-->

أفضل 5 أوضاع صيد في ماين كرافت Minecraft 1.20

يمكن أن يكون الصيد في Minecraft أشياء مختلفة للاعبين المختلفين، من وسيلة إلى غاية للحصول على الأسماك إلى وسيلة مريحة لتمضية الوقت، على الرغم من أن الصيد في Minecraft يمكن أن يكون مسليًا ومفيدًا، إلا أن الميكانيكي الأساسي بسيط نسبيًا. لا يوجد نظام عميق عند الصيد، والمكافآت متنوعة ولكنها غير مفاجئة في الغالب، هنا ايضا مقالة رائعة حول تحميل ماين كرافت للجوال (تحميل هكر Minecraft) مجانا.

أفضل 5 أوضاع صيد في ماين كرافت Minecraft 1.20
أفضل 5 أوضاع صيد في ماين كرافت Minecraft 1.20

دليل الصيد في ماين كرافت 1.20

Fishing in Minecraft هي لعبة صغيرة حيث يمكن للاعبين الحصول على أشياء ثمينة والاسترخاء في نفس الوقت. على الرغم من أن الصيد في Minecraft يمكن أن يكون مسليًا ومفيدًا، إلا أن الميكانيكي الأساسي بسيط ومباشر نسبيًا. يمكن أن تكون المكافآت أيضًا محبطة جدًا للحصول عليها.

لهذا السبب، قد يرغب اللاعبون في تثبيت بعض التعديلات لتحسينها. فيما يلي أفضل 5 تعديلات على الصيد في Minecraft 1.20، صديقي إذا لا تعرف كيف تثبيت مود ماين كرافت عليك قراءة هذه المقالة لكيفية تثبيت مود ماين كرافت.

Minecraft أفضل تعديلات الصيد لتحسين تجربة اللعب

لحسن الحظ، جاء مجتمع تعديل اللعبة ببعض التعديلات المثيرة للإعجاب حقًا والتي يمكنها تحسين الصيد بالكامل أو تجديده بالكامل. اعتمادًا على ذوق اللاعب، يمكن أن تحسن التعديلات الصيد بجودة بسيطة للحياة أو تحويل طريقة اللعب إلى تجربة جديدة تمامًا.

1. Aquaculture 2

يوسع Aquaculture 2 نظام الصيد في Minecraft بأكثر من 30 سمكة جديدة يمكن اصطيادها إما بقضيب (أي قضيب معدّل أو الفانيليا سيعمل!) أو تسبح في البرية. كما أنه يضيف سلسلة من القضبان الجديدة التي تسمح لك بتجهيز الخطافات والطُعم لوظائف إضافية. تتوفر أيضًا خيوط صيد مخصصة وبكرات لجعل صنارة الصيد فريدة حقًا. يمكن تطبيق المُعدِّلات وعناصر التخصيص في Tackle Box، والذي يسمح لك أيضًا بتخزين المزيد من الخطافات والطُعم والخط والبكرات، ايضا اخترنا لك هذه المقالة وهي عن كيفية ركوب الحصان في ماين كرافت في 5 خطوات.

سيكون لكل نوع من أنواع المناطق الأحيائية (حتى المناطق الأحيائية المعدلة) أنواعًا جديدة من الأسماك التي ستجعل تجربة الصيد الخاصة بك وعالمك مع حشود الأسماك التي تسبح في الأنهار والبرك والمحيط! يمكن تحويل الأسماك التي يتم صيدها إلى شرائح سمك، وسيعتمد عدد شرائح السمك على الأسماك (أو الوزن، إذا تم تمكين خيار التكوين). علاوة على ذلك، يمكنك الحصول على غنائم جديدة لامعة أثناء الصيد! (بما في ذلك أدوات النبتونيوم الأسطورية أو الدروع!)

2. Go Fish

Go Fish عبارة عن تعديل لتحسين صيد الأسماك في Fabric. إنه مستوحى من Stardew Valley و Terraria لإنشاء تجربة صيد مجزية مع غنائم جديدة ومثيرة ومخلوقات مائية إبداعية وحافزًا للاستمتاع بالصيد.

