تحميل موسيقا مجانا لأجهزة Android و iPhone

أصبح الوصول إلى أي موسيقى، أينما كنت، معيارًا. بفضل تطبيقات الموسيقى والاغاني المجانية، يمكن للجميع الاستمتاع بامتياز الاستماع إلى الفنانين المفضلين لديهم واكتشاف موسيقى جديدة في العمل أو المدرسة أو أثناء التنقل. في الوقت الحاضر، أصبح الحصول على موسيقى مجانية أسهل من أي وقت مضى.

افضل ابلكيشن لتحميل الاغاني للآيفون والأندرويد
برنامج تحميل اغاني اوفلاين للآيفون والأندرويد

تحتوي معظم تطبيقات الموسيقى والاغاني مثل Spotify وغيرها على خطط مجانية تسمح للمستخدمين بالاستماع إلى المقطوعات الموسيقية المفضلة لديهم، على الرغم من أنها تأتي أحيانًا مع مقاطعات للإعلانات أو غيرها من الإزعاج البسيط. هنا ايضا مقالة رائعة حول تحميل اغاني للايفون مجانا والاستماع اليها من دون انترنت.

برنامج تحميل اغاني للآيفون والاندرويد

Spotify أو Deezer أو YouTube Music أو SoundCloud أو غيرها، ما التطبيق الذي ستجد سعادتك به؟ فيما يلي أفضل تطبيقات الموسيقى والاغاني المجانية لأجهزة Android و iPhone.

وإذا قررت التبديل إلى أي من خدمات بث الموسيقى والاغاني هذه، فيمكنك بسهولة نقل الألحان وقوائم التشغيل المفضلة لديك باستخدام FreeYourMusic !


1. SOUNDCLOUD:

SoundCloud هو أحد أفضل تطبيقات الموسيقى والاغاني المجانية لأولئك الذين يفضلون الموسيقى والاغاني الأقل شهرة. يحظى التطبيق بشعبية لدى الفنانين المستقلين وغير المعروفين الذين يضعون مقطوعاتهم فيه بحيث يمكن لأي شخص الاستماع إليها مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من العناوين المتاحة للتنزيل أيضًا.


حفظ اغاني من اليوتيوب للآيفون والأندرويد
برنامج تشغيل اغاني اوفلاين للآيفون والأندرويد

تعتبر SoundCloud أكبر منصة دفق للموسيقى والصوت في العالم، وتضم أكثر من 200 مليون أغنية وتقدم مجموعة واسعة من الأنواع غير الموجودة في أي مكان آخر، مثل مجموعات DJ وقوائم التشغيل المختارة يدويًا والريمكسات والأغاني المجانية، ناهيك عن ألبومات العروض الناجحة والإصدارات السائدة. واحدة من أهم الحقائق حول SoundCloud هي أن التطبيق تم إنشاؤه لاكتشاف الفنانين الذين لم يوقعوا بعد مع ملصق. يسمح لك المشغل عبر الإنترنت بمشاهدة الأغنية على شكل موجات، والتعليق على أماكن محددة في الأغنية. لذلك إذا كنت ممن يستمتعون بالموسيقى والاغاني المستقلة، فإن SoundCloud يعد خيارًا قويًا بالنسبة لك. التطبيق متاح على كل من Android و iOS.


SOUNDCLOUD - ماذا يقدم مجانًا؟

تتميز النسخة المجانية في الغالب بفنانين مستقلين وهي مثالية لعشاق الموسيقى والاغاني الذين يرغبون في اكتشاف مسارات جديدة أو فنانين جدد أو ربما يكونون جزءًا من نوع ناشئ. أيضًا، على عكس Spotify، يقدم الإصدار المجاني من SoundCloud عمليات تخطي غير محدودة (اقرأ طريقة تحميل جميع اغاني من Apple Music في وقت واحد). يضع الفنانون المشهورون أعمالهم على المنصة ولكن عليك الدفع للوصول إلى الكتالوج الكامل، لذلك لا تخيب أملك إذا قام فنانك المفضل بذلك! للاستماع إلى الموسيقى والاغاني في وضع عدم الاتصال، سيتعين عليك أيضًا الاستثمار في اشتراك SoundCloud Go المتميز.


تحميل لنظامي Android و iOS.

