أخر الاخبار

طريقة تحميل اغاني بدون وموسيقا حقوق طبع ونشر

لا تستخدم الموسيقى في مقاطع فيديو Youtube من مصدر محمي بحقوق الطبع والنشر. استخدم أحد هذه المواقع للحصول على موسيقى خالية من حقوق النشر بدلاً من ذلك.

موقع لتحميل موسيقى بدون حقوق
موقع تحميل موسيقى بدون حقوق ملكية

لا تنشر مقطع فيديو على YouTube يحتوي على موسيقى خلفية من مصدر محمي بحقوق الطبع والنشر، فمن المحتمل أن تتم إزالته. بدلاً من ذلك، احصل على موسيقى مجانية وخالية من حقوق الملكية من أحد هذه المواقع. هنا ايضا مقالة رائعة حول أفضل 10 بدائل لـ Spotify للاندرويد والآيفون.

تحميل موسيقى للمونتاج بدون حقوق طبع ونشر

لا يهم إذا كنت تأمل في أن تكون ضجة كبيرة أو تنشر شيئًا ما لتراه العائلة والأصدقاء. إذا كان عرض الفيديو متاحًا للجميع مجانًا، فيمكن لمالك حقوق الطبع والنشر لهذه الموسيقى تقديم مطالبة وإزالة الفيديو الخاص بك. ونعم، يشتهر موقع YouTube بجعل مقاطع الفيديو المفضلة لديك تختفي بسبب هذا.

1. Thematic:

Thematic هي الخدمة التي يجب أن يبحث عنها معظم منشئي المحتوى على YouTube للحصول على أغانٍ مجانية لفنانين وموسيقيين معروفين. للوصول، ستحتاج إلى أن تصبح عضوًا في Thematic، لكنك لا تحتاج حتى إلى بطاقة ائتمان للتسجيل.

بعد أن تصبح عضوًا، سترى كتالوج الموسيقى Thematic الكامل، والذي يتضمن موسيقى من العديد من الفنانين الفريدين. كما يوفر الوصول إلى المقطوعات من بعض الموسيقيين المشهورين إلى حد ما. اقراء هذه المقالة عن كيفية تحميل الاغاني من سبوتيفاي والاستماع اليها بدون نيت.

بالطبع، هناك بعض القواعد الخاصة بالمنصة. يتعين على الأعضاء المتخصصين اتباع رابط ونمط معين لاستخدام الأغاني على YouTube أو Instagram، وهذان هما النظامان الأساسيان الوحيدان اللذان يسمح لك بعرض الفيديو الخاص بك. ولكن طالما أنك تتبع المتطلبات، فستتمكن من تنزيل موسيقى مجانية واستخدام أغنية احترافية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

2. Unminus:

Unminus هو موقع ويب آخر لتنزيل الموسيقى مجانًا. يختلف هذا الموقع عن كل المواقع الأخرى هنا لأن المسارات تأتي بترخيص Creative Commons Zero (CC0).

في حالة عدم معرفتك بتراخيص المشاع الإبداعي، يتيح لك ترخيص CC0 استخدام أي عمل مجانًا، لأسباب شخصية أو تجارية، وتحريره على النحو الذي تراه مناسبًا، ودون إسناد. هذا يعني أنه يمكنك فعل ما تريد بالموسيقى على Unminus، ولا يتعين عليك إضافة رابط لها في وصف YouTube أو تضمينها في أي قائمة أرصدة.

تتم إضافة مسارات جديدة إلى Unminus مرة واحدة فقط كل فترة. إذا كنت تريد معرفة المرة القادمة التي تتوفر فيها مادة جديدة، فقم بالاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على التنبيهات. يمكنك أيضًا التحقق من المواقع التي تحتوي على موسيقى المشاع الإبداعي المجانية للعثور على المسار الذي يناسب ذوقك.

