-->

شراء وبيع حسابات ببجي

بيع حساب ببجي

حسابات PUBG Mobile المجانية 2022 | حساب مع شدات ببجي و Skins وبعض المعلومات والحسابات حول PUBG mobile. حسابات PUBG Mobile المجانية 2022 | سنمنح حسابات PUBG mobile مجانية ضمن Account With شدات ببجي، Skins. قد تتضمن حسابات PUBG للجوال التي سنقدمها شدات ببجي أو الحسابات. هذا كله يرجع إلى حظك. إذا كانت فرصك عالية جدًا، فقد يكون لديك حساب به عدد كبير جدًا من ثلاث حسابات. لذلك يمكن أن تكون جميع حسابات PUBG هذه أيضًا حسابات مميزة.


حسابات ببجي للبيع رخيص
بيع وشراء حسابات ببجي

نتيجة لذلك، إذا لم يكن لديك حساب ببجي مجاني، يمكنك بسهولة الحصول على حساب من هذه الصفحة. نتيجة لذلك، إذا كان لديك حساب على PUBG mobile وتريد حسابًا مجانيًا لموقع آخر، يمكنك التحقق من الصفحة الرئيسية الخاصة بنا. إذا لم تتمكن من العثور على الحساب المجاني الذي تريده، فاترك تعليقًا وسيتم إرسال الحساب في أقرب وقت ممكن. هنا ايضا مقالة رائعة حول هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 2022.

حسابات ببجي للبيع

هل توقفت عن استخدام حسابك؟ PUBG Mobile وهل تبحث عن طريقة للاستفادة منها؟ في هذه المقالة سوف نوضح لك ما يجب عليك فعله لتتمكن من بيع حساب PUBG Mobile وتحقيق أقصى استفادة منه. سنقوم أولاً بتحديد قيمة حسابك. ضع في اعتبارك العوامل المختلفة التي يمكن أن تزيد من القيمة. يتعلق الأمر بعدد وحدات CU بالداخل، والوقت الذي قضيته فيه، والعناصر الحصرية التي تمتلكها، وبشكل عام، الموارد التي لديك.

نذكر في ذلك الوقت أن لديك الحساب لأن هذا قد يزيد من قيمته. الحساب القديم، بنفس الكمية ونفس الملحقات مثل حساب جديد يحتوي على نفس الميزات، دائمًا ما يكون ذا قيمة أكبر بكثير. اقراء هذه المقالة عن حسابات ببجي موبايل خرافية واسطورية 2022.

لماذا تبيع حساب PUBG Mobile؟

في حين أن السبب الأكبر للاعبين لبيع حساب PUBG Mobile هو كسب المال، فإن القيام بذلك يساعد أيضًا اللاعبين الذين يرغبون في الحصول على حساب أكثر بساطة ولكن ليس لديهم الوقت والصبر لذلك.

تحديد سعر حساب PUBG Mobile

أولئك الذين لديهم حساب PUBG Mobile بذلوا فيه ساعات من الجهد أو محملين بعناصر مذهلة قد تثير اهتمام اللاعبين الآخرين، يمكنهم بيع ملفاتهم الشخصية بالأسعار التي يريدونها. ومع ذلك، يوصى بإبقائه قريبًا من القيمة الفعلية لمحتوى الحساب، مثل مستواه ومقدار العملة داخل اللعبة والعناصر المضمنة فيه وغير ذلك الكثير. ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن قروبات ببجي على تيلجرام للحصول على شدات وحسابات.

أفضل حسابات لـ PUBG Mobile

لن تكتمل لعبة battle royale بدون نوع من سكنات الأسلحة، ولحسن الحظ، تمتلك PUBG Mobile الكثير منها. إذا أراد البائعون محاولة جذب بعض المشترين لإلقاء نظرة على الأقل على حسابات PUBG الخاصة بهم، فيجب أن يكون لديهم واحد على الأقل من هذه الحساب في مجموعتهم:

1. M416 Glacier:

M416 Glacier هو أفضل مظهر سلاح مفضل لدى المعجبين لـ PUBG Mobile. يتميز هذا الجلد القابل للترقية بمظهر متجمد وجليدي، مما يمنحه مظهرًا رائعًا. ما يجعل M416 Glacier فريدًا هو أن له تأثيرًا خاصًا يسمح للمستخدم برؤية الرسوم المتحركة المتوهجة والثلجية عند إطلاق النار على العدو.