2. Spotify:

Spotify هو أحد تطبيقات الموسيقى والاغاني المجانية الأكثر شهرة وشعبية لنظام Android. يوفر لمستخدميه الوصول إلى ملايين الأغاني من الفنانين المشهورين حول العالم. كما أنه يوفر الكثير من قوائم التشغيل والبودكاست المنسقة التي يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك الذكي.


برنامج يحفظ الاغاني في الايفون
أغاني للآيفون والأندرويد

تم إنشاء Spotify في السويد عام 2006، وهي حاليًا رائدة في تطبيقات بث الموسيقى والاغاني. تقدم أكثر من 70 مليون عنوان لمشتركيها. يتم إنشاء قوائم تشغيل الموسيقى والاغاني من قبل فرق الخبراء في Spotify وفقًا لأنواع المستخدمين وأنماطهم وأذواقهم. هذه التوصيات مخصصة وتسمح للمستخدمين باكتشاف عناوين جديدة. إذا كنت تبحث عن تطبيق موسيقى يتيح لك اكتشاف الأغاني الجديدة والاستفادة من توصيات الخبراء، فانتقل إلى Spotify.

يمكن تنزيل تطبيق Spotify على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر، وهو متاح على نظامي iOS و Android.

SPOTIFY - ما الذي يقدمه مجانًا؟

تقدم المنصة العديد من الاشتراكات، ولكن هناك أيضًا نسخة مجانية تسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى والاغاني الخاصة بك بلا حدود، ولكن مع فواصل إعلانية. يمكن الوصول إلى هذه الحزمة المجانية من جهاز واحد. لن تتمكن من الوصول إلى وضع غير متصل بالشبكة أو موسيقى حصرية. علاوة على ذلك، فإن إصدار الهاتف المحمول من Spotify يسمح فقط بتخطي 6 موسيقى في الساعة، بينما لا يحتوي تطبيق Spotify لسطح المكتب على مثل هذه الحدود (يمكنك تحديد أي أغنية تريدها، مع عمليات تخطي غير محدودة). إذا كنت تريد، تعمق في المقارنة بين خطة Spotify المجانية مقابل المدفوعة واكتشف ما إذا كان الأمر يستحق الدفع.


 تحميل لنظامي Android و iOS.
 
 3. Pandora:

يعد Pandora أحد أشهر تطبيقات الموسيقى والاغاني المجانية في عام 2023، ولكنه متاح فقط في الولايات المتحدة (لكل من Android و iOS). في التطبيق، ستجد إمكانية الوصول إلى أحدث الأغاني والموسيقى والاغاني من الفنانين حول العالم. يصنف Pandora الأغاني حسب اللحن والتناغم والإيقاع والآلات وكلمات الأغاني والترتيبات؛ باختصار، إنها تعتمد على كل ما يؤثر في الأغنية. تُستخدم كل هذه المعلومات لتزويدك بمحطات مخصصة حيث يمكنك الاستماع إلى الأغاني الأخرى ذات الصلة.

علاوة على ذلك، يتضمن Pandora أيضًا مجموعة من أكثر من 1400 من أفضل البودكاست من جميع أنحاء العالم، والتي يمكنك استخدامها لزيادة معرفتك. تقدم الشركة خطة مجانية، ولكن إذا كنت تريد تجربة خالية من الإعلانات وامتيازات إضافية، فيمكنك اختيار خطة متميزة تبدأ من 4.99 دولارًا. إذا كنت تريد الاستماع إلى الموسيقى والاغاني في وضع عدم الاتصال. اقرء معنا هذه المقالة عن تحميل برنامج تسجيل مكالمات.


باندورا: ماذا يقدم مجانًا؟

تقدم Free Pandora وظائف الراديو، حيث يمكنك اختيار أغنية أو فنان أو ألبوم أو أي مجموعة من هذه الأغاني. بمجرد الحصول على هذا، سيكون عليك فقط النقر فوق الإبهام لأعلى لإخبار Pandora بوضع موسيقى مشابهة لهذه في الأغاني التالية، وإذا كنت لا تحب الموسيقى والاغاني المختارة بدلاً من ذلك، فاضغط على زر الإبهام لإخبار تطبيق Pandora أنك لا تفعل ذلك. لا أريد الاستماع إلى هذه الأغنية بعد الآن.

