أخر الاخبار

كيف تلعب ألعاب الفلاش مجانا على جهاز الكمبيوتر

نشأ الكثير منا على استخدام مواقع الويب المليئة ألعاب الفلاش والاستمتاع بكل واحد منهم. بطريقة ما، أصبح برنامج الوسائط المتعددة من Adobe جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية. لسوء الحظ ، أنهى Flash تطويره مرة أخرى في عام 2021 (2011 على الهواتف الذكية)، ومع زواله، سقطت ملايين الألعاب في الغموض. الآن، مع Flashpoint Infinity ، يمكننا جميعًا أن نصبح علماء آثار على الإنترنت ونسترجع الأيام الخوالي من خلال لعب أفضل الألعاب من هذا العصر الذهبي، قبل النظر في القائمة الواردة أدناه هل قرات هذه المدونة حول أفضل الألعاب للكمبيوتر القديمة والقادمة لعام 2022 (Upcoming PC games).


كيف تلعب ألعاب الفلاش مجانا على جهاز الكمبيوتر، ببجي موبايل, العاب مثل ببجي, افضل العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة, العاب تشبه ببجي, العاب تشبه ببجي موبايل, ببجي, لعبة مثل ببجي, محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة, ببجي موبايل على الكمبيوتر, افضل العاب تشبه ببجي بدون نت, تحميل ببجي موبايل على الكمبيوتر, متطلبات تشغيل ببجي موبايل علي الكمبيوتر
كيف تلعب ألعاب الفلاش مجانا على جهاز الكمبيوتر


كيفية تشغيل العاب فلاش على الكمبيوتر، قرب نهاية عام 2022، تم إيقاف Adobe Flash من الخدمة، مما يشير أيضًا إلى وفاة ألعاب Flash. تعذر تشغيل الفلاش على الأجهزة المحمولة وأصبح الآن قديمًا. لكن ماذا عن ألعاب الفلاش، قد تندهش عندما تكتشف أن ألعاب الفلاش لا تزال موجودة، وفي هذه المقالة، ستتعلم كيفية لعبها من خلال طرق أخرى. نعم، لا يزال بإمكانك الاستمتاع ببعض ألعاب الفلاش الكلاسيكية التي نشأت واستمتعت بها.

منذ أن تم حظر Adobe Flash Player لمنعه من تشغيل ملفات Flash مرة أخرى، فلن يحالفك الحظ إذا كنت تريد استخدامه. لحسن الحظ، هناك بعض الأساليب التي تم تطويرها لمساعدة الأشخاص على استعادة أيام ألعاب الفلاش القديمة. لقد نجح العديد من المتحمسين في الحفاظ على ألعاب الفلاش الموقرة والممتعة هذه، وأطلقوها ليستمتع بها العالم، اقرأ ايضا أفضل تعديلات على GTA 5 أحدث إصدار في عام 2022

كيفية تثبيت برنامج Flashpoint Infinity

Flashpoint Infinity سهل التثبيت بشكل لا يصدق. عمل الفريق في BlueMaxima بجد لإنشاء نسخة متاحة للجميع. ومع ذلك، هناك دائمًا احتمال أن تواجه بعض المشكلات غير المتوقعة، لذلك إليك أفضل دليل للتأكد من عدم تفويت أي تفاصيل.

  • افتح صفحة Flashpoint Infinity على Uptodown.
  • انقر فوق تنزيل.
  • بمجرد التنزيل، قم بتشغيله.
  • اتبع عملية التثبيت، مع الإشارة إلى المسار الذي تريد تثبيته فيه.
  • هذا هو! أنت جاهز للعب.



ومع ذلك، قد تكون هناك مشكلة صغيرة: قد لا يعرض لك البرنامج ألعاب الفلاش المضمنة. هذا شائع جدًا وله أيضًا حل بسيط جدًا:
  • انتقل إلى "الإعدادات" ثم انتقل إلى قسم "مسار نقطة الفلاش".
  • اختر مسار تثبيت Flashpoint Infinity.
  • قم بتنزيل النسخة المحدثة من flashpoint.sqlite من الموقع الرسمي.
  • انتقل إلى مجلد "البيانات" حيث قمت بتثبيت البرنامج واستبدل الملف بالملف الموجود بالفعل هناك، اقرأ ايضا صديقي هذه المقالة حولة تحميل أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2022.

أفضل ألعاب الفلاش مجانا على جهاز الكمبيوتر

كما يؤكد منشئو التطبيق، في Flashpoint Infinity ، يمكنك أن تجد عمليا كل الألعاب التي تم إنشاؤها على الإطلاق. لديهم أكثر من قاعدة بيانات تيرابايت مليئة بهذه الأنواع من الألعاب. من المؤكد أن الشخص الذي تبحث عنه سيكون في القائمة. ومع ذلك، إذا لم تكن متأكدًا من الألعاب التي تختارها، فإليك ورقة الغش التي تحتوي على أفضل الألعاب لمساعدتك في التعامل مع حنينك إلى الماضي.

أسلاف الإنسان الغريبة:

 إذا كنت معتادًا على لعبة Metal Slug ، فمن المحتمل ألا تفاجئك هذه اللعبة لأنها من الناحية العملية مظهر منها. في ذلك ، ستلعب دور كائن فضائي عليه مواجهة الفدراليين الذين يريدون مطاردتك. لا تبخل اللعبة بالدماء أو الدعابة السوداء ، مما جعلها اللعبة التي أراد الجميع تجربتها مرة أخرى في اليوم.