2. Hellfire AKM:

نظرًا لكونه أحد أفضل حساب لـ AKM في PUBG Mobile، لا يتطلب جلد Hellfire AKM أي ترقية لأنه يحتوي على صندوق التغذية والنهب. السبب في أن هذا الجلد فريد من نوعه هو أنه تم إصداره بواسطة مطوري Krafton، مما يجعله مظهرًا أسطوريًا لا يملكه سوى عدد قليل من اللاعبين في اللعبة. اقرء معنا هذه المقالة عن حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات أسلحة وملابس 2022.

3. الزناد الذهبي M416:

آه، Golden Trigger M416، أحد أندر الأشكال في اللعبة بأكملها. هذا الجلد الخاص مملوك فقط من قبل حفنة في المجتمع ويوفر مظهرًا ملكيًا للسلاح الأيقوني. إذا كان على المرء أن يفكر في "الكأس المقدسة" لجميع أشكال الأسلحة في PUBG Mobile، فهذه هي.

حسابات PUBG Mobile للبيع:

إذا كنت تبحث عن شراء حسابات PUBG Mobile رخيصة، فإن ZeusX هو أفضل سوق لشراء واحدة. هناك العديد من حسابات PUBG Mobile للبيع من البائعين الموثوق بهم. يمكنك اختيار أي شيء من حسابات PUBG Mobile الرخيصة إلى الحسابات المتميزة التي تتراوح من حسابات Conqueror إلى الحسابات الأساسية. شراء حسابات PUBG Mobile شرعية بأمان وسرعة. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة حسابات ببجي الكورية مجانا قانونية 100% PUBG KR.

شراء حسابات PUBG Mobile

هناك أسباب مختلفة للتفكير في شراء حساب PUBG Mobile، فقد تكون قد بدأت للتو وتريد بعض الذهب أو الصناديق الإضافية. ربما لم يكن لديك الكثير من الحظ شخصيًا ولكنك تريد أن تكون قادرًا على التباهي بأصدقائك بحساب Conqueror عالي المستوى أو أي حساب PUBG Mobile يحتوي على سكناتك المرغوبة ومجموعات الملابس والخوذات والعديد من العناصر الأخرى من أجلك فقط. يمكن أن يكون أي شيء ونحن نسمح ببيع مجموعة واسعة من الحسابات معنا. يتضمن ذلك حسابات PUBG ذات الأشكال المرغوبة مثل:

  • The Fool M416 .
  •  L&Q Chicken M762.
  •  Blood & Bones M16A4.
  •  Godzilla AWM .
  • Glacier M416 .
  • Gold Pirate AKM .
  • Moonlit Grace Kar98K .
  • 8-Bit Unicorn M762 .
  • Desert Fossil AKM.
  • Terror Fang Kar98K.
  • Hellfire AKM و Pharaoh Suit. أي شيء تبحث عنه، حصلنا عليه.

بيع حساب PUBG Mobile

يعد بيع حساب PUBG Mobile الخاص بك مع ZeusX أمرًا سهلاً ومباشرًا للغاية. نطلب منك التحقق من هويتك ليتم ضمك كبائع بسبب زيادة المخاطر التي ينطوي عليها شراء وبيع حساب PUBG Mobile Account. المعرفات التي تم التحقق منها تحمي المشترين الذين يرغبون في شراء حساب Fortnite بأمان.