أيضًا، من الجدير بالذكر أن الإصدار المجاني من Pandora يوفر الوصول إلى دفق صوتي منخفض الجودة فقط، نظرًا لأنه يقتصر على 64 كيلو AAC +، في أحسن الأحوال. يمكن لمستخدمي الأجهزة المحمولة أو إصدار الويب الوصول إلى نفس الوظائف المجانية، أي أن لديهم نفس عدد الأغاني التي يمكنهم تخطيها، ونفس المحطات المتاحة، والإعلان على غرار التطبيقات الأخرى مثل Spotify. تبلغ التكلفة الحالية لقسط Pandora حوالي 5 دولارات أو 10 دولارات شهريًا (يشمل ذلك راديو بدون إعلانات وبثًا عند الطلب حيث يمكنك اختيار الموسيقى والاغاني).

تحميل لنظامي Android و iOS.

4. YouTube Music:

YouTube Music هو تطبيق الموسيقى والاغاني الرسمي من Google ويعتبر أيضًا أحد أفضل تطبيقات الموسيقى والاغاني المجانية لأجهزة Android و iPhone. إنه متاح أيضًا لنظام iOS. أفضل شيء في YouTube Music هو أنه يأتي بواجهة مستخدم رائعة تسهل استخدامه. علاوة على ذلك، يمكن لمستخدميها الوصول إلى أكثر من 70 مليون أغنية مع الكثير من العروض الحية والأغلفة والمحتويات الموسيقية الأخرى لفنانين من جميع أنحاء العالم. إلى جانب ذلك، يحتوي على الآلاف من قوائم التشغيل المخصصة لمختلف الأنواع والحالات المزاجية والمناسبات. يمكنك استخدام YouTube Music مجانًا، ولكن هناك أيضًا إصدارًا متميزًا متاحًا يوفر تجربة استماع خالية من الإعلانات.


افضل برنامج حفظ الاغاني للآيفون والأندرويد
عايز انزل أغاني على الايفون


YOUTUBE MUSIC - ما الذي يقدمه مجانًا؟

يمكنك استخدام YouTube Music مجانًا إذا كنت لا تمانع في الاستماع إلى الإعلانات كل بضع أغانٍ. يمكن استخدام الخدمة عبر تطبيق جوال أو مشغل ويب. بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك، يمكنك الوصول إلى الخدمة المجانية دون الحاجة إلى اشتراك. يسمح لك بالاستماع إلى الأغاني ومشاهدة مقاطع الفيديو، مع الإعلانات العرضية.

يزيل YouTube Music Premium الإعلانات، ويسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى والاغاني في الخلفية (حتى تتمكن من الخروج من التطبيق ومواصلة الاستماع)، ويتيح لك تنزيل الأغاني للتشغيل في وضع عدم الاتصال. إذا لم يكن لديك اشتراك، فلن تتمكن من التشغيل في الخلفية أيضًا، أي بمجرد إيقاف تشغيل الشاشة، ستتوقف الموسيقى والاغاني. ونعم، لقد كتبنا أيضًا مراجعة على YouTube Music vs Spotify !


تحميل لنظامي Android و iOS.

5. Deezer:

يعد Deezer أحد أفضل تطبيقات الموسيقى والاغاني المجانية لنظامي التشغيل Android و iOS. باستخدام هذا التطبيق، ستتمكن من الوصول إلى أكثر من 73 مليون أغنية لفنانين من جميع أنحاء العالم. كما أنه يتضمن ميزات مثل Shuffle Mode، والذي يتيح لك العثور على موسيقى جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تحديد الموسيقى والاغاني باستخدام وظيفة "SongCatcher". يتضمن Deezer أيضًا مجموعة جيدة من المحطات الإذاعية والبودكاست التي يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك الذكي. إذا كنت تبحث عن منصة دفق موسيقى بتصميم بسيط ومصقول، فقم بتنزيل تطبيق Deezer!


كيف انزل اغاني علي الايفون
ازاي انزل اغاني للآيفون والأندرويد


DEEZER - ما الذي يقدمه مجانًا؟

يوفر Deezer Free وصولاً غير محدود إلى المنصة. ومع ذلك، هناك إعلانات بين الأغاني والوضع غير المتصل غير متاح. يقدم Deezer free أيضًا تخطي ستة أغانٍ في الساعة (لذا فهو نفس عدد مرات التخطي كما هو الحال في Spotify مجانًا). يمكن استخدام الاشتراك المجاني من قبل مستخدم واحد فقط.


