أخر الاخبار

كيفية تحميل الاغاني من سبوتيفاي والاستماع اليها بدون نيت

تحميل الاغاني من سبوتيفاي

مع أكثر من 248 مليون مستخدم نشط و100 مليون مستخدم متميز، فإن Spotify هي أكبر خدمة بث موسيقى في العالم. إذا اخترت Spotify من خدمات البث الأخرى الموجودة هناك، فمن المحتمل أنك فعلت ذلك لهذه الميزة.

تنزيل الأغاني من spotify
طريقة تحميل الأغاني من Spotify

تتمثل إحدى أكبر مزايا Spotify Premium في أنه يمكنك تنزيل ما يصل إلى 10000 أغنية وألبوم وقوائم تشغيل وبودكاست على كل جهاز مما يصل إلى 5 أجهزة مختلفة، كما أنه يمنحك الفرصة للاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال أينما كنت.

على الرغم من أن تنزيل الموسيقى من Spotify يعد أحد الخيارات الأساسية في التطبيق، إلا أن الكثير من الأشخاص لا يعرفون كيفية القيام بذلك. هنا ايضا مقالة رائعة حول حل مشكلة وميض الشاشة الكمبيوتر.

طريقة تحميل الأغاني من spotify

لجميع أولئك الذين لديهم مشاكل في تنزيل الموسيقى، قمنا بإعداد دليل تفصيلي، والذي تم تقسيمه إلى جزأين. تبدو عملية تنزيل المقاطع الصوتية من Spotify على سطح المكتب والتطبيق مختلفة تمامًا. ولكن قبل أن نبدأ برنامجنا التعليمي، هناك بعض الأشياء التي يتعين عليك القيام بها من قبل: قم بتنزيل تطبيق Spotify وشراء الاشتراك المميز.

بصرف النظر عن تنزيل الموسيقى من Spotify للاستماع في وضع عدم الاتصال، يمكنك أيضًا نقل قوائم تشغيل Spotify إلى خدمات البث الأخرى. إذا كنت تريد الانتقال من Spotify إلى Apple Music أو أي نظام أساسي آخر، فانتقل إلى القسم الأخير من هذه المقالة وسنخبرك بالطريقة. اقراء هذه المقالة عن حل مشكلة تعليق جهاز الكمبيوتر وتسريع الجهاز.


تحميل الاغاني من سبوتيفاي
تحميل أغاني من Spotify

خطوات تحميل أغاني من Spotify 

الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق SPOTIFY.

بادئ ذي بدء، إذا لم يكن لديك التطبيق بعد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك تنزيل Spotify من الموقع الرسمي أو العثور على تطبيق Spotify في متجر Google Play أو متجر التطبيقات لأجهزة Apple.

عند العثور على رمز تطبيق Spotify، انقر فوق زر التنزيل، واتبع الخطوات اللازمة لإكمال التثبيت.

ملاحظة: لست بحاجة إلى تنزيل التطبيق. يمكنك الانتقال إلى مشغل الويب Spotify والاستماع إلى الأغاني مباشرة من متصفحك، لكننا نوصيك بتنزيل التطبيق لأنه يوفر العديد من الاحتمالات.

كيفية تحميل الاغاني من تطبيق spotify
كيفية تنزيل الأغاني من Spotify


الخطوة 2: أنشئ حسابك.

يمكنك التسجيل بطريقتين: باستخدام عنوان بريد إلكتروني وحساب Facebook. يتيح لك الخيار الأول تسجيل الدخول إلى التطبيق على أي جهاز باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

للقيام بذلك، انقر فوق زر التسجيل، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وقم بتأكيدهما.

إذا كنت من مستخدمي Facebook، فيمكنك النقر فوق التسجيل باستخدام FACEBOOK أو المتابعة باستخدام زر FACEBOOK وسيتم ربط حسابك على Spotify بحسابك على Facebook. لن يستغرق إنشاء حساب أكثر من بضع دقائق.


تنزيل اغاني من سبوتيفاي
طريقة تحميل الأغاني من Spotify للكمبيوتر


الخطوة 3: اذهب إلى SPOTIFY PREMIUM.

بمجرد إنشاء حساب، يمكنك الوصول إلى الإصدار التجريبي، ولكنك ستحتاج إلى اشتراك Spotify Premium لتنزيل الموسيقى والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. للأسف، هذه الميزة غير متوفرة في الخطة المجانية.

بمجرد تثبيت التطبيق الخاص بك، احصل على حساب Spotify Premium.