3. Icons8 Fugue:

Icons8 هو مورد معروف لأيقونات الأسهم المجانية والصور، كما أنه يقدم مجموعة رائعة من الموسيقى والمسارات الصوتية الخالية من حقوق الملكية. يمكن تنزيل كل مسار كملف MP3 مجاني عالي الجودة، أو يمكنك الدفع لفتح ملف WAV.

تنقسم المجموعة الموسيقية إلى ثلاث فئات: الموضوعات والأنواع والحالات المزاجية. لكل منها فئاته الفرعية لتحسين اختياراتك والعثور بسرعة على ما تبحث عنه. يمكنك دفق أي أغنية بالكامل قبل تنزيلها، والحصول على معلومات مثل وقت التشغيل، والمتخيل، وما إلى ذلك.

بالطبع، هناك وظيفة بحث أيضًا. ولكن ربما يكون من الأفضل لك استخدام العدد الكبير من العلامات على الموقع للتصفح والعثور على موسيقى مجانية لتنزيلها لمقطع فيديو YouTube الخاص بك. اقرء معنا هذه المقالة عن طريقة تحميل جميع اغاني من Apple Music في وقت واحد.

4. TeknoAXE:

لسنوات عديدة حتى الآن، كان الموسيقي و YouTuber TeknoAXE يصنع الأغاني والنتائج، وأصبح مصدرًا رائعًا لتنزيل الموسيقى المجانية لأن أي شخص على الإنترنت يمكنه استخدامها مجانًا. غالبية هذه المسارات عبارة عن موسيقى رقص إلكترونية وموسيقى الروك والميتال، ولكن هناك الكثير من المؤلفات الموضعية أيضًا.

يعني ترخيص CC 4.0 فقط أنك بحاجة إلى إسناد الرابط الأصلي، ولاحظ ما إذا كنت قد أجريت أي تغييرات. في المقابل، تحصل على مجموعة من 1500 أغنية تقريبًا موزعة على عدة أنواع، وحتى حالات مزاجية مثل الكوميديا ​​والدراما والرعب وما إلى ذلك.

استمع إلى بعض المقطوعات الموسيقية، وقد تفكر، "مرحبًا، لقد سمعت هذا من قبل". هذا بسبب استخدام موسيقى TeknoAXE على نطاق واسع على YouTube بالفعل.

للحصول على أحدث أغانيه، يمكنك متابعة قناة TeknoAXE على YouTube . عادةً ما يحمّل مقطعًا صوتيًا جديدًا كل أسبوع، وهذه طريقة جيدة للعثور على صوت جديد لمقطع الفيديو الخاص بك قبل أن يصبح شائعًا.

5. Pixabay:

Pixabay هو موقع شهير لصور الأسهم المجانية، ولكن يمكنك الحصول على موسيقى خالية من حقوق الملكية هنا أيضًا. تم إطلاق Pixabay Music في عام 2020، مما يجعل الموقع مكانًا مناسبًا وقفة واحدة لك لمصدر المواد التي تحتاجها لمشروع فيديو YouTube الخاص بك. ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من تيك توك TikTok.

ابحث حسب النوع والمزاج والعلامة للحصول على الموسيقى الخلفية المثالية مجانًا لمقطع فيديو YouTube الخاص بك. إلى جانب الموسيقى الخالية من حقوق الملكية، يمكنك العثور هنا أيضًا على مقاطع فيديو ومؤثرات صوتية.

بموجب ترخيص Pixabay، يمكنك تنزيل موسيقى مجانية خالية من حقوق الطبع والنشر للاستخدام التجاري وغير التجاري بالإضافة إلى تعديلها. وفقًا للموقع، فإن الإسناد ليس شرطًا، لكن القيام بذلك يعد تعبيرًا لطيفًا عن التقدير للفنان الذي أنشأ الموسيقى المجانية التي تستخدمها.