تحميل لنظامي Android و iOS.

6. Apple Music:

تحتوي Apple Music على مجموعة كبيرة من الموسيقى والاغاني وهي مصممة بشكل جذاب. لكن هذا شيء ربما يتوقعه الجميع من Apple. يمكن الاستماع إلى أفضل الفنانين عبر تطبيق الموسيقى والاغاني هذا. يغطي العرض أكثر من 90 مليون أغنية ويمكنك أيضًا حفظ عناوينك المفضلة للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.


برنامج تنزيل اغاني على الايفون بدون نت
كيفية تحميل اغاني للآيفون والأندرويد

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي Apple Music على مقاطع فيديو وأفلام وثائقية وعروض حصرية لفنانينك المفضلين. تمتلك Apple Music اشتراكًا متميزًا فقط ولا تقدم خطة مجانية، ولكن لدينا عرضًا تجريبيًا مجانيًا لمدة شهر واحد لك. في رأينا، يكفي شهر واحد لمعرفة ما إذا كنت ترغب في اختيار خدمة بث مدفوعة! تقدم Apple Music جودة موسيقى رائعة مع Dolby Atmos. إنها إحدى خدماتنا المفضلة. كما هو الحال مع Spotify، يمكنك إلغاء ذلك في أي وقت.

تحميل لنظامي Android و iOS.

7. Amazon Music:

يشبه Amazon Music تطبيق Spotify و YouTube Music، حيث يمكنك البحث عن الأغاني المفضلة لديك وتشغيلها، ولكن مع بعض الاختلافات الرئيسية. كتالوج الإصدار المجاني أصغر بكثير من كتالوج Spotify .


طريقة تحميل mp3 للآيفون والأندرويد
أفضل تحميل اغاني للآيفون والأندرويد


أمازون ميوزيك - ما الذي تقدمه مجانًا؟

Amazon Music Free متاح للجميع، ومع هذا الإصدار من الخدمة، يمكنك الوصول إلى آلاف المحطات وقوائم التشغيل الأفضل. مع عضوية Amazon Music Prime، يحصل المستخدمون على مليوني أغنية وخدمة خالية من الإعلانات. يتوفر Amazon Music للويب و Android و iOS وبالطبع لسلسلة Amazon echo.


تحميل لنظامي Android و iOS.

8. LIVEXLIVE:

يتيح لك LiveXLive دفق الموسيقى والاغاني مجانًا عبر الإنترنت، ولكنه شائع لبث المهرجانات والأحداث الحية. يمكنك العثور على محطات راديو مخصصة حول اهتماماتك الموسيقية بناءً على أنواع مختلفة أو فنانين أو أغانٍ ومحطات يستخدمها المستخدمون الآخرون. يتوفر LiveXLive لنظامي التشغيل iOS و Android.


افضل برنامج لسماع الاغاني في الايفون بدون نت
كيف احمل اغاني في مكتبة الموسيقى في الايفون


LIVEXLIVE - ماذا يقدم مجانًا؟

لا يسمح لك الإصدار المجاني باختيار الأغاني التي تريد تشغيلها. إنه أيضًا مدعوم بالإعلانات، ويفتقر إلى تشغيل الموسيقى والاغاني في وضع عدم الاتصال وصوت عالي الجودة، ويتخطى حدود المسار الخاص بك.


تحميل لنظامي Android و iOS.

9. Shazam:

على عكس التطبيقات الأخرى في قائمتنا، لا يسمح لك تطبيق Shazam ببث الموسيقى والاغاني، لكننا نحبها كثيرًا وكان علينا ذكرها! Shazam هو تطبيق يتيح لك العثور على عنوان أغنية أو اسم فنان أو ألبوم من عينة من الموسيقى والاغاني التي تسمعها على الراديو أو التلفزيون أو في متجر.

وبالتالي، فهو التطبيق الأساسي لجميع أولئك الذين سألوا أنفسهم ذات مرة "ما هذه الموسيقى والاغاني مرة أخرى؟" دون العثور على إجابة. إنها معجزة تكنولوجية تتعرف على معظم الأغاني في ثوانٍ. التطبيق معروف جيدًا، ولكن إذا كنت لا تعرفه حتى الآن، فهو ضروري! خاصة إذا كنت من محبي الموسيقى والاغاني الحقيقيين. تتأكد Shazam من اكتشاف الفنان المفضل الجديد لديك في ثوانٍ.

