أخر الاخبار

طريقة تحميل جميع اغاني من Apple Music في وقت واحد

إن تنزيل جميع الأغاني في مكتبتك على Apple Music ليس سهلاً كما نرغب، ولكن لديك بعض الخيارات التي سنعرضها لك هنا.
هذا المنشور جزء من النشرة الإخبارية لنصائح اليوم على موقعنا.

لتحميل الاغاني من Apple Music
تنزيل اغاني من Apple Music

لتنزيل جميع اغاني من Apple Music على جهاز iPhone للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال، ما عليك سوى النقر على أيقونة السحابة بجوار أغنية وسيتم تنزيلها. ومع ذلك، إذا كنت قد مسحت مؤخرًا جهاز iPhone الخاص بك أو حصلت على جهاز جديد، وتريد تنزيل جميع الموسيقى الخاصة بك، فسنعرض لك خدعة ممتازة لكيفية تنزيل جميع أغانيك على Apple Music دفعة واحدة.

كيفية تنزيل الأغاني من Apple Music إلى iPhone

هل يمكنك الاستماع إلى Apple Music في وضع عدم الاتصال؟ بالتأكيد! ما عليك سوى تنزيل Apple Music على جهاز iPhone أو iPad. استخدم هذه التقنية إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر أو إذا كنت ترغب فقط في إرسال بعض قوائم التشغيل في iTunes أو Apple Music إلى جهازك. إذا كنت تريد فقط مشاهدة ما تم تشغيله، فتحقق من كيفية عرض سجل موسيقى Apple . لمزيد من نصائح Apple Music مثل هذه، تأكد من الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية من Tip of the Day .

1- افتح تطبيق الموسيقى على جهاز iPhone أو iPad.

تحميل أغاني من Apple Music mp3
اغاني من Apple Music


2- اضغط على علامة التبويب المكتبة، ثم اضغط على قوائم التشغيل أو الألبومات أو الأغاني.

تحميل اغاني وحفظها من Apple Music مجانا
تحميل اغاني من Apple Music


3- إذا حددت الأغاني، فستحتاج إلى التمرير عبر قائمتك والنقر على أيقونة المزيد (ثلاث نقاط) بجوار كل أغنية. 

كيف انزل اغاني على الايفون
برامج تنزيل اغاني من Apple Music

 
4- ستحتاج بعد ذلك إلى النقر فوق تنزيل بجوار كل أغنية.

تشغيل اغاني من Apple Music
تطبيقات الاغاني بدون نت


5- لتنزيل الألبومات أو قوائم التشغيل: اضغط مطولاً على عنوان الألبوم أو عنوان قائمة التشغيل حتى تظهر القائمة.

تحميل اغاني من Apple Music بدون نت
تحميل اغاني من Apple Music


6- ثم انقر فوق " تنزيل " في القائمة.

إذا كانت لديك مكتبة كبيرة، فسيستغرق تنزيل كل ألبوم وقائمة تشغيل بعض الوقت. لذا تأكد من أنك تستخدم Wi-Fi لتنزيل كل تلك الموسيقى، وأوصي بشحن جهاز iPhone الخاص بك أثناء العملية أيضًا. قد ترغب في القيام بذلك بين عشية وضحاها.

هذه ليست طريقة سريعة. قد يكون الأمر محبطًا ويستغرق وقتًا طويلاً لتصفح مكتبتك بالكامل وتنزيل كل عنصر واحدًا تلو الآخر، ولكن إذا لم يكن لديك وصول إلى جهاز كمبيوتر وتريد حقًا تنزيل جميع أغاني Apple Music أو iTunes الخاصة بك للاستماع في وضع عدم الاتصال فهذه الطريقة ستنجح (بصبر). اقراء هذه المقالة عن تحميل برنامج تسجيل مكالمات.

كيفية تنزيل جميع أغانيك باستخدام الموسيقى على جهاز Mac أو iTunes على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows

هل كنت تتساءل، "كيف يمكنني تنزيل جميع أغاني Apple Music الخاصة بي مرة واحدة؟" استخدم هذه الخدعة إذا كنت ترغب في تنزيل مكتبة Apple Music بالكامل دون النقر فوق زر التنزيل مرارًا وتكرارًا. ومع ذلك، تتطلب هذه الطريقة Mac مع MacOS Catalina أو أحدث أو كمبيوتر شخصي مع iTunes.

افتح تطبيق الموسيقى على جهاز Mac أو iTunes على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. لست بحاجة إلى تنزيل كل الموسيقى الخاصة بك على هذا الكمبيوتر، ولكن يمكنك ذلك إذا أردت. في هذا المثال، سأستخدم تطبيق الموسيقى.


1- في الجزء العلوي، حدد ملف، واختر جديد، وانقر فوق قائمة التشغيل الذكية.