6. Bensound:

لدى Bensound مجموعة متنوعة من الموسيقى الخالية من حقوق الملكية التي يمكنك تنزيلها. يتم إعطاء الفئات أسماء حية، مثل Acoustic و Cinematic و Urban وما إلى ذلك. بهذه الطريقة، ستشعر بالفعل كيف ستلائم كل فئة من فئات الموسيقى أسلوبك.

يتيح لك Bensound استخدام الموسيقى الخالية من حقوق الملكية مجانًا على مقاطع فيديو YouTube. ومع ذلك، هناك العديد من التراخيص المختلفة. على سبيل المثال، بموجب الترخيص المجاني، لا يمكنك استخدام الموسيقى في إعلانات الويب.

إذا كنت ترغب في استخدامه خارج فيديو YouTube الخاص بك، فتأكد من التحقق مما إذا كنت بحاجة إلى شراء ترخيص بناءً على جدول مقارنة ترخيص Bensound .

أسئلة طرحها الآخرون حول تحميل موسيقى بدون حقوق طبع ونشر

أين يمكنني تنزيل موسيقى الملوك مجانًا؟

12 مكانًا للعثور على موسيقى خلفية خالية من حقوق الملكية لمقاطع الفيديو التسويقية:
  • مكتبة يوتيوب الصوتية. في قسم "إنشاء" على YouTube، ستجد مكتبة الملفات الصوتية الخاصة بهم.
  • أرشيف موسيقى مجاني. تدير محطة الإذاعة الأمريكية WFMU أرشيف الموسيقى الحرة.
  • Incompetech.
  • سوق Envato.
  • SoundCloud.
  • موسوبين.
  • الكتل الصوتية.
  • ccMixter.
ما هو أكثر المواقع أمانًا لتنزيل موسيقى مجانية؟

أفضل المواقع المجانية لتنزيل الموسيقى بشكل قانوني (2022):
  • SoundCloud.
  • باندكامب.
  • Jamendo.
  • مكتبة يوتيوب الصوتية.
  • موسيقى أمازون الرقمية.
  • أرشيف الموسيقى الحية.
  • أرشيف موسيقى مجاني.
  • SoundClick.
ما هو أفضل موقع للموسيقى بدون حقوق ملكية؟

مواقع موسيقى خالية من حقوق الملكية لمقاطع الفيديو:

قائمة فنية. Artlist عبارة عن نظام أساسي للموسيقى بدون حقوق ملكية يوفر وصولاً إلى تنزيلات غير محدودة لأكثر من 22 ألف أغنية بجودة عالية و27 ألف مؤثرات صوتية يتم تحديثها يوميًا.

  1. بريميهم بيت.
  2. صوت الغابة.
  3. بنساوند.
  4. مخرج فيلم.
  5. الكوكب الأرجواني.
  6. مكتبة الموسيقى يوتيوب.
  7. StoryBlocks الصوت.
هل هناك موسيقى خالية من حقوق الملكية؟

يستخدم مصطلح " المجال العام" لوصف الموسيقى التي ليس لها حقوق طبع ونشر وهي في الأساس مجانية للاستخدام لأي شخص. ستكون موسيقى المجال العام عبارة عن موسيقى تم نشرها قبل عام 1923 أو أي موسيقى تم إصدارها خصيصًا بواسطة المؤلف كملكية عامة.


هل حقوق التأليف والنشر خالية من حقوق التأليف والنشر؟

تعني بدون حقوق ملكية عمومًا أنك تدفع رسومًا لمرة واحدة مقابل الحق في استخدام صورة (أو بعض الأعمال الأخرى المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر أو براءة الاختراع أو العلامة التجارية) وفقًا للشروط المتفق عليها، مع عدم وجود رسوم ترخيص مستمرة مستحقة للاستخدام الإضافي. هذا لا يعني أن العمل خالي من حقوق النشر. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة تحميل اغاني للايفون مجانا والاستماع اليها من دون انترنت.