SHAZAM: ماذا يقدم مجانًا؟

هذا التطبيق سهل الاستخدام ويمكن تنزيله مجانًا على جهازك المحمول أو الكمبيوتر. يحتوي على بعض الإعلانات، لكن هذا لا يؤثر على أي ميزات أخرى. Shazam متاح لكل من Android و iOS. ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن برنامج كشف اسم صاحب الرقم للأندرويد والآيفون.

لاستخدام Shazam، كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق ولمس زر التسجيل المركزي. يمكنك بعد ذلك تحريك جهازك بالقرب من مصدر الموسيقى والاغاني لاعتراض الصوت بشكل أفضل.

بعد بضع ثوانٍ من المعالجة، تطابق الخدمة التسجيل مع قاعدة بيانات الموسيقى والاغاني الخاصة بها ثم تعرض النتائج في النافذة الرئيسية. المعلومات التي يمكن الوصول إليها هي عنوان الأغنية، والفنان الرئيسي، وأولئك الذين تعاونوا، وجميع أغلفة الأغنية. ومع ذلك، فإن Shazam يتجاوز ذلك بكثير، لأن التطبيق قادر أيضًا على العثور على مقطع الفيديو بالإضافة إلى كلمات الأغنية. كما يسمح لك بمتابعة الأخبار المتعلقة بالفنانين مثل إصدارات ألبوماتهم التالية أو مواعيد جولاتهم المستقبلية أو حتى مقاطع الفيديو الخاصة بحفلاتهم الموسيقية.


تحميل ام بي ثري للآيفون والأندرويد
برنامج تحميل اغاني من الساوند كلاود على الآيفون


من خلال ميزة "Discover"، يمكن لخوارزمية النظام الأساسي تحديد ذوقك الموسيقي وحتى اقتراح مسارات جديدة أو فنانين لمتابعة. إلى جانب ذلك، يمكن للتطبيق أن يقدم لك قائمة تشغيل يومية من الفنانين الذين تابعتهم. يمكنك بعد ذلك الاستماع إلى الأغاني التي تعجبك من خلال فتحها عبر منصات الإنترنت مثل Deezer أو Spotify.

باستخدام حساب Shazam، يمكنك الوصول إلى سجل البحث عن الموسيقى والاغاني. تعرض قائمة TOP قائمة الأغاني الأكثر شعبية في العالم. يمكنك بعد ذلك مشاركة الأغاني المفضلة لديك مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية أو استخدام محرك البحث الخاص بالتطبيق للعثور على العناوين والفنانين وكلمات الأغاني التي تهمك.

علاوة على ذلك، يتميز Shazam أيضًا بوضع غير متصل بالشبكة. يسمح التطبيق لمستخدميه بحفظ مقتطفات من الأغاني عندما يكون الجهاز غير متصل بالإنترنت. ومع ذلك، لا يتقدم تحديد الأغنية إلا عندما يتصل هاتفك الذكي بالإنترنت مرة أخرى. وبالتالي، يمكنك استخدام التطبيق لاكتشاف الأغاني الجديدة في أي مكان وزمان.

تحميل لنظامي Android و iOS.

كيفية الاستماع إلى الموسيقى والاغاني المجانية عبر الإنترنت دون تنزيل

افضل برنامج لتحميل الاغاني للآيفون والأندرويد وتشغيلها بدون انترنت 2018
برنامج داونلود اغاني للآيفون والأندرويد


أدرجنا أدناه المواقع التي تسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى والاغاني المجانية عبر الإنترنت دون تنزيل أي تطبيقات. سواء كان مسارًا واحدًا أو ألبومًا أو قائمة تشغيل أو محطة راديو، يمكنك تشغيل الموسيقى والاغاني من مختلف الأنواع والفنانين، وحتى مشاركتها مع الآخرين. غالبية هذه الخدمات مدعومة بالإعلانات، ولكن لا يزال بإمكانك الاستمتاع بمكتبة الموسيقى والاغاني الخاصة بك، واكتشاف الفنانين الجدد أو القادمين، وتوفير المال أيضًا.

1. SPOTIFY مشغل الويب:

إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى والاغاني عبر الإنترنت عبر Spotify، ولكنك لا تريد تنزيل تطبيق، فهناك طريقة لذلك. ما عليك سوى استخدام متصفح الويب Spotify على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.