تبلغ تكلفة الوصول إلى جميع ميزات Spotify 9.99 دولارًا شهريًا، وهو سعر منتظم، ومع ذلك، أعدت Spotify أيضًا خططًا للطلاب والأسرة. تبلغ تكلفة خطة الطلاب الخاصة بـ Spotify 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا وخطة عائلة Spotify، حيث يمكن لما يصل إلى ستة أشخاص الاستماع إلى الموسيقى بتكلفة 14.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. اقرء معنا هذه المقالة عن فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة

لذلك، إذا كان لديك بالفعل تطبيق Spotify مثبتًا على جهاز الكمبيوتر أو iPhone أو الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام Android، فأنت مستخدم متميز، يمكننا الانتقال إلى برنامجنا التعليمي خطوة بخطوة حول كيفية تنزيل الموسيقى من Spotify إلى جهازك سطح المكتب أو أي جهاز آخر.

ابحث عن أفضل خيار اشتراك لك ويمكننا البدء في تنزيل موسيقى Spotify.


تحميل الاغاني من سبوتيفاي
تحميل أغاني من Spotify

طريقة تحميل الأغاني من Spotify للكمبيوتر

تنزيل مكتبة الموسيقى الخاصة بك سهل للغاية. إذا كنت تتساءل عن سبب كون تنزيل الأغاني فكرة جيدة، فضع في اعتبارك أن تنزيل الأغاني يتيح لك الوصول إلى الأغاني وقوائم التشغيل المفضلة لديك في أي وقت، حتى مع عدم وجود اتصال بشبكة WiFi. اتبع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية تنزيل الموسيقى بسهولة من Spotify.

  • الخطوة 1: افتح تطبيق Spotify لسطح المكتب وابحث عن الموسيقى التي تريد تنزيلها.
  • الخطوة 2: بمجرد اختيارك للموسيقى التي ترغب في تنزيلها، انقر فوق الرمز على شكل قلب، والموجود بجوار عنوان الأغنية. الآن، يتم حفظ الأغنية في مكتبتك للأغاني التي تم الإعجاب بها. يمكنك أيضًا إنشاء قائمة تشغيل جديدة بالأغاني التي ستنزلها لاحقًا.
  • الخطوة 3: انتقل إلى قسم الأغاني التي تم الإعجاب بها أو قائمة التشغيل التي تم إنشاؤها حديثًا. ستجدها في تطبيق Spotify على الجانب الأيسر في قسم المكتبة.
  • الخطوة 4: بمجرد تحديد قائمة التشغيل، ما عليك سوى تشغيل زر التنزيل، وسيتم تنزيل قائمة التشغيل تلقائيًا للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.
  • الخطوة 5: إذا كان التنزيل ناجحًا، فسيظهر سهم أخضر بجوار عنوان الأغنية.
  • الخطوة 6: بمجرد الانتهاء من تنزيل الموسيقى من Spotify، انقر فوق ملف في الزاوية اليسرى العليا وحدد خيار وضع عدم الاتصال.
تحميل أغاني من spotify
تحميل اغاني Spotify

تحميل الأغاني من Spotify للأندرويد

يشبه تنزيل الموسيقى على Spotify mobile تنزيل الموسيقى على سطح المكتب. العيب الوحيد هو أنه عند تنزيل الموسيقى من Spotify على هاتفك يكون التخزين. لذا، إذا لم يكن لديك مساحة كبيرة، فليس من الأفضل تنزيل الموسيقى على جهازك. لنكتشف الآن كيفية تنزيل الموسيقى من Spotify في 4 خطوات سهلة.

  • الخطوة 1: افتح تطبيق Spotify للجوال وانتقل إلى قائمة التشغيل أو الألبوم الذي ترغب في حفظه.
  • الخطوة 2: بمجرد تحديد الموسيقى التي تريد تنزيلها، انقر فوق مفتاح التنزيل.
  • الخطوة 3: عندما ترى سهمًا أخضر، انتقل إلى الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا من مكتبتك.
  • الخطوة 4: حدد الزر لخيار وضع عدم الاتصال، وسترى الموسيقى التي قمت بتنزيلها.
يبدو مشابهًا جدًا عند تنزيل ملفات podcast. إذا كنت ترغب في الاستماع إلى البودكاست بدون اتصال بالإنترنت، فحدد أي حلقة ترغب في حفظها وانقر على أيقونة التنزيل (سهم أبيض). سيظهر البودكاست الذي قمت بتنزيله في قسم مكتبتك.

ملاحظة: تأكد من أنك متصل بشبكة WiFi عند التنزيل من Spotify. يمكنك إيقاف التنزيل باستخدام الهاتف الخلوي في إعدادات التطبيق. يعد تنزيل الموسيقى للاستماع في وضع عدم الاتصال طريقة رائعة لتقليل استخدام بيانات الجوال.