Boxhead: 

لا يمكننا أن نكون الوحيدين الذين فقدوا ساعات من النوم وغابوا عن الفصل للعب هذا العنوان الصغير. في الأساس ، إنها لعبة يتعين عليك فيها تحمل موجات هائلة من الزومبي باستخدام ترسانة أسلحة قوية وإنشاء سلسلة من الإنشاءات لكي تختبئ. مفتاح النجاح في Boxhead: إنشاء حصون في أكثر المناطق وعورة والتحلي بالصبر. يمكنك ان تشكرنا لاحقا، ايضا صديقي اخترت لك هذه المقالة الرائعة حول أفضل الألعاب مثل PUBG لأجهزة الكمبيوتر في عام 2024.

أي لعبة من ملحمة Madness: 

هذه واحدة من أطول القصص الملحمية من نوعها. بدأت ملحمة Madness كسلسلة من الأفلام القصيرة (يمكنك أيضًا مشاهدتها في Flashpoint Infinity). في هذه، يأخذ رجل نصف العالم من أجل مطاردة مهرج شرير. أنت تلعب هذا الرجل في الألعاب وعليك أن تواجه كل شيء، وتبتسم وتتحمله. بالنسبة للكثيرين منا، كانت هذه الأفلام القصيرة وألعاب الفيديو بمثابة حديث عن العطلة أثناء نموهم.

1066: 

يضعك هذا العنوان الإستراتيجي الصعب في مكان المتنافسين خلال معركة هاستينغز. إنها لعبة إستراتيجية تاريخية موصى بها للخبراء فقط.

بوريتو بيسون:

 صانعها، Kongregate ، يصنع الآن ألعابًا للهواتف. في الواقع، هناك نسخة محسّنة من Burrito Bison للهواتف وهي ضربة قاضية حقيقية. ومع ذلك، بالنسبة لأي شخص يشعر بالحنين إلى الإصدار الأصلي، فهو متاح هنا أيضًا.

كما ذكرنا سابقًا، يمكنك أيضًا العثور على رسوم متحركة مختلفة مميزة تمامًا منذ بضع سنوات ماضية. كان فيلم "Madness" من أشهر الأفلام حول العالم، ومع ذلك، هناك العديد من الأشياء الأخرى الجديرة بالاهتمام، مثل "ASDF The Movie" ، والتي قدمت دائمًا قدرًا كبيرًا من الفكاهة السخيفة. الرسوم المتحركة الأسطورية "كل قاعدتك تنتمي إلينا" متاحة أيضًا.

في عام 2017، حذرت Adobe من أنها ستعمل مع Flash اعتبارًا من 1 يناير 2021. ولهذا السبب، لم يعد برنامج الوسائط المتعددة يتلقى أي تحديثات أمنية أخرى، مما جعله هدفًا لما يسمى "البرامج الضارة". مع Flashpoint Infinity ، يمكنك أن تنسى هذه المشكلة. إنه آمن تمامًا ومفتوح المصدر، لذا فإن رمز البرنامج متاح للجمهور على موقعه على الويب. وبالتالي، فهو مشروع غير هادف للربح تمامًا، ومطوروه مصممون على الحفاظ عليه كأثر من شأنه أن يعيد الألعاب التي تعتبر الآن من القطع الأثرية على الإنترنت، اقرأ ايضا صديقي هذه المقالة حولة تحميل أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2024.


لعب ألعاب الفلاش مجانًا على جهاز الكمبيوتر بسهولة. إليك الخطوات:
  • استخدام متصفح الويب: يمكنك الوصول إلى العديد من مواقع الألعاب التي تقدم ألعاب فلاشية مجانية عبر متصفح الويب. بعض هذه المواقع تشمل Kongregate وArmor Games وMiniclip وغيرها الكثير.
  • زيارة مواقع الألعاب: توجد العديد من المواقع المختصة بالألعاب تقدم مجموعة كبيرة من الألعاب الفلاشية المجانية. قم بزيارة هذه المواقع وابحث عن الألعاب التي ترغب في لعبها.
  • تثبيت ملحق Flash Player: يُفضل تثبيت ملحق Flash Player على متصفح الويب الذي تستخدمه. هذا الملحق يمكنه تشغيل الألعاب الفلاشية بسلاسة. يمكنك تنزيل وتثبيت ملحق Adobe Flash Player من موقع Adobe الرسمي.
  • اختيار اللعبة واللعب: بمجرد أن تجد لعبة ترغب في لعبها، انقر على رابط اللعبة لبدء اللعب. قد تحتاج إلى الانتظار قليلاً حتى يتم تحميل اللعبة، ومن ثم يمكنك بدء اللعب مباشرةً.

الاستمتاع باللعبة: استمتع بتجربة اللعب واستكشاف العوالم المثيرة التي تقدمها ألعاب الفلاش.

يرجى ملاحظة أن Adobe قد قامت بوقف دعم وتطوير Flash Player في عام 2020، وبالتالي، قد لا تعمل جميع ألعاب الفلاش بسلاسة على المتصفحات الحديثة. في بعض الحالات، قد يكون هناك بدائل لتشغيل ألعاب الفلاش مثل استخدام متصفحات قديمة أو استخدام برامج محاكاة.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close