بعد التحقق من هويتك، يمكنك نشر وصف عرض مفصل لحسابك، إلى جانب 8 صور كحد أقصى لحسابك. بعد ذلك، أنت جاهز لبيع PUBG Mobile Account للاعبين الآخرين. تحمي ZeusX جميع البائعين من أي محاولة احتيال أو رد مبالغ مدفوعة مع حماية Zeus Shield. لهذه الأسباب، فإن ZeusX هو أفضل مكان لبيع وشراء حسابات PUBG Mobile.  اقراء ايضا أفضل الطرق للحصول على شدات ببجي مجانا.

كيفية شراء حساب PUBG Mobile

اتبع هذه الخطوات لشراء حسابات PUBG Mobile على ZeusX:
  1. قم بزيارة zeusx.com وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. إذا لم يكن لديك، يرجى تسجيلها أولاً.
  2. في أعلى عمود شريط البحث، أدخل اسم اللعبة وحدد نوع الشراء الذي تريده. في هذه الحالة، PUBG Mobile> الحسابات.
  3. اختر العنصر والبائع وفقًا لتفضيلاتك. تأكد من قراءة الوصف بعناية.
  4. حدد الشراء الآن وحدد مربع الاتفاقية. أرسل رسالة دردشة إلى البائع إذا لزم الأمر.
  5. اختر طريقة الدفع المفضلة لديك وانقر فوق الدفع الآن.
  6. إذا واجهت أي مشكلة، فكل بائع مستعد للمساعدة في إعداد الحساب وسيساعدك على التأكد من نقل حساب PUBG Mobile بالكامل. تقدم ZeusX أيضًا سياسة استرداد في حالة عدم قيام البائع بالتسليم. عند الانتهاء من عملية الشراء، تأكد من ترك التعليقات المناسبة حتى يتعرف المجتمع على البائعين الرائعين.

اقوى حساب ببجي للبيع

IDs passwords
Garizaf_bonves@hotmail.com lolifanbrefse029
Dankgoruf_selt22@outlook.com Primagolfs42
Golgiame_wpres@hotmail.com Meting39292
Niagria_daliyvers@outlook.com Lollipoptvip
Daxirap.balnkk@hotmail.com nowiaxirs
Profidragga@gmail.com Overclokcar42
manglo_paftor@hotmail.com Mtgotels265
cpretflox.mathpe@gmail.com saklayip4201
Dantois.worgod@gmail.com ofittopiclark

موقع بيع حسابات ببجي موبايل

Accounts Gmail password
Garizaf_bonves@hotmail.com lolifanbrefse029
Dankgoruf_selt22@outlook.com Primagolfs42
Golgiame_wpres@hotmail.com Meting39292
Niagria_daliyvers@outlook.com Lollipoptvip
Daxirap.balnkk@hotmail.com nowiaxirs
Profidragga@gmail.com Overclokcar42
manglo_paftor@hotmail.com Mtgotels265
cpretflox.mathpe@gmail.com saklayip4201
Dantois.worgod@gmail.com ofittopiclark


حساب ببجي قوي للبيع

IDs Passwords
Garizaf_bonves@hotmail.com lolifanbrefse029
Dankgoruf_selt22@outlook.com Primagolfs42
Golgiame_wpres@hotmail.com Meting39292
Niagria_daliyvers@outlook.com Lollipoptvip
Daxirap.balnkk@hotmail.com nowiaxirs
Profidragga@gmail.com Overclokcar42
manglo_paftor@hotmail.com Mtgotels265
cpretflox.mathpe@gmail.com saklayip4201
Dantois.worgod@gmail.com ofittopiclark

حسابات PUBG Mobile المجانية 2022 | حساب مع شدات ببجي، سكنات


Login Password
brooke342 64851325454
alia1battle21 123456789
allisonangel34 134angel
amberjack67 123456789
gameking99 99999999a
kratos241 kra24152
annastefen9 anna99999
badbunny911 6843546816
bazookaman2 jack952145
bestblade4 blade123
captainp3roxide 123456789
chasmface65 johnnyking5
commando2022 123456789
crazyeights4 5641324165
darksideorbit1 dark123321