حل مشكلة عدم تحميل الاغاني من تطبيق Spotify

إذا لم تتمكن من تنزيل مسارات Spotify أو قوائم التشغيل بنجاح، فهناك عدة أسباب لعدم تمكنك من القيام بذلك. بادئ ذي بدء، تحقق من عدد الأغاني التي قمت بتنزيلها بالفعل. من المحتمل أن تصل إلى 3333 أغنية لكل جهاز (ضع في اعتبارك أنه مسموح لك بالتنزيل على ما يصل إلى ثلاثة أجهزة). في هذه الحالة، يجب عليك تخصيص مساحة للأغاني الجديدة، لذلك تحتاج إلى إزالة بعض قوائم التشغيل من مكتبتك غير المتصلة بالإنترنت.


طريقة تحميل الأغاني من spotify
تحميل اغاني سبوتيفاي


حسنًا، أنت تعرف الآن كيفية تنزيل الأغاني والألبومات والبودكاست في تطبيق Spotify، لكن ربما لاحظت أن مكتبة الموسيقى التي تم تنزيلها لا تزال موجودة في التطبيق وليست مباشرة على جهازك المحمول أو الكمبيوتر.

تكمن المشكلة في أن أغاني Spotify مشفرة بتنسيق خاص، مما يعني أنه ليس لديك وصول فعلي إلى الملفات الصوتية ولا يمكنك إرسال الموسيقى إلى أصدقائك أو أي جهاز آخر. ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن ربط شاشة الهاتف بالتلفاز
لحل هذه المشكلة، تحتاج إلى تحويل أغاني Spotify إلى تنسيق MP3.

للقيام بذلك، يجب عليك تنزيل برنامج محول الموسيقى، والذي بفضله ستقوم بتغيير تنسيق الأغاني التي تم تنزيلها إلى تنسيق الإخراج المطلوب الذي سيسمح لك بنقل الأغاني. ستجد الكثير من برامج تحويل الموسيقى عبر الإنترنت، ولكن أحد أشهرها هو NoteBurner Spotify Music Converter.


تحميل اغاني spotify
تحميل الأغاني من Spotify للأندرويد


NoteBurner Spotify Music Converter هو محول صوتي لـ Spotify ويسمح لك بتغيير الموسيقى بسهولة من تنسيق Spotify إلى ملف MP3 أو أي تنسيق إخراج آخر دون فقدان جودة الصوت. بغض النظر عما إذا كنت من مستخدمي Mac أو Windows، قم بتنزيل NoteBurner Spotify Music Converter لتحويل الموسيقى من Spotify إلى تنسيق MP3 أو WAV أو Flac أو ACC.

كيف تنقل الموسيقى من SPOTIFY إلى خدمة البث الأخرى؟

إذا كنت ترغب في الانتقال إلى أي خدمة بث أخرى، فيمكنك القيام بذلك دون تنزيل الأغاني على جهازك أولاً. ومع ذلك، ستحتاج إلى تطبيق تابع لجهة خارجية لنقل الموسيقى.

يمكنك بسهولة نقل ألبوماتك وقوائم التشغيل الخاصة بك بين نظامين أساسيين مختلفين باستخدام FreeYourMusic. فليكن Amazon Music Prime أو Apple Music أو حتى YouTube، فهو أكثر من ممكن.
  • الخطوة 1: حدد Spotify كمصدر.
  • الخطوة 2: حدد منصة بث أخرى كوجهة. كل ما عليك فعله هو نقرة زر واحدة فقط!
  • الخطوة 3: ابحث عن قوائم التشغيل أو الألبومات أو المسارات التي تريد نقلها من Spotify وحدد كل الموسيقى التي تريد نقلها.
  • الخطوة 4: استمتع بملايين المقطوعات الموسيقية في خدمة الموسيقى الجديدة الخاصة بك!

أسئلة طرحها الآخرون حول كيفية تحميل الاغاني من سبوتيفاي

ازاي انزل اغاني من موقع Spotify على الجهاز؟
  1. مع اشتراك Premium، يمكنك تنزيل الألبومات وقوائم الأغاني وملفات البودكاست.
  2. إزالة الملفات التي تمّ تنزيلها يدوياً.
  3. افتح مكتبتك الموسيقية.
  4. للجوّال فقط: اضغَط على ملفات تم تنزيلها.
  5. افتح أي ألبوم أو قائمة أغانٍ مما تم تنزيله وتود إزالته.
  6. اضغط على زر السهم الأخضر.
  7. لأجهزة الجوّال فقط: اضغط على "إزالة" (Remove).
كيف يتم تنزيل الاغاني على الموسيقى؟

