولاً غير محدود.
  • الكتب والكتب الصوتية والرسوم الهزلية: يمكن استخدام اعتماداتك على Google Opinion Rewards لتعزيز قراءة كتبك أو الاستماع إلى عادة الكتب الصوتية. في علامة تبويب الكتب في متجر Play، سيكون لديك حق الوصول إلى المجموعة الرقمية في المتجر. عند شراء كتاب، ستتمكن من قراءته على أي من أجهزتك على كتب Google Play .
  • ألبومات الموسيقى أو اشتراك Google Play Music : إذا كان الاستماع إلى الموسيقى بالنسبة لك يركز على الاستماع إلى ألبومات كاملة، فهذا هو الخيار الأفضل لك. بخلاف ذلك، يمكنك أيضًا استخدام أرصدتك لدفع اشتراك موسيقى Google Play، ولكن ضع في اعتبارك أنك تحتاج إلى دفعها شهريًا حتى لا تتوقف خطتك.

هل تعلمت كيفية تنزيل ألعاب Android المدفوعة مجانًا؟

السبب الذي يجعل صاحب التطبيق او اللعبة الاندرويد او الايفون من جعله مدفوع!! بديهيا هو الربح لكن إذا نظرنا للسبب من وجهة نظر أخرى فهو لإرضاء المستخدم لأن التطبيقات والالعاب الأندرويد المدفوعة تأتي خالية من الاعلانات لأن الاعلانات تعتبر مصدر ازعاج للمستخدمين وبما أن أفضل وسيلة للربح من التطبيقات هي تلك الاعلانات فحذفها سيجعل مصمم التطبيق يخسر الكثير ولن يربح الا قليل القليل معناه إذا قام بإيقاف الاعلانات فالوسيلة الوحيدة للربح من التطبيق الذي قام بتصميمه هي جعله مدفوعا..

الآن بعد أن عرفت كيفية استخدام هذه بطاقات جوجل لشراء الألعاب (وأكثر من ذلك بكثير)، ما الذي تريد إنفاق أموالك عليه؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

كيفية تنزيل تطبيقات وألعاب Android المدفوعة مجانًا (5 طرق)
اعتبارًا من الآن، هناك الملايين من الأشخاص الذين يستخدمون جهاز Android. بالمقارنة مع أي نظام تشغيل محمول آخر، يوفر Android للمستخدمين خيارات تخصيص أكثر بكثير. ليس هذا فحسب، بل إن توفر التطبيق مرتفع بشكل ملحوظ على Android مقارنة بأي نظام تشغيل محمول آخر.

لتنزيل التطبيقات والألعاب، يعد متجر Google Play خيارًا مفضلاً لمستخدمي Android. من المحتمل أن يكون هناك الآلاف من التطبيقات والألعاب المتاحة على متجر Google Play. ولكن هناك بعض التطبيقات المدفوعة، وعلينا أن ندفع المال لاستخدامها.

كيفية تنزيل تطبيقات وألعاب Android المدفوعة مجانًا

لذا، سنخبرك في هذا المنشور بعملية تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

لقد شاركنا بعضًا من أفضل الطرق التي يمكن أن تساعدك في تنزيل تطبيقات Android المدفوعة مجانًا.

1. مكافآت آراء جوجل

إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق Android مدفوع مجانًا بشكل قانوني، فأنت بحاجة إلى البدء في استخدام Google Opinion Rewards . في برنامج Google Opinion Rewards، يتعين عليك إكمال الاستبيانات للحصول على المكافآت.

يمكن استخدام المكافآت لاحقًا على متجر Google Play لشراء العناصر. ومع ذلك، فإن عدد الاستطلاعات محدود في Google Opinion Rewards، ومعظمها يعتمد على الموقع. ومع ذلك، يستخدم الكثير من المستخدمين مكافآت Google Opinion لشراء تطبيقات متميزة مجانًا.