2. يوتيوب الموسيقى والاغاني:

تمامًا مثل YouTube العادي، يمكن استخدام YouTube Music كموقع ويب عادي. لذلك، لا يتعين عليك تنزيل تطبيق YouTube Music وتثبيته للاستمتاع بقوائم التشغيل أو مساراتك المفضلة. يمكنك أيضًا البحث عن أنواع أو فئات معينة أو الاشتراك في قنوات الموسيقيين.

3. SOUNDCLOUD:

يوفر SoundCloud لمستخدميه الوصول إلى الأغاني من موقع الويب. مع SoundCloud، ستكتشف بالتأكيد بعض الموسيقى والاغاني الرائعة!


iHeart Radio هو تطبيق راديو رقمي مجاني يتيح لك الاستماع إلى جميع محطات الراديو الحية المفضلة لديك. يمكنك أيضًا اختيار إنشاء محطتك الخاصة، مع الأغاني من الفنانين المفضلين لديك. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا لأنظمة iOS و Android و Windows. يمكنك استخدام iHeart مجانًا، ولكن توجد إعلانات. ستجد في التطبيق العديد من المحطات الإذاعية والبودكاست من جميع أنحاء العالم.

ما يميز iHeart هو أنه يوفر أيضًا محطات راديو رياضية يمكنك استخدامها لمتابعة مباريات فرقك أو لاعبيك المفضلين والاستمتاع. بالإضافة إلى ذلك، تأتي مع محطات مخصصة حيث يناقش الخبراء مختلف الرياضات بما في ذلك الجولف وكرة القدم والتنس.

AccuRadio هي خدمة بث موسيقى مجانية، توفر لمستخدميها وصولاً غير محدود إلى مئات المحطات الموضعية التي يمكنهم الاستماع إليها متى وأينما يريدون. تبدو القنوات مثل قوائم التشغيل. يمكنك الوصول إلى AccuRadio بدون حساب مباشرة عبر موقع الويب الخاص به من متصفحك بغض النظر عن نظامك (Windows، Mac، Linux، إلخ).

6. Jango:

يوفر Jango لمستخدميه الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأغاني. ليس عليك التسجيل أو تنزيل أي شيء لاستخدام Jango. يمكن تصفح المحطات حسب العقد أو النوع، ويمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء محطاتهم الخاصة عن طريق اختيار الأغاني أو الفنانين المفضلين لديهم. يمكن بعد ذلك مشاركة المحطات مع الآخرين.

تحميل الموسيقى مجانًا لأجهزة Android و iPhone يمكن القيام به عبر مجموعة متنوعة من التطبيقات والخدمات. إليك بعض الخيارات الشهيرة:

للأجهزة التي تعمل بنظام Android:
  1. Spotify: يتيح لك Spotify الاستماع إلى الموسيقى مجانًا بالإضافة إلى الاشتراك المدفوع. يمكنك الوصول إلى مكتبة ضخمة من الأغاني والمسارات الصوتية.
  2. SoundCloud: يتيح لك SoundCloud استكشاف وتنزيل الموسيقى مجانًا. يوفر أيضًا منصة للفنانين المستقلين لتحميل موسيقاهم.
  3. YouTube Music: تتيح لك YouTube Music الوصول إلى مكتبة ضخمة من الموسيقى مجانًا، بالإضافة إلى الاشتراك المدفوع لخيارات إضافية مثل التشغيل دون اتصال بالإنترنت.

لأجهزة iPhone:
  1. Apple Music: يتيح لك Apple Music الوصول إلى مكتبة كبيرة من الموسيقى مع اشتراك شهري. ومع ذلك، يمكنك تجربة الخدمة مجانًا لفترة تجريبية معينة.
  2. Spotify: كما هو الحال في Android، يمكنك الوصول إلى Spotify على أجهزة iPhone للاستماع إلى الموسيقى مجانًا مع الإعلانات أو الاشتراك في خدمة مدفوعة.
  3. SoundCloud: يمكنك أيضًا استخدام SoundCloud على iPhone للاستماع إلى الموسيقى مجانًا وتنزيل المسارات.

يرجى ملاحظة أنه عند تنزيل واستخدام التطبيقات، قد تكون هناك بعض القيود على الميزات المجانية وقد تظهر إعلانات.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close