نظرة عامة على الميزة:
  • متغيرات أسماك مرحة جديدة - ابحث عن كائنات مائية ذات طابع خاص في جميع المناطق الأحيائية أثناء الصيد!
  • صنارات الصيد الجديدة وحلي الصيد.
  • خيارات طعام مبتكرة تعتمد على المكونات المائية.
  • صناديق نهب نادرة مع نهب مثير.
  • الصيد السفلي والنهائي، مع آليات الصيد الخاصة بالأبعاد.

3. Advanced Fishing

يضيف هذا التعديل 43 سمكة جديدة، وصفة لجرعة الحظ، "عمود صيد جديد" (والذي يمكن استخدامه للصيد في الحمم البركانية) ويتجاوز ميكانيكا الصيد. لا يمكن صيد جميع الأسماك الجديدة وأسماك الفانيليا إلا في أنواع المناطق الأحيائية والأبعاد والسوائل الخاصة بها.

يمكن طهي العديد من هذه العناصر أو تصنيعها في عناصر أو كتل الفانيليا. لا يمكن صيد الأسماك التي تمت إضافتها بواسطة النموذج إلا باستخدام عمود الصيد المحترق، والذي يمكن العثور عليه في صناديق حصن Nether أو الإمساك به في الحمم البركانية، ايضا كتبنا مقالة رائعة وهي عن كيف تصنع فأسًا في ماين كرافت في 2022؟

4. Fishing Made Better

الهدف من هذا التعديل هو تحسين صيد الفانيليا من خلال جعل الآلية أكثر تفصيلاً وتعقيدًا مع كونها مجزية أكثر وتتطلب المزيد من البحث حول النظام البيئي لصيد الأسماك. إنه متوافق للغاية مع أي تعديلات أسماك أخرى تسمح لك بإنشاء وتحميل تكوينات مخصصة لتعديلات مختلفة.

لإكمال لعبة الصيد الصغيرة، يجب عليك موازنة توتر خطك أثناء لف السمكة للداخل، وعدم السماح للأسماك بالابتعاد كثيرًا أو تستغرق وقتًا طويلاً وإلا فقد تفقد السمكة. ستغير اللعبة المصغرة أيضًا المظهر بناءً على مكان الصيد، مثل المنطقة الأحيائية والأبعاد ومستوى Y والسائل الذي تصطاد فيه.

تشمل الآليات الأخرى موائل الأسماك وسلوك الأسماك. يمكن أن يكون سلوك الأسماك معقدًا ويستند إلى إحصائيات مختلفة فريدة لكل سمكة. تتطلب الأسماك الآن موائل محددة للعيش فيها والتقاطها، مثل العيش فقط في سوائل معينة (الماء، الحمم البركانية، الفراغ)، فقط عند مستويات Y معينة (أسماك الكهوف)، والمناطق الأحيائية، بالإضافة إلى كونها نشطة فقط في ظل ظروف معينة، مثل مستوى الضوء أو الطقس أو عمق الصيد.

  1. يعتمد السكان الآن أيضًا على آليات أكثر واقعية، حيث تحتوي كل قطعة على كمية محدودة فقط من الأسماك وإذا كنت تفرط في الصيد في موقع معين، فيمكن أن تنقرض هناك. يمكن أن تتكاثر الأسماك في قطعة عند إعطائها طعامًا كافيًا (من صندوق الطعم).
  2. من خلال وضع سمكة حية في دلو ماء، يمكنك نقل الأسماك إلى مواقع جديدة وإنشاء مفرخات للأسماك من أجل تكاثر أسماك معينة (مثل الطعام الجيد، ونوع الميزان المحدد، وما إلى ذلك).
  3. تتمتع جميع الأسماك بخصائص مختلفة قابلة للتخصيص، مثل طول مدة بقائها على الخطاف، ووزنها، وموائلها، وظروف التغذية، ومتوسط عدد السكان، والندرة، ونوع الطُعم، وما إذا كان يمكن تحجيمها، وما هو التحجيم الذي ستنتجه، وما إذا كان ذلك ممكنًا يتم تقطيعها وماذا سينتج التقطيع، إلخ.
  4. جميع أنواع الأسماك المختلفة، بالإضافة إلى جميع الإحصائيات ذات الصلة بها كلها مدفوعة بالتكوين. يمكنك تحديد أي سمكة معدلة تريدها في ملفات التكوين، ثم العثور عليها في اللعبة بناءً على الإعدادات التي تقدمها لها. بشكل افتراضي، يتم إعداد التكوينات لجميع أسماك الفانيليا، وكذلك التكوينات لجميع أسماك الاستزراع المائي وسيتم إنشاؤها تلقائيًا عند التحميل الأول FMB بشرط أن يكون لديك التعديل المصاحب مثبتًا، اقرا هذه المقالة حول كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة.