2. بلاك مارت ألفا

بهذه الطريقة، ستستخدم تطبيق Android لتثبيت التطبيقات المدفوعة مجانًا على جهاز Android الخاص بك. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية للمتابعة.
  1. 1. أولاً، قم بتنزيل تطبيق Black Mart Alpha على جهاز Android الخاص بك. الآن قم بتثبيت التطبيق على هاتف Android الخاص بك.
  2. 2. الآن ابحث عن أي تطبيقات مدفوعة في متجر Google Play وتذكر اسم هذا التطبيق وإصداره في وصف التطبيق.

هذا كل شيء! لقد انتهيت من تثبيت التطبيقات المدفوعة مجانًا على جهاز Android الخاص بك.

3. قم بالتنزيل من مواقع مشاركة الملفات

يمكنك تنزيل التطبيقات المدفوعة من المواقع المجانية بهذه الطريقة، ومن ثم يمكنك نقل ملفات Apk على هاتفك المحمول وتثبيت التطبيقات المدفوعة مجانًا.
  1. 1. انتقل أولاً إلى 4shared.com أو mediafire.com على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو يمكنك أيضًا تثبيت تطبيقاتهما على هاتفك المحمول مجانًا. 
  2. 2. الآن افتح هذه المواقع وابحث عن الاسم الدقيق للتطبيقات المحددة التي تريد تنزيلها بتنسيق App name.apk . لا تنس إدخال الاسم بدون " .apk "
  3. 4. الآن قم بتنزيل التطبيقات مباشرة من هذا الموقع على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك وانقلها إلى هاتفك  المحمول.

  4. 5. الآن قم بتثبيتها على هاتفك واستمتع بالتطبيقات المدفوعة مجانًا.

4. بدائل متجر جوجل بلاي

في بعض الأحيان، تعرض متاجر تطبيقات الطرف الثالث تطبيقات/ألعاب متميزة مجانًا. يمكنك زيارة متاجر تطبيقات الطرف الثالث والتحقق من القسم المجاني. أدناه، قمنا بإدراج بعض من أفضل متاجر تطبيقات الطرف الثالث لنظام Android.

1.جيتابك:

هذه واحدة من أفضل المنصات المصممة لمستخدمي Android والتي تحتوي على تطبيقات/ألعاب متنوعة. لم يتم ترميز التطبيق بشكل صحيح؛ لهذا السبب قد يجد المستخدمون صعوبة في استخدامه قليلاً. ومع ذلك، فهو لا يفشل أبدًا في توفير التطبيقات المجانية. علاوة على ذلك، يسهل GetApk العثور على التطبيقات المضافة حديثًا.

2.9تطبيقات:

9Apps هو أكبر متجر تطبيقات Android ومنصة توزيع تطبيقات الهاتف المحمول التابعة لجهات خارجية في العالم، حيث تصل تنزيلات التطبيقات اليومية الحالية إلى 26 مليونًا. هنا، يمكنك العثور على جميع التطبيقات تقريبًا مجانًا. إنه أحد أفضل البدائل لمتجر Google play.

3. متجر تطبيقات أمازون

من خلال الشعبية، فهو يأتي بجوار متجر Google Play. لسوء الحظ، لا توجد واجهة ويب لمتجر تطبيقات أمازون؛ يحتاج المستخدمون إلى تثبيت التطبيق لاستخدامه.

يتم تصنيف التطبيقات تمامًا مثل متجر Google Play، وهي سهلة الاستخدام أيضًا. يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

هام : قد يؤدي تنزيل التطبيقات من متاجر تطبيقات الطرف الثالث إلى حدوث مشكلات أمنية. تأكد أيضًا من التحقق مرة أخرى من الملف قبل تثبيته على هاتفك الذكي. يوصى باستخدام تطبيق أمان متميز لتجنب الفيروسات/البرامج الضارة وما إلى ذلك. يعد تنزيل التطبيقات/الألعاب من متجر Google Play هو الخيار الأفضل دائمًا.

لذلك، هذه هي أفضل الطرق لتنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانًا. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. أيضًا، إذا كنت تعرف أي طرق أخرى لتنزيل التطبيقات المجانية، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close