تنزيل اغاني من Apple Music مجانا
تنزيل اغاني من Apple Music


2- سيظهر مربع حيث يمكنك تعيين قواعد لكيفية تحديد قائمة التشغيل الذكية للأغاني التي تريد إضافتها:
  • ترك المباراة محددة. ستضيف قائمة التشغيل الأغاني التي تطابق القاعدة التالية.
  • حدد الوقت من المربع المنسدلة الثاني وهو أكبر من المربع الثاني. ستضيف قائمة التشغيل الأغاني بناءً على طولها (الوقت) الذي يزيد عن القيمة التي تحددها بعد ذلك.
  • اترك 00:00 في مربع تنسيق الوقت؛ بهذه الطريقة، سيتم تضمين جميع أغانيك لأنها كلها أطول من صفر ثانية. تأكد من عدم تحديد الحد على.
  • تحقق من التحديث المباشر بحيث يتم أيضًا تنزيل الأغاني الجديدة المضافة إلى مكتبة موسيقى Apple الخاصة بك.
  • انقر فوق موافق
تشغيل اغاني بدون نت
تنزيل اغاني من Apple Music


4- إعطاء اسم لقائمة التشغيل؛ سميت كل ما عندي من الموسيقى!

ازاي انزل اغاني ع الايفون
تحميل أغاني من Apple Music ونقلها للموسيقى


كيف تعمل: نظرًا لأنها قائمة تشغيل ذكية، ستتضمن قائمة تشغيل Apple Music تلقائيًا كل أغنية تضيفها في Apple Music وكل أغنية تشتريها في iTunes تفي بمعاييرها. ولأنها قائمة تشغيل، يمكنك النقر فوق أيقونة التنزيل في الأعلى لتنزيل كل شيء. لا يهم مقدار الموسيقى الموجودة على الكمبيوتر الذي تستخدمه لإنشاء قائمة التشغيل هذه. ستشمل قائمة التشغيل هذه دائمًا جميع الموسيقى المتاحة للتنزيل.

تنزيل الأغاني على Apple Music مجانًا

نصيحة للمحترفين: من الشائع أن تفتح Apple Music تلقائيًا على جهاز Mac الخاص بك. يمكنك إيقاف تشغيل هذا إذا لم تجده مفيدًا.

نحتاج الآن إلى نقل قائمة التشغيل هذه إلى جهاز iPhone الخاص بك. هناك طريقتان للقيام بذلك: من خلال اشتراك Apple Music، أو باستخدام كبل USB.

1- إذا كان لديك اشتراك Apple Music:

في الموسيقى على جهاز Mac الخاص بك، انقر فوق قائمة الموسيقى وحدد الإعدادات> عام، وهناك تحقق من مكتبة المزامنة. إذا كنت لا ترى هذا الخيار، فمن المحتمل ألا يكون لديك اشتراك نشط في Apple Music.

يمكنك أيضًا التحقق من جهاز iPhone الخاص بك في الإعدادات> الموسيقى للتأكد من تشغيل Sync Library هناك وكذلك على جهاز Mac الخاص بك.

الآن، ستظهر قائمة التشغيل الخاصة بك تلقائيًا على جهاز iPhone الخاص بك.


2- إذا لم يكن لديك اشتراك Apple Music:

استخدم الخطوات الواردة في القسم أدناه بعنوان كيفية تنزيل جميع موسيقى iTunes الخاصة بك على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام كبل USB لإرسال قائمة التشغيل الخاصة بك إلى جهاز iPhone الخاص بك.

3- في كلتا الحالتين، بمجرد أن تكون قائمة التشغيل على جهاز iPhone الخاص بك، افتح تطبيق الموسيقى على جهاز iPhone الخاص بك.

4- اضغط على علامة التبويب المكتبة، ثم اضغط على قوائم التشغيل.

تحميل الاغاني على الايفون
اغاني من Apple Music بدون نت


5- اختر قائمة التشغيل التي أنشأتها للتو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

6- انقر فوق أيقونة التنزيل الموجودة بجوار صورة الألبوم أعلى قائمة التشغيل الخاصة بك. سيبدأ تنزيل كل الموسيقى الخاصة بك!

اعتمادًا على حجم مجموعتك، قد يستغرق ذلك بعض الوقت. أوصي بالاحتفاظ بجهاز iPhone الخاص بك متصلاً أثناء تنزيل جميع الموسيقى الخاصة بك.

كيفية تنزيل جميع موسيقى iTunes على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام كابل USB

استخدم هذه الطريقة إذا كان لديك مكتبة الموسيقى الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو إذا قمت بالخطوات المذكورة أعلاه ولكن ليس لديك اشتراك في Apple Music.

ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر مع iTunes أو Mac يعمل بنظام MacOS Catalina أو أحدث:

1- قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB.
2- افتح الموسيقى على جهاز Mac أو iTunes s على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.
3- اختياري: إذا كان لديك بالفعل بعض الموسيقى على جهاز iPhone الخاص بك، فانقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة جهاز iPhone الخاص بك في شريط الموقع على اليسار وحدد نقل المشتريات. سيؤدي هذا إلى نسخ أي موسيقى على جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انتظر حتى النهاية.