لضمان توفّر الموسيقى في أي وقت، حتى أثناء تنقّلك، عليك تفعيل شريط الأغاني بلا إنترنت على جهازك الجوّال باتّباع الخطوات التالية:
  • فتح تطبيق YouTube Music.
  • النقر على صورة ملفّك الشخصي.
  • النقر على المحتوى الذي نزّلته.
  • النقر على رمز الإعدادات.
  • تفعيل الخيار تنزيل شريط أغانٍ متوفر بلا إنترنت.
كيف يتم تنزيل الاغاني على الموسيقى؟

لضمان توفّر الموسيقى في أي وقت، حتى أثناء تنقّلك، عليك تفعيل شريط الأغاني بلا إنترنت على جهازك الجوّال باتّباع الخطوات التالية:
  • فتح تطبيق YouTube Music.
  • النقر على صورة ملفّك الشخصي.
  • النقر على المحتوى الذي نزّلته.
  • النقر على رمز الإعدادات.
  • تفعيل الخيار تنزيل شريط أغانٍ متوفر بلا إنترنت.
  • تنزيل الموسيقى للاستماع إليها بلا إنترنت - على هاتف.
كيف احفظ اغاني على الايفون؟

افتح تطبيق Apple Music. أضف أغنية أو ألبومًا أو قائمة تشغيل إلى مكتبتك. المس مع الاستمرار الأغنية، أو الألبوم، أو قائمة التشغيل التي أضفتها من Apple Music. اضغط على "تنزيل". ما رأيك ان تقرا هذه المقالة إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف.

كيف احفظ اغاني على الايفون؟

افتح تطبيق Apple Music. أضف أغنية أو ألبومًا أو قائمة تشغيل إلى مكتبتك. المس مع الاستمرار الأغنية، أو الألبوم، أو قائمة التشغيل التي أضفتها من Apple Music. اضغط على "تنزيل".

سبوتيفاي هل هو مجاني؟

سبوتيفاي هي خدمة مدفوعة، لكنها تقدم خدمتها بشكلٍ مجاني مدعومة بالإعلانات، وتشير الأرقام الصادرة عن الشركة إلى أن عدد المشتركين الذين يستفيدون من الخدمة المجانية المدعومة بالإعلانات يفوق عدد المشتركين بالخدمة المدفوعة. تم إطلاق منصة سبوتيفاي في 7 أكتوبر 2008، وهي توفر الوصول إلى أكثر من 50 مليون مسار صوتي.

كيف احمل اغاني بدون نت؟

أفضل 11 تطبيقات الأغاني بدون نت للأندرويد:
  • Audiomack.
  • Free Music:offline mp3.
  • Free Music Downloader.
  • AIMP.
  • Muzzik.
  • Muzika.
  • SoundCloud.
  • iHeartRadio.
ما هو برنامج السبوتيفاي؟

إن Spotify هي خدمة للموسيقى الرقمية والبودكاست وبث الفيديو تمنحك إمكانية الوصول إلى ملايين الأغاني وغيرها من المحتويات المتوفرة من منشئين في جميع أنحاء العالم. تتوفر الوظائف الأساسية، مثل تشغيل الموسيقى، مجاناً تماماً، ولكن يمكنك أيضاً اختيار الترقية إلى اشتراك Spotify Premium.

ما هي مميزات سبوتيفاي؟
  1. تنزيل الموسيقى. استمع في أي مكان.
  2. الاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات. استمتع بالموسيقى على الدوام.
  3. استمع إلى أي أغنية. حتى على الجهاز الجوَّال.
  4. تخطي الأغاني بلا حدود. ما عليك سوى الضغط على "التالي".
كيف اشغل برنامج Spotify بدون نت؟

اضغط على أيقونة (الصفحة الرئيسية) في أسفل الشاشة، ثم اضغط على رمز القائمة الرئيسية (رمز الترس). اضغط على خيار (التشغيل) Playback ثم قم بتبديل الزر الذي بجوار خيار (بلا اتصال) Offline إلى وضع التشغيل.

كيف افعل اشتراك سبوتيفاي؟

إذا لم تتمكَّن من تسجيل الاشتراك باستخدام المدفوعات عبر الجوَّال: فتأكد من إدخال رقم هاتفك بشكل صحيح. وتأكد من أن لديك رصيداً كافياً في حساب الجوَّال الخاص بك. وفي الختام صديقي إليك هذه المقالة عن كيفية تسجيل اللعب على PS4 ومشاركته.

من خلال القيام بجميع الخطوات المذكورة أعلاه، أصبحت تعرف الآن كيفية تنزيل الأغاني من Spotify. قد يبدو الأمر معقدًا للوهلة الأولى، ولكن إذا كررت هذه العملية عدة مرات، فلن تكون مشكلة بالنسبة لك في المستقبل. يمكنك الآن الاستمتاع بأفضل جودة صوت للموسيقى وقوائم التشغيل والألبومات التي تم تنزيلها من Spotify.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close