حسابات ببجي موبايل للبيع


Login Password
sepuLtura21 123456789
magician685 123456789
inflames531 531531531
silentdeath464 686432153542
inflames99 987654321
unexpected546 123456789
crescent745 05354412536
fearless4 jackbrown77
slayer2451 francis47511
gravity245 9115425412
nightm4re johnnydeep4
eaglepaw84 84eagle84


الأسئلة المتداولة - حسابات الجوال PUBG

1.  ما هي معرفات وكلمات مرور PUBG المجانية؟

لتسجيل الدخول إلى اللعبة وحفظ تقدم هذه اللعبة، يجب أن تحتاج اللعبة إلى تسجيل الدخول وتسجيل الدخول ويمكن أيضًا استخدام تفاصيل تسجيل الدخول هذه التي نقدمها للدخول إلى اللعبة.

2. حسابات ببجي للبيع رخيص؟

نعم، كما ترى، فقد نشرنا جميع تفاصيل تسجيل الدخول بما في ذلك كلمة المرور على موقعنا الإلكتروني مما يعني أنه يمكن لأي شخص استخدامها.

ايميلات ببجي مجانا

نعم، إنها آمنة، ولا داعي للقلق من إمكانية استخدامها بأمان حتى تقوم بانتهاك شروط وأحكام PUBG Mobile المتعلقة بالغش.

حساب ببجي للبيع ام فور ثلجي

جميع تفاصيل تسجيل الدخول عامة في المقالة ويمكن لأي شخص الوصول إليها واستخدامها جميعًا. اقراء يا صديقي هذه المقالة عن حسابات ببجي موبايل مجانا.

اكونتات ببجي مجانا
نعم، معظمهم في شكل عمل وكل شهر نقوم في الغالب بتحديث تفاصيل تسجيل الدخول وإضافة تفاصيل جديدة وإزالة تفاصيل عدم العمل.

قم بتنزيل قائمة بحسابات PUBG Mobile:

جميع حسابات PUBG Mobile هذه حديثة ومحدثة، ولكن لأي سبب من الأسباب، إذا كانت هذه الحسابات لا تعمل، فلا تشعر بالسوء حيال هذا الموقع وتنزيل ملف يحتوي على أكثر من مائة حساب PUBG Mobile مع بعض المكافآت المجانية الجيدة، لذا قم بتنزيل ملف TXT بالنقر فوق زر التنزيل أدناه.

كيفية بيع حساب PUBG Mobile

هناك عامل آخر يمكن أن يزيد من قيمة مبيعات حساب جاري PUBG Mobile وهو عدد تنبيهات الحظر. يميل الحساب ذو التاريخ المشبوه إلى حد ما إلى تقليل قيمته بالنسبة إلى المنافسة. ومع ذلك، فإن الحساب الذي يحتوي على الجوانب المذكورة أعلاه والذي تم تحقيقه بالطريقة الصحيحة يمكن أن يكلف ما يصل إلى 400 دولار مع تضمين شدات ببجي. وفي الختام صديقي إليك هذه المقالة عن أفضل برامج لشحن شدات ببجي مجانا في 2022.

الآن بعد أن حددت قيمة حسابك PUBG Mobile، انتقل إلى قسم البيع. الموقع الذي نوصي به هو Mercado Libre. لها مكانة جيدة في جوجل. هذا يعني أنه إذا بحث شخص ما عن "شراء حساب PUBG Mobile"، فمن المحتمل أن يظهر هذا الموقع أولاً.

أخيرًا، نوصيك بالنشر في مجموعات Facebook مع الموضوع، وكذلك القيام بذلك باللغة الإنجليزية. هذا الأخير مهم، لأنك بهذه الطريقة لن تركز فقط على الأشخاص الذين يتحدثون لغتك، ولكن الآن تتضاعف مجموعتك من المشترين المحتملين.

نأمل أن تكون المقالة بمثابة تدريب لك لبدء بيع حسابك الأول PUBG Mobile

close