مشغل اغاني من Apple Music
تحميل اغاني من Apple Music من اليوتيوب


4- الآن، في Finder على جهاز Mac الخاص بك، انقر فوق iPhone الخاص بك في شريط الموقع. على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، انقر فوق رمز الهاتف الصغير في الجزء العلوي الأيسر من واجهة iTunes.

5- يجب أن تشاهد واجهة تشبه إلى حد كبير ما هو مصور أدناه. سيكون مختلفًا قليلاً على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، ولكن يجب أن تكون جميع الوظائف نفسها موجودة. انقر فوق علامة التبويب الموسيقى.

افضل تطبيق اغاني من Apple Music
أفضل اغاني من Apple Music


6- في علامة التبويب "الموسيقى "، حدد " مزامنة الموسيقى ".

7- إذا قمت بالفعل بتنزيل مكتبة الموسيقى الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك مزامنة الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة إلى iPhone عبر الكابل. إذا اتبعت الخطوات المذكورة أعلاه لإنشاء قائمة تشغيل ذكية واحدة مع كل الموسيقى الخاصة بك، فكل ما عليك فعله هو إرسال قائمة التشغيل التي أنشأتها إلى جهاز iPhone الخاص بك. في كلتا الحالتين، أوصي باختيار الفنانين والألبومات والأنواع وقوائم التشغيل المختارة.

8- في قائمة الموسيقى المتاحة، حدد علامة التبويب قوائم التشغيل. يمكنك تحديد المربعات بجوار أي قوائم تشغيل ترغب في وضعها على جهاز iPhone الخاص بك، ولكن على وجه الخصوص، تريد إرسال قائمة التشغيل الذكية التي أنشأتها.


تنزيل اغاني على الايفون
تحميل اغاني mp3 من Apple Music مجانا


9- انقر فوق تطبيق. سيؤدي هذا إلى إرسال جميع الملفات التي حددتها على جهاز Mac إلى جهاز iPhone الخاص بك، لتحل محل أي موسيقى أو وسائط iTunes أخرى لديك بالفعل على iPhone. في حالتي، كان الملف الوحيد الذي أرسلته إلى جهاز iPhone الخاص بي هو قائمة التشغيل الذكية.

10- بمجرد انتهاء المزامنة، يمكنك إخراج جهاز iPhone الخاص بك من جهاز Mac أو Windows كما تفعل مع أي جهاز USB آخر. يجب أن تجد قوائم التشغيل والفنانين والأغاني التي أضفتها في تطبيق الموسيقى على جهاز iPhone الخاص بك.

11- (اختياري) إذا قمت بإنشاء قائمة تشغيل ذكية باتباع الخطوات الواردة في القسم أعلاه، فستحتاج إلى النقر فوق رمز التنزيل لقائمة التشغيل هذه لتنزيل مكتبة الموسيقى بالكامل على جهاز iPhone الخاص بك.

تحميل اغاني من اليوتيوب من Apple Music
أفضل تحميل اغاني من Apple Music

تأكد من تنزيل جميع موسيقى المستقبل تلقائيًا إلى Apple Music

الآن بعد أن واجهت مشكلة تنزيل كل الموسيقى الخاصة بك على جهاز iPhone الخاص بك، ربما لا تحتاج إلى القيام بكل هذا مرة أخرى. حسنًا، يمكنك تشغيل إعداد في الموسيقى يجعله يتم تنزيل جميع الأغاني التي تمت إضافتها إلى مكتبة الموسيقى على iCloud تلقائيًا على جهازك للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. إليك كيفية تشغيل هذا الإعداد.


1- افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك.

تطبيق لتحميل الاغاني من Apple Music
أفضل تنزيل اغاني من Apple Music


2- اضغط على الموسيقى.

تحميل أغاني من Apple Music
تنزيل اغاني على الايفون


3- ضمن التنزيلات، قم بالتبديل إلى التنزيلات التلقائية.

حفظ الاغاني بدون نت
تطبيق اغاني من Apple Music


الآن، سيتم تنزيل جميع الموسيقى المستقبلية تلقائيًا على جهاز iPhone الخاص بك. هل أنت قلق من أن تشغل مساحة كبيرة على جهازك؟ استخدم هذه النصيحة لتحسين التخزين لـ Apple Music . والآن بعد أن أصبحت موسيقاك متاحة في أي وقت، فقد تكون مهتمًا بتعلم كيفية تشغيل الموسيقى على FaceTime لمشاركة تجربة استماع مع الأصدقاء والعائلة. اقرأ التالي: كيفية تشغيل Apple Music على Alexa من جهاز iPhone الخاص بك.

إتقان جهاز iPhone الخاص بك في دقيقة واحدة يوميًا: اشترك هنا للحصول على معلومات اليوم المجانية التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close