ما هو تطبيق الموسيقى الذي يتم تنزيله مجانًا تمامًا؟

يحتوي Spotify و Tidal على مستويات خدمة مجانية مدعومة بالإعلانات، وتتيح لك تطبيقات مثل Pandora و iHeart و YouTube Music الوصول إلى مكتبات واسعة من الموسيقى الشعبية المجانية أيضًا. فيما يلي سبعة من أفضل تطبيقات الموسيقى المجانية لأجهزة iPhone و Android، ولماذا يجب عليك التحقق منها.

هل تحميل الموسيقى مجانا جريمة؟

معظم الأغاني والأفلام التي تظهر عند التنزيل أو مواقع مشاركة الملفات محمية بحقوق الطبع والنشر. يعد تنزيل أي موسيقى أو أفلام محمية بحقوق الطبع والنشر أمرًا غير قانوني. قد يؤدي تنزيل أو مشاركة ملف أغنية أو فيلم محمي بحقوق الطبع والنشر إلى تعريضك لدعوى قضائية للحصول على تعويضات مالية قد تكلفك مئات أو حتى آلاف الدولارات.

هل يمكنني تنزيل أي موسيقى مجانًا؟

يمكنك العثور على تنزيلات موسيقية مجانية على الإنترنت دون الاعتماد على اشتراك البث. تسهل مواقع مثل Free Music Archive و SoundCloud و BandCamp تنزيل الموسيقى مجانًا بشكل قانوني.


ما هما موقعان مختلفان يمكنك من خلالهما الحصول على موسيقى بدون حقوق ملكية؟

قائمة فنية. Artlist هو موقع جميل لترخيص الموسيقى للفيديو والأفلام ويوتيوب.
  • صوت الوباء. إعادة تخيل موسيقى غير محفوظة الحقوق، هي منهج Epidemic Sound لمعالجة تعقيدات ترخيص الموسيقى. 
  • عناصر إنفاتو.
  • شريط الصوت.
  • PremiumBeat.
  • Pond5.
  • قصص.
  • بنساوند.
هل يمكن مقاضاتك لموسيقى بدون حقوق ملكية؟

في هذه الحالة، إذا كنت تستخدم مقطوعة موسيقية أو تسجيل صوتي لشخص آخر، فأنت بحاجة إلى ترخيص. إذا لم تحصل على ترخيص، حتى لو كان ما تفعله مجانيًا أو حتى مؤسسة خيرية، فيمكنهم مقاضاتك. الاستثناء الوحيد لهذا هو الاستخدام العادل، وهو أكثر محدودية مما يعتقده معظم الناس. هنا ايضا مقالة رائعة حول برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام للايفون.

هل خالية من حقوق الملكية هي نفسها المجانية؟

تعني عبارة "بدون حقوق ملكية" ببساطة أنه لا توجد ضرورة لمثل هذه المدفوعات المستمرة. هذا لا يعني أن العمل مجاني أو أن ذلك ليس قيودًا على استخدامه. على سبيل المثال، قد يكلف التصوير الفوتوغرافي الخالي من حقوق الملكية مئات الدولارات للترخيص ولكنه لن يتطلب رسومًا إضافية في المستقبل.

موسيقى بدون حقوق نشر

سيضمن العثور على الموسيقى المناسبة واستخدامها بشكل قانوني أن يظل الفيديو الخاص بك متاحًا للمدة التي تريدها. لا يخضع لأهواء وأوهام إخطارات الإزالة المتعلقة بحقوق الطبع والنشر، أو رسائل التوقف والكف. وفي الختام صديقي إليك هذه المقالة عن تحميل برنامج تسجيل مكالمات.

ومع ذلك، من الأفضل أن تتعرف على القليل من قانون حقوق الطبع والنشر، بالإضافة إلى بعض طرق استخدام المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر على الإنترنت، خاصةً إذا كنت تقوم بتحميل مقاطع فيديو على YouTube بشكل متكرر.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close