5. Better Fishing Rods


يمكن دمج قضبان الصيد الأفضل جنبًا إلى جنب مع كتاب الصيد وقضبان الصيد الحديدية من نفس المؤلف في واحدة.

لقد أصلحوا ميكانيكا الصيد في Minecraft بالطرق التالية:
  • يضيف العديد من صنارات الصيد الجديدة لكل معدن في اللعبة. تضيف القاعدة الأساسية قضبان الحديد والذهب والماس والأسود. يمكن تصنيع قضبان الصيد هذه بعدة طرق مختلفة - يمكن للاعبين ترقية صنارة الصيد الحالية أو مجرد صنع واحدة جديدة.
  • يضيف نظام تسوية للقضبان، والذي يسمح للاعبين باكتساب قدرات خاصة والحصول على كنوز جديدة من الصيد.
  • يضيف الكثير من الكتب المسحورة إلى الصيد - فكلما كانت الكتب أفضل، كان من النادر الحصول عليها. تتضاعف فرص صيد هذه الكتب بمستوى سحر البحر، وهذه مقالة رائعة وهي حول كيفية ترويض القطة في لعبة ماين كرافت؟

أسئلة وأجوبة حول كيفية الحصول على سكنات ماين كرافت مجانا في 2023

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على سكنات Minecraft في لعبتك، إليك إجابات لبعض الاستفسارات والأخطاء الشائعة التي قد تواجهها.

س: كيف يمكن مزامنة Minecraft جلود في إصدار Bedrock؟

بفضل العالم الضام لإصدار Bedrock ، يمكنك مزامنة بشرتك على جميع أجهزتك. للقيام بذلك، تأكد من إيقاف تشغيل تبديل "السماح بالجلود الموثوق بها فقط" ضمن إعدادات ملف التعريف الخاص بك. أو يمكنك الحصول على جلودك يدويًا على كل جهاز باستخدام الطرق المذكورة أعلاه.

س: هل يمكنني استخدام سكنات شفافة في Minecraft؟

فقط إصدار Minecraft Bedrock يدعم الجلود الشفافة. إذا قمت بتحميلها على إصدار Java، فسيتم استبدال الأجزاء الشفافة من الجلد باللون الأسود.

س. هل أحتاج إلى ملفات سكن منفصلة لكل إصدار من إصدارات Minecraft؟

يمكن استخدام نفس ملف Minecraft skin PNG على أي إصدار (Java أو Bedrock) وأي إصدار. بغض النظر عن الطراز والإصدار والنظام الأساسي، تعمل الأسطح بنفس الطريقة.

س: هل تكلف سكنات ماين كرافت المال؟

ما لم تشتريها من السوق الرسمي، فإن جميع سكنات Minecraft المتاحة عبر الإنترنت مجانية. رغم ذلك، يمكنك العثور على بعض تطبيقات المظهر الخارجية المدفوعة على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play. لكننا لا نقترح استخدامها أو إنفاق الأموال عليها.

س: كيف يمكنني تغيير مظهر Minecraft الخاص بي؟

بعد وضع السكن، يمكنك تغييره بنفس الطريقة التي استخدمتها لتطبيقه داخل اللعبة. إذا قمت بشراء السكن من السوق، فيمكن أيضًا وضعه واختياره من غرفة الملابس.

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.

هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.

خاتمة:

كانت هذه بعض حسابات Minecraft المجانية التي يمكنك استخدامها لممارسة الألعاب. في هذه المقالة، ناقشنا كيف يمكنك إنشاء حساب جديد على Minecraft وكذلك ترحيل حسابك القديم إلى Minecraft. نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك. إذا كانت هذه المقالة تساعدك، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.


close